صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 31 من 31
  1. #31
    الصورة الرمزية بنكرمان
    بنكرمان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الإقامة
    جدة
    المشاركات
    287

    افتراضي رد: عوده مؤقته ان شاء الله تفيدكم جميعاً (استراتيجية جديده)..... (نداء للاخ klyk )

    بصراحة
    الطريقة ناجحة ورائعة وفقط تحتاج الي راسمال 10000دولار ويكون العقد 100دولار فيكون عندك تقريبا12عقد سوف يكون بمقدورك ان تفتحها (1-2-3-4-5-6-7-8-9-10-11-12) صحيح انه سوف تكون الخسارة عبارة عن خسارة عائمة والربح هو ربح عائم الكل يغطي علي بعضة وتكون المحصلة صفر ولكن لا يجب ان ننسى انه لا بد وان يكون هناك جزء من الحساب يغطي علي الخسائر العائمة مبدائيا حتى يتم تغطيتها من قبل عقود الربح ويتم تحقيق الارباح حين اغلاق العقود
    يعني هذا فكره بسيطة
    النسبة هي نفس النسبة لو لديك حساب بقيمة 100الف دولار والعقد 1000دولار فسوف يكون لديك 100عقد
    صحيح انك لن تستخدمها كلها مره واحدة ولكن يجب ان نعمل حساب اسوء الاحتمالات
    آخر تعديل بواسطة بنكرمان ، 12-08-2007 الساعة 04:24 PM

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. نداء عاجل للاخ brokensoul08
    By sfibo in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-01-2010, 11:48 PM
  2. نداء عاجل للاخ brokensoul08
    By sfibo in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-10-2009, 12:05 AM
  3. نداء للاخ وضاح
    By يورو2006 in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 22-08-2006, 06:05 PM
  4. نداء للاخ ماهر ا ل سيف saif1743
    By ahmednasreg in forum سوق الأسهم الأمريكية وتداول عقود الخيارات والـ CFDs
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-09-2005, 03:46 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17