صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 55
    الصورة الرمزية forex147
    forex147 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: عباس ابن فرناس !!! ... نصائح هامه للجميع ارجوك لا تكن عباس ابن فرناس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الكويت مشاهدة المشاركة
    مشكور على الكلام العسل لو كنت جنبي كان قبلت راسك
    على راسي والله
    يقول لالاهدار المال اخينا خايف على المال العام لالدخول من غير فهم ودراسة
    ولو ترجع الى مواضيعه تجده يقول بمحض ارادتة انة كان يخسر وبعد اتخاذ استراتيجية الترند المكسور اصبح من الرابحين

سؤال الى محمود ربيع :
    لو ماخسرت ولم تتعلم هل كنت ستربح ام لا
    ولماذا يظن البعض ان عباس بن فرناس ان الذي فعلة سلبي بالعكس هو ابتداء الشرارة في عالم الطيران وكانت النهاية السفر حول العالم بالطائرة ياخذ يوم كامل فقط
    دائما ينظر البعض للخسارة انها امر سلبي لكن والله الخسارة هي الطريق الى الربح
    الى متى العرب هم مثبطين في كل امورهم حتى لمة تذهب الى صلاة الجمعه الامام لا يعرف الا النار والتحذير من النار وهي من عوامل التنفير عن الدين اذا اصبح ذكرها كثييير
    وكأن الجنة ليست مذكورة في كتاب الله .

نصيحة لكل رجل يريد ان يكسب في هذا السوق وهو عامل اساسي ان تقرأء دائما قصص الرابحين في هذا السوق وكيف نجحو فية وتترك عنك المثبطين والي يخافون عالمال العام
    وابداء في قصتي المتواضعه انا كنت اخسر مثل محمود ربيع سابقا والحمدلله الحين انا رجعت خسارتي
    وفي طريقي الى الربح

وشكرا لكم ....
    السلام عليكم
    “فَإِذَا قُضِيَتِ الصَّلاةُ فَانْتَشِرُوا فِي الأَرْضِ وَابْتَغُوا مِنْ فَضْلِ اللَّهِ” (الجمعة: 10) وقوله عز وجل: “وَجَعَلْنَا آية النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِتَبْتَغُوا فَضْلاً مِنْ رَبِّكُمْ”.
    حث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم على العمل في عدة أحاديث منها قوله “ما كسب الرجل كسباً أطيب من عمل يده” كما أخبر صلى الله عليه وسلم بأنه وجميع الأنبياء كانوا يعملون بأيديهم لكسب رزقهم،

وأن المسلم ليسأل عن وقته وعن ماله كما يقول الرسول صلى الله عليه وسلم: “لا تزول قدما عبد يوم القيامة حتى يسأل عن أربع: عن شبابه فيم أبلاه وعن عمره فيم أفناه، وعن علمه ماذا عمل فيه، وعن ماله من أين اكتسبه وفيم أنفقه”،

بل إن الرسول صلى الله عليه وسلم حذر من يترك العمل اكتفاء بما لديه من مال. فيقول صلى الله عليه وسلم “أشد الناس عذاباً يوم القيامة المكفي الفارغ” أي الذي لديه كفايته من المال ولا يعمل اعتماداً على ذلك.

- يقول ( ديفيد شوارتز ) في كتابه ( العبقرية السهلة ) فكر بالنجاح ولا تفكر بالفشل قل لنفسك حين تواجه موقفا صعبا : سأنجح، ولا تقل قد أخسر . قل عندما تدخل في منافسة مع آخر : أنا كفء لأكون الأفضل .
    - ذكر نفسك بانتظام بأنك أفضل مما تظهر، فالناجحون بشر وليسوا خارقي القدرات . والنجاح لا يتطلب ذكاء خارق ولا شيء غامض فيما يتعلق بالنجاح .. وهو في الوقت ذاته ليس مبنيا على الحظ .
    - ويقول فلير : عجلة الحظ لا يدفعها إلا العمل ، الناجحون هم أناس عاديون طوروا أيمانهم بأنفسهم وبما يفعلون .
    - فكر بمستوى كبير ، وبأهداف عظيمة . احلم وحاول أن تحقق هذه الأحلام .
    - لا تتذرع بأن صحتك ليست على ما يرام ، أو أنك كبرت في السن، أو أنك ذو قدرات عقلية قليلة أو أن الحظ لا يحالفك أبدا .
    ومن لم يعتد صعود الجبال .,.,.,.,. يعش ابد الدهر بين الحفر وعجبي

