صفحة 83 من 84 الأولىالأولى ... 33737778798081828384 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,231 إلى 1,245 من 1246
    الصورة الرمزية وليد الامور
    وليد الامور غير متواجد حالياً بطل دوري أبطال التحليل (3)

افتراضي رد: أول محلل رقمي للفوركس مع توصيات - هدية للمنتدى

طب اية ردك على الجماعة اللى استطاعوا فك الحماية عن الملف؟ و على فكرة الطريقة سهلة جداااا قصدى لو كان فى نيتك الاستفادة من المحلل من الناحية المادية كان لازم تزود المحلل بحاجة تانية غير الحماية بس عشان تحتفظ بحقك وميضعش تعبك على الفاضى.
    آخر تعديل بواسطة وليد الامور ، 06-08-2007 الساعة 06:37 PM

الصورة الرمزية عبد الرؤوف
    عبد الرؤوف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodman مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى الافاضل
    احزننى ما حدث ان ينتهى الموضوع بمثل هذا الشكل
    الموضوع ببساطة بالنسبة لى انا شخصيا عبارة عن
    اداة معينة يتم استخدامها لتحقيق نقاط ربح
    فإذا كنت ارى انها مفيدة لى فلا مانع ان اتكلف بعض النقود فى مقابل الاستفادة منها
    واذاكنت ارى انها غير مفيدة فلن يضيرنى انتهاء فترتها التجريبية
    وللامانة فإن الاخ فوركس بروكر لم يذكر باى مشاركة سابقة ان المحلل سيكون مجانى بشكل او باخر
    دعونا نسمو عن هذه المشاكل ونضع تركيزنا فى سبب تواجدنا هنا جميعا
    وهو تحقيق الربح فى عالم الفوركس بدون نزاعات ومشادات وهجوم
    هذا رايى والذى لم اقصد به التلميح لشخص معين
    ولكن كانت هذه وجهة نظرى

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلام سليم 100 % وأنا معكم في نفس الرأي ، وبالنسبة لي فالمهم عندي الحصول على نتائج وأرباح جيدة في الفوركس ولا يهمني البرنامج أو المحلل مقتبس أو مطور أو تم إعادة تسميته بالعربي أو الأندونيسي أو السويحلي ، وجازا الله جورج بألف خير لما أدخله على قلوب الإخوة في هذا المنتدى وفي غيره من ثقة في النفس على أن تحقق أرباحاً جيدة وبداية لتحقيق أحلامها ، ولا مانع أن ينال كل إنسان جزاء مجهوده ، وليس خطأً أن ينال كل ذي حق حقه .

عزيزي جورج :
    أنا عندي مشكلة في الياهو ميل ، ولست قادراً أن أرسل لك بريد عليه أو أن افتح بريدي ، لذا أرجو منك أن ترد على أسئلتي على الخاص في هذا المنتدى أو منتدى الجيران ، ويعطيك ألف عافية .
    وإذا بدك نحدد موعد للشات على الياهو فأنا بالانتظار وحدد لي الموعد هنا .

الصورة الرمزية RED1
    RED1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodman مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اخوانى الافاضل
    احزننى ما حدث ان ينتهى الموضوع بمثل هذا الشكل
    الموضوع ببساطة بالنسبة لى انا شخصيا عبارة عن
    اداة معينة يتم استخدامها لتحقيق نقاط ربح
    فإذا كنت ارى انها مفيدة لى فلا مانع ان اتكلف بعض النقود فى مقابل الاستفادة منها
    واذاكنت ارى انها غير مفيدة فلن يضيرنى انتهاء فترتها التجريبية
    وللامانة فإن الاخ فوركس بروكر لم يذكر باى مشاركة سابقة ان المحلل سيكون مجانى بشكل او باخر
    دعونا نسمو عن هذه المشاكل ونضع تركيزنا فى سبب تواجدنا هنا جميعا
    وهو تحقيق الربح فى عالم الفوركس بدون نزاعات ومشادات وهجوم
    هذا رايى والذى لم اقصد به التلميح لشخص معين
    ولكن كانت هذه وجهة نظرى

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك سيد goodman اسم على مسمى.
    انا جديد في هدا العالم المتشعب 4X وقد تتبعت هدا الموضوع مند اسبوعين او تلاث وقرات معظم التدخلات.وكخلاصه اقول تحياتى الخالصه لك سيد فوركس بروكر فرغم ان مشاركتي جاءت متأخره اكرر واقول لك الف الف شكر لما قدمته لنا

