صفحة 15 من 19 الأولىالأولى ... 5910111213141516171819 الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 225 من 272
    الصورة الرمزية أبو الطيب
    أبو الطيب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: سؤال.. هل هناك مؤشرات قائدة للسعر وليست تابعة..؟

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

كيف الأخوان إنشاء الله بخير

أولا أحب أشكر كل أخ شارك و قدم وجهة نظره سواء بالسلب أو الايجاب و كل من دافع عني ولا ألوم كل من شكك بقدرة مؤشري
    لكن ألوم كل من يعتقد أني كاذب أو مراوغ لذلك أقولها بكل صدق ما عاذ الله أن أكون من الكاذبين أو المراوغين

أتدرون لماذا أولا لخوفي من الله تعالى و ثانيا احتراما لصورة الشخص التي أضعها على توقيعي و ثالثا احتراما لأبو الطيب المتنبي رحمه الله الذي شغل بالي و كياني منذ الطفولة

فكيف أدعي شيئا ثم أخلف به

أحب أن أتوجه إلى الأخوه الكرام من الاخ عمر الشريف و أنا أعتذر إذا بدر مني سوء فهم بحقه إلى الاخ العبدلي بارك الله به و إلى الاخ دمدم حبيب القلب و أيضا لن أنسى صاحب الطله البهيه أخي أمجد حتى أني ظننت أنه أخو لشخص أعرفه في الرياض إسمه خليل
    و أيضا أشكر كل من الاخ حسان و الاخ باوند وكل إنسان نسيت أسمه و أرجو أن يعذرني كل شخص من أخ و أخت راسلني و لم أرد عليه أو شارك في موضوع الاخ عمر و الشكر الاول و الاخير لله عز وجل

أيها الاحبه و أخص الأخوان حسان وباوند : بالله عليكم أروني أين راوغت و كيف فكرت ثم فكرت وو ضعت هذا المؤشر العادي حسب قول أحدكم و الذي كان يمتلكه من زمان

إخواني إسمحوا لي أن أقول لكم أنكم مبتدئون ولا تملكون أي خبره في هذا المجال مع كل الاحترام و الحب
    و هذا ما كنت اخشاه لذلك كنت مصر على عدم شرح هذا المؤشر خوفي أن يسألني شخص جديد في هذا الباع و يريدني أن أفهمه البورصه من الالف إلى الياء

بالله عليكم إنظروا إلى عدد مشاركاتي التي لم تتجاوز الستين !!! لذلك أنصحكم بالبدء من جديد والتعلم و تقبل الخساره بصدر رحب و الحذر في حالت الربح

إخواني تخيلوا أني فتحت موضوع و كان عنوانه توصيات مضمونه بنسبه 99.999%
    و أنني أعطيت مثلا توصيه شراء المجنون عند خط شهري قديم و الهدف عند الخط الشهري القادم ولكن قبل أن يصل السعر إلى الهدف المحدد تحقق شرط من شروط القاعده الاولى كما حدث قبل يوميين و قلت لكم يرجى الخروج من السوق و الاكتفاء بربح 300 نقطه قبل أن نخسرهم بالله عليكم أليست هذه توصيه مضمونه بنسبة 99.999%

ثم قلت لكم يرجى شراء المجنون عند نفس الخط الشهري الذي إشترينا منه أول مره
    و ربحنا أيضا 300 نقطه و تحقق شرط من شروط القاعد الاولى فخرجنا و أخذانا بيع عند تقاطع الخطان الاصفر و الاحمر كما فعل الاخ دمدم أليست هذه توصيه ناجحه بنسبة 99.999%

أخ دمدم أنت بدأت تفهم اللعبه و أتـمنى على باقي الاخوه أن يفهموها

لنفترض أن السعر و صل إلى الخط الشهري و أننا أردنا الشراء و شترينا بالفعل
    ولكن السعر عند الساعه ال 12 بعد منتصف الليل لامست الشمعه الجديده نفس الذي لامسته الشمعه التي إشترينا منها فخرجنا من السوق بربح زهيد أو بدون ربح حسب القاعده الاولى مو أحسن ما نعاند السوق و نمشي عكسه و نخسر كل يلي كسبنا أو نخسر كل رصيدنا
    أليس عندما أقول لكم أخرجوا من السوق أليست هذه توصيه أو ضمان مضمون بنسبة 99.999% حسبي الله و نعم الوكيل

