النتائج 1 إلى 12 من 12

افتراضي اخيرا..............ولله الحمد والمنه عادت من جديد

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين..................والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين ........سيدنا محمد ابن عبد الله النبي الامي الامين .......امير المجاهدين الصادقين .........ورحمة رب العالمين....
    وحامل لواء المتقين .......... واول شافع واول مشفع يوم يقوم الناس لرب العالمين.............

اخواني الكرام ...........الحمد لله الذي اعاد لنا صوت المجاهدين ............ صوت الحق والتمكين....صوت العز والاباء............صوت الشرفاء........... شبكة البراق الاسلاميه.................

اخواني واعزائي في منتدانا العزيز لقد ترددت كثيرا .................. قبل طرح هذا الموضوع........ ولكن الله تعالى شرح صدري لهذا الامر............فتوكلت على الله - عز وجل - وطرحته.............

اعلم ان هذا المنتدى ليس بالمنتدى الجهادي ...........واعلم انه منتدى اقتصادي............ ولكن يجب ان نعير اسلامنا بعض الوقت .............. ونعير امتنا بعض الاهتمام ........... نحزن لحزنها ونفرح لفرحها ......... وندعوا لها ليل نهار........... وفي ظل هذه الهجمة علينا وعلى المسلمين ياتي دور الاعلام الذي استحوذ عليه اليهود ( لعنة الله عليهم اجمعين ) ............ فما كان لنا الا الانترنت كي ينقل لنا المجاهدون صوتهم .......... ويرونا كرهم ورميهم ............ ويرفعوا رؤوسنا ........... ويزيحوا عنا الحزن والالم............ ويشفوا صدور قوم مؤمنين ................باعمالهم البطوليه التي سيشهد بها التاريخ عقودا بعد عقود.............ويفندوا ادعاءات واكاذيب الكافرين من خلال اعلامهم الكاذب والمسموم.....................

اما انت يا اخي العزيز ابو عاصم فارجو منك الا تحذف الموضوع وان تتركه حتى يطلع عليه اكبرقدر ممكن من اخواني الذين بلغ عددهم ما يقارب 11.000 عضو فمنتداك هذا رساله علك تجد ثمرتها ان شاء الله تعالى عند رب العالمين .............فقد يستجاب لدعوة اخ تقي معنا هنا للاخواننا المجاهدين

فيكتب لك اجرها......... ولا تدري نفس على وجه الارض ما هو اجرها الا الله رب العالمين..........

بارك الله فيكم وسدد خطاكم ورزقكم الجنه.....
    آخر تعديل بواسطة الفقير الى الله ، 01-09-2007 الساعة 07:03 PM

الصورة الرمزية المايسترو
    المايسترو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: اخيرا..............ولله الحمد والمنه عادت من جديد

في هدا العالم لا نعرف من هو المجاهد ومن هو الارهابي.من هو الجلاد ومن هو الضحية.
    كل واحد يدعي الجهاد وانه وحده هو من يعرف الجهاد.
    انا أرى ان هدا المنتدى هو منتدى خاص بالفوريكس ويجب ان نتجنب وضع مثل هده المنتديات هنا.
    ارجو التفهم
    تقبل ودي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المايسترو مشاهدة المشاركة
    انا أرى ان هدا المنتدى هو منتدى خاص بالفوريكس ويجب ان نتجنب وضع مثل هده المنتديات هنا.
    ارجو التفهم
    تقبل ودي
    اخي العزيز ما تفضلت به هو ناتج من حملة اعلاميه شنيعه شنت علينا لتشويه الصوره وتزيين الباطل على حساب الحق .................. الم يشوهوا صورة رسول الله ............. رسول الحق....... رسول الانسانيه.........(صلى الله عليه وسلم )..............

الم يطعنوا قبلها في مصداقية القران الكريم ........... كلام رب العالمين ......... الم يشوهوا بعدها صورة الصحابه - رضوان الله عليهم اجمعين- الذين لولا جهادهم وقتالهم وترحالهم ما كان ليصلنا هذا الدين.............. ولما كنا موحدين.............

بعد كل هذا ........... ما تراهم فاعلين .......... اتظن انه من الصعب عليهم تشويه صورة المجاهدين
    ونعتهم بالارهابيين.........

