صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 47
  1. #1
    الصورة الرمزية مندوب FXCM
    مندوب FXCM غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    51

    افتراضي توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    أن للمنتديات فضل كبير علي زيادة الوعي الأستثماري للمسثمر العربي. من أهم مميزات المنتديات والتي أكسبتها شعبية كبيرة في العالم العربي هي الأنفتاحية وأتاحة الفرصة لكل الناس في المشاركة. هذة الميزة تزيد من الشعور بالأنتماء الي مشروع أيجابي وهذا الأنتماء الأيجابي يجذب أشخاص أيجابيين الطبع. وأنا أؤمن بأن الغالبية العظمي من أعضاء وضيوف المنتديات ينتمون الي هذة المجموعة. وهولاء هم الحضور الذي أوجة له رسالتي هذة.



    لأحظت في الأونة الأخيرة كثرة المعلومات الخاطئة في المشاركات والمداخلات في المنتديات عن شركة أف أكس سي أم. ولاحظت أيضا أن مع الوقت, يزيد معيار الشائعات مع أزدياد الدعاية الخفية للشركات الاخري.



    اليوم سوف أسرد عليكم بعض الحقائق عن شركة أف أكس سي أم في محاولة دحض بعض الشائعات أو تصحيح بعض المعلومات الخاطئة التي تنقل بسذاجة بين المنتديات عن طريق الدعاية للشركات الأخري.



    علاقة شركة أف أكس سي أم بمجموعة ريفكو



    علاقة شركة أف أكس سي أم ومجموعة ريفكو كانت علاقة عمل في أطار محدود تتلخص في تزويد شركة أف أكس سي أم التكنولوجيا وخدمة العملاء لشركة ريفكو. نتج عن هذة العلاقة شركة ريفكو أف أكس. وللعلم أن شركة ريفكو أف أكس كانت من أنجح شركات مجموعة ريفكو وأكثرها ربحية".



    ففي يوم الأثنين الموافق 10 أكتوبر 2005 , ظهرت فضيحة فيل بينييت المدير التنفيذي لمجموعة ريفكو أنذاك وأكتشفت الجهات الرقابية أنة قد أقرض بطريقة غير شرعية مبلغ 430 مليون دولار لصندوق تحوط كان يملكة هو نفسة أسمة ليبرتي كورنر كابيتال أستراتيجي. كان سعر سهم شركة ريفكو قبل الأعلان عن التحقيق في هذة الفضيحة حوالي ال 28 دولار نزل السهم الي 16 دولار اليوم التالي مباشرة وبعدها الي 7 دولار الي أن انتهي بها الأمر الي أقل من دولار 80 سنت تحديدا في ما يسمي بالأوراق الزهرية.



    تزامن هذا الأنهيار في أسهم ريفكو هروب جماعي للسيولة من جميع شركات مجموعة ريفكوحتي التي لا علاقة لها بما حدث بالشركة المعنية في التحقيق. ولكن تأثير كل هذة الأحداث كان مثل كرة الثلج التي غطت كل شركات ربفكو السليم فيها والمعوج.



    نعود الي شركة ريفكو أف أكس. هذة الشركة كما ذكرت, كانت من أكثر شركات مجموعة ريفكو ربحية. ولكن لأنها كانت غير مسجلة وكانت لا تخضع للمؤسسات الرقابية بأمريكا أو غيرة, فلم يسلم عملائها من محكمة الأفلاس لأنهم قد أعتبروا دائنيين غير مؤمنيين. وفي قانون الأفلاس هذة الفئة تتذيل قائمة المحقوقيين في الشركة.



    شركة أف أكس سي أم كان يقتصر دورها في تزويد الشركة بالتكنولوجيا في شكل برنامج التداول وبرنامج أدارة شؤون العملاء وبرنامج المكتب الخلفي وكذلك وخدمة العملاء وهذا لم يكن سرا. ولذلك كان من الممكن جدا أن يتحدث العملاء مع موظف في شركة ريفكو أف أكس و يتحدث مع نفس الموظف في أف أكس سي أم. وهذا اسلوب متداول بة في الغرب وفي الشرق ومعتمد من قبل كثير من الشركات ويسمي با أوت سورسينج وأنا متأكد أن كثير منكم يعرفة جيدا.



    أذكر علي سبيل ا لمثال لا الحصر, في منتصف التسعينات أن شركة الخطوط الجوية السعودية قد تعاقدت مع شركة أسمها تاور أير ومقرها أمريكا.كانت شركة تاور أير تقدم خدمة نقل لعملاء الخطوط الجوية السعودية في موسم الحج. فكان امسافر يحمل تزكرة طيران الخطوط الجوية السعودية ولكن يسافر بطائرو تاور أير ويخدم من قبل طاقم تاور أير. هذا ليس سرا" بل عرف متبع من كثير من شركات الطيران والتي لا يبرر الزيادة الموسمية للركاب الحاجة لشراء وتملك طائرات لن تحتاجها الشركة بقية طوال العام.