لذلك سأقول لكم على سر خطيييييييير واضح أمامكم كيف صارت سر وواضح ؟؟؟؟

القاعدة الأولى أضمن لك إذا ما عملت بها بشكل صحيح أنك لن تخسر أبدا
    ولكن إنشاء الله سأشرح باقي القواعد حين يحين و قتها
    بالنسبه للقاعدة الرابعه فهي نادرة الحدوث و هيني بقولها أرجوكم لا تلحوا علي بشرحها ربما يطول وقتها كما أسلفت

وسأكون معكم إن شاء الله و بارك الله بكم

الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي

تنبيه!!!

أخواني اعتذر من جميع الإخوة وذلك لحذف المشاركات الخارجة من الموضوع والتي في النهاية ستثير المشاكل،،

الموضوع أمامكم الآن
    فمن كان مهتم بالموضوع ويحب متابعته كما هو فله ذلك
    ومن كان الموضوع يضايقه فليدع الموضوع ويدع من يرغب المشاركة فيه أن يشارك دون تدخل،،

هذا تنبيه أخير!!!

ونحن في الإدارة لن نجد حرجا في إيقاف أي عضوية تتطاول في ردودها,

شكرا
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

الصورة الرمزية أبو الطيب

السلام عليكم و رحمة الله

فقط للتنويه الخط الاحمر العلوي سنتعامل معه على أنه شرط من شروط القاعده الاولى و سنخرج من السوق عند وصول السعر إليه أو الاقتراب منه

كلامي واضح إن هبط السعرللخط الاحمرالسفلي دون أي تقاطع مع خط آخر معنى هذا
    أن السعر سيتجه إلى خط أصفر عندها سنشتري أو سنشتري عند تقاطع الخط الاحمر السفلي مع الخط القديم الكحلي أما إذا إرتد السعر من فراغ دون أي خط موجود عندها سنبدأ بشرح القاعده الثالثه إن شاء الله

الله يوفقكم .

الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة d.gif‏  

الصورة الرمزية محمد الوزير
    محمد الوزير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم كيف حال الاخوه وكيف حال الاخ ابو الطيب اكو سؤال وهو الاستراتجيه في اي فريم نعمل بها اليومي ام الساعات .................
    ومع الشكر والتقدير

الصورة الرمزية رذاذ المطر
    رذاذ المطر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخي محمد
    المؤشر يعمل على فريم الديلي وعملة الاسترليني ين كما اقترح و قال اخي ابوالطيب
    تقبل ودي

الصورة الرمزية domdom
    domdom غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الطيب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله

فقط للتنويه الخط الاحمر العلوي سنتعامل معه على أنه شرط من شروط القاعده الاولى و سنخرج من السوق عند وصول السعر إليه أو الاقتراب منه

كلامي واضح إن هبط السعرللخط الاحمرالسفلي دون أي تقاطع مع خط آخر معنى هذا
    أن السعر سيتجه إلى خط أصفر عندها سنشتري أو سنشتري عند تقاطع الخط الاحمر السفلي مع الخط القديم الكحلي أما إذا إرتد السعر من فراغ دون أي خط موجود عندها سنبدأ بشرح القاعده الثالثه إن شاء الله

الله يوفقكم .
    يا أبو الطيب مالي عارف شو بدي أقلك روح الله يجعل أيامك عسل
    و ضعت أمر خروج عند طلبك و خالفت شروطك شوي ووضعت أمر شراء بعد الخط الاحمر العلوي
    و ربحت 75نقطه و الان أنا خارج السوق

كيف إخترعت هذه الطريقه والله هذه الطريقه هي حل الفوركس و أقولها بصوت عالي هذه الطريقه لا يوجد فيها خساره إذا عرفنا متى نخرج من السوق فقط شوية تركيز
    روح الله يجعل أيامك عسل يا عسل

