صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19
    الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: أيها المبتدئين اتقوا الله في أموالكم !!..

سبب كل هذه الخسائر هي الأدارة الخاطئة لرأس المال الذي هو اهم شرط للنجاح
    ارجو من الأخوة وضع الشروط التي التزمو بها بعد هذه الخسائر وابقتهم في السوق حتى تكون لنا درس نحن المبتدئين

وشكرا
    ارى ان اغلب الخوة دخلو بمبالغ كبيرة لهذا السوق وهذا حسب رئي خطأ في حد ذاته يجب الدخول بمبلغ بسيط في الحقيقي أختبار طريقتك ثم اذا نجحت يمكن ان تزيد في راس مالك
    بن المبلغ الذي وضع في الحساب يبين انهم ارادو الغناء اي تكوين ثروة اكبر وبسرعة وهذا عامل نفساني سلبي في هذا السوق والنتيجة خسارة كل المبلغ في مدة قصيرة لان من يملك هذا المبلغ هو حسب رئي ليس في حاجة للفوركس واذا دخل بهذا المبلغ يعني تقريبا عند اضعاف هذا المبلغ واسمحو لي بصراحة وهذا مالحضت ان اغلب الأخوة في الخليج العربي الشقيق دخلو السوق في البداية بمجرد الأشاعات الموجودة واصبحت من تقاليد المجتمع فالبورصة العملات او السهم دخلت كل البيوت واصبح الكبير والصغير يتعامل في هذا السوق واغلبهم لم يكون فكرة كبيرة في هذا المجال لكن بمجرد ان قريبه وجاره يشتغل في هذا السوق فلما لايكون مثلهم واغراءات هذا السوق كبيرة
    ومنهم من تعلم الدرس واعاد حساباته واصبح خبير ومنهم من ابتعد عن هذا السوق الشرس
    اخوتي العزاء الأهداف تختلف من شخص الى اخر ومن بلد الى اخر كأختلاف تصريف العملات من بلد لاخر فهناك من يبحث عن ربح بسيط 10 دولارات كافية في العديد من البلدان العربية يستطيع ان يحققها في هذا السوق ولايستطيع ان يحققها في ميدان اخر رغم تخرجه وانهاء دراسته العليا وهناك من لايرضى بأقل من 100 دولار لأنه يستطيع تحقيقها خارج هذا الميدان وليه وجع الدماغ ان لم يحقق اضعافها في هذا السوق
    بصراحة هناك الكثير من المواضيع التي رتصب في هذا السياق الخسارة الخسارة حتى اصبحنا نفكر في يوم الدخول وهذا التهويل ارهقنا نحن المبتدئين وله تاثير نفسي الخوف والرهبة عند بداية فتح حساب تجريبي
    المهم والأهم المشكلة ليس في السوق بل في الشخص نفسه وهذا تلخيص لكل المواضيع
    يمكن نحن محظوظون وجدنا هذه النواضيع وتطورت الفكرة في العالم العربي وجدنا المعلومة والدورات المجانية والنصائح كل هذا لم يوجد في سنوات ماضية قريبة لذلك كانت خسائر كبيرة لكن تعلمو من خسائرهم مثل الخ الذي استرجع راس ماله
    توقيع العضو
    متزوج ولي ابن موظف في شركة عمومية

الصورة الرمزية Gomana Ashraf
    Gomana Ashraf غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freedom مشاهدة المشاركة
    أخوتي ..
    لقد أمضيت أكثر من سنة على الديمو و بعدها بدأت بحساب حقيقي 5000 دولار ربحت منها في أول أسبوع 4000 دولار فأصابني الغرور و رحت أشتري و أبيع يمنةً و يسرة حتى تراجع رصيدي إلى مادون الألف دولار في ساعات فقط ..
    بعدها قررت التوقف وعدت بعد أكثر من سنة إلى الديمو لأعود و أتعلم من جديد و الآن مضى علي 3 أشهر بحساب حقيقي و لكني أعمل باستراتيجية اصطياد الفرص الصغيرة و دخول الصفقات بشكل سطحي و عدم وضع أهداف تتجاوز الـ 20 نقطة و الحمدلله الأمور في تحسن..
    أهم شيء في نظري لكي ينجح المرء في هذاالسوق العملاق هو أن يضع أعصابه في ثلاجة و يراقب الحركة و كأنه يشاهد فلم كارتون..
    اول مره الاقى واحد كتب اللى فعلا انا اكتشفته فى سوق الفوركس
    انت مش مضطر انك لازم تعمل نقط من 50 بيب لحد مش عارفه كام بيب
    ليه وليه تقعد تدرس حركة السوق كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتير علشان تدخل صفقه
    السوق طالع خلى السوق صديقى ةانا مش طمعانه انا مش عايزه اكتر من 10 بيب فى هذه الصفقه
    ولكن لايصح انى اعكس الصفقه من مكانى طالما لايوجد مؤشر دعم ليا تفكيرى
    انتظر حتى اجد ان السوق يرتد
    وادخل صفقتى الجديده وايضا هم ال 10 بيب
    ولا للتسرع فى حكمى على السوق انه يرتد
    والحمد لله

الصورة الرمزية أرجوان
    أرجوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lion مشاهدة المشاركة
    فلنسأل أنفسنا ..

ماهي أكبر خدمة وأهم نصيحة ممكن ان نطرحها ونقولها لأخواننا المبتدئين في السوق ؟!
    من رأيي هي : توقف أخي وانتبه ! أرجوك ! لاتفتح حساب تداول حقيقي الآن وليس قبل ان :
    يكون لديك استراتيجية مضاربة قمت بتجربتها خلال وقت السوق الحقيقي والفعلي ولفترة لاتقل عن 6 أشهر
    وأثبتت نجاحها بظروف السوق المختلفة ..
    تخيلوا معي لو ان كل مضارب جديد في السوق طور لنفسه استراتيجية (دخول-وقف-هدف) وخطة عمل متكاملة الأركان من ادارة مال ومخاطر(أهم أركانها !) جربها خلال فترة واثبتت نجاحها معه ! (وهاذا مايهمنا هنا!) هل سنرى أخوانا لنا يعانون من الخسائر الفادحه والمشاكل اللتي لايعلمها الا الله من ديون وهم وغم وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوة الا بالله ..
    فعلاً إنها أفضل نصيحه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة أرجوان.gif‏  

الصورة الرمزية احمد الفاضل
    احمد الفاضل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lion مشاهدة المشاركة
    حيا الله الأخوه جميعا ..

قرأت في احدى المنتديات ان أخا وضع تحليلا يتوقع انخفاض عملتا ما
    فرد أحد الأخوة ويبدوا انه مبتدئ جدا وقال :

أبيع أيش ؟! أنا لسه مااشتريت .....!!

وبعد فترة بسيطة جدا رد مرة اخرى وقال

أنا اشتريت ب.....
    ووضعت أمر بيع ب.....
    أيش رايك ممكن ينجح الأمر .......!!

الصراحة لم أعرف هل أضحك أم أبكي ؟!
    وأنا لم أكتب هذا الموضوع الا نصيحة لوجه الله ..

ههههههههههههه والله ياخوي الي في بالك هو نفسة الي في بالي...واليوم فاتح موضوع توصيات....والله هذا راح ينني...مابعرف ويش يبي ...يلعب على اعصاب الناس..والا ايش

نسال الله الهدايه له...عسى ان يفوق مما هوفيه قبل مايجرفه موج الفوركس ويروح فيها...ويقول الحقوني الحقوني

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12