    شائت الأقدار وأعلنت شركة تاور أير أفلاسها في مايو 2000. لم تتأثر شركة الخطوط الجوية السعودية ولم يتأثر ركابها ولم تلام الخطوط السعودية علي أفلاس شركة تاور أير.وأظنكم فهمتم قصدي.



    ومن هذا المنطلق, أأكد للجميع أن أف أكس سي أم وعملائها كانوا دائما وما زالو في الحفظ والصون وذلك نتيجة حرص أدارة أف أكس سي أم علي ضمان أموال العملاء لعلمهم أن ضمان رأس المال هو من أهم العوامل التي يعتبرها المستثمر في الشركات.



    أتحدي أي شخص أو جهة أن يثبت أو يأتي بدليل واحد أن أي من عملاء أف أكس سي أم قد خسر مليم واحد نتيجة أفلاس مجموعة شركات ريفكو.



    ضمان الأموال مع شركة أف أكس سي أم



    ضمان الأموال مع شركة أف أكس سي أم لا يضاهي. فشركة أف أكس سي أم مسجلة وتخضع لرقابة المؤسسات الحكومية في ثلاث قارات.



    Securities and Future Commission (SFC)في أسيا مع


    National Futures Association (NFA) and CFTC افي أمريكا الشمالية مع ال


    Financial Services Authorityفي أوربا ببريطانيا مع



    أهم ميزة للتعامل مع أف أكس سي أم وخاصا أذا كان الحساب بلندن هي أن أموال العملاء معزولة تماما" من أموال الشركة. هذا الخاصية تختلف تماما من كون الأموال فقط مفصولة من أموال الشركة. عندما تكون الأموال معزولة تماما تكون خارج سيطرة الشركة أو القائمين عليها ولا يمكنهم وأن أرادوا التصرف بها. هذة الخاصية تضفي درجة أعلى من ضمان للأموال أكثر بكثير من كونها أن تكون فقط منفصلة من أموال الشركة. فأذا أردنا وضع تدرج ضمان الأموال فسوف يكون التدرج كالأتي من الأضمن للأضمن.




    - أموال عملاء معزولة تماما من أموال الشركة: شركة أف أكس سي أم بريطانيا


    - أموال عملاء مفصولة من عملاء الشركة: شركة أف أكس سي أم أمريكا, شركة جين كابيتال, شركة أف أكسول


    - أموال العملاء مدمجة مع أموال الشركة: شركة أي سي أم السويسرية



    الجهات الرقابية أولا وأخيرا هي التي تفرض نوعية تعامل الشركة مع أموال العملاء. فسويسرا مثلا لا تفرض علي الشركات المسجلة بها أن تعزل أو حتي علي الأقل تفصل بين أموال الشركة وأموال العملاء. هذة حقيقة يمكن التأكد منها بقرائة عقد فتح الحساب مع أي من الشركات المسجلة بها. هذا لا يعني أن الشركات المسجلة بسويسرا سيئة ولكن فقط يعني أن أموال العملاء يمكن أستخدامها في العمليات الأدراية اليومية للشركة أو لدفع مديونيات الشركة في حالة الأفلاس.



    بالرغم من أن أف أكس سي أم شركة خاصة وغير مرغمة بالأفصاح عن كشوفات حساباتها وميزانيتها, الأ أن الشركة أعلنت في موقعها عن وضعها المالي في سابقة غير معهودة من الشركات الخاصة وخاصا" في مجال الفوركس. أود توجية حضراتكم الي الرابط التالي للأطلاع علي ميزانية الشركة ووضعها المالي.



    http://www.fxcm.com/company-profile.jsp



    وأحث كل الشركات أن تحذوا حذو أف أكس سي أم والأفصاح عن وضعهم المالي أحتراما للمستثمر العربي وتمليكة الحقائق ولا شيء غير الحقائق والأرقام لكي يحكم بنفسة.



    أف أكس سي أم ونظام المقاصة المباشرة



    لقد سبق وأن تكلمت علي نظام المقاصة المباشرة وفوائد هذا النظام للعميل. فهذا النظام يتيح للعميل المضاربة مباشرة مع البنوك ويزيل أي تضارب مصالح بين العميل والشركة. فالشركة لا تستفيد أطلاقا"لا من أرباح ولا خسائر العميل. أما عن الشركات التي تستخدم نظام المقاصة الداخلية, فسوف أترك لهم شرح نظامهم للعضاء الكرام وأذا ما كان هناك تضارب مباشر أو غير مباشر في المصالح بين الشركة والعميل.



    الدخول علي البرنامج وسرعة تنفيذ الأوامر



    في بعض الأحيان وخاصة العملاء الذين يستخدمون دي أس أل من غير بروكسي يشتكون من تأخير في الدخول علي البرنامج. وعندما يتصلون بالشركة يمدهم الطاقم الفني بالحل والذي يتخلص في تعديل البروكسي في البرنامج والذي يستغرق ثواني لتغيرة. الأتي مثال للبروكسي المطلوب من قبل مزود الأنترنت المحلي أوما يسمي بأل أي أس بي



    السعودية


    proxy.awalnet.net.sa port:8080



    sps.net.sa Port:8080




    الأمارات


    proxy1.emirates.net.ae Port:8080



    وهذة المشكلة تواجة جميع الشركات وأنا قرأت بنفسي تجارب بعض الأعضاء مع مثل هذة الحالات ويسارع المشرفيين بمدهم بطرق تغيير البروكسي.