الصورة الرمزية ABU-NOOR
    ABU-NOOR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ ابو الطيب
    هل المفروض الدخول في عقد بيع جديد من نقطة الخروج التي اشرت اليها في مشاركتك الاخيرة نظرا لان الخط الاحمر العلوي يمثل خط الارتداد العلوي وبانتظار الذهاب الى الهدف المتوقع ؟ ام
    هل يجب الانتظار لنرى اغلاق هذا اليوم لنحدد التصرف بعد ؟ ام ماهو المفروض ؟

جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية محمد الوزير
    محمد الوزير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ...
    اشكرك اخوي العبدلي على جوابك للسؤال بس حبيت اعلق على النقطه التي ذكرها اخونا في الله ابو الطيب في الرسم كيف عرف السعر سوف يصل للمنطقه الخروج ووصلها فعلا اليوم وكسر الخط الاحمر وهل يمكن ان نعتبر عند كسر الخط الاحمرنقطه دخول شراء

والسؤال الثاني: كيف نعرف ان الخط الاحمر مثلا كما في الرسم الذي رفقته منطقة دخول بيع او شراء وكم يفضل الستوب لوس للاستراتيجيه........واسف على اسالتي الكثيره
    ومع الشكر والتقدير

الصورة الرمزية أبو الطيب

القاعدة الثالثة

حين يرتد السعر من منطقة فراغ أي لا يوجد أي خط

ننتظر كسر الخط الأول أيا كان لونه أحمر , بنفسجي ,أصفر ,كحلي
    و نقوم بالشراء كما في الشكل

الخط الأول كان لونه أحمر هنا

أخي دمدم أنت لم تخالف شروطي و عملت على القاعده الثالثه

إخواني لا أنصح بالعمل على هذه القاعده إلا للمحترفين الواثقين أن السعر سيرتفع و أنصح بالخروج من السوق

أخي الكريم أختي الكريمه إياكم ثم إياكم الندم في حال رأيتم السعر يرتفع كما حدث اليوم و تقولوا ياريتنا شرينا
    نصيحه إكتفوا بالخروج من السوق دون أي ربح لأن هذه العمله من أخطر العمل و فرصها أكثر منها مافي و الخير قادم إن شاء الله

إخواني ربما يستصعب بعضكم ما أشرح !!! هذا هو حال بورصة العملات لذلك لا أمانع في إضافة بعض المؤشرات إذا أردتم
    ريثما تتعودون على هذا التحليل فمن أراد أن يضع مؤشرات إضافيه فلا بأس في ذلك و لا تنسوا القاعده الاولى فهي التي ستحميكم من أي خسائر إن شاء الله

أخي محمد الوزير عليك بقراءة جميع القواعد حتى تستوعب ما أقول
    أخي أبو النور لا نشتري أو نبيع أبدا إعتمادا على الخط الاحمر فقط إلا في حالات نادة ستكون في آخر قاعده و هي القاعد الرابعه

و بارك الله بكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏  

الصورة الرمزية R@MY
    R@MY غير متواجد حالياً عضو نشيط

شكرا اخي الطيب على تعاونك فانت فعلا طيب ولا يهمك من النقد والكلام واستمر وفقك الله

الصورة الرمزية الغلبان
    الغلبان غير متواجد حالياً مـتداول مـميـز

Talking رد: سؤال.. هل هناك مؤشرات قائدة للسعر وليست تابعة..؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الطيب مشاهدة المشاركة
    القاعدة الثالثة

حين يرتد السعر من منطقة فراغ أي لا يوجد أي خط

ننتظر كسر الخط الأول أيا كان لونه أحمر , بنفسجي ,أصفر ,كحلي
    و نقوم بالشراء كما في الشكل

الخط الأول كان لونه أحمر هنا

أخي دمدم أنت لم تخالف شروطي و عملت على القاعده الثالثه

إخواني لا أنصح بالعمل على هذه القاعده إلا للمحترفين الواثقين أن السعر سيرتفع و أنصح بالخروج من السوق

أخي الكريم أختي الكريمه إياكم ثم إياكم الندم في حال رأيتم السعر يرتفع كما حدث اليوم و تقولوا ياريتنا شرينا
    نصيحه إكتفوا بالخروج من السوق دون أي ربح لأن هذه العمله من أخطر العمل و فرصها أكثر منها مافي و الخير قادم إن شاء الله