الصورة الرمزية alihsane
    alihsane غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    بصراحة الأمر جد طبيعي لما إنسان يكتشف شيء معين ويريد الإحتفاظ به لنفسه أو يأخذ عليه أجر معين فهذا حق كل إنسان وهذا لا يخرجه من دائرة الإحترام أوالتجريح به أو نسيء الظن به لذلك يا إخوان المرجو الإلتزام بإحترام بعضنا البعض وعدم تنقيس أي شخص مهما يكن أما الردود والنقذ البناء فيجب الإنسان أن يتقبله.
    ولكن أحب أن أختم كلامي وأن أذكر الشباب في هذا الموضوع بأخونا الغالي الوافي عليه رحمة الله الواسعة ونطلب من الله أن يكون مع النبيين والشهداء والصديقين الذي نحبه في الله لا لشيء إلا لأنه كان يحب الخير للمسلمين قبل أن يحبه لنفسه فكيفا ملك قلوب الألاف من الناس وأنا لن أذكر هنا ما كان يحققه من أرباح خيالية بس أذكر به إخواننا لترتفع هممنا ونقتدي به في هذا المجال فأخونا الوافي رحمه الله هو الشيء إلي مش طبيعي ( أنا لا أقصد بكلامي هذ أن أنتقص شيء من أخون الغالي فوركس بروكر الذي قدما لنا يد المساعدة صاحب المحلل الرقمي) ولكن أريد أن أرفع همته حتى يذخل في التاريخ بعمله العظيم هذا ولخدمة المسلمين من ناحية ثانية وتأكد يا أخي أنا ما عند الله خير وأبقى من مجموعت دريهمات تجمعها من هنا ولا هناك مع أحقيتك في طلب حقك من أي مجهود تقوم به كما وضحت في البداية .أخي بريدك الإلكتروني ما يطلع تحت الصورة ،الصورة موجودة في المرفقات
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 111.JPG‏  

عودة للكلام هنا جورج .
    أنا عندي مشكلة في الياهو ميل ، أرجو منك أن ترسل لي على الخاص موعد للتكلم على الياهو ، أنا يومياً من الساعة 9 مساءً موجود حتى الساعة 12.00 ليلاً ، وفي الصباح من الساعة 7 صباحاً حتى الساعة 9 صباحأً .

الصورة الرمزية alihsane
    alihsane غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أشوف الحين تلاث أيام ما في أحد حط المحلل الرقمي ليش يا جماعة مستائين الموضوع جد طبيعي أنا كنت مشغول شيوي الأيام السابقة والمحلل الرقمي محدث لغاية 6/08/2007
    متى بينته شغل المحلل الرقمي؟
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية mimo_libya_2006
    mimo_libya_2006 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الامور مشاهدة المشاركة
    يا جماعة ممكن اعرف المشكلة فى المحلل بعد انتهاء فترة الاختبار فى الحماية فقط ولا فى شىء اخر ارجو الاجابة ممن لدية او من الاخ جورج . عشان انا قرات ان بعض الاخوة استطاع فك حماية المحلل .
    اخي الكريم ... اريد ان اوضح لك ولباقي الاخوة شيء مهم ... ان قيام احد بفك الحماية عن البرنامج لا يعني شيئاً فكل برنامج يحتاج الى "مساندة فنية" اي طلب المساعدة في حالة حدوث خلل لا قدر الله في اداء عمله ...وهذا لا يستطيع توفيره سوى الشخص الذي قام بكتابة الكود الخاص بهذا البرنامج ... ارجو ان يكون الموضوع واضح الآن

الصورة الرمزية SASA
    SASA غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مستر جورج,
    أنا أؤيدك تمامآ, وبسألك إنت ليه إختفيت كده.

الصورة الرمزية محمد مصطفى كامل
    محمد مصطفى كامل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

أحمد الله تعالى وأصلى على نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام

رغم أنى ابتعدت من فترة طويلة عن الكتابة رغم متابعتى المستمرة لهذا المنتدى الجميل المهم لنا جميعا كمتعاملين فى سوق الفوركس ، وجدت نفسى لا أستطيع أن أتوقف هنا فى هذا الموضوع الذى لم أتابعه سوى اليوم ، وبالفعل تحسرت أنى لم اتابعه من بدايته لبحثى المستمر عن برنامج كهذا متخصص فى التحليل الرقمى ، وبالطبع لتأخرى فى تجربة البرنامج ، وكله ماشى ، مفيش مشاكل

أولا بالنسبة للأخوة الذين جربوا البرنامج فى فترته التجريبية وحققوا به نتائج كما قرأت ، أتمنى من اخوانى الذين سيقومون بشراء البرنامج فقط موافاتنا بنتائجهم على مدار الأسابيع القادمة لتكون لنا قدوة باذن الله فى الحذو وشراء البرنامج لأهميته لنا كمتاجرين بالتأكيد ، ونرجو منهم وكلنا ثقة بهم أن يعطونا تفصيلا كاملا عن النتائج حتى ولو لمدة شهر كامل ، وكلى رجاء بعدم اقفال هذا الموضوع وتركه مفتوحا لمناقشة جدوى شراء البرنامج لنا جميعا كأخوة ، ويجعله الله باذن الله تعالى فى ميزانهم ، ويثوبهم بهذا العلم واخبار اخوانهم ....