الصورة الرمزية pal
    pal
    pal غير متواجد حالياً عضو نشيط

Smile رد: عباس ابن فرناس !!! ... نصائح هامه للجميع ارجوك لا تكن عباس ابن فرناس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الكويت مشاهدة المشاركة
    مشكور على الكلام العسل لو كنت جنبي كان قبلت راسك
    على راسي والله
    يقول لالاهدار المال اخينا خايف على المال العام لالدخول من غير فهم ودراسة
    ولو ترجع الى مواضيعه تجده يقول بمحض ارادتة انة كان يخسر وبعد اتخاذ استراتيجية الترند المكسور اصبح من الرابحين

سؤال الى محمود ربيع :
    لو ماخسرت ولم تتعلم هل كنت ستربح ام لا
    ولماذا يظن البعض ان عباس بن فرناس ان الذي فعلة سلبي بالعكس هو ابتداء الشرارة في عالم الطيران وكانت النهاية السفر حول العالم بالطائرة ياخذ يوم كامل فقط
    دائما ينظر البعض للخسارة انها امر سلبي لكن والله الخسارة هي الطريق الى الربح
    الى متى العرب هم مثبطين في كل امورهم حتى لمة تذهب الى صلاة الجمعه الامام لا يعرف الا النار والتحذير من النار وهي من عوامل التنفير عن الدين اذا اصبح ذكرها كثييير
    وكأن الجنة ليست مذكورة في كتاب الله .

نصيحة لكل رجل يريد ان يكسب في هذا السوق وهو عامل اساسي ان تقرأء دائما قصص الرابحين في هذا السوق وكيف نجحو فية وتترك عنك المثبطين والي يخافون عالمال العام
    وابداء في قصتي المتواضعه انا كنت اخسر مثل محمود ربيع سابقا والحمدلله الحين انا رجعت خسارتي
    وفي طريقي الى الربح

وشكرا لكم ....
    مشكور اخي علي هذا الرد , فقد أعطيتني دفعه إلي الأمام , والف شكر لأخي العزيز محمود ربيع علي طرح الموضوع للنقاش , وياريت تطمنا علي صحتك أخي محمود فزمان بطلت تدخل علي موضوع الترند المكسور والله غير أخوه كتير بسألوا عن غيابك ان شاء الله يكون المانع خير . وشكرا

الصورة الرمزية أبو طلال
    أبو طلال غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: عباس ابن فرناس !!! ... نصائح هامه للجميع ارجوك لا تكن عباس ابن فرناس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محـمـود ربـيـع مشاهدة المشاركة
    شيئ اخير اقوله

ليس معنى كلامى انك لا يجب ان تحاول ان تكون بروسلى

ولكن حااااااااااول وحاووووول ان تكون اذا كان لديك الرغبه

ولكن اذا فشلت فحاول مره اخرى واذا فشلت فتووووووووووقف ارجوك لانك لن تصبح ذلك ابداً

اى انك دخلت السوق لكى تصبح مليونير وقلت لماذا اكون من ال 4% طيب كلام جميل

فخسرت
    وخسرت
    وخسرت

اضعت عام واثنين

فقط استوب

نعم توقف
    استوب لووووووووووز

اى ضع امر وقف خساره للعمليه ككل وللفكره ككل
    ماذا تنتظر هلى تنتظر عشر سنين وان تبيع بيتك وتفقد راس مالك كله لتقتنع انك يجب ان تتغير وتقلع عن الفكره

الفرق بين الانسان المفكر المبدع هو المرونه والقدره على التغيير من افكاره فإذا رايه يسلك طريق خطأ فانه يجب ان يعود من الطريق

اذا حلمت ان تكون ممثل مشهور وحاولت وفشلت فليس لديك الموهبه ضع امر استوب لوووووز وانهى الفكره ولا تضيع باقى عمرك

اذا اردت ان تصبح مليونير من الفوركس ولم تستطع فبكل بساطه استوب لوووووز وكفى للفكره نفسها