    وأدعو كل من يواجهة مشكلة في الدخول للبرنامج أن يرسل لي أيميل مباشرة لحل مشكلة البوركسي هذة



    أما بالنسبة لتأخير تنفيذ الأوامر فأتفق معكم أنة وفي الأونة مثل هذة الحالات صارت تحدث أكثر من الماضي. ودعوني أشرح لحضراتكم أسباب هذة الحالات وما تفعلة الشركة لتحسين سرعة التنفيذ.



    أف أكس سي أم تتعامل من عدة بنوك عالمية وتوفر الشركة الساحة أو الميدان لتلك البنوك للتنافس علي الفوز بعمليات عملاء الشركة. هذا التنافس يأتي في شكل طرح البنوك أقل سعر شراء وأعلي سعر بيع للعملاء.



    التأخير في تنفيذ العمليات يحدث نتيجة أن تلك البنوك تعرض أكثر من سعر ويصاحب كل سعر كمية محدودة من السيولة من قبل تلك البنك أو ذاك. فأذا أتت مجموعة من المشتريين وأشترت كمية السيولة المعروضة علي السعر المعروض من تلك البنك, يأتي البنك ويعرض كمية أخري أما بنفس السعر أو بسعر أعلي بعض الشيء طالما الطلب موجود والمشتريين يداومون علي تلك الشراء بتلك السعر أو بسعر اعلي وهكذا. الي أن يصل ألى درجة أن الطلب يقل فيبدأ البنك بالنزول بالسعر مرة أخري لكي يشجع الطلب مرة أخري.



    أف أكس سي أم تعرض الأسعار كما هي من البنوك, فأذا تواجد السعر علي الشاشة وتم طلب ذلك السعرمن قبل المشتري أو المشتريين وفي نفس اللحظة غير البنك السعر, فلن تتم العملية لأن السيولة علي تلك السعر غير موجودة من قبل البنك في تلك اللحظة. ما ذكرتة في السبع أسطر أعلاة يتم في جزء من الثانية.



    أف أكس سي أم تداركت هذة المشكلة ووضعت تعديلات علي البرنامج مع البنوك بحيث تنفذ العمليات جزئيا علي حسب السعر و السيولة المعروضة من البنوك علي تلك السعر. علي سبيل المثال عملية شراء 20 مليون يورو وقت الأخبار سوف تتم علي عمليتيين أو 3 عمليات ومن الممكن أن تكون مع 3 بنوك مختلفة علي حسب السعر الحقيقي المعروض من قبل البنك في تلك اللحظة. الفائدة في هذا النظام أن العمليات مهما كان وقتها أو حجمها ستنفذ علي أحسن سعر بالنسبة للسيولة المعروضة من قبل البنوك صاحبة السعر المعروض. وأود أن أنبة أن هذا خيار موجود للعملاء ولهم الحق في أستعمالة أو البقاء علي النظام القديم والذي ينفذ العملية علي السعر المعروض علي الشاشة فقط من غير أعتبارلأحسن سعر بعدة. ولهذا النظام أيضا فوائد في رأي البعض الذين يتمسكون بسعر واحد ولا يودوون غيرة. وأكرر أنة سيكون للعميل الخيار في أي النظاميين يفضل. لمزيد من المعلومات أو لشرح خاصية نظام "السعر الأفضل" الرجاء الأتصال بي أو بطاقم خدمة العملاء بالشركة. وللمعلومية أن نظام "السعر الأفضل" هو النظام المتبع في تعاملات البنوك بينها وبين بعضها وبين صناديق التحوط والبنوك. فمن الممكن جدا أن يشتري صندوق تحوط 20 مليون يورو ويحصل عليها من أكثر من بنك وتتم العملية علي 4 أوامر شراء. والأخوة الذين لهم دراية بميكانيكة السوق الحقيقي يمكن لهم الشهادة علي ذلك. ولكم في هذة الصورة مثال" علي هذا النظام

    يمكن مشاهدة الصورة أدناة بأسم fxcmpro.jpg





    فلاحظوا أخواني تدرج الأسعار مقرونة بالسيولة المطروحة من قبل البنوك. الصورة أعلاة ألتقطها من نظام تداول (www.fxcmpro.com) FXCMRO



    أن النظام المتعامل بة الأن من قبل الشركات الأخري في طريقة الي الأنقراض لأن العالم اليوم وكما قال الكاتب توماس فريدمن صار مسطحا". فلا يمكن لشركة حجب معلومات من العملاء في أي مجال كان. أف أكس سي أم تداركت هذة الحقيقة من سنتيين وعملت جاهدة علي التطور ولذلك غيرت نظامها تماما, تغيير يعتبر بمثابة ثورة في قطاع التجزئة في سوق العملات. ,أقولها لكم الأن وللتاريخ أن أي شركة لن تتبع النظام الجديد سوف تغلق أبوابها وهذة حقيقة.



