صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 25 من 25
    الصورة الرمزية PiPBoY
    PiPBoY غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up رد: الكندي الشرس يشن الحرب على العملات!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar el shrif مشاهدة المشاركة
    ياسلام ياسمير انت جبتها ....بس ممكن سمير يبقى 200 الف سمير معهم 400 الف محمود و.. و... ,,, وقالها لى الخبير الذى علمنى انهم يوقفوا السعر فى حيز نقاط معين ويبدء سمير بالبيع ومعة 500 الف جورج وبيتر ومصطفى وينتظروا وممكن بعدها ياتى مخيمر وفاكيهة واليزابيت وعطيات فيشتروا ... ثم تاتى البنوك وتقدر هل المشترين اكثر ويجب ان يكونوا اكثرية بنسبة معينة حتى يضمنوا ربح و وتدخل البنوك عكس المشترين لانهم هم الاكثر عقودا ويضخ البنك الذى هو مكون من عدة بنوك ويدخل بيع وعينة فقط على منطقة اكثرية الاستوبات ومكسبة فقط عن ضرب الاستوب ومنطقتة فيطير السعر معهم ومكسبهم فقط من منطقة الاستوب حتى استقرار السعر بعدها ثم يشفتوا الاموال ويدخل السعر مرة اخرى فى المناطق العادية .... اما لماذا يستفد فقط البنك من منطقة ضرب الاستوب وفيما بعدها فقال لان هناك مصاريف وصناديق وسمسرة وفوائد تاخذ معظم هذة الاموال ولان قوة الاموال المتفق عليها تكون حتى هذة النقطة فقط ولا تكون هناك مصاريف لاكثر من النقطة المتفق عليها فتاخذ البنوك نقاط اندفاع السعر بعد الاستوب فقط .

هلا والله بعمر الشريف
    بطل السينما

انت قولت الكلام المفيد يعني بمثال الكندي شوفنا 85% مشترين اكثر من البائعين
    دليل انه البنوك تبحث عن الكعكه الاكبر لضرب ستوبات المساكين زي حالاتي

بس عندي سؤال مين هما مخيمر وفاكيهة واليزابيت وعطيات؟

باين عليهم صناع السوق الحقيقيين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar el shrif مشاهدة المشاركة
    انا اعترض ان سبب نزول ادولار الامريكى هى حرب العراق هذة الحرب من 5 سنوات تقريبا .. ومن قال ان العملة اذا انخفضت معناها ان اقتصاد العملة ضعيف . عندك اليابان مثلا ... يا اخى الامريكان يريدون سقوط الدولار لتقليص عجز الميزان وخصوصا مع الصين التى تلتهم معظم هذا العجز .. يعنى بالبلدى التجار بدل ما يشترى من الصين بضائع يشترى من امريكا لضعف عملتها وبدل ما تاجر من السعودية مثلا يشترى سيارات من اوروبا فسيوفر مبالغ طائلة لشراء نفس السيارات من امريكا لضعف الدولار مع عملة السعودية وغلاء اليورو مع العملة السعودية .. محدش يقول ان السعودية فيها سعر الدولار ثابت .. انا عارف وهذا قرار سياسى وليس لة صلة بالاقتصاد مثل دول المسلمين جميعا السعر ثابت وهذا قرار من امريكا والا انظروا لما حدث لصدام .
    المشكلة في الدولار انه العمله الوحيده التي تعتبر احتياطي عالمي يلجا اليها في وقت دمار العملات الاخرى وفي حاله حدوث ازمات سياسيه واقتصاديه كبيرة في بلد ما

لذلك كان من المهم ان تظل في حاله استقرار وثبات

كان هذا سابقا

لكن انا اليوم شايف اليورو هو المسيطر
    الله يستر منك يا يورو
    آخر تعديل بواسطة PiPBoY ، 03-06-2007 الساعة 05:34 AM

الصورة الرمزية PiPBoY

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الزيني مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله جميعا يا اخواني واحبائي...

