صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 114
    الصورة الرمزية راما
    راما غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: لا للتوصيات<=======>لا للمخدرات

عزيزي أسفة بتأخري برد عليك انا معك انو توصيات لازم تكون مدعمة بس احنا مش لازم نتبع هذا الاسلوب مع اي واضع لتوصيات يعني انا فاهمة وكل اللي قرئوا الموضوع فاهمين قصدك انوا نفرض على اي ناس شي هادا صعب اما انوا نحاول نقنعوا ممكن يكون اسهل عزيزي لازم نحاول نجمع عدد اكبر من المبدعين الشباب بهادا المنتدى ونشد على ايدهم مش نفرهم من المنتدى وصدقني انا بعرف احد الاعضاء وبحكيلك انوا ما بخل عني بشي وما اعطاني بس ارقام كمان توضيح وتشارتات وما اخد بلمقابل اي شي عزيزي لازم نحاول نشججع كل اللي عنا ونرعاهم لانهم بلمستقبل رح يكون فخر النا تقبل خالص ودي شكرا كتير الك

اهلاً اختي الكريم
    وان شاء الله تصبحين محترفة وتصلين الي القمة ان شاء الله
    وانا شاكر لكي تفهمكي للموضوع فهو من مشاركتكي يتضح انكي عرفتي هدف الموضوع
    فكلنا لا يتختلف علي من هم من الاعضاء يضع توصية ويحدد اركانها من هدف ووقف وسعر دخول ثم يرفق تعقيب علي سبب وضع التوصية اما بالتحليل الفني عن طريق الشارت تجدينة موضح كل ماادى الي اصدار التوصية او بالتحليل الاساسي وكل ماهو سيؤدي الي اصدار التوصية من تحليل للاخبار او الاحداث او التصريحات الرسميه سواء من رؤساء الدول او رؤساء البنوك المركزية او وزراء النفط في الدول المصدرة للنفط
    هو ماقد يؤثر تصريحاتهم في الراي العالمي
    ولكن
    ان يتم وضع توصية فقط وفقط عبارة عن ارقام لا اساس لها
    وحتى ولو تم تحقيق الاهداف حتى ولو 100توصية ناجحة فكيف تعرف انها ناجحه من خلال :
    اما انك دخلت كل التوصيات من توصية 1 الي التوصية 100 بشكل فعلي وتم تحقيق الاهداف ولم يضرب الوقف
    ولا تعتبر النقاط التي يتم الاعلان عنها حقيقة لا فقد يضرب الوقف ويعود الي تحقيق الهدف فيحسب انه تم تحقيق الهدف بينما في الواقع قد تم ضرب الوقف
    ثانياً : ماهو الهدف من وراء هذه التوصيات التي لم يتم وضع اسس الدخول بها هل هو من مبداء الاخوة في الله طيب الي متى سوف يتم وضع هذه التوصيات هل هو الي مالانهاية طبعاً مستحيل
    ففي الاخير اما الهدف تسويقي بحت وجلب واصطياد اكبر قدر ممكن من المبتدئين الي الموقع الرئيسي لواضع التوصية او الي الشركة التي يعمل بها واضع التوصية او ادارة للحسابات
    طيب حتى ولو كانت كليماتي خطاء فهل من المعقول ان انتظر اليوم كله حتى يتصدق علي واضع التوصية بتوصية ايعقل هذا الكلام واذا ربحت كنت سعيدا واذا خسرت رميت اسباب الخسارة الي واضع التوصية هل هذا كلام واقعي
    ماهو سبب الاختلاف بيننا وبين واضع التوصية هل قدرات غير طبيعيه ام انها مبادىء لا يمكن فهمها ولا تفسيرها اذا لماذا لم يرفق الشارت حتى يتأكد من صحت هذه المقولة او خطائها
    لم يتعلم ويبحث ويدرس هل ولد واضع التوصية ليضع التوصيات فقط ام انه تعلم وتعب وسهر واحترف الصنعة
    الجزء الثاني من مشاركتكي
    اختي الكريمه انتي تفسرين وتحليلين التوصيات بحسب ارقام علي اي اساس تحليلينها هل هو علي اساس المؤشرات ماذا ادراكي انه يستخدم نفس هذه المؤشرات هل انت متأكده منها قد تكون متطابقة في التوصية الاولى والثانية والثالثة ولكن سوف تلاحظين انكي في المكان الخطاء وسوف يذهب تعبكي مهب الريح لانه لا اساس لبحثكي فهي احتمالات فقد يتحقق 1% ويفشل 99% فهل سيذهب سنه او سنتين ليتحقق 1% اذا خلال هذه الفترة لماذا لم تتعلمي وتدرسي وتبحثي وتجربي الاستراتيجيات التي يزدهر بها هالمنتدى لماذا لم تدخل الدورة الاول والدورة الثانيه في هالمنتدى
    وفي الاخير ستكون واضعه لتوصية وليس تابعة لواضع التوصية