اخي الكريم اتفهم وجهة نظرك ولكن ................ الحق بين والباطل بين...... وسياتي يوم اطال الله في عمرك لتعلم قصدي ........ وتفهم مرادي...........

اخيرا ادعوا لي ولك وللمسلمين بدعاء النبي صلى الله عليه وسلم( اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه )........

الصورة الرمزية المايسترو

شكرا اخي الكريم على ردك الجميل وانا اشكرك كثيرا على سعة صدرك
    اخي الكريم ارجو ان تفهمني انا لا اختلف معك.

انا تكلمت عن العموميات وقلت ان هناك ارهاب وجهاد.
    وهناك من يفجر نفسه في اخوته المسلمين والمؤمنين ويسمي دلك ارهابا.وما وقع لدينا في المغرب لا اسميه جهادا ان يفجر شاب في عمر الزهور نفسه ويسمي دلك استشهادا وجهادا.
    لدلك كي لا يقع خلط الامور بديت فقط رأيا وهو تجنب مثل هده المنتيدات هنا في المنتدى .ورأي فقط .
    اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين يوم يقوم الحساب
    اخوك في الله أبو أيمن

شكرا اخي الكريم على ردك الجميل وانا اشكرك كثيرا على سعة صدرك
    اخي الكريم ارجو ان تفهمني انا لا اختلف معك.

انا تكلمت عن العموميات وقلت ان هناك ارهاب وجهاد.
    وهناك من يفجر نفسه في اخوته المسلمين والمؤمنين ويسمي دلك ارهابا.وما وقع لدينا في المغرب لا اسميه جهادا ان يفجر شاب في عمر الزهور نفسه ويسمي دلك استشهادا وجهادا.
    لدلك كي لا يقع خلط الامور بديت فقط رأيا وهو تجنب مثل هده المنتيدات هنا في المنتدى .ورأي فقط .
    اللهم اغفر لي ولوالدي ولجميع المسلمين يوم يقوم الحساب
    اخوك في الله أبو أيمن
    شاكر لك مرورك اخي العزيز ابو ايمن ................ واتفهم وجهة نظرك واوافقك فيها جدا ان هناك ما لا يمت للجهاد بصله اطلاقا........... ولكن اذهب وشاهد وانت الحكم.............

بارك الله فيك وجزاك خيرا على اهتمامك.........

الصورة الرمزية rosebox
    rosebox غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا رب أكتبنا مع الشهداء
    و يا لها من دعوه يا أخى أن يرينا الله الحق حقا و يرزقنا اتباعه و يرينا الباطل باطل و يرزقنا أجتنابه فبين أيدينا القراّن كما نزل على سيدنا رسول الله و السنه الصحيحه التى اقرتها الشريعه الحنيفه و للأسف يدلس علينا و البسوا علينا الحق بالباطل.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rosebox مشاهدة المشاركة
    يا رب أكتبنا مع الشهداء
    و يا لها من دعوه يا أخى أن يرينا الله الحق حقا و يرزقنا اتباعه و يرينا الباطل باطل و يرزقنا أجتنابه فبين أيدينا القراّن كما نزل على سيدنا رسول الله و السنه الصحيحه التى اقرتها الشريعه الحنيفه و للأسف يدلس علينا و البسوا علينا الحق بالباطل.
    صدقيتي اختي العزيزه القران والسنه فيهما ما يكفينا اذا اتبعناهما وفهمناهما فهما صحيحا بعيدا عن اهواء النفس واهواء شياطين الانس والجن ولكن ما ذا تقولين............. كما قال صلى الله عليه وسلم(ياتي زمان على امتي يصدق فيه الكاذب ويكذب فيه الصادق .......وياتمن فيه الخائن ويخون فيه الامين)........... ( ماترك قوم الجهاد الا ذلوا)...........(يوشك ان تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة الى قصعتها.......قالوا امن قلة نحن يومئذ يا رسول الله ............ قال : بل انتم يؤمئذ كثير ولكنكم غثاء كغثاء السيل ........ينزع الله المهابه من صدور اعداءكم ويقذف في قلوبكم الوهن.......قالوا : وما الوهن يا رسول الله ............. قال : حب الدنيا وكراهية الموت ) او كما قال -صلى الله عليه وسلم - .