انا من وجهة نظري ان كلامكم هذا عن وضع الدولار الكندي غير صحيح.... وذلك من عدة اوجه انا اراها..

اولا ان ليس من المعقول ان المسؤلين الكنديين مو عارفين عواقب اللي بيعملوه... لان هذا اقتصاد دولة .. ومن المعروف ان كندا تتمتع باقتصاد مستقر... على الاقل انت تجد لها فائض في ميزان التجارة اي انها ليست مديونة ولاعندها عجز تجاري مثل اغلب الدول اللي نشوفها في السوق...
    من ناحية ثانية ان وضع الدولار الكندي انا شايفه انه ليس متقيد بتحليل فني وانما متقيد بالتحليل الاساسي ومحترم له جدا... ولهذا هذه اكثر عملة انا احترمها ... عشان كده اغلب من يريدون الدخول فني عليها باساليب الفني من تصحيح وكسر وارتداد تجد امالهم تخيب في هذه العملة.
    اما من ناحية البنوك وطريقة عملها فهذا الامر ليس بجدبد... لانه احنا كلنا عارفين ان هذا هو طريق وداب صناع السوق في هذا المجال ولن ازيد شيئا عن ما قاله استاذي الاستاذ سمير... لانه هو الكلام الشافي المفيد في هذه النقطة.

اما من وجهة نظري... فانا ارى ان مشكلة السوق في هذه الفترة مع كل العملات وليس الكندي فقط... هو بسبب مشكلة الاقتصاد الامريكي... حيث هو اللي مبهدل الدنيا كده ومخلينا نشوف مستويات من زمان جدا ماشفناها وبالنسبة للناس الجدد من امثالي ما شافوها ابدا قبل الان ولا توقعوها اساسا...

وذلك لان الدولار الامريكي هو محور ارتكاز السوق لجميع ازواجه حتى غلب الكروسات كما نعلم.
    وعلى ما اعرف واعتقده ان سبب دهورة الدولار الامريكي والاقتصاد الامريكي هي سياسة الرئيس بوش وحكومته والاوضاع المؤسفة التي تسبب فيها لبلده... وهذا ما اسميه الغباء الاستراتيجي... لانه بهدل بلده عسكريا وماديا واقتصاديا... وبسبب العنترة العسكرية التي زاولها بوش في العالم ارتفع العجز الامريكي وارتعت الديون وظهر عندهم الركود والتضخم واصبحوا يعانون من مرض في اقتصادهم واوضاع صعبة يعانون من معالجتها نتيجة لاستنزاف الاموال من اقتصاد البلد ووضعها في الجيش للقيام بحروب وعمليات عسكرية ليس لهم فيها اي مصلحة لمن تعمل ايه للغبلء الاسترتيجي والعنترة الكاذبة؟؟

نرجع لموضوعنا عن الدولار الكندي... فانا لاارى ارتباط للاقتصاد الكندي بالاقتصاد الامريكي ده بالعكس... من مصلحتهم ان الدولار الكندي يرفع ... لانك عندما ترى صادرات كندا تجدها نفط او معادن.. يعنس مواد خام اساسية للصناعات.... يعني لامفر من الاحتياج اليها... فمن مصلحتهم ان سعرها يرتفع....
    وليست صادراتهم مواد استهلاكية مثل اليابان الذين ليس من مصلحتهم ارتفاع اسعار صادراتهم عشان العالم ياخد منهم صادراتهم.

بذبك لاانصح اي احد يتعامل مع الكندي فنيا... ودليلي تجد ان البيانات الامريكية تحدث بلبلة في كل الازواج الا الكندي...وهذا ما يزيدني احتراما له... وتجده مستقل بذاته وباخباره وباتجاه وليس له شان بما يتعلق بالعملة التي معه في نفس الزوج ايا كان نوع زوجه... يعني من الاخر بيفرض استقلاله وكلمته.... اليس هذا دليل على جودته؟؟