عزيزتي واختي الكريمة ارجو ان لا يحز في نفسكي شيء من كل ماقلته فوالله انني اكتب بكل حيادية واحاول ان اكتب للعقل قبل عاطفتنا واذا كانت هناك اي نقطة بها لبس في كتابتي لها فارجو ان توضحيها لي فانا علي استعداد ان اشرحها لكي بادق واكثر تفصيلاً حتى لا يفسر كلامي بعكس مااريد ان اوصله لكل شخص

شكرا لكي فبارك الله فيك ورزقكي الله الرزق الحلال الدائم ان شاء الله وان شاء الله نراكي يوماً ما واضعه لتوصية ان شاء الله
    [/quote]

الصورة الرمزية بنكرمان
    بنكرمان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: إصنع توصياتك بنفسك وتعلم ... (موضوع تثقيفي)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عاصم مشاهدة المشاركة
    .

تم تعديل عنوان الموضوع بناءا على رغبه صاحب الموضوع لكي لا يساء فهم المقصد من الموضوع

فجزاه الله خيرا
    لله يعطيك العافية ابو عاصم
    شكراً لك اخي الكريم
    بس ياابو عاصم انت من امس محيرني واموت وعرف
    شدراك اني اكل فول امس بالليل ؟

الصورة الرمزية  أبوأنس
     أبوأنس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياااخي شكرا لك على موضوعك في الحقيقة انا لسه مبتدء في هدا العالم وكنت ناوي اشترك في موقع توصيات يعني زي الاعمى يقول لي ادخل ادخل يقولي اشتري حشتري اي تابع فقظ ولكن عندما قرءت موضوع اخينا ققررت ان ابتعد عن التوصيات بصفة نهائية واعتمد على نفسي بالعمل والقراءة بجد وقلتم انه هناك دورة تدريبية في المنتدى اين هيا لاشارك فيها ومتى تبدء وشكرا لكم

