النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: بخصوص fxsol

  1. #1
    الصورة الرمزية *توكلت على الله*
    *توكلت على الله* غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    32

    افتراضي بخصوص fxsol

    هل يوجد بها شارت رسم بياني مثل برنامج الميتاتريد لاني اريد ان افتح معهم حساب حقيقي وكم قيمة السبريد لكل عملة وشكرا لكم

  2. #2
    الصورة الرمزية mshrief
    mshrief غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    العمر
    53
    المشاركات
    168

    افتراضي رد: بخصوص fxsol

    دة الاسبرد لكل الازواج التى تتعامل معاها الشركة
    http://www.fxsol.com/spreads_and_mar..._and_pairs.asp

  3. #3
    الصورة الرمزية mshrief
    mshrief غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    العمر
    53
    المشاركات
    168

    افتراضي رد: بخصوص fxsol

    ودة نبذة عن الشارت بتاعها ويمكن تنزيل برنامج التداول وفتح حساب تجريبى لديها للحصول على الشارت بتاعها
    http://www.fxsol.com/trading_platform/charting.asp

  4. #4
    الصورة الرمزية *توكلت على الله*
    *توكلت على الله* غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    32

    افتراضي رد: بخصوص fxsol

    شكرا لكم يا اخوان وفقكم الله

  5. #5
    الصورة الرمزية *توكلت على الله*
    *توكلت على الله* غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    32

    افتراضي رد: بخصوص fxsol

    طيب يا اخوان ماريكم بشركة كراون فوركس

  6. #6
    الصورة الرمزية alhaidary
    alhaidary غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    العمر
    68
    المشاركات
    2,632

    افتراضي رد: بخصوص fxsol

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *توكلت على الله* مشاهدة المشاركة
    هل يوجد بها شارت رسم بياني مثل برنامج الميتاتريد لاني اريد ان افتح معهم حساب حقيقي وكم قيمة السبريد لكل عملة وشكرا لكم

    أخي الكريم لا تستعجل لاتستعجل

    عدو السوق الأول الإستعجال ثم يأتي بعده

    الأعداء الآخرين المحترمين

    اعمل حساب تجريبي في أي شركة وساطة

    لمدة شهرين إلى ثلاثة شهور إلى أن تتقن طريقة

    عمل الشركة ثمَّ تنتقل إلى شركة أخرى وهكذا

    ومن خلال هذه المدة تتعرف على

    نظم الشركات المختلفة

    وتقرر بعدها بنفسك الشركة التي أعجبتك لأنَّ

    ما يعجبني ليس بالضرورة أن يعجبك

    تحياتي أخي الكريم

المواضيع المتشابهه

  1. طلب مساعدة بخصوص FXsol
    By the_investor in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 17-02-2010, 04:44 AM
  2. بخصوص fxsol
    By fmeer in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-09-2009, 07:19 PM
  3. بخصوص fxsol
    By صاحب سمو المشاعر in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 20-06-2009, 11:32 PM
  4. بخصوص السحب من fxsol
    By Mr.GBP in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-11-2006, 10:48 AM
  5. بخصوص السحب من fxsol
    By Mr.GBP in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 08-11-2006, 10:48 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17