    فما ذكرتة عن البرنامج وما قبل التعديلات القادمة يمكن أن يقارن بالتأخير من قبل شركة أيرباص لصناعة الطائرات في تسليم الدفعة الأولي من طائرتها الحديثة والجديدة "أي 380" لعدة شركات طيران منها الأماراتية. فبالله عليكم هل من المعقول أن يحكم علي شركة أيرباص بأنها علي وشك الأفلاس أو أنها شركة فاشلة فقط لأنها تأخرت في تسليم طلبية. لا أعتقد أن أي أنسان عاقل ممكن أن ينطق بخرافات مثل هذة في حق شركة عملاقة لها تاريخ تحاول تصحيح أخطاء متوقعة كلما سعت في تطوير نفسها.



    يأتي بي هذا الموضوع الي التطرق لريادة أف أكس سي أم ليس فقط في سوق العملات ولكن لسوق العملات نفسة وتحديد أتجاهة . شركة أف أكس سي أم ومنذ فترة دائما ترفع مستوي أدائها وتفرض علي نفسها أولا وعلي الأخريين الأرتقاء بالأداء والمهنية في العمل. يعمل عند الشركة حوالي 600 موظف محترف متواجدون لخدمة العملاء علي مدار الساعة. لا يتقاضي أي منهم عمولات جراء عملة مما يرفع من المستوي المهني ويخلق روح تعاون بين الموظفيين ولا يتيح الفرصة لتقديم المصالح الشخصة علي مصالح العملاء أو الوسطاء. هذا ميزة يصعب تواجدها بين الموظفيين الذين يتقاضون عمولات نظير عملهم لأن المصلحة الشخصية هي دائما الغالبة أو علي أقل تقدير متواجدة. هذا لا يعني بأي حال من الأحوال الشك في نزاهتهم ولكن لا يمكن القول أن لاوجود لتضارب مصالح في ظل وجود مكاسب شخصية.



    أسمحوا لي أن أعرض عليكم رسم بياني مبني علي أرقام من الجهات الرقابية الحكومية وتحديدا ال سي أف تي سي الأمريكية:

    يمكن مشاهدة الرسم البياني أدناة بعنوان net access Capital



    CFTC وهذا هو الرابط لمشاهدة هذة الأرقام عند ال


    http://www.cftc.gov/tm/tmfcm.htm?from=home&page=mktfcmcontent



    هذة معلومات وأرقام صحيحة وحقيقية منتجة من قبل جهة رسمية حكومية متواجدة للجميع وأشجعكم علي لمراجعتها بأنفسكم علي الرابط أعلاة. هذة الأرقام توضح مكانة أف أكس سي أم في سوق العملات ولا نستغرب عندما نراها من أن كثير من الشركات المرموقة في عالم المال اليوم وبنوك عالمية أيضا يأملون في التعامل مع شركة أف أكس سي أم والدخول معها في مشاريع مشتركة.



    أعلم أني أطلت عليكم ولكن أتمني أني أكون قد نجحت في الرد علي أستفساراتكم ودحض الشائعات والمعلومات الخاطئة التي تزج في المنتديات علي حساب الشركة أو لحساب أخريات.



    ,أكرر أن باب أف أكس سي أم مفتوح علي مصرعية لعملائها ولغير عملائها لأسئلتكم وأقتراحاتكم وستجدوننا بأذن الله عند حسن ظنكم. وأشكر أدارة المنتدي وعلي رأسهم الأستاذ طلال السميري وألأخ أبو عاصم والأخ سمير صيام علي أتاحتهم الفرصة للحقائق أن تطرح نفسها. وأشكر الأستاذ الأموي وأحيية علي مشاركاتة البناءة التي أتابعها بشغف والتي أخص منها الموضوع عن سندات الخزانة الأمريكية.



    ولكم مني ومن طاقم أف أكس سي أم كل تقدير وأحترام.



    عمرو عبدة


    مدير قسم الشرق الأوسط


    شركة أف أكس سي أم


    [email protected]
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة fxcmpro.JPG‏   net access Capital.JPG‏  

  2. #2
    الصورة الرمزية prince
    prince غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الإقامة
    مصر
    العمر
    52
    المشاركات
    392

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    أف أكس سي أم ونظام المقاصة المباشرة



    لقد سبق وأن تكلمت علي نظام المقاصة المباشرة وفوائد هذا النظام للعميل. فهذا النظام يتيح للعميل المضاربة مباشرة مع البنوك ويزيل أي تضارب مصالح بين العميل والشركة. فالشركة لا تستفيد أطلاقا"لا من أرباح ولا خسائر العميل. أما عن الشركات التي تستخدم نظام المقاصة الداخلية, فسوف أترك لهم شرح نظامهم للعضاء الكرام وأذا ما كان هناك تضارب مباشر أو غير مباشر في المصالح بين الشركة والعميل.