ليس لى تعليق على ماحدث من مهاترات فى تقديم البرنامج واعلان أنه ليس مجانيا ، وأعتقد أن برنامج كهذا حقق هذه النتائج بمشاهدة وتجربة الأخوة الأعضاء يستاهل أن يكون ثمنه بخس جدا ، وهى قيمة رخيصة جدا فى هذا العالم الخطير ، وقيمة رخيصة جدا لهذا العلم الذى بذل به مجهود كبير لكى يصل الى هذه الاحترافية ، ولا عيب أن ندفع لكى نجنى ، بالعكس فهو مناسب جدا وفى متناول كل المحبين لهذا المجال ...

أعتقد أن الطريقة التى انتهت عليها التجربة لم تكن احترافية بالمرة ، وكان الأجدر التنويه من البداية بأن هذا البرنامج للتجربة قبل طرحه أمام الجميع للأستفاده منه ، والخوف من فك شفراته لأنه مستخدم ببرنامج أكسيل لم تكن المشكلة الأساسية ، فغالبية الأعضاء هنا فى هذا المنتدى يرغبون فى الكسب الحلال الطيب وكما قلت فالقيمة المادية للبرنامج رخيصة ، وكان اجدر أن نكون أكثر احترافية وشفافية مع المتلهفين لايجاد طوق للنجاه ، ولكن هذا ماكان ... رغم أنى واحترامى للجميع لم أكن مقتنعا تماما بالأسباب التى سيقت من طرف الأستاذ جورج أو من صاحب البرنامج الأندونيسى الأصل فى تضليل الأخوة فى نهاية التجربة ، وأعتقد أن لنا اخوان مشتركين فى برنامج وينينج سوليوشن ويدفعون الى صاحبه المسلم الأندونيسى أيضا ، رغم وجود اصدار مجانى سابق ... فما الفرق

شكرا جزيلا لكل الأخوة الأعضاء ، ورجاء من اخواننا الذين اشتروا الاصدار أو ينوون شرائه اعطائنا نتائج تجربتهم ولو لمدة شهر حتى نقدم من بعدهم على اقتناء هذا البرنامج الذى أحسبه قيما باذن الله تعالى ، مع التذكير بأنى متأكد أن البرنامج سيكون متاحا فى المنتديات الأجنبية فى أقرب فرصة ، ولكننا نرجو الكسب الحلال باذن الله تعالى

والله ولو التوفيق

محمد مصطفى كامل
    توقيع العضو
    مضارب ومحلل - محاضر - فى سوق العملات المالية منذ عام 1996 ( دبى - المملكة العربية - مصر )

الصورة الرمزية وليد الامور
    وليد الامور غير متواجد حالياً بطل دوري أبطال التحليل (3)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musyehia مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

أحمد الله تعالى وأصلى على نبينا الكريم عليه الصلاة والسلام

رغم أنى ابتعدت من فترة طويلة عن الكتابة رغم متابعتى المستمرة لهذا المنتدى الجميل المهم لنا جميعا كمتعاملين فى سوق الفوركس ، وجدت نفسى لا أستطيع أن أتوقف هنا فى هذا الموضوع الذى لم أتابعه سوى اليوم ، وبالفعل تحسرت أنى لم اتابعه من بدايته لبحثى المستمر عن برنامج كهذا متخصص فى التحليل الرقمى ، وبالطبع لتأخرى فى تجربة البرنامج ، وكله ماشى ، مفيش مشاكل

أولا بالنسبة للأخوة الذين جربوا البرنامج فى فترته التجريبية وحققوا به نتائج كما قرأت ، أتمنى من اخوانى الذين سيقومون بشراء البرنامج فقط موافاتنا بنتائجهم على مدار الأسابيع القادمة لتكون لنا قدوة باذن الله فى الحذو وشراء البرنامج لأهميته لنا كمتاجرين بالتأكيد ، ونرجو منهم وكلنا ثقة بهم أن يعطونا تفصيلا كاملا عن النتائج حتى ولو لمدة شهر كامل ، وكلى رجاء بعدم اقفال هذا الموضوع وتركه مفتوحا لمناقشة جدوى شراء البرنامج لنا جميعا كأخوة ، ويجعله الله باذن الله تعالى فى ميزانهم ، ويثوبهم بهذا العلم واخبار اخوانهم ....