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamdi m مشاهدة المشاركة
    الاخ العزيز بنكر مان
    اهلا اخي الكريم ...... تفضل
    ارجو ان يتسع صدرك اخى لردى
    بالعكس انا هدفي من الاساس ان نساعد بعض حتى ولو خبراتنا قليله وضعيفة ولكن يجب ان لا نستغل وان لا يتم التلاعب بمشاعرنا وهدفنا بالطبع واحد وهو الربح من الفوركس
    1-اولا اخى الكريم بالنسبة لواضعى التوصيات هناك نوعان لواضيعيها
    هذه وجهة نظرك .......ولكن لماذا حصرتهم بين نوعين يعني هل انت متأكد منهم وعارف كل من يضع التوصيات وجربت كل من يضع التوصيات بحيث ان من يضع التوصيات لايخرج عن اثنين لا ثالث لها
    اما من يضعها لوجة الله ويريد ايضا اجرا عليها ولكنة يريدة من العلى القدير 0
    هناك كثير من الاعضاء يضع التوصية وبها كل صغيره وكبيرة من التحليل الفني او علي اقل تقدير من التحليل الاساسي
    وهل انت جربت من يضع التوصيات كارقام وانه لن يعرض طريقته او استراتيجيته حتى ولو بمال قارون ......... لماذا ننزل من انفسنا ونستضعف حالنا ونسترجي من يضع التوصية بان يزكي علينا بتوصية هل انت من من تجب عليه الزكاه
    واما من يريد عليها الاجر المادى وهذا ليس بحرام او غلط (فهى نظير جهدة وتعبة)0
    اذا لماذا يتباها بهذه التوصيات في هذا المنتدى يااخي الكريم هو بتوصية واحدة فقط من توصياته يستطيع ان يفتح موقع في قمة الرقي وعلي مستوى عالمي ومن هناك فليعرض عضلاته ومهاراته وليس هنا فهنا كلنا نهدف لهدف واحد هو التعلم من من يضع التوصيات بشكل صحيح بشرحاً وتفصيلاً اكثر وضوح لهدف خدمة الجميع فانا لا اتوقع ان المنتدى لاضهار العضلات والفتوه ولكنه منشئة تعليمية تعريفية في الاول والاخير
    2-بالنسبة لمنتقدى التوصيات هناك ايضا نوعان
    لماذا انت متمسك بالرقم 2
    اما ان يكون حاقد ويكرة الخير لاىء انسان (والاسباب كثيرة والعياذ بالله0 وحمانا الله منهم) 0
    قد يكون كذالك وهو من يخاف من التنافس ويبحث عن اكبر عدد من المبتدئين مثلي ومثلك لاصطيادهم وتجده يدخل في كل موضع توصية حتى ولو واضع التوصية شارحاً توصية فتجدة يقول اتوقع ان السعر لن يصل الي كذا ولكنه يصل الي كذا ويختفي واذا تحقق رجع وقال الم اقل لكم ويجد من من الاعضاء يسترجية ويعضمة
    ولكن ان يكون حاقداً كارهاً الخير لغير فمااتوقع انه من غير سبب
    لانه لو انا حققة 1000نقطة فهي من السوق وليست من من يعارض التوصية فهو لن ولم يخسر شيء من التوصية ولكن هناك سبب انت لا تعرفة او انك تتغاضى عنه او انك تبحث عن الربح السريع وتنظر الي الاشياء بعاطفة وليس بعقل حتى ترى الخطاء امامك وتقول انه هو الصواب فيجب يااخي الكريم ان نفكر بعقلانية وواقعية وموضوعية وليس بتوقعات وحكم ونحن لا نعلم من هو خلف هذه الشاشة ولا نعرف حتى مستواه التعليمي فلا دليل شافع لواضع التوصية الا شروحاته وكتاباته سواء تحليل فني او اساسي او كلاسيكي او حتى رياضي كما يفعلة كثير من الاخوة الكرماء بعتمادهم علي هذا النوع من التحليل سواء رياضي او رقمي اين كان التعبير المناسب لطريقتهم ولكنهم شرحوها
    واما من يريد الخير لاخوانة وذلك بان يدلهم على طرق التعلم
    انت الان في المكان والزمان المناسب فالمتداول العربي سوف يغنيك عن الف دورة وهو مرجعاً لنا اليوم وكل يوم من عام 2004 للميلاد بحسب علمي وبه كل كلمة وكل حرف موجود فماذا ستبحث غير ذالك هنا الاصل والاساس ان شاء الله
    واحسبك ان شاء الله منهم وهذا مافهمتة من كلامك فى بداية الموضوع
    ان شاء الله وانا هدفي في الاول والاخير هو التحذير عمن ينجر بعاطفته لا بعقله خلف هذه الطرق التي لا اساس لها وبعد ذالك لك الحرية بختيار نصيبة ولكن كوننا مسلمين مؤمنين بحب الخير وجب التنبية لا اكثر ولا اقل
    سااكتب ما استطيع ان اقدمة ولكن لا يجب ان تنسى انني مثلك مثلي مبتدء ولكني لا اتحمل هذه الشخابيط في المنتديات العربية فوصل الامر الي منتدى المتداول العربي ووجب علي ان اعترض حتى ولو بكلمه
    والان عدت كالجميع المنتدى بة كل شىء للتعلم
    لانك لو تحب الشيء من قلبك فصدقني لن يقف في وجهك شيء وكلامي وكلام كل من قالها صحيح فلو تعلمنى شيء فهو من هنا
    اتتعب في البحث في مواضيع المنتدى هناك اكثر من 400 صفحة من صفحات منتدى العام للمتداول العربي وكل صفحه بها 50 موضوع مستقل يعني اكثر من 20الف موضوع من عام 2004للميلاد وهو بداية المتداول العربي ايعقل انه ليس بها اي شيء مفيد الي بها مناقشات وخبرات وتجارب واختبارات
    0كنت اتمنى بدلا من محاربة التوصيات ان تقوم بانارة الطريق لاخوانك ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولكن ماذا يااخي الكريم
    بصراحة الواقع يحكي عن نفسه اذا لم تستفد من اكثر من 20 الف موضوع موجوده طول العام في هذا المنتدى فكيف سوف تستفيد مني انا
    ومحاربة التوصيات هي وجة نظر ولكن واجب علي ان اشارك حتى ولو بحرف وحتى من تجارب الاخرين يجب ان تتعلم وفي الاخير لك الحرية بالاتباع او الامتناع
    الان دعنا ناتى على موضوع التوصيات
    وهل خرجنا عن موضوع التوصيات
    من موضوعك فهمت انك لست ضد التوصيات ولكن ضد التوصيات التى لايوجد بها شرح او اسباب
    شكراً لك انك بعد هذا الجهد فهمتني
    0ما فائدة وضع الشارت فى التوصية لمبتدئى مثلى ان كان لايرا فيها الا طلاسم لا يفقه منها شيئا 0
    اذا كيف ستضع امر وقف الخسارة والسعر والهدف في برنامج التداول
    اليس من الواجب ان تتعلم وتتعلم حتى تعرف ماذا تعمل
    ستقول اذهب وتعلم فك الطلاسم ز سوف اقول لك التالى 0
    الا تريد ان تتعب وتبحث هل يعقل ان تجد كل شيء جاهز ومتوفر لك
    اليس من المفروض اني اذا احتجت شيء ان اذهب لابحث عنه هنا وهناك وان اسئل واستفسر حتى اصل لما انا اريده