إخواني ربما يستصعب بعضكم ما أشرح !!! هذا هو حال بورصة العملات لذلك لا أمانع في إضافة بعض المؤشرات إذا أردتم
    ريثما تتعودون على هذا التحليل فمن أراد أن يضع مؤشرات إضافيه فلا بأس في ذلك و لا تنسوا القاعده الاولى فهي التي ستحميكم من أي خسائر إن شاء الله

أخي محمد الوزير عليك بقراءة جميع القواعد حتى تستوعب ما أقول
    أخي أبو النور لا نشتري أو نبيع أبدا إعتمادا على الخط الاحمر فقط إلا في حالات نادة ستكون في آخر قاعده و هي القاعد الرابعه

و بارك الله بكم
    وجب القول الآن

كفيت ووفيت .. وجزاك الله خير ...

الصورة الرمزية رذاذ المطر
    رذاذ المطر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا جزيلا
    فيانتظار القاعده الرابعه متى ما شاء ربي

الصورة الرمزية fundays22
    fundays22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم الفاضل ابو الطيب
    اولا والله انا وبقيت اخوتي عاجزين عن شكر حضرتك بما تفضلت بة
    اقسم بالله العلي العظيم انك انسان تحب الخير لكل الناس وهذه ميزة غير موجودة عند البعض الا ما رحم الله تعالي
    جزاك الله خيرا اخي الكريم
    اخي عندي كام استفسار وارجو من الله تعالي التوفيق لك في الجواب علي هذة الاسئلة
    بالله عليك اريد الاجابه من حضرتك والا تقول لي اقرا المشاركات فانا هنامن بداية الموضوع ولكن توجد اشياء بالنسبة لي غامضة بعض الشي
    الاول
    افترضا اني دخلت بيع في صفقة وفي طريق الصفقة توجد خطوط بنفسجية فقط هل السعر ممن ان يقف عند احد هذة الخطوط ام انها كدة كدة خطوط بيع وهيستمر لتحقيق الهدف
    والعكس اذا دخلت شراء وفي طريق الصفقة لتحديد الهدف عدة خطوط صفراء هل سيتوقف عند احداها ام سيستمر

ثانيا
    كيف استطيع تمميز الخط الذي سوف يقف عندة السعر يعني هل يوجد شرط بالنسبة للخط الذي سوف يقف عندة السعر

ثالثا
    هل ممكن اتابع الصفقة علي الفريمت التي اقل من اليومي يعني اتابع مثلا علي الاربع ساعات والا دة عادي
    انا اسف جدا علي الاطالة بس بالله عليك منتظر اجابتك علي اسئلتي
    في انتظارك

الصورة الرمزية أبو الطيب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fundays22 مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم الفاضل ابو الطيب
    اولا والله انا وبقيت اخوتي عاجزين عن شكر حضرتك بما تفضلت بة
    اقسم بالله العلي العظيم انك انسان تحب الخير لكل الناس وهذه ميزة غير موجودة عند البعض الا ما رحم الله تعالي
    اخي عندي كام استفسار وارجو من الله تعالي التوفيق لك في الجواب علي هذة الاسئلة
    بالله عليك اريد الاجابه من حضرتك والا تقول لي اقرا المشاركات فانا هنامن بداية الموضوع ولكن توجد اشياء بالنسبة لي غامضة بعض الشي
    الاول
    افترضا اني دخلت بيع في صفقة وفي طريق الصفقة توجد خطوط بنفسجية فقط هل السعر ممن ان يقف عند احد هذة الخطوط ام انها كدة كدة خطوط بيع وهيستمر لتحقيق الهدف
    والعكس اذا دخلت شراء وفي طريق الصفقة لتحديد الهدف عدة خطوط صفراء هل سيتوقف عند احداها ام سيستمر

ثانيا
    كيف استطيع تمميز الخط الذي سوف يقف عندة السعر يعني هل يوجد شرط بالنسبة للخط الذي سوف يقف عندة السعر

ثالثا
    هل ممكن اتابع الصفقة علي الفريمت التي اقل من اليومي يعني اتابع مثلا علي الاربع ساعات والا دة عادي
    انا اسف جدا علي الاطالة بس بالله عليك منتظر اجابتك علي اسئلتي
    في انتظارك

