صفحة 66 من 84 الأولىالأولى ... 16566061626364656667686970717276 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 976 إلى 990 من 1246
    الصورة الرمزية ForexBroker
    ForexBroker غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: أول محلل رقمي للفوركس مع توصيات - هدية للمنتدى

توصيات يوم 6/7/2007

أرجو إرفاق صورة نتائج يوم 5/7/2007 ممن دخلها سواء من المستوى الأول أو الثاني .

مع الشكر
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية nonally
    nonally غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا اخي فيصل-ابو سعيد
    بالنسبه للاخوه اللي بيسألوا علي شرح للمحلل الرقمي بالفعل عدد الصفحات كبير جدا ولا اعتقد انه من الضروري قراءتها كلها
    فقط يمكنكم قراءه اول صفحه وفيها الفكره الاساسيه للمحلل الرقمي وكيفيه استعماله والاستفاده منه ومن البيانات والصفحه الثانيه ايضا بها شرح لاكثر من اخ وايضا هنالك شرح وافي وبسيط جدا للمحلل في مشاركه رقم 80 للاخ osama jamal يمكنكم الاكتفاء به مع الصفحه الاولي لان بها امثله بالصور هذا هو نظام البرنامج وكيفيه التعامل معه
    اما عن طريقه العمل التي نتبعها الان هي بسيطه ولن تحتاجوا للشرح لكن فقط الشرح لفهم المحلل بصفه عامه
    ولو قرأتم اخر صفحه وضعت مشاركه بها كيفيه تنزيل المحلل وكذلك رابط برنامج وندسور الذي نستعمله في الوقت الحالي
    ويمكنكم تنزيل المحلل محدث الي اليوم لن تحتاجوا الي اضافه بيانات اخري من اخر مشاركه لي
    وبالفعل لو حد عنده اسلوب جيد للشرح ويستطيع ان يجمع لنا النقاط المهمه للمحلل يكون افضل
    وبالتوفيق للجميع
    نتمني من الاخوه المسؤلين عن النتائج ان يضيفوها لنا ان امكن مع الشكر

الصورة الرمزية Dr.TofyGuy
    Dr.TofyGuy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ولا يهمكم شباب انا عامل ملف ورد فيه الشرح - معلش هو علي ادي - ارجو ان يكون مفيد للكل
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية nonally

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.TofyGuy مشاهدة المشاركة
    ولا يهمكم شباب انا عامل ملف ورد فيه الشرح - معلش هو علي ادي - ارجو ان يكون مفيد للكل

شكرا اخي علي الشرح الوافي الجميل ان شاء الله نستفيد منه كلنا

الصورة الرمزية scorpion
    scorpion غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا اخواني والله ما قصرتوا معانا و ان شاء الله نقدر نتابع معاكم بأقرب فرصة
    الله يعطيكم العافية

الاستاذ ForexBroker
    انا عندي مشكله في تحديد الستوب لوس عند الدخول من المستوي الاول, و لكن من متابعتي لك خلال الايم السابقه اري انك تستخدم ستوب اوس ثابت بغض النظر عن نقاط الدعم والمقاومه, الجزاء ده مش واضح تماما
    علي عكس الدخول من المستوي الثاني حيث يكون ااستوب لوس هو المستوي الاول مع تعديل الي 20 نقطه اذا كان اقل
    ارجو الاجابه ضروري يا استاذ جورج

أخوي جورج ......... بعد التحية مرفق صورة لنتائج الدخول من المستوى الثاني ليوم امس
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 05.07.2007.jpg results.jpg‏  

الصورة الرمزية Mr.Cable
    Mr.Cable غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صباح الخير علي الجميع :
    والله باين علي الجميع نايمين وبيحلموا ب 100 نقطه ربح الاسبوع القادم .
    وين المشاركات الي بتفرح القلب مش شايف اشي ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Cable مشاهدة المشاركة
    صباح الخير علي الجميع :