Smile رد: اخيرا..............ولله الحمد والمنه عادت من جديد

ارجو التفهم
    تقبل ودي

اخي الكريم الآرهابي تعريفة ::
    هو اي شخص يدافع عن بلده اذا كان بلد اسلامي
    مثل الارهابين الذين يدافعون عن اعراضهم ومقدساتهم في العراق
    هؤلاء هم الارهابين كان الاجدر بهم ان يذبحو الذبائح للامريكان حتى يتمكنون من قتل اهليهم
    يعني لازم يغيروا المناهج الدراسية للاطفال
    عندما يسئل المعلم الطفل
    ماذا تفعل اذا حارب الاعداء بلدك
    يجب ان يكون الجواب استقبلهم بالورود واشكر لهم صنيعهم

الصورة الرمزية المايسترو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الكويت مشاهدة المشاركة
    هؤلاء هم الارهابين كان الاجدر بهم ان يذبحو الذبائح للامريكان حتى يتمكنون من قتل اهليهم
    عندما يسئل المعلم الطفل
    اخي الكريم انت ربما لم تفهم قصدي من مداخلتي.
    انا اتفق معك.فالمقاومة شيء طبيعي.اعطيك مثال علمي:لو ان اي جسم اجنبي دخل الى جسم الانسان فان الجسم يقاومه.هدا شيء طبيعي وقس عليه.
    ولو تم نفس الشيء في بلدي فساكون اول من يجاهد.
    الفكرة التي طرحتها من قبل ان الانسان الدي يفجر نفسه في سوق او في حشد من النساء والاطفال ويعتبر دلك جهادا.هدا فقط ما ناقشته اخي الكريم.
    ثم كي لا نسقط في نقاشات عقيمة طرحت فكرة ان لا تطرح مثل هده المواقع هنا نظرا لخصوصية المنتدى.ومن اراد تلك المواقع فيعرف اين هي.
    هده فقط رايي المتواضاع ولا الزمه على اي احد
    ارجو ان الفكرة وصلت.
    بالمناسبة اخي انا مدرس وما علمته لطلبتي ان مقاومة المحتل واجب وفريضة على كل مسلم احتلت بلده وضربت لهم المثال الدي اعطيته لك من قبل
    تقبل ودي واحترامي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الكويت مشاهدة المشاركة

عندما يسئل المعلم الطفل

بارك الله فيك اخي العزيز فهد(حسن البنا منتدى المتداول العربي )
    اخونا ابو ايمن كان يقصد ان ادعياء الجهاد كثير ...... ولم يشكك في مجاهدين الحق........الذين لا يختلف عليهم العقلاء ......... والعالمين ببواطن الامور.......... عامة اعتقد ان كل من زار هذا المنتدى
    قد تبين له الحق من الباطل.........

الصورة الرمزية المايسترو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقير الى الله مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي العزيز فهد(حسن البنا منتدى المتداول العربي )
    اخونا ابو ايمن كان يقصد ان ادعياء الجهاد كثير ...... ولم يشكك في مجاهدين الحق........الذين لا يختلف عليهم العقلاء ......... والعالمين ببواطن الامور.......... عامة اعتقد ان كل من زار هذا المنتدى
    قد تبين له الحق من الباطل.........

عين العقل

عين العقل
    تسلم اخي الحبيب

خلاصة القول اخواني ان ماطرحته سببه ان نكون على علم بما يحدث في بلاد المسلمين..............وان نشارك اخواننا الامهم وافراحهم.............وان نحصل على مصدر موثوق به للاخبار غير الذي تبثه لنا مصادر الاخبار الماجوره........... ان يعلم اكبر قدر من اخواني بهذا الموقع لان كثيرين منا لا يعلمون عنها شيئا اطلاقا................... والاهم من ذلك كله ان ندعوا لهم دعوة صادقة من القلب عسى ان تكون لنا حجة امام رب العالمين ( من لم يهتم بامر المسلمين فليس منهم ) صدق رسول الله - صلى الله عليه وسلم- لان الموقف هناك يا اخواني سيكون صعيبا جدا........

واختم كلامي هذا بمقولة خالده للحسن البصري ......... هذا الامام الزاهد العابد الذي قال: ( كاني بالاسلام يوم القيامه يمر على المسلمين فردا فردا فيقول ......... يا رب هذا نصري........يا رب هذا خذلني......... حتى يمر على عمر بن الخطاب فيقول ......... يااارب كنت غريبا حتى اسلم هذا..)