من ناحية اخرى ارى انه لن يصعد زوج الامريكي والكندي الا بتحسن الاقتصاد والاوضاع الامريكية التي ستنعكس على قوة الدولار... يعني الكندي مش هايرحم الدولار زي الاسترليني واليورو...
    وانا لست ارى انه صعبا عليه ان يصل الى مستويات تصل الى اكثر من دولار قبل ان يسيب بوش الكرس اللي بهدله...
    يعني عمله في شهر تقريبا ارتفعت ما يقارب من 1000 نقطة بلا تصحيح... هل يصعب عليها 600 نقطة في الشهور المقبلة اذا بقي الاقتصاد الامريكي يعاني من هذا الشلل؟؟
    ده انت كمان اتفرج لو حصل والفدرالي الامريكي نزل سعر الفائدة... شوف وقتها الكندي هايعمل ايه... انا اتوقع ان لو كان فيه انخفاض لسعر الفائدة الامريكي ولو ان انا شايف عكس الناس كلها... شايف ان الفيدرالي الامريكي لن يستلسم وسيظل يرقع في سفينته ويكتم ولكن لن يخفض سعر الفائدة... اي نعم هو لن يرفعها لكن همه الان ليس الرفع... ولكن همه انه لن يخفض سعر الفائدة وهذا انا شخصيا مقتنع به ان بيرنانكي لن يقترب من الفائدة هذا العام كله لابنخفاض ولا بارتفاع... ولكنه سيظل يراوغ الوضع الاقتصادي لبلاده حتى يتحسن الوضع ... وانا شايف ان الوضع لن يتحسن الا لما يسيب بوش وحكومته المناصب ويتولى مكانه واحد مثل كلنتون يهتم باقتصاد بلده ويخرج من تلك الامة لبلاده.. تماما مثل ما حدث من بوش الاب وكلينتون بعده... ياربي كانه بيتكرر مرة اخرى ولكن هنا بوش الابن طلع اشد حماقة من بوش الاب... ماعلينا... سبنا من السياسة وخلينا في شغلنا...

باختصار انا ارى ان المندي اكثر العملات احتراما لنفسه... وارى ان سبب ارتفاع كل الازواج هو تدهور الاقتصاد الامريكي....
    والحل هو ان تبدا امريكا بترك مالايعنيها من الشؤون الخارجية وبداية الاهتمام بنفسها واقتصادها ووضع حد لذلك الاستنزاف الاحمق لاقتصادها الذي يحترق دونما فائدة .... كالذي يشعل نارا في ملابسه ولن يستدفئ بها ولن يستضيء بها ولن يطبخ عليها... انما فقط ليري من حوله ان عنده نار..

واخيرا هذا مجرد وجهة نظر وراي يحمل الخطا والصواب... والعلم اليقين دائما وابدا عند الله عز وجل..
    وسبحانك اللهم وبحمدك نشهد ان لا اله الا انت نستغفرك ونتوب اليك...

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا احبائي.
    اهلا بالحبيب محمد الزيني
    كلامك زين ياخوي

كندا اقتصاديا قويه ومرات تفاجأ المتوقعين للاخبار

اكيد الدوله مش غبيه لتنسى عواقب ارتفاع عملتها مقابل العملات الثانيه
    يمكن عندهم خطه اقتصاديه؟
    الله اعلم

الدولار الكندي متاثر بالاخبار بشكل قوي كأي عمله اخرى

طبعا لا نغفل الجانب الفني في معرفه نقاط الدخول والخروج

امريكا؟ يا حسرة على امريكا
    خسر المراهنون على دولارها والمشكلة لايزالون يسبحون بحمد امريكا
    فيه حد يتمسك في غريق؟

اليهود كانو من زمااااان ولا يزالون ينقلون شغلهم ومصانعهم من امريكا ومن اوروبا الى الصين والهند
    الكلام هذا مش كلامي
    حتى الاوروبين والامريكان راحوا على الصين والهند

اليهود قاعدين بياسسوا مستعمره سرطانيه
    لجعل الصين بلد تدعم اسرائيل
    في حال ماتت امريكا سيكون هنالك الصين او الهند
    تخيل واحد عايش في بلدك و عامل مشاريع و مصانع اكيد رايح تحترمه او على الاقل تحسبله حساب

ايمتى بس رايحين يخلوني اقدر اضارب على اليوان الصيني ايمتى!
    اكيد ترنده صاروخي الان

الصورة الرمزية PiPBoY

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad مشاهدة المشاركة
    أحبتي في الله ،،،

أحيي جميع من شارك في هذا الموضوع وأتمنى للجميع الربح الوفير .. ومن بعد إذنكم لي وقفة صغيرة على بعض النقاط ودعونا نتناقش بما لا يفسد للود قضية ...

