صفحة 462 من 770 الأولىالأولى ... 362412452456457458459460461462463464465466467468472512562 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 6,916 إلى 6,930 من 11545
    الصورة الرمزية طاهرالمصرى
    طاهرالمصرى غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo7a مشاهدة المشاركة
    مساء الفل علي عيونك يا طاهر باشا

ملكش حق والله يا كبير .. دا أبو محمود هو الكل في الكل والله واحنا بنحاول نعوض غيابه

وقراره علي العين والراس وأنا بحترم قراره جدا ولو اني كنت عاوز يفضل منور الموضوع بمداخلاته ومشاركاته الجميلة وقيادته الرائعة

ولكن كل شئ له حدود فعلا !!

بعض الإخوة غلبهم شيطانهم وتهجموا علينا بدون أي أسباب وجرحوا فينا بكلام لا نستحقه

وكأننا أول مرة نتعامل مع هذا السوق وهذا المجنون .. وكأن الخسارة مرفوضة تماما في التجارة

أقسم بالله العلي العظيم أني لا أخص نفسي بالذكر إطلاقاً ولو كان التهجم نوع من الفضفضة

فأنا كلي آذان صاغية وأستحمل أي شئ علشان خاطر عيون حبايبنا

وما تعرفش يا كبير كم الألم اللي أنا حسيته لما شفت مشاركة بعض الاخوة يقول انه فقد حسابه بالكامل

وانا بساله كم كانت نسبة دخولك في الصفقة من رأس مالك ؟؟

يخطئ الشخص ثم يلقي اللوم علي غيره وكأن غيره هم من تسببوا في خسارته !!

فهل ذنب أبو محمود أنه يقدم الفرصة علي طبق من ذهب لمساعدة إخوانه ؟؟

أم ذنبه أنه لم يوصي بالمتاجرة بنسبة قليلة من رأس المال ؟؟

أم ذنبه أنه يسهر ويتعب ويتابع الفرصة من بدايتها إلي نهايتها ويرد علي إستفسارات الإخوة الأفاضل ؟؟

لم نقدم توصيات بالموضوع لأني عن نفسي أقولها أنا أقل بكثير أن أطرح توصية أو أتحمل مسؤوليتها

حتي وإن أرفقنا فرصة فتكون مطروحة للنقاش فقط ولم نوصي أبدا بالدخول بها

والاستراتيجية طرحناها للمتابعة وأوصينا بالتعامل مع الفرص في البداية بالديمو

حتي ان حكم عليها شخص بالنجاح واشتغل بها علي حسابه الحقيقي فتكون مسؤوليته وحده

وبفضل الله حققنا بها ارباحا معقولة خلال الفترة الماضية وعند خسارة فرصة واحدة خرجت السكاكين

وبدل ما ندبح بيها أبو الأندال دبحنا بيها ناس لايهمهم إلا الصالح العام .. ولا يريدون جزاءً ولا شكوراً إلا دعوة تستجاب من رب العباد

نجتهد في تقديم فرص الطريقة علي طبق من ذهب لعيون كل الناس الطيبين . فهل يكون هذا هو الجزاء ؟

مع العلم بأن الفرصة الأخيرة محل النزاع حققت هدفها التعزيزي 100 نقطة بفضل الله تعالي

وهبط السعر ووصل قبل هدفنا ب 13 نقطة فقط ..