    شكرا للتوضيحات يا استاذ عمرو
    وصلني ايميل من شركة fxcm فحواه ان نظام no dealing desk افضل من النظام
    السابق لانه لا يوجد فيه تضارب مصالح بينكم وبين العميل..اذا هذا اعتراف ضمني منكم
    بان النظام السابق فيه تضارب مصالح وان مكسب العميل هو خسارتكم..اعني طبعا نظام
    فرق السبريد الثابت..وتقول الشركه في الايميل ان 95 % من العملاء تحولوا فعلا للنظام
    الجديد

    اذن لماذا يستمر النظام القديم مع وجود تضارب المصالح ؟
    ولماذا لم نسمع عن موضوع تضارب المصالح الا بعد اقرار النظام الجديد ؟

    استفسار آخر
    لماذا الحسابات عن طريق فرع بريطانيا فقط هي المتوفر لها الدرجة القصوي من الحماية
    ولماذا لا يعمم علي باقي الفروع

    مع جزيل الشكر و التقدير
    آخر تعديل بواسطة prince ، 24-05-2007 الساعة 05:59 PM

  3. #3
    الصورة الرمزية ehsanhope
    ehsanhope غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    الإقامة
    Jordan
    المشاركات
    330

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    معلومات قيمة وزادت من ثقافتنا الفوركسية ،، تحياتي

  4. #4
    الصورة الرمزية مندوب FXCM
    مندوب FXCM غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    51

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prince مشاهدة المشاركة

    اذن لماذا يستمر النظام القديم مع وجود تضارب المصالح ؟
    ولماذا لم نسمع عن موضوع تضارب المصالح الا بعد اقرار النظام الجديد ؟

    استفسار آخر
    لماذا الحسابات عن طريق فرع بريطانيا فقط هي المتوفر لها الدرجة القصوي من الحماية
    ولماذا لا يعمم علي باقي الفروع

    مع جزيل الشكر و التقدير
    ألأخ البرنس تحياتي لك,

    خلق الله الأرض في ستة أيام فلا تستكثر علينا بعض الوقت للأنتهاء من تغيير شامل لطريقة عمل كانت هي النمط و النموذج الأوحد للتداول في قطاع التجزئة بسوق الفوركس. وللعلم سوف سوف يتم تحويل 100% من الحسابات الي النظام الجديد أو نظام المقاصة المباشرة بنهاية الشهر الحالي وكما تفضلت بأن 95% من الحسابات قد تم تحويلها.


    أن النظام القديم كان ليس لة بديل تماما كما كانت القطارات تعمل بالفحم ولكن بالرغم من دخانها وتلوثها كان الناس يستعملونها الي أن تغير النظام بأستعمال ماكينات الديزل. فالخيار المطروح كان أستعمالها بالرغم من عدم كمالها أو عدم أستعمالها من الأصل والتنقل مشيا" علي الأقدام. فأقول لك أن النظام القديم بالرغم من عدم كمالة كان أحسن للناس من الطريقة التقليدية لتغيير العملات وهي عن طريق الصرافات أو البنوك المحلية.


    أخي البرنس سوق الفوركس في خلال السنتين المضت قد حدث فية تغييرات لم تحدث في سوق العقود الأجلة من 200 سنة. يمكني تزويدك بمقالات وكتب ومعلومات أضافية تصور لك هذا التغير ولكني متأكد أن الذين عايشوا هذا السوق علي مر السنوات القليلة الماضية شهود علي هذا التغيير.


    أما بالنسبة عن سؤالك بوجود حماية قصوي للحسابات بلندن فهذا يرجع لأن المنظمة الرقابية بالمملكة المتحدة ال FSA هي تعتبر من أكثر الهيئات الرقابية صرامة في العالم وهذا ما أدي لأعتبار لندن العاصمة المالية الأولي بالعالم مع نيويورك. ولنفس السبب قررت حكومة دبي أن تشرع قوانيين مركز دبي المالي لكي يكون نسخة طبق الأصل من قوانيين ال FSA وأضافة الي ذلك فأن كثير من طاقم أدارة مركز دبي المالي كانوا يعملون في ال FSA.



    ولك فائق تقديري وأحترامي


    عمرو عبدة

  5. #5
    الصورة الرمزية hatm
    hatm غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    38

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    شكرا على هذه المعلومات

    ماهى علاقة شركة FXCM

    بشركة Man Financial

    وماذا عن النسبة المتبعة لنظام المارجن ؟

  6. #6
    الصورة الرمزية أبو غلا
    أبو غلا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الإقامة
    جدة
    المشاركات
    368

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخويا عمرو أفهم من كلامك بأن مشكلة التأخير والبطء التي كانت في السابق غير موجودة الأن؟

    وبالنسبة للعمولة والتي هي دولار على عقد هل لديكم نية لتغييرها إلى فرق نقطة ؟ مثل ماتفعل إفكسول

    لأني بصراحة لدي تحفظ تجاهها !!!