يجب ان نستفيد من امر وقف الخساره فى حياتنا نفسها وتعديل افكارنا

يقول صاحب كتاب دع القلق وابدا الحياه
    ان الانسان اذا حلم حلم فيجب وضع خطه ومده زمنيه لتحقيقه
    فاذا مرت المده الزمنيه ولم يحققه فعليه ان ينهى الفكره ولا يحاول ان يضيع المزيد من الوقت

ولذلك اقول لكل من يخسر بإستمرار ...... ارجوك استوب لووووووووز

استوب لووووووز لحياتك
    استوب لووووووز لصحتك
    استوووووووووووووب لوووووز لعمرك و وقتك
    استوب لوووووز لمجهودك واعصابك
    اساوب لووووووووووووووووووووووووووووووز لمالك الذى سوف يسألك الله فيما انفقته

فأتقوا الله وليقف كل منا مع نفسه

فيوم القيامه سوف يسأل العبد عن

ماله فيما انفقه
    عن عمره فيما قضاه
    وعن شبابه وعن وعن وعن

اقول قولى هذا واستغفر الله لى ولكم

والله من وراء القصد
    كن كما تريد أنت أن تكون وليس كما يريدك الاخرون
    هناك شيء داخلي يدفعك ويخبرك هل هذا العمل يناسبك أم لا هذا الشعور الداخلي الذي لديك هو من سيحكم عليك بالنجاح أم الفشل
    وهذا الكلام يتيح لنا أن نسأل أنفسنا أولا وأخيرا وبناء عليه ستعرف اذا كنت ستنجح في هذا المجال أم لا هل دخلت هذا المجال وأنت محب وعاشق له بكل مافيه من غموض ومخاطرة أم أنك دخلت بهدف ان تصبح ثريا وأنت بقمة خوفك منه؟
    عندما تستطيع أن تجيب على هذه الاسئلة بكل صراحة ودون أن تكذب على نفسك قبل الناس الاخرين عندئذ توكل على الله وابدأ مشوارك الطويل
    تمنياتي لك بالتوفيق

الصورة الرمزية YamedoA
    YamedoA غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    ماشاء الله كلام جميل ونقاش هادىء وهو ماجعلنى اقدم على المشاركه فى هذا الموضوع
    شكر خاص للأستاذ محمود على اثارة القضيه

اخوانى سأضع لكم رأيى ولكن من منظور اخر فقد أختلفتم على اشياء كلها فى النهايه جميله ومفيده ولكن عندما نحاول ان نستفيد منها فى تجارتنا وتجاربنا اعتقد ستكون الإفاده قليله جدا لأنه وببساطه عندما سيفتح السوق بعد الغد ستجد الكل قد انشغل وبدأ عداد الخسائر يعمل من جديد ولا حياه لمن تنادى (انا اتكلم عن نفسى ايضا).

ماهو المنظور الأخر الذى تريد ان تحدثنا عنه ياأخ ميدو؟

نحن الان تكلمنا على انه يجب ان نوقف هذا السيل من الخسائر وانشغل الجميع فى الرد على بعضهم دون التفكير فى ايجاد حل لهذا الموضوع !!!
    اذا دعونى انا ابدار بهذا النقاش ..

سؤال على السريع هل منذ بدأت التجارة فى الفوركس تكتب أخطاءك بإستمرار ؟
    لن اجيب وأدع كل واحد يسأل نفسه هل يفعل ذلك ؟

انها ابسط شىء فى الموضوع فقد يكون الفرق بينك وبين الرابحين هى هذى النقطه انهم يدونون اخطاءهم بإستمرار وانا اقول بإستمرار .

طيب دعونا نكمل ..

هل وضعت خطه عمل مكتوبه وعزمت على تنفيذها بالحرف وبكل دقه ولم تنجح ؟؟
    اتحدى ان يقول لى احدكم نعم قد وضعت خطه عمل ولم انجح
    (طبعا الأرزاق بيد الله لكن القصد هو هل اخذت بمسببات النجاح وفشلت ؟)

من هم الناجحون فى رأيك ؟او من هم الرابحون فى السوق فى رأيك؟
    هل هم اناس عاديون مثلنا يتاجرون ونتاجر هم يكسبون زنحن نخسر؟

دعونى اصنفهم اولا ثم نقول لماذا نجحوا!!