وما زالت الفرصة قائمة لمن تابعوها معنا وسنحاول مجتهدين ان شاء الله ان نخرج منها باقل الخسائر

وبعدها سأخلد قليلا الي الراحة .. وقد تطول الراحة .. والاستراتيجية واضحة وسهلة لمن يتعامل بها

اللهم اجعل فيها رزقا كبيرا لمن يعمل بها . وفي الموضوع اخوة افاضل هم أكثر مني خبرة

وما كنا نفعله ماهي الا رتوش بسيطة وجودها زي عدمها

أتمني للجميع التوفيق باذن الله وتحياتي لكل الناس اللي شاركوا معانا

اللهم اجعل ايامنا افراحا وارباحا وابعد عنا شبح الخسائر يارب العالمين

محبكم والمخلص لكم دائماً / بوحه

صبح صبح
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أخى العزيز أشهد الله عز و جل أن استراتيجيتك أنجح الاستراتيجيات فى هذا المنتدى مع احترامى و حفظى لحقوق الآخرين
    و ليس ذنبك أن دخل واحد الاستراتيجية بـ25% أو 30% من حسابه فأنت كم تكلمت و ذكرت و تكلمنا و ذكرنا للناس خطورة هذا التصرف اللاعقلانى فى الفوركس
    و الفرصة الأخيرة لم يخسر فيها إلا الطامعون الذين يأخذون كلامك بأنه السحر الذى سييشبعون به نهمهم و حبهم للمال و الجشع القابع فى القلوب
    فغامروا بنسب عالية من أرصدتهم بما لم يسمح للمتسرعين بمعالجة الأمر و استدراك الخسائر التى كان من الممكن أن تكون بسيطة بالمقارنة مع فرص و أرباح أول الأسبوع التى تخطت 800 نقطة فى رقم قياسى مالوش مثيل فى المنتدى
    فما ذنبك و ما ذنب أبو محمود هذا الرجل الذى أسهرنا ليله يتابع مع الناس و يراجع و يحلل ليخرج الناس من مأزق و شبح الخسارة الذى أوقعهم فيه طمعهم
    أخى العزيز إن كان من ملوم فهو كل من تاجر بأكثر من النسب المقررة و التى نص عليها كل الخبراء و منهم أنت و أبو محمود
    أخى العزيز إن كان لابد من راحة فأنا أتمنى لك الراحة و السعادة
    و ليس ذنبك و لا خطأك خسارة أى طامع أو جشع دخل موضوعك فلما خسر فرصة أقام الدنيا و لم يقعدها
    هؤلاء المبتدؤن الذين لا يعلمون أن الخسارة واردة فى بعض الفرص ، لكن المهم هو الحساب الختامى
    لا أقول فى النهاية إلا حسبنا الله ونعم الوكيل فى كل جاهل
    انتظر يا بوحة أرجوك
    آخر تعديل بواسطة طاهرالمصرى ، 02-12-2007 الساعة 01:43 AM
    توقيع العضو
    متداول ومحلل فني لأسواق المال وكاتب اقتصادي منذ 2004

الصورة الرمزية محمد فتحي
    محمد فتحي غير متواجد حالياً عضو نشيط

ملكش حق والله يا كبير .. دا أبو محمود هو الكل في الكل والله واحنا بنحاول نعوض غيابه

وقراره علي العين والراس وأنا بحترم قراره جدا ولو اني كنت عاوز يفضل منور الموضوع بمداخلاته ومشاركاته الجميلة وقيادته الرائعة

بعض الإخوة غلبهم شيطانهم وتهجموا علينا بدون أي أسباب وجرحوا فينا بكلام لا نستحقه

وكأننا أول مرة نتعامل مع هذا السوق وهذا المجنون .. وكأن الخسارة مرفوضة تماما في التجارة

أقسم بالله العلي العظيم أني لا أخص نفسي بالذكر إطلاقاً ولو كان التهجم نوع من الفضفضة

وما تعرفش يا كبير كم الألم اللي أنا حسيته لما شفت مشاركة بعض الاخوة يقول انه فقد حسابه بالكامل

أم ذنبه أنه يسهر ويتعب ويتابع الفرصة من بدايتها إلي نهايتها ويرد علي إستفسارات الإخوة الأفاضل ؟؟

لم نقدم توصيات بالموضوع لأني عن نفسي أقولها أنا أقل بكثير أن أطرح توصية أو أتحمل مسؤوليتها