1-فى محيط مدينتى الحبيبة جدة لايوجد اى مؤسسة تعليمية مالية تستطيع ان تتعلم فيها 0
    اهلا بك اخي الكريم وبمن هو من جدة عروس البحر
    وكما قلت لك هنا لن تحتاج اي مؤسسة تعليمية كانت فهنا كل المراجع مجاناً ومتوفره طول العام اي 24/7/365 متوفره
    بالليل والنهار يعني لا تشغل سيارتك ولا شيء ولا تطلع من البيت لا زجمة دوار الطيارة ولا اختناقات طريق المدينة
    (الا مراكز تعطيك دورة فى 5 ايام ( تخيل فى 5ايام ) تخرج كما دخلت
    بالعكس هناك معهد في مدينة الرياض يعطي دورات رائعة حتى طريقة متاجرة الوافي رحمة الله واسكنة واسع جناته تعلم وتعطي والطريقة موجوده بالمجان في هذا المنتدى يعني لا تروح ولا تسافر
    وصدقني انا مقتنع انه في جدة من يبيع هذه الطريقة علي شكل دورات لانها اساس
    2-ستقول فى المنتدى يوجد الكثير وسوف اقول لك نعم ولكن معضم مواضيع المنتدى التعليمى كالتالى
    موضوع عدد صفحاتة اكثر من 50 صفحة لب الموضوع فى 5 صفحات والباقى شكر وتهنة ومعايدة وتعزية وخبر زواج ديك الجيران على بطة بنت السلطان وعندما تصل لمعلومة تكون نسيت المعلومة السابقة لانك انشغلت بالزواج السعيد
    هنا اخلفك اخي الكريم
    طيب بما ان الموضوع 50 صفحة ولب الموضوع 5 صفحات فلية تركز علي الباقي مدام لست مستفيدا منها
    وكيف تصل لمعلومة وتنسى الاخرى يااخي ارجع لها واحفضها في ملف او مجلد ونسق الطريقة اما بشكل شفهي او بكل تحريري
    0 وعند تجميع الموضوع فى ملف pdf لايفتح معاك 0
    قد تكون المشكلة لديك فانا والله لم اواجه هذا في اي ملف من ملفات المنتدى حتى اليوم رغم انني احمل الكثر والكثير
    او يقوم صاحب الموضوع بكتابة نصفة ثم الانسحاب
    وهل هذا اسوء من يضع التوصية بشكل ارقام علي اقل تقدير هذا الشخص اعطى ولو نبذه بسيطة عن الموضوع
    0 او تجد موضوع وعندما تحاول فهم بعض النقاط لا تجد من يرد عليك لان صاحبة توفى او ترك المنتدى او اعتزل الفوركس وهلم جرة
    هنا اقسملك بالله ان اخونا سمير ماشاء الله عليه سوف يجيبك عن كل صغير وكبير بقدر استطاعته ولكني مقتنع انك سوف ترى كل شيء عنده فبعض الاحيان احس انه كل شيء في المنتدى لديه به علم ويعرفة ويعلم به
    0 للاسف نحن جميعا مقصرون فى التعلم وفى التعليم
    بالعكس هناك كثير من الاعضاء حتى اليوم يناقش ويشارك ويجرب ويختبر اكثر من طريقة وبالعكس الكسول كسول والنشيط نشيط فمن يرغب بالتعلم سوف يطلب العلم حتى ولو بالصين
    وفى شتى المجالات وهذا الجهل سوف يقودنا الى الحضيض 0
    يعني لا اعرف لماذا عممت الصفة بهذا الشكل رغم ان هذا المنتدى فقط هو للفوركس لا اكثر ولا اقل