الناجحون وانا اتكلم عن النطاق العربى فقط فى الفوركس هم:
    1- مؤسسات تدير المحافظ كالمتداول العربى او كفريق الوافى وانا اقول مؤسسات ونسبتهم فى الناجحين 95%

2- افراد عاديون وهم يمثلون 5% فقط من الناجحون وقد يكون النجاح مؤقت الا إذا....

اذا ومن وجهه نظرى ايضا سأذكر لكم لماذا نجح كلا من هؤلاء
    المؤسسات معروف جدا سبب نجاحا فهم يعتمدون على العمل الجماعى من فريق من المحللين والخبراء ويديرون المال بشكل سليم 100% ويدونون كل كبيرة وصغيرة تحدث فى السوق وهكذا والكل يعرف ذلك .

طب والأفراااااااااد ؟؟؟؟!!
    الأفراد والله اعلم انهم اما يعملون فى شكل جماعى ايضا وبديهيا ان ينجحوا كما نجح اصحاب المحافظ
    او انهم بالفعل يعملون لحالهم وبدون عمل جماعى وقد ربحو لأنهم تعلموا جيدا وتحكموا فى انفسهم وساقوا انفسهم وشهواتهم ليصلوا الى بر الأمان لكن مع الأسف لاأعتقد انهم سيستمروا طويلا لأنهم يعملون من دون اتحاد فالفوركس بالذات الغلطه الواحده فيه تخسرك ماقد جنيته ولا تقول لى لا لن ولم اخطأ
    بل ستخطأ فى احد المرات وتسوقك شهوتك وتضيع لك كل ماقد فعلته من نجاحات ....

اذا وحتى لا يخرج الحديث الى دائرة الملل سأختصر لكم عدده نقاط لمن يريد ان ينجح فى هذا السوق وانا لاأرى احدا سينجح من دون هذه النقاط (وجهه نظر قد تحتمل الفشل )

اولا اذا كنت مستثمر فالأفضل ان تذهب الى احد المؤسسات التعليميه القويه وتتلقى فيها علم التحليل الفنى والأساسى حتى لو كانت هذه الكورسات غاليه الثمن فلا تنسى أنك مستثمر وبدلا من ان تتعلم بشكل هوجائى وعشوائى غير منظم مع خسارتك لأموال قد تكون طائله فالأفضل ان تريح بالك وان تأخذ راحه من هذا السوق ولمده ثلاثه أشهر فقط تتعلم فيها وترجع كالأسد ويصبح السوق بالنسبه لك كالفريسه السهله.

ثانيا اذا كانت نسبه الأفراد الذين نجحوا فى مجال الفوركس لوحدهم قليله ...فلماذا تعمل لوحدك وانت تعلم ان الناجحون يعملون فى شكل جماعى ..واقول لك ان كنت مستثمر حقيقى فما المانع ان تجمع فريق من الفوركسين المتفرغين امثالك وتبدأوا فى العمل تحت مظله واحده اى مكان واحد وليس عن طريق الإنترنت وانا أؤكد ليس عن طريق الإنترنت (الماسنجر ) وبهذا فقد أصبحت كأصحاب المحافظ الناجحون ولاينقصك سوى جنى الأرباح بإذن الله تعالى تخيل..

ثالثا اذا لم تكن متفرغا لهذا المجال ولك أعمالك الخاصه فوالله ثم والله ثم والله من رابع المستحيلات ان تكون ناجحا وتحقق الأرباح والا كنت من العباقرة لأن هذا المجال يريد التفرغ التام والإهتمام

مع العلم انه سيؤثرهذا على تطورك فى مجالك الأساسى او عملك
    أضرب لكم مثال :انا اعمل فى مجال تجارة الرخام وهذا المجال اقوى من الفوركس ويمكن تحقيق الثروات منه لكن ماذا فعلت تفرغت للفوركس وتنحيت عن الرخام قليلا وهاهو قد مر عام كامل دون ان انجز شيئا لا هنا ولا هناك مارأيكم فى هذا الكلام .

رابعا ستكفيك فقط الثلاث نقاط السابقه للوصول الى النجاح ولن اقول لك اكتفى ب 10% او 20% أرباح او او لكن اقول لك النجاح ويمكنك ان تتصور شكل هذا النجاح كما تحب ....