وبفضل الله حققنا بها ارباحا معقولة خلال الفترة الماضية وعند خسارة فرصة واحدة خرجت السكاكين

وبدل ما ندبح بيها أبو الأندال دبحنا بيها ناس لايهمهم إلا الصالح العام .. ولا يريدون جزاءً ولا شكوراً إلا دعوة تستجاب من رب العباد

نجتهد في تقديم فرص الطريقة علي طبق من ذهب لعيون كل الناس الطيبين . فهل يكون هذا هو الجزاء ؟

مع العلم بأن الفرصة الأخيرة محل النزاع حققت هدفها التعزيزي 100 نقطة بفضل الله تعالي

وما زالت الفرصة قائمة لمن تابعوها معنا وسنحاول مجتهدين ان شاء الله ان نخرج منها باقل الخسائر

وبعدها سأخلد قليلا الي الراحة .. وقد تطول الراحة .. والاستراتيجية واضحة وسهلة لمن يتعامل بها

اللهم اجعل فيها رزقا كبيرا لمن يعمل بها . وفي الموضوع اخوة افاضل هم أكثر مني خبرة

صبح صبح

أستاذي ومعلمي وكل حاجة أقدر أقولها وماقدرش أقولها

انا كنت أول واحد زعلت من الكلام اللي اتوجهلك من بعض القلة في المنتدي

وكتبت مشاركة سخرت فيها من هؤلاء اللي بيغلطوا ويجيبوا الغلط علي غيرهم

وطبعا كالعادة كام واحد بعتولي رسالة غاضبة عمياء ... فاكرين اني أقصدهم يعني او اقصد شخص بعينه

أنا أعرف انك لا تدخر جهدا لهؤلاء الأفاضل الذين يقدرونك والذين لا يقدرونك

وهم يعلمون انك لا تأخذ منهم جزاء ولا غيره

وحتي الدعاء لا تطلبه منهم

ومع ذلك الكثير لا يقدر

و بالتأكيد هناك أخوة أفاضل هنا نحبهم ونحترمهم

انا لا ألومك علي قرارك بالراحة أو الاعتزال لانه لا يوجد إنسان يتحمل ان يكون سبب في خسارة شخص خاصة اذا اتهم بذلك باطلا وزورا

أعلم أشخاص دخلوا في هذه الفرصة وخرجوا رابحين والحمد لله

وأعلم أشخاص زودوا النسبة وخرجوا من السوق تماما

وهنا اللي يفرق ... لكل شيخ طريقة .. ولكل واحدة طريقة في إدارة ماله والخطأ ليس منك ولن يكون إطلاقا

في النهاية انا لن ألومك علي قرارك وسأوجه نداء لكم

بلاش نخلي آخرة المعروف ضرب الكفوف .... تلك الطريقة التي غاب بسببها عظماء عنا أذكر منهم علي سبيل المثال المهندس حسام العزبي وها هو بوحة وغيره وغيره وغيره من الناس اللي جزيناهم علي معروفهم السباب والاتهامات الباطلة

أتمني من الله ان يوفقك وأن ينفعك بعلمك وان ينفع الناس بما علمتهم وان يجزيك به خيرا

الصورة الرمزية sahm2008
    sahm2008 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Smile رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░

الاخ بوحه

والله لم اسجل الا من اجل المشاركه فى هذا الموضوع ولى اسبوع وانا اقراء من ال 404 صفحه
    ويوم قررت ان اصبح مشارك فى الموضوع. تقوم تمشى الناس حتقول ايه عنى .

الاخ سرحان الاسبوع المنصرم تعرض للهجوم كاسح بسبب خساره واحده
    وهنا تعرضت انت لهجوم كاسح .

والخلل ليس فيك انما الخلل فى الذين ينتظرون الهفوات والزلات. فنرجو منهم ان يسمو بانفسهم خيرا من الوقوع فى الحفر. وان يعالجو اخطائهم بانفسهم.