3-نعم يوجد فى المنتدى دورتين تعليميتن وقد اشتركت فى اول دورة ولكن لظروف صحية لم اكملها 0
    بحسب علمي حتى بعد انقضاء الدورة تستطيع ان تدخل الي المنتدى الخاص بالدورة وترى المناقشات والحوارات وتحمل الملفات فيها لماذا لا تعود تقراء من اول ومن جديد اين العائق هنا ولو كان هناك سبب فهو منك انت فقط وليس من المنتدى تستطيع ان تعود وترجع الي نفس الموضوع وتجد كل مادار من امور فيه

وهى ل15شخص فقط!!!!!!!!!!!!!!!!!! وكان هناك وعد بأن تتوالى الدورات ولكن
    علي مااعتقد قبل اسبوعين انتهت الدورات الثانية بنفس المستويين

ارجو ان تكون وجهت نظرى قد وصلت لك 0
    الحمد لله ان شاء الله انه اكون اجبتك عن كل صغيره وكبيره فانا احاول ان اخاطبك بعقلانية وواقعية بقدر الامكان
    ثم ارجو منك ان لاتحارب التوصيات
    زي ماشرحتلك التوصيات انواع وانا اعترض علي من يضع التوصية بشكل ارقام طيب ايش عرفني يمكن هو مبتدء مثلي مثله ولكنه حاب يفتي من راسه من غير لا حسيب ولا رقيب فلماذا نتجاهل هذا الموضوع
    ولكن ان تساعد من يضعها بأن تشارك فى الموضوع وتضع انت التحليل الفنى لها كى تفيد اخوانك
    كيف اشارك في ارقام لا اساس لها وانا مثلك مثلي مبتدء في عالم الفوركس
    (دعونا نبنى ولا نحطم
    نبني بمنطق وعلي اساس متين وقوي واركان لا تهدمها الرياح
    0دعونا نكون امة واحدة )
    ماعندي اي تعليق علي هذه العبارة