سؤال جانبى على كل واحد منا ان يسال نفسه هذا السؤال ..
    ماهو حجم الأرباح الذى تريده هذا الشهر ؟؟
    اذا كان 30% ارباح
    اسأل نفسك سؤال اخرا وهل اتحمل 20% ريسك ؟؟
    اذا كان 100% ارباح اسأل نفسك وهل اتحمل 70% ريسك

وهكذا ستعرف ماذا تريد وماهو هدفك وكيف ستحققه ..

ولنا وصلات بإذن الله تعالى والى اللقاء ..

الصورة الرمزية YamedoA

تخيل نفسك فى الصور المرفقه وانت فى وسط فريق (ستجعلون الفوركس يشتكى منكم فى قسم الشرطه)هههههههه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة cobit_work.jpg‏   esafety-WG-18Nov2005-3.gif‏  

الصورة الرمزية fundays22
    fundays22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخي الكريم محمود بعد التحية
    اتمني ن الله سبحانة وتعالي ان تكون في احسن صحة واسعد حال
    اخي الكريم
    انا اتفق معك واختلف معك في اشياء
    بس انا عايز اقول حاجة بسيطة جدا جدا بالنبة للموضوع
    في ناس كتير جدا جدا بتحقق اكتر من 10% شهريا وفي اضعاف اضعافهم بيحقو اكتر من كدة بكتير جدا جدا
    بس اية السبب
    السبب ان الناس دي بتعمل اللي احنا مش بنعملة تعرف اية هوة
    الالتزام
    التزام بكل حاجة يعني التزام بطريقة واحدة فقط
    التزام ب 2-5% لدخول في الصفقة
    انا من وجهة نظري كمبتدء ان دة اهم عامل في الفوركس
    انما احنا العرب عموم كل ما نشوف طريقة تحقق ارباح نجري ونلهث وراها
    ودة اكبر فشل في الفوركس
    وبالنسبة لفكرة المتوالية العددية
    اخي محمود انظر الي تحدي السلاحف
    بجد حاجة محترمة جدا جدا ومشرفة وانا واثق في الله تعالي وفي قدرتهم علي تحققيق شي جميل
    انظر ايضا للناس اللي بتدير محافظ مالية بالماليين
    في الاساس يعتمدو علي فكرة المتوالية العددية لذيادة ارباحهم
    اخي الكريم
    هناك مقولة جميلة جدا وانا بحبها وهي اساس الحياة وهي
    اعتقادك هوة الاساس
    فاذا كان سهلا فهو سهل وانا كان صعب فهو صعب
    صدقني والله ومش عيب ان حد يحلم بس المهم ان يخطط لحلمة صح
    هنلف نلف وفي الاخر هنلاقي ان الالتزام هوة اهم شي
    بعد الالتزام يجي عدم الطمع وعدم الخوف من دخول الصفقات
    وياريت ياريت الناس تلتزم بحاجة واحدة وطريقة واحدة والله والله هيودع الخسائر عن تجربة
    انا اسف جدا علي الاطالة
    بس حبيت اتكلم وارد علي الموضوع
    علي فكرة انا عايز اقول اخر حاجة
    انا اعتبر في عرف الفوركس لسة مبتدي بس الحمد لله شغال علي طريقة وملتزم بيها وبحقق بيها مكاسب انا مكنتش اتخيالها واكترمن 10% بكتير كمان بس ديمو لحد ما اتقنها القصد ان فية ناس كتير بتعمل اكتر مما نتخيل في الفوركس مش 10% بس
    ربنا يجعلنا منهم اللهم امين
    وجزاكم الله خيرا
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الصورة الرمزية dr_mamy2006
    dr_mamy2006 غير متواجد حالياً عضو نشيط