والله باين علي الجميع نايمين وبيحلموا ب 100 نقطه ربح الاسبوع القادم .
    وين المشاركات الي بتفرح القلب مش شايف اشي ؟؟

معك حق أخي الكريم ، فأنا انا أرى احتمالين لا ثالث لهما لنوم الموضوع ، الأول ان أغلب المشاركين قد توصل إلى طريقة عمل خاصة به سواء من المستوى الأول أو الثاني أو حسب الترند اليومي ولم يعد لديهم أي استفسارات أو سبب للمشاركة وهذا يفرحني جداً . اما السبب الثاني المحتمل لعدم المشاركة فهو مرور يومين بنتائج سلبية من إجمالي 30 يوم ، وقد يكون هذا كافي لدى البعض للتحول إلى استراتيجيات أخرى و لهجر الموضوع . مع التذكير اننا في مرحلة تجريب لبعض الاقتراحات ولم نتدرب بعد على الاستخدام المثالي للمحلل حسب الأهداف التي صمم لأجلها أصلاً .
    تحياتي للجميع وبانتظار نتائج يوم الجمعة للاطلاع إن كانت متوفرة لدى أحدكم .

صديقي ForexBroker
    انا من الافراد الجدد في الموضوع , علي الرغم من ذلك لا انا ولا احد من المتابعين ترك الموضوع,,
    الموضوع ه هي الاجازه الاسبوعيه

ولكن عزيزي ForexBroker اذا كنت بتسال علي الاسئله ارجو اجابه سؤلي الموجد منذ امس, وهو "انا عندي مشكله في تحديد الستوب لوس عند الدخول من المستوي الاول, و لكن من متابعتي لك خلال الايام السابقه اري انك تستخدم ستوب لوس ثابت بغض النظر عن نقاط الدعم والمقاومه, الجزاء ده مش واضح تماما"
    علي عكس الدخول من المستوي الثاني حيث يكون ااستوب لوس هو المستوي الاول مع تعديل الي 20 نقطه اذا كان اقل

انا اعلم انك مشغول - كلنا هذا الرجل - ولك العذر ولكن نحن كلنا طمعانين في المساعده
    بالاضافي اني و كل المشاركين في انتظار شرح النسخه الجديده المطروحه و على الاستخدام المثالي للمحلل
    حيث ان موضوع النيوترل ده مش عاجبني تمام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.TofyGuy مشاهدة المشاركة
    صديقي ForexBroker
    انا من الافراد الجدد في الموضوع , علي الرغم من ذلك لا انا ولا احد من المتابعين ترك الموضوع,,
    الموضوع ه هي الاجازه الاسبوعيه

ولكن عزيزي ForexBroker اذا كنت بتسال علي الاسئله ارجو اجابه سؤلي الموجد منذ امس, وهو "انا عندي مشكله في تحديد الستوب لوس عند الدخول من المستوي الاول, و لكن من متابعتي لك خلال الايام السابقه اري انك تستخدم ستوب لوس ثابت بغض النظر عن نقاط الدعم والمقاومه, الجزاء ده مش واضح تماما"