ونرجو منك ياسيد بوحه ان تعدل عن قرارك. لان هذا مبتقى الحساد وهدفهم

سهم 2008

الصورة الرمزية gassersafwat
    gassersafwat غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صبح صبح
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام علي سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين
    اخي بوحة اخي ابو محمود نحن نقدر موقفكم ونحترم قرارتكم ،،، انتم لم تبخلوا علي احد بشئ لم تكن استراتيجية صبح مجرد توصيات بل هي طريقة متاجرة من تعلمها واحسن ادارة رأس ماله فقد افلح ومن اخذ بتوصيات ولم ينظر الي السوق وتابعه ضاع ،،،، انا واحد من المتابعين للاستراتيجيه ربحت منها ولم اخسر بحمد الله ولن اقول لمن هاجموك سوي امر واحد لقد دخلت معكم في الصفقه الاخيرة ولكن بالصبر والايمان والثقة بالله ووقوف ابو محمود وبوحه وطاهر المصري وابوعبده ومحمد (فريد) الي جوارنا استطعت ان اخرج رابح من هذه الصفقه ،،، لقد نادي ابومحمود في المنتدي يوم ان انقلاب السوق اتجاهه دعوة لكل من دخل الصفقه الي محادثته عبر المسنجر والله الذي لااله الا هو مافعله معنا لايفعله الاخ مع اخوه ،،، ولكن البعض كان يحلو له ان يقذف بسهامه الي اناس شرفاء لم يعرضوا طريقة متاجرتهم لكسب مادي ولكن ابتغاء رضوان الله تعالي طالبوكم بالدعاء فهل اجبتم هل اخرجتم مما ربحتم من الستراتيجيه صدقه لله كما جاء في نص تطوير الاستراتيجيه الموجوده في توقيع ابو محمود ( شارت يومي ) لاتجعلونا ننسي قول الله تعالي { قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ } ، وتذكروا دائماً وابداً قوله تعالي { وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً (2) وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ }
    اخواني الكرام من منا ربح ولم يخسر في هذه السوق كلنا ربحنا وخسرنا ولكن هناك من استمر وهناك من خرج الامر راجع في الاول والاخر الي ادارة راس مالك
    من يعتب علي الاستراتيجيه لا اطلب منه سوي تذكر قول رسول الله صلي الله عليه وسلم (من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم جاره ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليكرم ضيفه ) رواه البخاري ومسلم
    ومن ربح من صبح صبح واجب عليه ان يدخل ويدعوا بوحة وابو محمود الي العوده ليعلموا مقدار حبنا و ثقتنا بهم
    بوحه ابو محمود اتمني ان اسمع صبح صبح قريبا

{ فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً (10) يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَاراً (11) وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ

وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَاراً }

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

" مَن أكثر الاستغفار جعل الله له من كل همَّ فرجاً،

ومن كل ضيق مخرجاً، ورزقه من حيث لا يحتسب "

الصورة الرمزية anood1
    anood1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Unhappy رد: █▓▒░ إستراتيجية صبــح صبــح █▓▒░

أرجو أن تعيد التفكير يا أبنى يا بوحه ، ما يصحش أنك تتركنا هنا لوحدنا... أنت شرحت و فهمت و عدلت..و أنا معاك من أيام السينما الفوركسيه.. مش فاكر أول شهر يوليو 2007 لما طلع المجنون لفوق و قعدنا مستنينه لحد ما كسر الدعم و رحنا خابطينه الخبطه اللى نزلته الأرض؟
    أذكر أن مر علينا اسبوعين و كل واحد يعمل بطريقته و ده كان قبل صبح صبح.. تفتكر لما قلت لك هدج و قلتى لى مابحبوش؟؟ أهو خرجت سليم من الصفقه ساعتها و لله الحمد
    أنا كنت عايزه أقول لك أكتب لنا موضوع فى الصبر و ضبط الأعصاب و عدم الدخول بنسبه كبيره من رأس المال مهما كنا متأكدين.. ده سوق مافيهوش حاجه أكيده.. بس حتى لو مش عايز تكتب موضوع زى ده.. خليك هنا مع صبح صبح.. و ربنا حأزعل أوووى لو تكرتنا يا ابنى