1- بالنسبة للستوب لوس اللي يطير بلمح البصر .. أعتقد بأن جميع العملات أثناء الأخبار تتحرك حركة سريعة وتلتهم بعض الستوبات وهذا حقيقي ولكن العيب ليس في البنوك بل بوضعنا للستوبات فلو أنت داخل صح وحاطط الستوب تبعك صح فلا يمكن أن يلقط الستوب تبعك ويذهب في الإتجاه الآخر إلا في حالات قليلة جدا والأصح إن ضرب الستوب سوف يكمل في إتجاه الكسر وهذا إسمه وقف الخسارة الحقيقي .... لذا الخطأ يكمن لدينا نحن ...

2- لقد قرأت بعض الردود التي تقول إن هذا الزوج لا يحترم التحليل الفني بل يحترم التحليل الأساسي أكثر بكثير وهذا غير صحيح مطلقا وأنا حين أقول مطلقا فلدي إثباتات لكلامي وسوف ترونه في الصور المرفقة .. ولو افترضنا جدلا أن الزوج لا يحترم التحليل الفني كيف البنوك والمحافظ الكبيرة ورؤوس الأموال تدخل وتخرج على هذا الزوج ... ما تقلي شختك بختك أزعل منكم والله .. هدول ناس لما كانوا يشتغلوا إقتصاد كنا نحن نايمين بالعسل وليس يا صديقي أن الكنديين لا يدركون ما يفعلون ... أعتقد بأن لديه دكاترة ومحللين إقتصاديين على درجة عالية جدا جدا جدا من الكفاءة ولا يمكن أن ننكر ذلك ...

3- أعتقد والله العليم أن جميع الأزواج تحترم التحليل الأساسي للعملة وهذا شيء مفروغ منه تماما ولم أرى من خلال خبرتي المتواضعة تضارب بين التحليل الأساسي والتحليل الفني لأي عملة كانت وسوف أعطي مثال على ذلك ..
    المعلوم لدينا أن التحليل الأساسي الصحيح وأركز على التحليل الأساسي الصحيح يرسم إتجاه العملة فوق أم تحت والتحليل الفني الصحيح أيضا وأركز على التحليل الفني الصحيح يعطينا نقاط الدخول والخروج ومناطق التصحيح وهكذا لذا أفضل أن أتعلم التحليل الفني الصحيح لأنه بالفطرة سوف يرشدني للتحليل الأساسي الصحيح

ركزت على التحليل الأساسي الصحيح لأنه في ترليون محلل أساسي 5 % منهم فاهمين والباقي كلام فاضي ،

وركزت على التحليل الفني الصحيح لأنه في ترليون محلل فني 5% منهم فاهمين والباقي العوض بسلامتك

آسف للإطاله وشوي بتشوفوا أبو عاصم جاي يشوفله صرفة مع اللي يتهجم على حبيب قلبه الكندي

أخوكم أمجد

اهلا بالغالي امجد

لي تعقيب على النقاط التي ذكرت

1- اذا العيب فينا (مش عارفين نحط الستوب في المكان المناسب وعلى العدد المناسب من النقاط

2- بارك الله فيك لن ازيد اكثر مما قولته في هذه النقطة بالذات

3- مادام 5% هم الصح والباقي غلط
    فهذا يفسر خسارة 95% من الناس و ربح 5% فقط

تحيه خاصه لبطل الكامريلا امجد

فينك يابو عاصم ووينك يا نظرة عقلانيه والله هالكندي ذبحني

الصورة الرمزية PiPBoY

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_mamy2006 مشاهدة المشاركة
    انا لا اعمل مع هذه العملة
    تحياتى
    هلا بdr_mamy2006

انا اضارب على هذه العمله ولكن نادرا
    اكره المضاربه عليها لانها بطيئه و النقطة عليها قليله
    البركة في الباوند السريع !