ليس لى تعليق على ماحدث من مهاترات فى تقديم البرنامج واعلان أنه ليس مجانيا ، وأعتقد أن برنامج كهذا حقق هذه النتائج بمشاهدة وتجربة الأخوة الأعضاء يستاهل أن يكون ثمنه بخس جدا ، وهى قيمة رخيصة جدا فى هذا العالم الخطير ، وقيمة رخيصة جدا لهذا العلم الذى بذل به مجهود كبير لكى يصل الى هذه الاحترافية ، ولا عيب أن ندفع لكى نجنى ، بالعكس فهو مناسب جدا وفى متناول كل المحبين لهذا المجال ...

أعتقد أن الطريقة التى انتهت عليها التجربة لم تكن احترافية بالمرة ، وكان الأجدر التنويه من البداية بأن هذا البرنامج للتجربة قبل طرحه أمام الجميع للأستفاده منه ، والخوف من فك شفراته لأنه مستخدم ببرنامج أكسيل لم تكن المشكلة الأساسية ، فغالبية الأعضاء هنا فى هذا المنتدى يرغبون فى الكسب الحلال الطيب وكما قلت فالقيمة المادية للبرنامج رخيصة ، وكان اجدر أن نكون أكثر احترافية وشفافية مع المتلهفين لايجاد طوق للنجاه ، ولكن هذا ماكان ... رغم أنى واحترامى للجميع لم أكن مقتنعا تماما بالأسباب التى سيقت من طرف الأستاذ جورج أو من صاحب البرنامج الأندونيسى الأصل فى تضليل الأخوة فى نهاية التجربة ، وأعتقد أن لنا اخوان مشتركين فى برنامج وينينج سوليوشن ويدفعون الى صاحبه المسلم الأندونيسى أيضا ، رغم وجود اصدار مجانى سابق ... فما الفرق

شكرا جزيلا لكل الأخوة الأعضاء ، ورجاء من اخواننا الذين اشتروا الاصدار أو ينوون شرائه اعطائنا نتائج تجربتهم ولو لمدة شهر حتى نقدم من بعدهم على اقتناء هذا البرنامج الذى أحسبه قيما باذن الله تعالى ، مع التذكير بأنى متأكد أن البرنامج سيكون متاحا فى المنتديات الأجنبية فى أقرب فرصة ، ولكننا نرجو الكسب الحلال باذن الله تعالى

والله ولو التوفيق

محمد مصطفى كامل
    كلام جميل و لكن كل ما استطيع ان اقولة الصبر طيب

الصورة الرمزية djodjo46
    djodjo46 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الامور مشاهدة المشاركة
    كلام جميل الصبر طيب
    we wait

الصورة الرمزية hossam
    hossam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل هناك أي أخبار عن موقع المحلل الرقمي ؟

الصورة الرمزية SASA
    SASA غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا مستر جورج أو يا سيد جورج أو يا جورج باشا, أنا مش لاقي اللقب اللي يناسبك بصراحة,
    المهم الناس اللي كانوا بيهاجموك دول مش عارف إزاي بيفكروا كده.
    دلوقتي أنت بقيت تاني أعظم راجل في مصر بعد أبو تريكه أو زيك زيه.
    وأقل حاجة الواحد يعملها لك هي أغنية زي بتاعة أبو تريكة ونقول لك فيها

فوركس بروكر يا فنااااااااااااااااااااااااااااااان

الصورة الرمزية ForexBroker
    ForexBroker غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SASA مشاهدة المشاركة
    يا مستر جورج أو يا سيد جورج أو يا جورج باشا, أنا مش لاقي اللقب اللي يناسبك بصراحة,
    المهم الناس اللي كانوا بيهاجموك دول مش عارف إزاي بيفكروا كده.
    دلوقتي أنت بقيت تاني أعظم راجل في مصر بعد أبو تريكه أو زيك زيه.
    وأقل حاجة الواحد يعملها لك هي أغنية زي بتاعة أبو تريكة ونقول لك فيها

فوركس بروكر يا فنااااااااااااااااااااااااااااااان
    هههههههههههههههههههه
    الله عليك يا SASA انت دمك خفيف قوي ، والله ضحكتني من قلبي ، بعد أبو تريكه مرة وحدة ؟؟؟ الله يسمع منك يا عم ويزيد المحبين ويزيد فينا التواضع لو وصلنا الحد دا من الشهرة .

أشكرك حبيبي على صدق مشاعرك والأغنية .
    تقبل ودي

صفحة 83 من 84 الأولىالأولى ... 33737778798081828384 الأخيرةالأخيرة