الصورة الرمزية khaled_S
    khaled_S غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيكم
    بوحه باشا ومحمود بيه
    ياريت يا جماعه نكمل
    والله انا بتستفيد من تحليلاتكم
    على طوول بتابعها

الصورة الرمزية fadwa
    fadwa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخوان الاعزاء لم يتركوا شىء لم يدكروه ولا اريد ان اعيد واكرر ما قد دكر ...
    ولاكن هو شيء واحد اقول اني لما دخلت هدا الموقع معكم لم افكر بربح بقدر ما احببت ان اكون واحدا منكم , احببت جمعكم , واحببت خوفكم على بعضكم البعض , واحببت تعاونكم , وما طلبت ان اكون معكم حتى احتضنتونى ومددتوا لي يد المساعده ومعكم وصلت الى شيء لم احلم فيه من قبل .
    اخواني بوحه وابو محمد ان كان قراركم بسبب ما حدث فاخر مشاركات من اخوانكم كافيه لان تعيدوا النظر بقراركم , وان كان هناك سبب خاص بكم هدا شيء لايمكننا ان نتدخل فيه . على اية حال *** انتوا كمان ما تقبلوا لحبايبكم يشردوا بالمتندى ويتبهدلوا ونتوا ساكتين ***
    والله انا املي كبير انكم لن تهدموا ما بينتوا .

احترامي وتقديري لكم ولجميع اخواني في المنتدى.

الصورة الرمزية t.analysis
    t.analysis غير متواجد حالياً بطل كأس المتداول العربي (مارس 2010)

بوحة باشا ... أبو محمود يا غالي

لا أعرف ماذا اقول فالذي قاله بقية الأعضاء يكفي ... هو لا يكفي بحقكم ولكن لا اعرف ماذا اقول سوى كلمتين
    أنا عن نفسي أضيع بالمنتدى من غيركم .... وانا والله والله والله ماسجلت بالمنتدى الا عشانكم والأخ( محمد) شاهد على كلامي ...فاكيد اشخاص من أمثالكم يحبون الخير للناس مااظن يتركونا بسهولة ...
    أتمنى من كل قلبي أن تعيدوا النظر قي قراركم ليس من أجل الربح والخسارة لا والله . فخسارتكم أكبر من الفلوس
    ولكن لاننا اصبحنا أخوة في الله وأصبحت علاقتنا وطيدة ....

عودوا فنحن بحاجة لكم أو على القليل أنا بحاجة لكم
    ياترى أليس هذا سبب كافي لعودتكم

الصورة الرمزية سامي المشرف
    سامي المشرف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاستراتيجيه رائعه جدا