  7. #7
    الصورة الرمزية EXPERTLIVE
    EXPERTLIVE غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الإقامة
    لبنان
    المشاركات
    1,597

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    مساء الخير للجميع

    أرجو التوضيح من الأخ مندوب fxcm
    http://www.*********.net/forum/showthread.php?t=10491
    (مع التحفظ)
    آخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 24-05-2007 الساعة 11:04 PM

  8. #8
    الصورة الرمزية أبو غلا
    أبو غلا غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الإقامة
    جدة
    المشاركات
    368

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة expertlive مشاهدة المشاركة
    مساء الخير للجميع


    أرجو التوضيح من الأخ مندوب fxcm
    http://www.**********.net/forum/showthread.php?t=10491
    (مع التحفظ)
    أعتقد نفس الكلام موجود في الصفحة الثالثة!!!
    آخر تعديل بواسطة المراقب العام ، 24-05-2007 الساعة 11:05 PM

  9. #9
    الصورة الرمزية omar el shrif
    omar el shrif غير متواجد حالياً موقوف للتسجيل بأكثر من معرف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الإقامة
    EGYPT
    المشاركات
    869

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    يا استاذنا مندوب fxcm

    كنا مجموعة من المضاربين وكنا نضارب عندكم من 3 سنوات وفى بداية 2006 تغير اسلوب تعاملكم من ناحية فتح الصفقات وخصوصا عند الاخبار ... waiting for dealer order وهذا ما انتم مشهورين بة الان تجنبا لمكسب عميل وخسارة الشركة )fxcm ) ولم تسمحوا لاحد بالربح اثناء الاخبار وهذة هى سياسة الشركة عندكم وهذا القرار اتخذ من مجلس ادارة fxcm لانكم لا تفتحوا صفقات حقيقية بالبنوك ولكن الشركة تكسب من خسارة العميل وتخسر بمكسب المضارب .

    هذا الكلام سمعتةبأذنى انا ومجموعة مضاربين اصدقاءمن مندوب او موظف عندكم فى نيويورك اسمةايهاب ولا اعرف لقبة ... وقال .. اقول لكم بكل صراحة لن نسمح لاى شخص لا يضارب طول الشهر ويكسب فقط عند الاخبار القوية لان السوق يكون واضح .

    هذا وبكل امانة ما حدث ... وهذا ما شعرنا بة عمليا خلال الفترة الجميلة قبل 2006 وبعدها او ما يسمى عصر السرقة على المكشوف من قبلكم .

    طبعا السرقة لابد لها من اسباب ,, النت , البروكسى , السيرفر , و و و ... يعنى نفس الكمبيوتر والنت قبل 2006 هو نفسة بعدها اذن من الذى تغير طبعا سياسةfxcm وهذا بالفعل ما شعرنا بة عمليا وليس عاطفيا .

    تحياتى لك واسف اذا كنت قلت ما بداخلى بلضبط لانها مع الاسف هى الحقيقة المرة .

  10. #10
    الصورة الرمزية MR.M
    MR.M غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    العمر
    44
    المشاركات
    100

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    اكبر خطاء ارتكبته في حياتي

    حولت حسابي من شركة

    المان فايننشال

    إلى شركتكم فرع لندن

    ليس لسؤ في الشركة السابقه

    ولكن لتغير في بعض انظمتها التي لا استطيع ان اوفي بها

    وصار لي الان اكثر من اسبوع وانا انتظر تفعيل الحساب

    وكل ما اتصل عليكم يرد عليه واحد ثاني مو فاهم الموضوع

    وهاتك يا شووت كل واحد يشوتني على الثاني
    مره
    احمد صالح
    والثاني طارق
    ويكملها فريد
    وتجي الشابه رشا

    لإكمال ما تبقى

    يا اخي حاول تحسنوو الدعم الفني

    وانا وعد من عندي اول شي اقوم به بعد تفعيل حسابي

    ارسال طلب بتشطيب الحساب وارسال المبلغ لي

    لانه بصراحه سياستكم صارت فاشله




  11. #11
    الصورة الرمزية الشريف
    الشريف غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    الامارات العربيه المتحده
    العمر
    47
    المشاركات
    69