انت يمكن تعتمد استراتيجيه ابعد عن الشر(الكندي) وغنيله؟
    آخر تعديل بواسطة PiPBoY ، 03-06-2007 الساعة 06:09 AM

الصورة الرمزية PiPBoY

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboali مشاهدة المشاركة
    طيب انا عندى فكره حلوه
    ما تجيى شوف من هم الاعضاء اللى كسبو من الكندى فى رحله هبوطه كام نقطه اخذوها من 1000 نقطه نزلهم ؟
    اظن مفيش
    هلا aboali
    الامر لا يخلى من الكسبانين لكنهم قليلين

الصورة الرمزية أسامه عبده
    أسامه عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: الكندي الشرس يشن الحرب على العملات!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjad مشاهدة المشاركة

آسف للإطاله وشوي بتشوفوا أبو عاصم جاي يشوفله صرفة مع اللي يتهجم على حبيب قلبه الكندي
    .
    الله الله

انتو هنا قاعدين تتكلموا على الكندي في غيابي

والله وجاك يوم يا كندي والناس صارت تبهدل فيك ، كله منك ، بعد ما كنت حبيب القلب ، عملت حركات بايخه في الناس ، وهذي النتيجة

بالنسبة لي أحبتي ، فأنا الان متوقف عن المضاربه في هذا الزوج ، وغيره من الأزواج المرتبطه بالدولار الكندي في الفترة الحالية لعدة أسباب :

الزوج نزل نزول عنيف خلال الفترة الماضية ، وأنت لا تخرج عن حالتين :
    1) البيع : وفي نظري أنه ربما يكون البيع الآن متأخر نوعا ما ، والدخول الان هو ما يسمى (اللحاق بالفرص) ، وهي طريقة خاطئة ، وخذ قاعده : بعد اكتشاف الفرص ، تكون الفرص قد ذهبت . يعني في مثل حالتنا الان ، لو ننتبه الآن أن البيع فرصه للسير مع الترند ، فهذا متأخر جدا ، ويسمى ملاحقه السعر.

2) الشراء : وفي نظري أيضا أنه مخاطره كبيره ، لان المؤشرات الفنية والأساسية تأيد مواصله النزول ، ولا ينصح بالشراء حتى تظهر علامة واضحه لانعكاس السعر

طبعا كلا الامرين ممكن يكون فيه فرص للربح ( البيع - الشراء ) ، ولكن ما أقصده أن الدخول الان يحمل مخاطرة كبيره نحن في غنى عنها والله أعلم

.
    في حالة تصحيح الزوج بشكل كبير نسبيا (صعودا) ، مع محافظة الدولار الكندي على عوامل قوته (أساسيا) ، ففي هذه الحالة ممكن التفكير بجدية في البيع من مناطق مرتفعه نسبيا ، لمواصلة الترند ، وهذا ما يسمى البيع عند القمم في الترند الهابط

.
    الزوج هذا كما تفضل أخي الحبيب أمجد ، يحترم التحليل الفني ، ولكن مشكلته أن العوامل الإقتصادية المؤثره عليه كثيره جدا ، وبالتالي يظهر عليه حركات نص كم أحيانا ، إذا لم تعمل حسابها راح تكره الزوج بالكلية ، لذلك ومن تجارب عديده مع هذا الزوج ، الستوب لوز الصغير مع هذا الزوج غير مناسب أبدا

والله تعالى أعلى وأعلم

الصورة الرمزية omar el shrif
    omar el shrif غير متواجد حالياً موقوف للتسجيل بأكثر من معرف

اخونا وحبيبنا ابو عاصم قال خلاصة اخلاصة ... وهذا هوعين العقل .... الابتعاد مؤقتا.