وكسبنا منها الكثير ولله الحمد
    ويكفي انها صناعه عربيه ميه ميه ههههههههه

الصورة الرمزية طاهرالمصرى
    طاهرالمصرى غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا جماعة الناس لا تستطيع أن تعرف أن المتعارف عليه فى مواضيع الاستراتيجيات
    أن صاحب الاستراتيجية يضعها و يشرحها و لإن تفضل و جربها شهر على الديمو مع الناس فهو الأمل و المبتغى منه
    ثم يترك الاستراتيجية موضوع يستفيد منه من يتقنه و يتجنبه من لا يفهمه و قد تجد أفضل و أحسن الاستراتيجيات فى الصفحة العاشرة فى المنتدى و ليست فى الصدارة .
    و هكذا فى كل المنتديات سواء العربية أو الأجنبية
    أما الناس هنا ظنت أن هذا الرجل فاتح مكتب توصيات
    منتظرينه يقول ادخل فى نقطة كذا و اخرج عند نقطة كذا
    و بهذا الشكل لا تكون استراتيجية
    هذه توصيات و كل واحد قادر يطلع توصيات
    إخواننا كثيرون فى المنتدى يكتبون توصيات
    فلماذا لا يذهب من يريد التوصية هناك ؟
    هذه استراتيجية لا زم الناس تفهم ذلك
    من أراد أن يختبرها فليجربها على الديمو فإذا نجحت استخدمها
    و إن لم تنجح معه فليتركها
    أما أن يذهب يسأل متى ندخل يا بوحة و متى نخرج يا بوحة ؟
    هذا كلام غير مضبوط و شغل ناس لا تعرف الفرق بين التوصيات و الاستراتيجيات
    فما ذنب بوحة و أبو محمود ؟
    أقل واحد هنا لو أعطى حسابه لبروكر يديره له سيدفع له عمولة لا تقل عن 30 %
    مقابل توصيات ممكن تخسر
    فما بالك بناس ربحت معهم فى أسبوع 800 نقطة و فى آخر الأسبوع صفقة عكست و تم تداركها و خرجنا منها رابحين و منا من خسر 100 أو 200 نقطة
    800 - 200 = 400 نقطة خضراء رابحة
    من خسر فلا يلوم إلا نفسه يا إخوة
    أما هؤلاء الناس فهم أشرف و أنبل من أن تمسهم ألسنة الذين لا يعرفون المعروف
    و من يبخسون الناس حقوقهم
    أرجو من كل من أخطأ فى حقنا أن يراجع نفسه
    و يحاسب نفسه أمام نفسه بينه و بين الله
    و لينظر من الذى أخطأ فى حقوق الأخرين ؟
    توقيع العضو
    متداول ومحلل فني لأسواق المال وكاتب اقتصادي منذ 2004

الصورة الرمزية Al-Mosuli
    Al-Mosuli غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عايزين تتركوا الاستراتيجية
    لا لا لا والله هيك راح ازعل كثير وانا عارف اني مش لوحدي
    صبح صبح يا معلم بوحة
    صبح صبح يا بو محمود
    راح اظل اردد هذا الشعار الى ان ترجعواا
    انا من اشد المعجبين والله فيكم ليس بسبب الربح والخسارة لاني لم ادخل معكم على الحقيقي وتفعل حسابي الاسبوع هذا فقط وكنت ناوي اتابع معكم و اتفاجيء
    يا اخوان انا والله فرحان بهاي الجمعة الجميلة والروح العائلية اللي موجودة بالموضوع ومشدود كثير مش مشان الاستراتيجية لا . بس حد شاف واحد يضع استراتيجية ويتابعها مع الناس
    طب والله العلم اللي بتعلمو منكم بطريقة التحليل هو لحاله اكبر مكسب
    انا مش عايز توصيات .. انا عايز ناس محبة زيكم تعلمني وتاخذ بيدي دا انا ما صدقت لقيتكم تقومو تتركوني لا تتركونا كلنا لاني متاكد كل الاخوان في النتدى حزينين مثلي واكثر
    والله الموقف اللي عملوا ابو محمود ما بيعملو الاخ مع اخو لما لم الناس حواليه عالمسنجر ..حد شايف كده يا اخوان . وتحية من كل قلبي لهذا الانسان الرائع اللي ياما تعلمت منو ومن الجارتات اللي بيضعلنا اياها
    الله يبارك فيكم لا تحرمونا منكم وما في انسان يتحمل مسؤلية انسان اخر انتو لم تجبروا الناس لمتابعتكم ...
    يا اخوان الورشة للمشاركة والمناقشة وليست توصيات ..؟؟ وبعدين معكم
    ولو كانت توصيات اللي دخل دخل بارادته وبقناعته هو و يجب عليه ان يحاسب نفسه هو لا ان يلقي باللوم على الاخرين
    يعني احنا نظل هيك نفسنا قصير وننكر الخير اللي يقدمو الناس لينا .؟؟ لما نربح نرقص ولما نخسر يكثر الحكي و نلوم الناس اللي حبوا لينا الخير
    حسبنا الله ونعم الوكيل .... حسبنا الله ونعم الوكيل