انا اعلم انك مشغول - كلنا هذا الرجل - ولك العذر ولكن نحن كلنا طمعانين في المساعده
    بالاضافي اني و كل المشاركين في انتظار شرح النسخه الجديده المطروحه و على الاستخدام المثالي للمحلل
    حيث ان موضوع النيوترل ده مش عاجبني تمام
    تحياتي أخي الكريم وأهلا بك في هذا الموضوع ،
    أما بالنسبة لسؤالك فقد قرأته أمس وتوقعت أن تكون قد قرأت ردودي العديدة سابقاً بخصوص هذا الأمر . على كل حال عند الدخول من المستوى الثاني فالستوب عادة يكون المستوى الأول مع رفعه إلى 20 نقطة فيما لو كان أقل من 20 . أما الدخول من المستوى الأول فالستوب يكون هو المستوى الأول Limit ولكن ما جرى أنه في أيام الحركة القوية للأزواج فإن الفارق بين المستوى الأول ليمت والأول ستوب يكون كبيراً ويصل أحياناً إلى 80 نقطة للباوند/دولار مثلاً في حين أن الهدف الأول يكون بحدود 20 نقطة فقط !! وهذا الموضوع لم ينل استحسان البعض وتم اقتراح تثبيته على قيمة محددة كما تراها . على كل حال موضوع الدخول من المستوى الأول والثاني هو اقتراح من أحد الأخوة المشاركين لحصر عمليات الدخول اليومية بعقدين للزوج لا أكثر . أما عمل المحلل الأساسي فهو تحديد نقطة الدخول المناسبة سواء بيع أو شراء حسب تحليل الترند اليومي ولكنها طريقة تحتاج إلى متابعة دقيقة وتفرغ إنما نتائجها أفضل لأنها مرنة .
    أما موضوع التوصيات Neutral فهي تعني أنه يمكنك البيع والشراء في هذا اليوم لأن السعر سيصعد ويهبط ( أو العكس ) ليغلق قريباً من سعر الافتتاح ، لذلك يمكنك العمل على توصيات البيع والشراء في هذه الحالة مع الأخذ بالاعتبار تحليل الترند اليومي .
    مع الشكر

الصورة الرمزية nonally

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ForexBroker مشاهدة المشاركة
    معك حق أخي الكريم ، فأنا انا أرى احتمالين لا ثالث لهما لنوم الموضوع ، الأول ان أغلب المشاركين قد توصل إلى طريقة عمل خاصة به سواء من المستوى الأول أو الثاني أو حسب الترند اليومي ولم يعد لديهم أي استفسارات أو سبب للمشاركة وهذا يفرحني جداً . اما السبب الثاني المحتمل لعدم المشاركة فهو مرور يومين بنتائج سلبية من إجمالي 30 يوم ، وقد يكون هذا كافي لدى البعض للتحول إلى استراتيجيات أخرى و لهجر الموضوع . مع التذكير اننا في مرحلة تجريب لبعض الاقتراحات ولم نتدرب بعد على الاستخدام المثالي للمحلل حسب الأهداف التي صمم لأجلها أصلاً .
    تحياتي للجميع وبانتظار نتائج يوم الجمعة للاطلاع إن كانت متوفرة لدى أحدكم .
    مرفق صوره من صفقات يوم الجمعه من المستوي الثاني
    بالنسبه للمشاركات اعتقد ان الاخوه بس واخدين راحه شويه وان شاء الله يعاودوا النشاط
    ولو ممكن استاذ جورج تضيف الاخرين ايضا للمجموعات لان علي الاقل كل مجموعه لو فيها حوالي 5 افراد حيكون العمل اسهل ووضع النتائج والبيانات اسرع
    وبالنسبالي لو حد ممكن يحل محلي في وضع النتائج لمده مش كبيره لان بالفعل عندي شويه مشاغل
    وان شاء الله ححاول اني اشارك او اضع البيانات لكن فقط للاحتياط
    وان شاء الله الاسبوع القادم النتائج تكون اكثر ايجابيه كما تعودنا من المحلل الرقمي
    وطبعا دا شئ عادي ان يحدث بعض الايام نتائج سلبيه لكن المهم المجمل ايجابي والحمد لله
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 6-7.JPG‏  

الصورة الرمزية forex_saleh
    forex_saleh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الكريم ForexBroker سبب الخسارة في اليومين الماضيين الأخبار القوية على كل العملات
    والتي ذكرت في بداية استراتيجيتك أن المحلل الرقمي لايعمل معها جيدا وبالنسبة لباقي النتائج فالمحلل الرقمي يعتبر ثورة وذلك قياسا على النتائج التي حققها ولا اعتقد بوجود استراتيجية أكثر راحة للمبتدئين مثل هذه الإستراتيجية وبالنسبة للأخوة الذين لم يعودو متواجدين فلكل غائب عذر
    أرجو فقط منك عدم الياس وعدم ترك الموضوع والموضوع قوي قوي قوي ويكفي أن الموضوع لم يغادر الصفحة الأولى للمنتدى من مدة طويلة