واطلب من الادارة العزيزة ان تكثر من المشرفين فى المنتدى التعليمى حت يتم تنقيحة وترتيبة ليصبح صرح تعليمى نفخر بة ونستفيد جميعنا منة
    انا دايماً اشوف اسم سمير صيام هناك شكله دايماً هناك الله اعلم
    تقبل ودى واحترامى واسف على الاطالة0
    شكرا لك اخي الكريم وشكرا علي مشاركتك لنا وان شاء الله ان تطون الصورة وضحت اكثر واكثر
    وجمعة مباركة
    اهلا بك اخي الكريم
    وان شاء الله اكون اجبت علي كل استفساراتك ان شاء الله
    شكرا لك اخي الكريم

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناشئ مشاهدة المشاركة
    ألف مبروك الزواج السعيد

لا فض فوك .. لا فض فوك

أضم صوتي الى صوتك
    اهلا بك اخي الكريم وشاكر لك حوارك الراقي والواعي في الحديث شكرا لك

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة
    نسيت اقولك ان المواضيع المثبتة فى المنتدى التعليمى شافية ووافية لمن اراد التعلم وعندك منهم موضوع لمشرفنا القدير محتار جامع فيه المواضيع التعليمية
    فهل جربت ؟؟ لا اعتقد

نقطة اخيرة ارجو الترفع عن استخدام الفاظ لا تليق بنا وان اعرف انك من غير مستخدميها قبل ذلك
    اهلاً وسهلاً باستاذنا العزيز

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rafiek مشاهدة المشاركة
    ياريت يا جماعة حد يجيب ملف يحتوي على شرح مفصل لجزئية الرسم البياني ال ( G.T.S Charting ) الموجودة في برنامج التداول الخاص بشركة ( إف إكس سول ) من فضلكم
    وذلك لعدم فهمي لهذه الجزئية تماما وهي بالنسبة لي كالألغاز مع إن هذه الجزئية من أهم ما
    يمكن في البرنامج وهي اللي عليها الشغل كله والتحليل كله .

ولحضراتكم جزيل الشكر والتقدير ،،،
    عذراً اخي الكريم قسم الشباب من الباب الشرقي
    شكراً لك

امزح معاك لا تاخذ بخاطر
    ولكن استاذنا سمير صيام رد عليك بشكل سريع
    فبارك الله فيه وجزاه الله كل الخير ان شاء الله

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبده المصرى مشاهدة المشاركة
    أخى الكريم اسمح لى ان ارفع لك القبعة على هذا الموضوع الرائع فعلا والدسم وأتوقع له ان يكون من المواضيع الجامدة وباب القصيد لكل مبتدىء ومحترف ايضا وربنا يوفقك لما تصبو ان تصل إليه ولك منى وعد وبخلال هذا الأسبوع أن أضع طريقة عملى بالمتاجرة والتى هى أبسط مما تخيل وبفضل الله سبحانه وتعالى مربحة جدا بعد ان مررت بالعديد من الاستراتيجيات والطرق الكثيرة الموجودة على مدى عملى بالفوركس وجزاك الله كل خير ،،،
    اهلاً بك اخي الكريم
    فانت من يجب ان نرفع له القبعة تحيتاً وفرحاً بك
    شاكرا لك اخي الكريم تفهمك لمشاركتي وموضوعي
    ونحن بالانتظار ان شاء الله
    فبارك الله فيك ورزقك الرزق الحلال الدائم ان شاء الله

