رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QTR ONLINE
اخواني هل الرسم صحيح
وان كان فيه اي خطا ارجوا توضيح الخطا مع الرسم والتعديل
رسمك صحيح أخي لأنه معتمد على قمة و قاع و التصحيح يكون سليم و يمكن الاعتماد عليه في البيع و الشراء..
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
نعم فان 66.6 وليس 50 الفكرة ان انا كنت رسمة الفان من الصبح ولما حصل قمة جديدة لم الاحظ وبالتالى لم احدث خطوط الفان اليومية وعشان كدة فرق معايا فى الرسم
ومن الخطأ نتعلم بس أخطائى النهاردة كتيرة:0016:
كنت هسأل حضرت فى الرد على الفرصة دى قلتلى ان الدخول مباشرة ليه مش مع اعادة اختبار الفان 66.6
لأنه اغلاق شمعة فوق موفنج 50 و قريب من الخط هو نفسه يعتبر دعم و في بعض الحالات لا يرجع للاختبار و يذهب السعر بسرعة الى فوق و نندم أننا مدخلناش في الوقت المناسب و لكن هذه ليست قاعدة و انما تعتمد على استغلال الفرص في وقتها ليس الا..
1 مرفق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
بسم الله الرحمن الرحيم
باوند دولار شارت الاربع ساعات
اذا اغلق السعر تحت فان 66.6 اسبوعى وموفنج 50 يمكن الدخول بيع حتى فايبو 23.6
1 مرفق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
بسم الله الرحمن الرحيم
باوند دولار شارت الاربع ساعات
اذا اغلق السعر تحت فان 66.6 اسبوعى وموفنج 50 يمكن الدخول بيع حتى فايبو 23.6
تحديث للباوند دولار اذا اغلقت شمعة الاربع ساعات تحت فايبو 23.6 وفان 50
الدخول لونج حتىفايبو 33.3
1 مرفق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
باوند فرنك شارت الاربع ساعات
اذا اغلقت الاربع ساعات اسفل موفنج 50 (شمعة تاكيدة)ودعمBPS وبولنجر يمكن الدخول شورت حتى فان 50
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
بسم الله الرحمن الرحيم
باوند دولار شارت الاربع ساعات
اذا اغلق السعر تحت فان 66.6 اسبوعى وموفنج 50 يمكن الدخول بيع حتى فايبو 23.6
الفرصة كانت نوعا ما صعبة و هنا الأفضل الانتقال الى الساعة و النصف ساعة لتتضح الصورة و يمكن الدخول بأهداف قليلة..
5 مرفق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
مجموعة فرص جميلة حققت الهدف انظروا الى الشمعة المظللة وظروف الدخول
الدخول من الشمعة المشار لها بالسهم والهدف كما هو موضح الخط الاحمر
(الفرصة الاخيرة الدولار فرنك الاربع ساعات حققت الهدف ثم ارتدت)
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر
الفرصة كانت نوعا ما صعبة و هنا الأفضل الانتقال الى الساعة و النصف ساعة لتتضح الصورة و يمكن الدخول بأهداف قليلة..
الشروط التى ذكرتها لم تحقق وبالتالى لم ندخل الفرصة
1 مرفق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
تحديث للباوند دولار اذا اغلقت شمعة الاربع ساعات تحت فايبو 23.6 وفان 50
الدخول لونج حتىفايبو 33.3
تحديث اخر اذا اغلق السعر اسفل فايبو 23.6 وفان 50 اسبوعى
الدخول بيع حتى فيبو 33.3
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
مجموعة فرص جميلة حققت الهدف انظروا الى الشمعة المظللة وظروف الدخول
الدخول من الشمعة المشار لها بالسهم والهدف كما هو موضح الخط الاحمر
(الفرصة الاخيرة الدولار فرنك الاربع ساعات حققت الهدف ثم ارتدت)
حقيقة الفرص كثيرة ما شاء الله و الواحد لا يدخل الا في الفرص القوية و بأهداف قليلة و يبتعد الواحد عن الأخبار لتجنب الخسارة..
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
تحديث اخر اذا اغلق السعر اسفل فايبو 23.6 وفان 50 اسبوعى
الدخول بيع حتى فيبو 33.3
فعلا هنا الفان 50 الأسبوعي يقف عائق و الاغلاق تحته عين العقل و الهدف كما أشرتي أختي..
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
كل عام وانتم بخير
عيد سعيد وعساكم من عواده
اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اخى العزيز جمال
كل عام وانت بخير وعيدك مبارك
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
كل عام وانتم بخير
عيد سعيد وعساكم من عواده
اعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات
تقبل الله منا و منكم
و عيدكم مبارك سعيد:eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabbb
اخى العزيز جمال
كل عام وانت بخير وعيدك مبارك
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
عاش من شافك أخي العزيز ايهاب اشتقنا اليك و الله
تقبل الله منا جميعا
أعاده الله علينا بالصحة و الخير و البركات:eh_s(7):
1 مرفق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
صباح الخيرات
يورو / ين
هل تعتبر فرصة بيع جيدة
ارجو التاكيد على صحتها
هل يمكن الاعتماد فقط على الارتداد من فان 33.3