أخي الحبيب العبدلي
    فهمت عليك و سأجاوبك بكل شيء بس إنت أأمر و نحنا بخدمتك

أخي عبدلي
    الخطوط البنفسجيه هي خطوط بيع في حال بعنا و كان هناك بعض هذه الخطوط على الطريق سيكون تأثيرها ضعيفا بإذن الله
    رغم أنها تعطي أحيانا بعض الدعم
    في حال كان دعمها قويا و هذا شيء نادر جدا جدا ننتظر حتى إختراق الشمعه للخط الذي يعلوا هذا الخط البنفسجي

عندها سنكون أمام حاله شبيه بالقاعدة الثالثه وهذا شيء نادر لذلك سأرسم خط بيدي على الشارت ليكن لونه بنفسجي عريض

ننتظر حتى إخراق الشمعه للخط الذي فوقه و بإمكاننا الدخول شراء رغم أني أفضل الخروج من السوق من دون أي ربح

ثانيا كيف نميز الخط الذي سيقف عنده السعر

الخط الصحيح هو الخط الاخير سواء كان أعلى أو أسفل الشارت و خير الخطوط هو البنفسجي في خال البيع و الاصفر في حال الشراء و إذا كان هذا الخط متقاطع مع خط آخر هذا شيء يا محلاه أحسن و أحسن
    لكن ربما السعر لا يصله حسب القاعده الاولى كما حدث قبل يومين كنت أرجح الصعود و بقوه نحو الخط البنفسجي ولكن تحقق شرط من شروط القاعده الاولى و هبط 300 نقطه

ثالثا إستخدمت هذه الخطوط على الاربع ساعات و يمكن تطبيق هذه القواعد عليها بكل أمان لكن ما أخشاه هو السرعه في تنفيذ أمر الخروج من السوق
    يعني أنا إستصعبت هذه الفكره ربما يتحقق شرط من شروط القاعد الاولى و تخرج من السوق أو تضع أمر خروج و بعد قليل يتحقق شرط القاعده الثالثه تقوم ما تلحق

أخي العبدلي أغلب الناجحون في هذا المجال كانوا يستخدمون فيرم الدايلي حتى تتوفر نظره أعمق و مدى أكبر للسوق

لا مانع من تجربة بعض الطرق على ال 4 ساعات كما فعل أخونا الرفاعي لكنني لا أريد أن أغير طريقتي هذه و لا أجرأ صراحة

أخي العبدلي أصبحت أعرف الخط الذي سيقف عنده السعر من تلقاء نفسي والله !!! شيء في داخلى يقول لي هذا هو الخط الصحيح ؟؟؟هذا الشيء لا يأتي بيوم و ليله و إنما بعد الممارسه الطويله على هذا المؤشر

أخي العبدلي أنا أعمل على هذا المؤشر مما يقارب العام و النصف و بدأت وكلي أمل أن أصل إلى المليون الاول بأسرع وقت و أرى هذا الشيء قريبا إذا أراد الله و إذا لم يرد الحمد لله الحمد لله قدر الله و ما شاء فعل

أخي العبدلي بعد هذه الأحداث التي لمت بأمتنا لم يبقى في عيني نفس لا بمال و لا بزواج ولا بشيء سوى أن ألقى ربي مجاهدا في سبيله
    وأريد المال من أجل إعلاء كلمة الله في الارض و دعم المجاهدين والله والله فهذه الدنيا لا تساوى جناح بعوضه عندك و عندي و عند كل مؤمن

بارك الله بك و رزقك من حيث لا تحتسب أنت و كل الاخوه .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة أبو الطيب ، 18-07-2007 الساعة 01:47 AM

الصورة الرمزية domdom
    domdom غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي أبو الطيب بارك الله بك و جزاك الله خيرا على كل ما قلته
    فقط إقتراح لماذا لا نبيع الان بدل من الخروج من السوق عند تحقق الشرط الاول هذا فقط إقتراح و أرجو أنلا أكون أثقلت عليك

و شكرا

صفحة 15 من 19 الأولىالأولى ... 5910111213141516171819 الأخيرةالأخيرة