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raja مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم ممكن تسجلني معكم
    هنا في هذا صرح الكبير ماشاء الله
    كل الاساتذه هنا
    وبعدين ليش موحاط صورتي
    تسجلني ولابنادي عليك جدتي
    هههههههههههههههههههههههه
    الله يخليك يارب ويحفظك
    بخصوص توصيات بعتقد واضع توصيه
    يجب يفكر ماذا يحصل بالناس راح تعمل ع توصيته
    والاهم ان يرفق شارت وموضح نقاط وليش
    كذا بيكون احسن
    وبالتوفيق ياأخوان
    وبعدين والله مافي داعي كل شخص يكتب موضوع يمسكونه الاعضاء نتف
    بصراحة لم افهم المعزى من هذه العبارة
    والله عيب
    والله بيستر على جميع
    <<<<< ماسك قلم ودفتر
    سلااااااااااااااام
    اهلاً بك اخ عزيز
    وانا اشكرك علي تفهمك للموضوع بشكل عقلاني وواقعي
    فشكرا لك اخي الكريم شكرا لك اخي الكريم

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راما مشاهدة المشاركة
    عزيزي أسفة بتأخري برد عليك انا معك انو توصيات لازم تكون مدعمة بس احنا مش لازم نتبع هذا الاسلوب مع اي واضع لتوصيات يعني انا فاهمة وكل اللي قرئوا الموضوع فاهمين قصدك انوا نفرض على اي ناس شي هادا صعب اما انوا نحاول نقنعوا ممكن يكون اسهل عزيزي لازم نحاول نجمع عدد اكبر من المبدعين الشباب بهادا المنتدى ونشد على ايدهم مش نفرهم من المنتدى وصدقني انا بعرف احد الاعضاء وبحكيلك انوا ما بخل عني بشي وما اعطاني بس ارقام كمان توضيح وتشارتات وما اخد بلمقابل اي شي عزيزي لازم نحاول نشججع كل اللي عنا ونرعاهم لانهم بلمستقبل رح يكون فخر النا تقبل خالص ودي شكرا كتير الك
    اهلاً بكي اختي الكريمه
    وشاكر لكي حديثكي وحواركي الهادىء الهادف
    انا معكي بانه يجب ان نشجع بعض وان نساعد بعض وبالعكس هذا هو اساس الموضوع هنا
    وانا علي علم بان هناك من الاعضاء من لا يشارك ولا يكتب الا القليل له من الخبرة والاحتراف اكثر من مانتوقع سواء في التحليل الفني او التحليل الاساسي او الكلاسيكي او الرقمي
    وفقاً لمعادلات معينة بحسب راس المال وحجم العقود
    ولكن الوضع اصبح تسويق وتسويقي بحت فهناك عدد كبير من من يتصنع الاحتراف للبحث عن فريسة يستطيع ان يصطادها
    فانا هنا كما وقعت وسقطت وجب علي ان احذر وانقل وجهة نظري وعلي اقل تقدير يعرف من لا يعرف ويكتسب من خبرات الاخرين علي اقل تقدير
    شكرا لكي اختي الكريمة علي مشاركتكي