نداء لابو محمود احلى جارت يومي وللمعلم بوحة سيد المدبح
    والله بحبكم بالله ونفسي ادخل الجو العائلي لا تحرمونا
    الرجاء الرجاء العودة للموضع وجزاكم الله كل الخير عنا

وصبح وصبح

الصورة الرمزية NEWAY
    NEWAY غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخوَي، بوحة وابو محمود.

قيل الكثير هنا وارتفعت النداءات تطالبكما بالبقاء.

أعتقد أنكما معطاءان، وأكبر بكثير من حمق قليل طالكما.

واجبي كمتابع صامت أن أرفع صوتي إلى جانبكما.

أعطوا، واستمروا في العطاء، فالنتيجة كلها إحسان، فلا تحرمان أنفسكما.

تحياتي وإعجابي لأخلاقكما العالية.

الصورة الرمزية Spacer5
    Spacer5 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لاحول ولاقوة إلا بالله
    والله الواحد ماسك نفسه ومش عايز يقول كلام بايخ
    فى الناس اللى بـتـغلط ويحـمّـلوا غيرهم أخطائهم

بقى ده جزاء بوحة وابومحمود ... فيه غيرهم كتير
    لما بيلاقى نفسه بيكسب بطريقة معينة بياخد له جنب ويريّـح باله
    ولاحتى يقول على طريقة شغله

انما الراجل عرض الاستراتيجية وشرحها وكمان كانوا ينزلّـوا الفرص
    ويناقشوها .. وقلنا كذا مرة قبل كده الدخول مش اكتر من 5% من الحساب

وييجى كم عضو يتهـوّر ويطمع ويدخل بنسبة كبيرة وبعدين لما يخسر ييجى
    يغلط فى الناس اللى قدمت الخير لغيرها

كلمة اخيرة .... السوق ده فيه مكسب وخسارة ... واللى مش عارف يدير راس ماله
    وعايز المكسب على طبق فضة ويحمّـل غيره اخطاءه ...
    يبقى عنده حل من الاتنين ... يتحمـّل تمن مخاطرته وخطأه ولايحمل غيره خطاه
    او يمشى ويريّـحنا ...

واقول لبوحة وابومحمود ... بارك الله لكم وجزاكم خيرا على مجهودكم
    واتمنى ان احنا نفضل دايما سوا فى المنتدى
    لان المنتدى من غيرك يابوحة انت و ابومحمود هيبقى ناقصه كتير اوى
    وانا بحبكم والله والموضوع ده احب موضوع ليا لانى شاركت فيه كتير
    وكسبت منه صداقة واخوة لاتقدر بثمن .. مش بس استراتيجية ناجحة

والسلام ختام

الصورة الرمزية dr_mamy2006
    dr_mamy2006 غير متواجد حالياً عضو نشيط

ان شاء الله اسبوع خير علينا جميعا تحياتى للمعلم بوحه والاخوة اللى سهرانين معنا اليوم

الصورة الرمزية elmiligi
    elmiligi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
    لي نسبة مشاركات قليله بالمنتدي مع اني من متابعي المنتدي الدائمين بس معلوماتي قليله في الفوركس لذا لا اشارك كثير لقلة خبرتي بس
    احب ان اضيف علي ما قاله الزملاء
    و الله اول استراتيجيه و اول اسره الواحد يحس بها بالنجاح
    و اتمني للاخوه اصحاب الاستراتيجيه العدول عن رائيهم و العوده للاستراتيجيه
    و ربنا يبارك لهم علي تجميع هذه الاسره
    و ارجو من الجميع التقيد باداب الحديث
    لا تجريح في الاخوه الكبار
    مثل المثل الي قال
    من علمني حرفا صرت له عبدا