الصورة الرمزية omar el shrif
    omar el shrif غير متواجد حالياً موقوف للتسجيل بأكثر من معرف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboali مشاهدة المشاركة
    طيب انا عندى فكره حلوه
    ما تجيى شوف من هم الاعضاء اللى كسبو من الكندى فى رحله هبوطه كام نقطه اخذوها من 1000 نقطه نزلهم ؟
    اظن مفيش
    ابو على حبيبى .. انا بايعة من 113 ومازلت وراءة ولم يعطينى حنى الان اشارة خروج من البيع بل يعطينى اشارة واضحة لزيادة عقود البيع .

الصورة الرمزية abo amal
    abo amal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PiPBoY مشاهدة المشاركة
    اهلا بالحبيب

كل المضاربين الي اعرفهم بيضاربوا على الكندي بيشوفو اخباره الاقتصاديه
    اكثر من التحليلات الفنيه
    تقول عنه نفط ولا ذهب!

ارفقت صورة من اواندا
    حيث يقوموا بعرض صفقات عملائهم
    تعرف كم نسبه البائعين للمشترين لزوج الكندي دولار؟
    حوالي 15% بائعين
    و85% مشترين

طبعا البنوك لما تشوف هالنسبه رايحه تعكس العملية وتبيعه زياده لعيون الشعب

الان عرفتو ليش اكثر الناس خسرانه بالفوريكس؟

شوف الصورة
    والله يا اخي هذا كلام يسوى عدد حروفه اطنان من الذهب وهو سر الفوركس كما قال اخونا عمر الشريف وهو ايضا مطابق لرأيي منذ فتره طويله وانت من القلائل في هذا المنتدى تشاركني هذا الرأي لذلك سوف اتجرء واطلب منك خدمه وارجوا ان لا تكون ثقيله على قلبك وهي ان تساعدني في كيفية استخراج الصور التي تبين عدد المشترين والبائعين على كل عمله من خلال موقع اواندا فقد دخلت على الموقع ولم اعرف ذلك واريد ايضا ان اتاكد منك ان كان الرقم الذي ذكرت بخصوص عدد البائعين والمشترين يخص فقط عملاء شركة اواندا ام يخص كل الشركات وايضا اخي العزيز ارجوا منك ان لا تبخل علي ان كان لديك عناوين مواقع اخرى قد تفيدني في عدد البائعين والمشترين لكل عمله او ان كان لديك اسماء لمؤشرات معينه قد تفيدني بهذا الموضوع واعتذر منك على الاطاله وكثر الطلبات ..........

الصورة الرمزية PiPBoY

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo amal مشاهدة المشاركة
    والله يا اخي هذا كلام يسوى عدد حروفه اطنان من الذهب وهو سر الفوركس كما قال اخونا عمر الشريف وهو ايضا مطابق لرأيي منذ فتره طويله وانت من القلائل في هذا المنتدى تشاركني هذا الرأي لذلك سوف اتجرء واطلب منك خدمه وارجوا ان لا تكون ثقيله على قلبك وهي ان تساعدني في كيفية استخراج الصور التي تبين عدد المشترين والبائعين على كل عمله من خلال موقع اواندا فقد دخلت على الموقع ولم اعرف ذلك واريد ايضا ان اتاكد منك ان كان الرقم الذي ذكرت بخصوص عدد البائعين والمشترين يخص فقط عملاء شركة اواندا ام يخص كل الشركات وايضا اخي العزيز ارجوا منك ان لا تبخل علي ان كان لديك عناوين مواقع اخرى قد تفيدني في عدد البائعين والمشترين لكل عمله او ان كان لديك اسماء لمؤشرات معينه قد تفيدني بهذا الموضوع واعتذر منك على الاطاله وكثر الطلبات ..........

اهلا بك ابو امل
    هذه نتائج عملاء اواندا فقط
    لاتنسى انهم كثر ولسوا قله

ستجد النتائج في FX LAB
    وهذا هو الرابط من موقع اواندا
    http://fxlabs.oanda.com/

تحياتي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12