يعني ابسط ياعم top 10 يعني الإستراتيجية من أكثر الإستراتيجيات إيرادا في شباك المتداول العربي.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_saleh مشاهدة المشاركة
    أرجو فقط منك عدم الياس وعدم ترك الموضوع والموضوع قوي قوي قوي ويكفي أن الموضوع لم يغادر الصفحة الأولى للمنتدى من مدة طويلة

يعني ابسط ياعم top 10 يعني الإستراتيجية من أكثر الإستراتيجيات إيرادا في شباك المتداول العربي.
    أخي الكريم ،
    انا لم ولن أترك هذا الموضوع قبل نهاية فترة التجربة والوصول إلى النتائج التي نسعى لها ، فلا يأس مع الحياة وخسارة جولة لا تعني خسارة المعركة . ما زلت عند رأي أن المحلل الرقمي فيه خيراً كثيراً ويوجد أكثر من طريقة لقطف ثماره ولهذا نحن معاً لتجربة بعض هذه الطرق علنا نصل للأمثل .
    اما عن وجود الموضوع ضمن لائحة top 10 بالصفحة الأولى فأنا أقول لك أكثر من هذا - وبكل تواضع - لو أن كل من يتصفح هذا الموضوع بصمت يستشف أهمية هذا المحلل ونتائجه ويشاركنا بخبرته أو رأيه للتطوير والتعديل لكنت رأيته No.1 بشكل دائم ولكنا قطعنا شوطاً كبيراً في الوصول إلى أفضل طريقة للعمل مع المحلل .

وأخيراً لا يسعني إلا أن أشكر الأخت نونالي على متابعتها الدقيقة للموضوع واهتمامها .
    مع التحية

الصورة الرمزية nonally

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ForexBroker مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم ،
    انا لم ولن أترك هذا الموضوع قبل نهاية فترة التجربة والوصول إلى النتائج التي نسعى لها ، فلا يأس مع الحياة وخسارة جولة لا تعني خسارة المعركة . ما زلت عند رأي أن المحلل الرقمي فيه خيراً كثيراً ويوجد أكثر من طريقة لقطف ثماره ولهذا نحن معاً لتجربة بعض هذه الطرق علنا نصل للأمثل .
    اما عن وجود الموضوع ضمن لائحة top 10 بالصفحة الأولى فأنا أقول لك أكثر من هذا - وبكل تواضع - لو أن كل من يتصفح هذا الموضوع بصمت يستشف أهمية هذا المحلل ونتائجه ويشاركنا بخبرته أو رأيه للتطوير والتعديل لكنت رأيته No.1 بشكل دائم ولكنا قطعنا شوطاً كبيراً في الوصول إلى أفضل طريقة للعمل مع المحلل .

وأخيراً لا يسعني إلا أن أشكر الأخت نونالي على متابعتها الدقيقة للموضوع واهتمامها .
    مع التحية
    ان شاء الله نستفيد اكثر من المحلل الرقمي ومن نتائجه الممتازه والشكر لك انت لانك قدمت لنا عمل كهذا
    واعتذر عن انشغالي الفتره القادمه لكن ححاول بقدر المستطاع اني اقوم بما كلفت به ان شاء الله
    اصل الحقيقه جايلي ناس من الغرب وربنا يستر وميطلعوش زي بتوع الفوازير ويقبلوا يتعاملوا مع عقلنا هنا كعرب وميسخروش مننا
    عموما فعلا المحلل به من الخير الكثير واعلم اخي جورج ان الكثيرين يتابعونا ولكن في صمت وسوف يحين وقت مشاركتهم الفعليه قريبا ان شاء الله لان تجاهل موضوع كهذا ليس من الحكمه

صفحة 66 من 84 الأولىالأولى ... 16566061626364656667686970717276 ... الأخيرةالأخيرة