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    الاخ عمرو لك التحيه
    مقالك وافي ويجاوب علي كل التساؤلات التي كانت تطرح في المنتدي ...
    اخرصت كل الاصوات التي تصطاد في الماء العكر... محاضره قيمه في فلسفه الفوركس
    وكيف تتم العمليت...ولكن كيف تسمع من في اذنه صمم....لا تابه بالمسوقيين الذين
    ضربتهم هذه التوضيحات في مقتل...المقال يتناول مجمل عمليات المتاجره وبالتوضيح
    يا تري ماذا ستكون اكاذيبهم الجديده(قليل من الحياء مطلوب).....
    اوضحت علاقه الشركه بريفكو..المقال تناول باسهاب النظام الجديده والغاء المقاصه الداخليه
    للشركه....مع العلم ان الشركات الاخري تعمل بنظام المقاصه الداخليه اي ان العمليات يتم
    تنفيذها داخل برنامج الشركه دون المرور بالبنوك(فايهما افضل ان تاخذ اسعارك من البنوك ام تكون مضاربتك مثل البوكر في لاس فيغاس)..اعزائي اتنمي ان نتمعن هذه التوضيحات التي تعتبر ثوره في قطاع التجزئه للفوركس.. والان الشركه تطلق هذا النظام الجديد كأول شركه في العالم
    تلغي نظام المقاصه الداخليه..وتقود سفينه الفوركس بأقتدار في العالم بادخالها تقنيات جديده
    ستحدث ثوره في الفوركس لقطاع التجزئه....
    بالنسبه للمقارنه بين الشركات والتي كنت اوضححها في المنتدي باستمرار وعن ان شركه اف اكس سي ام هي عملاق الفوركس في قطاع التجزئه بلا منازع.. وهذا ما يوضحه الرسم البياني الذي ارفقه مندوب الشركه.. فهل مسوقي الشركات داخل المنتدي اصدق من الهيئات الرقابيه؟؟؟
    علي مسوقي الشركات حمل بضاعتكم الكاسده بعيدا والكف عن مهاجمه الكبار بلا سبب
    فالاشجار العاليه دوما هي التي ترمي بالحجاره
    ماذا عندكم بعد
    الشريف

  12. #12
    الصورة الرمزية ألقناص
    ألقناص غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    201

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف مشاهدة المشاركة
    الاخ عمرو لك التحيه
    مقالك وافي ويجاوب علي كل التساؤلات التي كانت تطرح في المنتدي ...
    اخرصت كل الاصوات التي تصطاد في الماء العكر... محاضره قيمه في فلسفه الفوركس
    وكيف تتم العمليت...ولكن كيف تسمع من في اذنه صمم....لا تابه بالمسوقيين الذين
    ضربتهم هذه التوضيحات في مقتل...المقال يتناول مجمل عمليات المتاجره وبالتوضيح
    يا تري ماذا ستكون اكاذيبهم الجديده(قليل من الحياء مطلوب).....
    اوضحت علاقه الشركه بريفكو..المقال تناول باسهاب النظام الجديده والغاء المقاصه الداخليه
    للشركه....مع العلم ان الشركات الاخري تعمل بنظام المقاصه الداخليه اي ان العمليات يتم
    تنفيذها داخل برنامج الشركه دون المرور بالبنوك(فايهما افضل ان تاخذ اسعارك من البنوك ام تكون مضاربتك مثل البوكر في لاس فيغاس)..اعزائي اتنمي ان نتمعن هذه التوضيحات التي تعتبر ثوره في قطاع التجزئه للفوركس.. والان الشركه تطلق هذا النظام الجديد كأول شركه في العالم
    تلغي نظام المقاصه الداخليه..وتقود سفينه الفوركس بأقتدار في العالم بادخالها تقنيات جديده
    ستحدث ثوره في الفوركس لقطاع التجزئه....
    بالنسبه للمقارنه بين الشركات والتي كنت اوضححها في المنتدي باستمرار وعن ان شركه اف اكس سي ام هي عملاق الفوركس في قطاع التجزئه بلا منازع.. وهذا ما يوضحه الرسم البياني الذي ارفقه مندوب الشركه.. فهل مسوقي الشركات داخل المنتدي اصدق من الهيئات الرقابيه؟؟؟
    علي مسوقي الشركات حمل بضاعتكم الكاسده بعيدا والكف عن مهاجمه الكبار بلا سبب
    فالاشجار العاليه دوما هي التي ترمي بالحجاره
    ماذا عندكم بعد
    الشريف
    يااخي امرك غريب0000
    لو كنت انت صاحب الشركة ومالكها مش حقك تفرض علينا رايك وتصادر راينا باسلوبك هذا000
    وهم دول نفس الاشخاص الذين كنا نتعامل معهم ايام ريفكو وكانوا يقولوا في ريفكو اعظم الكلام0000
    وبعدين لحسوا كلامهم واتنصلوا من ريفكو
    ,وبكرة من FXCM
    آخر تعديل بواسطة ألقناص ، 25-05-2007 الساعة 12:41 PM

  13. #13
    الصورة الرمزية pal
    pal
    pal غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الإقامة
    السعودية - الأردن - فلسطين
    المشاركات
    3,013

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    مشكور أخي علي توضيح هذه النقاط ونأمل ان يتم حل مشكلة تعليق البرنامج وقت الصفقات , وقرأت موضوع في المنتدي انه سوف يتم حل هذه المشكلة عما قريب , وشكرا .