الصورة الرمزية بنكرمان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة said414 مشاهدة المشاركة
    ياااخي شكرا لك على موضوعك في الحقيقة انا لسه مبتدء في هدا العالم وكنت ناوي اشترك في موقع توصيات يعني زي الاعمى يقول لي ادخل ادخل يقولي اشتري حشتري اي تابع فقظ ولكن عندما قرءت موضوع اخينا ققررت ان ابتعد عن التوصيات بصفة نهائية واعتمد على نفسي بالعمل والقراءة بجد وقلتم انه هناك دورة تدريبية في المنتدى اين هيا لاشارك فيها ومتى تبدء وشكرا لكم
    اهلاً بك اخي الكريم
    شكرا لك علي مشاركتك وكتابتك في هذا الموضوع
    فيااخي خذها نصيحة من مجرب
    لا يحك جلدك الا ظفرك
    التوصيات قد يكون فيها خير وقد يكن هناك اشخاص محترفين في تقديم التوصية ولكن يجب ان نعلم الي متى سوف اكون واستمر بمتابعة هذه التوصية اليس من يضع التوصية انسان طبيعي و قد تؤثر عليه امور الحياه باي شكل من الاشكال
    ماادراك انه هو من يقدم التوصية كل يوم قد ياتي متدرب ويرسل لك التوصية فماهو الشيء الاكيد الذي تعتمد عليه لا يجب ان نفكر بالمبادىء والحكم يجب ان نكون واقعيين وان هناك شيء يمكن ان نستند عليه ليست مبادىء وحكم
    يااخي الكريم انت تعرف قدرتك واستطاعتك في توفير راس المال ومقدرتك علي التعزيز راس المال في حالة ان خسرة لا سمح الله
    فانت تضع امر الصفقة بحسب قدرتك وبحسب استطاعتك
    وايضاً ايعقل ان انتظر طول اليوم توصية واذا وصلت التوصية قد اكون بعيد عن المنزل او اكون بعيد عن جهاز الكمبيوتر او بشكل او اخر لم استغلها فالي متى ساضل هاكذا
    صحيح السوق به من الفرص مالاتعد ولاتحصى وعندم تربح فصدقني هناك شخص رابح مثلك مثله ولكن بعكسك في العملية
    ماهو الفرق بيني وبين من يضع التوصية
    كلنا بشر ولنا تقريبا نفس الخصائص والمميزات
    ولكن من يضع التوصية تعلم وثابر وصبر ودرس وبحث
    وانا كسول لا ارغب بالقراءة او البحث اريد فقط ان تأتي التوصيه علي طبق من ذهب ايعقل هذا الكلام

بخصوص الدورات باروجو ان تراسل الادارة فهي ان شاء الله سوف ترد علي استفساراتك ان شاء الله او اي شخص من المشرفين ان شاء الله سوف يجيبك ولن يقصر معك ان شاء الله

الصورة الرمزية بنكرمان

الملف المرفق
    به كل صغيره وكل كبيره عن برنامج الميتاتريدر4 يعني من طريقة تحميل البرنامج الي طريقة جلب البيانات التاريخية لعملة ما لاعطاء اكثر دقة في حركة الاسعار وهي التي تفيدنا في اختبار اي استراتيجية كانت فبعد هذا الملف ان شاء الله لن تكون بحاجة لاي شخص في برنامج الميتاتريدر4
    شكراً لكم
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية بنكرمان

الملفات المرفقة
    هي شرح لبعض المؤشرات الاساسية في الميتاتريدر4 وهو من باب ان تعرف وتعلم اصل الشيء وكيفيت عمله
    شكراً لكم

الصورة الرمزية بنكرمان

الملفات المرفقة
    هي عبارة عن محاولة لشرح اهم الاشكال الهندسية التي يشكلها السعر في الشارت فكما هو معروف هناك القاعده
    ان السعر يكرر حركاته في المستقبل كما هي في الماضي
    والملفات تحتوي علي اكبر قدر ممكن من الاشكال الهندسية التي يشكلها السعر من
    المثلثات بكافه انواعها
    وكوب وعروه
    الاعلام
    الرأس والكتفين
    وهي من باب اكتساب المعرفة وتوفير المعلومه لكل مبتدىء في هذا السوق
    وان شاء الله يستفيد منها باكبر قدر ممكن
    شكراً لكم
    آخر تعديل بواسطة بنكرمان ، 24-08-2007 الساعة 04:28 PM

الصورة الرمزية بنكرمان

فقط للمعلومية كل ما سيكون هنا هو موجود في المنتدى ولكن من باب التذكير وتوفير وقت البحث
    وكل شخص عمل وتعب بأي مرفق فحقوقة محفوظة بداخل كل مرفق عمله ولم يتم لا تغير ولا تعديل شيء بها غير انه فقط تم نقلها لتعم الفائدة لكل من هو جديد في هذا السوق

شكراً لكم

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة