1 مرفق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
دولار فرنك شارت الساعة
اغلاق شمعتين اسفل فان 33.3 الاسبوعى وبولنجر باند
الدخول بيع مع اعادة الاختبار والهدف كان حتى فايبو 33.3
1 مرفق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
دولار فرنك شارت الاربع ساعات بيع من الشمعة الحالية اغلاق شمعتين اسفل فان 33.3 وفايبو38.2 وموفنج 150 الهدف حتى (1.1775)
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
بسم الله الرحمن الرحيم
باوند دولار شارت الاربع ساعات الدخول شراء مع اعادة اختبار الشمعة للفان الهدف حتى فايبو 0 (2.0490-2.0495)
السعر يواجه مقاومة BPS الأحمر في طريقه على 4 ساعات لكن على شارت الساعة أغلق فوق خط 66.6% الشهري و فوق الدعم BPS يفضل الخروج ولو بربح بسيط لعدم وجود ما يدعم الصفقة من مؤشرات..
1 مرفق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر
السعر يواجه مقاومة BPS الأحمر في طريقه على 4 ساعات لكن على شارت الساعة أغلق فوق خط 66.6% الشهري و فوق الدعم BPS يفضل الخروج ولو بربح بسيط لعدم وجود ما يدعم الصفقة من مؤشرات..
السعر حقق سبعين نقطة من نقطة الدخول (اعادة الاختبار) ممكن اكون اخطأت فى الهدف 2.0490
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
السعر حقق سبعين نقطة من نقطة الدخول (اعادة الاختبار) ممكن اكون اخطأت فى الهدف 2.0490
لو سمحت ايه وجهت نظرك بالنسبة للهدف اللى كان مفروض للصفقة دى لان كما ترى حققت 70 نقطة؟
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
دولار فرنك شارت الساعة
اغلاق شمعتين اسفل فان 33.3 الاسبوعى وبولنجر باند
الدخول بيع مع اعادة الاختبار والهدف كان حتى فايبو 33.3
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
دولار فرنك شارت الاربع ساعات بيع من الشمعة الحالية اغلاق شمعتين اسفل فان 33.3 وفايبو38.2 وموفنج 150 الهدف حتى (1.1775)
فرصة جميلة فعلا و كانت مدعومة كذلك بظهور شمعة انعكاسية على الساعة و فايبو 33.3 كهدف يكفي خصوصا كان قريب من موفنج 150..
و الفرصة على شارت 4 ساعات كانت غير ممكن لأن السعر أغلق فوق 33.3% و هذا لا يدعم الدخول شورت ..
1 مرفق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
السعر حقق سبعين نقطة من نقطة الدخول (اعادة الاختبار) ممكن اكون اخطأت فى الهدف 2.0490
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
لو سمحت ايه وجهت نظرك بالنسبة للهدف اللى كان مفروض للصفقة دى لان كما ترى حققت 70 نقطة؟
أختي أم صلاح الدين هنا السعر أضنه حقق 40 نقطة أو يفوقه بقليل لأن السعر بدأ من الهاي و رجع للأسفل و لاحظي على شارت الساعة ستفهمين ما أقصد، يعني من نقطة الاختبار ذهب السعر ووصل الهاي الى 2.0447 ..
وجهة نظري أن السعر كان بعيد شوية لأن المقاومة كانت في طريقه و المهم هو نجاح الصفقة حتى بأهداف قليلة..
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر
فرصة جميلة فعلا و كانت مدعومة كذلك بظهور شمعة انعكاسية على الساعة و فايبو 33.3 كهدف يكفي خصوصا كان قريب من موفنج 150..
و الفرصة على شارت 4 ساعات كانت غير ممكن لأن السعر أغلق فوق 33.3% و هذا لا يدعم الدخول شورت ..
من الاخطاء نتعلم منتظرة اجابتك على السؤال السابق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر
أختي أم صلاح الدين هنا السعر أضنه حقق 40 نقطة أو يفوقه بقليل لأن السعر بدأ من الهاي و رجع للأسفل و لاحظي على شارت الساعة ستفهمين ما أقصد، يعني من نقطة الاختبار ذهب السعر ووصل الهاي الى 2.0447 ..
وجهة نظري أن السعر كان بعيد شوية لأن المقاومة كانت في طريقه و المهم هو نجاح الصفقة حتى بأهداف قليلة..
تمام كده الخطأ عندى لان كنت سايبة الصفقة pending order وتركت الجهاز ولما رجعت اعتقدت ان الشمعة حققت 70 نقطة وارتدت ولم الاحظ شارت الساعة
1 مرفق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
الباوند فرنك شارت الساعة الدخول كان من بداية الشمعة الحالية
اغلاق السابقة اعلى فان 50 وموفنج 50 اخى تريدر ايه رأيك فى الهدف حتى فايبو 0؟ وسؤال اخر البولنجر الاوسط والفان 33.3 على شارت الساعة والنصف ساعة الا يمثل عائق؟
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
شارت النصف ساعة يدعم الدخول اغلاق اعلى فان 50 اليومى وموفنج50 و100
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
الباوند فرنك شارت الساعة الدخول كان من بداية الشمعة الحالية
اغلاق السابقة اعلى فان 50 وموفنج 50 اخى تريدر ايه رأيك فى الهدف حتى فايبو 0؟ وسؤال اخر البولنجر الاوسط والفان 33.3 على شارت الساعة والنصف ساعة الا يمثل عائق؟
السعر كما ذكرتي و واضح على شارت الساعة أغلق فوق خط السرعة + موفنج 50 و هنا الدخول مباشرة عند بداية الشمعة و الهدف يكون خط السرعة القادم و اللي هو 50% و قد حققت +30 نقطة و هذا خير و بركة.. و البولنغر ما فيهش مشكلة ما دام الهدف صغير و السعر مدعوم من الخط و الموفنج..
1 مرفق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اخواني هل الرسم صحيح
وان كان فيه اي خطا ارجوا توضيح الخطا مع الرسم والتعديل
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام صلاح الدين
شارت النصف ساعة يدعم الدخول اغلاق اعلى فان 50 اليومى وموفنج50 و100
أضنك تقدصين فان 66.6% و ليس 50% و اذا كان غير ذلك أرفقي شارت للتوضيح و شكرا أختي الكريمة..
1 مرفق
رد: خطوط السرعة و ما أدراك ما خطوط السرعة ( أهديها لإخواني )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داي ترايدر
أضنك تقدصين فان 66.6% و ليس 50% و اذا كان غير ذلك أرفقي شارت للتوضيح و شكرا أختي الكريمة..
نعم فان 66.6 وليس 50 الفكرة ان انا كنت رسمة الفان من الصبح ولما حصل قمة جديدة لم الاحظ وبالتالى لم احدث خطوط الفان اليومية وعشان كدة فرق معايا فى الرسم
ومن الخطأ نتعلم بس أخطائى النهاردة كتيرة:0016:
كنت هسأل حضرت فى الرد على الفرصة دى قلتلى ان الدخول مباشرة ليه مش مع اعادة اختبار الفان 66.6