  14. #14
    الصورة الرمزية متقاعد
    متقاعد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    221

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    من خلال تعليق الاخ مندوب الشركة ، وبالاشارة لمواضيع اخرى كانت قد تطرقت لموضوع
    طريقة التداول التي تقوم بها شركات الوساطة من خلال مقاصة داخلية ، وليس مباشرة حسب سعر الصرف من البنوك .
    فهذا يؤكد للمرة الالف ان هناك "تضارب مصالح " بين العميل وشركة الوساطة ، وان برنامج التداول لديها مصمم ومبرمج للقيام بعملية مقاصة تحفظ الشركة من الخسارة بغض النظر عن اسعار الصرف الحقيقية ،وانه لو حصل ان مصلحة العميل في لحظة ما تؤدي لخسارة الشركة ،فانها لن تسمح بذلك .
    اذن اي شخص الان يتداول عن طريق شركة وساطة لا توفر اسعار مباشرة هي لا تتداول في السوق
    وانما من خلال برنامج داخلي فقط .

    أما تبرير الاخ المندوب من ان سبب التداول بالطريقة السابقة هو التكنلوجيا (فقط) فلا اعتقد انه مقبول ومبرر لان الشركة وغيرها لم تكن (تعترف ) ابدا بان نظامها حينذاك فيه ( تضارب مصالح)
    انما الشركة الان فقط لديها (ضمير) واصبحت تستخدم هذا المنطق في (تسويق) منتجها وطريقتها
    ولا تتكلم عن حجم الضرر الذي قد تسببت به لبعض العملاء في عدم الاعتراف بوجود "تضارب المصالح" وترك حرية "اتخاذ القرار" بعد ذلك للعميل اذا كان يريد الاستمرار ام التوقف .

    عموما "التوبه" الحقيقة مقبوله اذا كانت صحيحة وان لا نكتشف ايضا بعد كم سنة بان ايضا هذا النظام الجديد "المباشر " فيه ايضا ظلم وتضارب مصالح ،بعد ظهور نظام جديد .

  15. #15
    الصورة الرمزية w7sh
    w7sh غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الإقامة
    جـــــــده
    المشاركات
    1,304

    افتراضي رد: توضيحات هامة من شركة FXCM لرواد منتدي المتداول العربي

    [quote=الشريف;339714]الاخ عمرو لك التحيه
    مقالك وافي ويجاوب علي كل التساؤلات التي كانت تطرح في المنتدي ...
    اخرصت كل الاصوات التي تصطاد في الماء العكر... محاضره قيمه في فلسفه الفوركس
    وكيف تتم العمليت...ولكن كيف تسمع من في اذنه صمم....لا تابه بالمسوقيين الذين
    ضربتهم هذه التوضيحات في مقتل...المقال يتناول مجمل عمليات المتاجره وبالتوضيح
    يا تري ماذا ستكون اكاذيبهم الجديده(قليل من الحياء مطلوب).....
    اوضحت علاقه الشركه بريفكو..المقال تناول باسهاب النظام الجديده والغاء المقاصه الداخليه
    للشركه....مع العلم ان الشركات الاخري تعمل بنظام المقاصه الداخليه اي ان العمليات يتم
    تنفيذها داخل برنامج الشركه دون المرور بالبنوك(فايهما افضل ان تاخذ اسعارك من البنوك ام تكون مضاربتك مثل البوكر في لاس فيغاس)..اعزائي اتنمي ان نتمعن هذه التوضيحات التي تعتبر ثوره في قطاع التجزئه للفوركس.. والان الشركه تطلق هذا النظام الجديد كأول شركه في العالم
    تلغي نظام المقاصه الداخليه..وتقود سفينه الفوركس بأقتدار في العالم بادخالها تقنيات جديده
    ستحدث ثوره في الفوركس لقطاع التجزئه....

    بالنسبه للمقارنه بين الشركات والتي كنت اوضححها في المنتدي باستمرار وعن ان شركه اف اكس سي ام هي عملاق الفوركس في قطاع التجزئه بلا منازع.. وهذا ما يوضحه الرسم البياني الذي ارفقه مندوب الشركه.. فهل مسوقي الشركات داخل المنتدي اصدق من الهيئات الرقابيه؟؟؟
    علي مسوقي الشركات حمل بضاعتكم الكاسده بعيدا والكف عن مهاجمه الكبار بلا سبب
    فالاشجار العاليه دوما هي التي ترمي بالحجاره
    ماذا عندكم بعد
    الشريف
    [quote=الشريف;339714]

    واضح جدا من مشاركاتك في المنتدى انك مسوق لشركة اف اكس سي ام
    لم ارى لك مشاركه في المنتدى تخص التحليل او اي مواضيع اخرى
    وانما كل مشاركاتك فيما يخص الشركات من fxsol و fxcm و UGM وحتى موضوع ابو حسام للnfa مشاركاتاك واجد فيها

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. منتدي المتداول العربي
    By صاحب سمو المشاعر in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 29-10-2012, 11:23 AM
  2. رسالة هامة من شركة fxcm
    By Famous in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-01-2010, 11:10 AM
  3. ضيف جديد في منتدى المتداول العربي
    By yes in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 10-06-2007, 06:50 PM
  4. توضيحات هامة لخبر اليوم .........................
    By abu hazem in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13-07-2005, 02:28 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17