الاخوة الاعزاء هذا الموضوع مثل الادمان اللى يدخل فيه صعب الاقلاع منه
    الفوركس محتاج لبعض الاشياء حتى لا تندم
    اولا - راس مال انت لست فى حاجة له
    2-تدريب قوى ومتابعة قوية لحرة الشاشة g.t.s
    3-القدرة على ادارة راس المال وعدم الطمع(يعنى الدخول بعقود بما يتناسب مع رأس مالك)
    4-متابعة التوصيات المتغيرة والاراء المتاخالفة والاخبار
    5-الهدف الاساسى للدخول فى الصفقة هو انت وليس هى توصية من فلان او علان متوقف عن قراتك الشاشة وحركة السوق اليومية
    6-عدد ساعات المفروض انت متواجد فيها امام الشاشةg.t.s ساعة عمل متوصلة 7ساعات
    يجب ان تكون على دراية بكافة التغيرات
    7- الصبر الصبر على بلوغ الهدف فى المكسب اما الخسارة لاتدعها تزيد عن 60 نقطة
    هذا السوق مثل مافيه خسارة فهناك مكسب ايضا الخاسر ينقم عليه والرابح متعتش ومحب اكثر لهذا السوق منكرش انه سوق خطر وليسى له استراتجية ثابتة مثل السعبان
    واللى يكسب هو اللى يقدر يرود وده محتاج تدريب ومتابعة من كل اتجاه سوق اقوى من المخدرات
    واشدها ادمانا محتاج الشخص العاقل الحكيم القوى الصبور
    هذه خواطرى وانا من مدمنى الفوركس وعندى حساب حقيقى بكسب وبخسر واستفيد من الخاسرة
    تحياتى

الصورة الرمزية soufian
    soufian غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خيرا كلام معقول ولاغبار عليه و الله أنه أكتر موضوع أحس أني ستفت منو كتيرا

الصورة الرمزية pal
    pal

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YamedoA مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اخوانى سأضع لكم رأيى ولكن من منظور اخر فقد أختلفتم على اشياء كلها فى النهايه جميله ومفيده ولكن عندما نحاول ان نستفيد منها فى تجارتنا وتجاربنا اعتقد ستكون الإفاده قليله جدا لأنه وببساطه عندما سيفتح السوق بعد الغد ستجد الكل قد انشغل وبدأ عداد الخسائر يعمل من جديد ولا حياه لمن تنادى (انا اتكلم عن نفسى ايضا).

نحن الان تكلمنا على انه يجب ان نوقف هذا السيل من الخسائر وانشغل الجميع فى الرد على بعضهم دون التفكير فى ايجاد حل لهذا الموضوع !!!

انها ابسط شىء فى الموضوع فقد يكون الفرق بينك وبين الرابحين هى هذى النقطه انهم يدونون اخطاءهم بإستمرار وانا اقول بإستمرار .

طيب دعونا نكمل ..

1- مؤسسات تدير المحافظ كالمتداول العربى او كفريق الوافى وانا اقول مؤسسات ونسبتهم فى الناجحين 95%

المؤسسات معروف جدا سبب نجاحا فهم يعتمدون على العمل الجماعى من فريق من المحللين والخبراء ويديرون المال بشكل سليم 100% ويدونون كل كبيرة وصغيرة تحدث فى السوق وهكذا والكل يعرف ذلك .

الأفراد والله اعلم انهم اما يعملون فى شكل جماعى ايضا وبديهيا ان ينجحوا كما نجح اصحاب المحافظ
    او انهم بالفعل يعملون لحالهم وبدون عمل جماعى وقد ربحو لأنهم تعلموا جيدا وتحكموا فى انفسهم وساقوا انفسهم وشهواتهم ليصلوا الى بر الأمان لكن مع الأسف لاأعتقد انهم سيستمروا طويلا لأنهم يعملون من دون اتحاد فالفوركس بالذات الغلطه الواحده فيه تخسرك ماقد جنيته ولا تقول لى لا لن ولم اخطأ

اذا وحتى لا يخرج الحديث الى دائرة الملل سأختصر لكم عدده نقاط لمن يريد ان ينجح فى هذا السوق وانا لاأرى احدا سينجح من دون هذه النقاط (وجهه نظر قد تحتمل الفشل )

اولا اذا كنت مستثمر فالأفضل ان تذهب الى احد المؤسسات التعليميه القويه وتتلقى فيها علم التحليل الفنى والأساسى حتى لو كانت هذه الكورسات غاليه الثمن فلا تنسى أنك مستثمر وبدلا من ان تتعلم بشكل هوجائى وعشوائى غير منظم مع خسارتك لأموال قد تكون طائله فالأفضل ان تريح بالك وان تأخذ راحه من هذا السوق ولمده ثلاثه أشهر فقط تتعلم فيها وترجع كالأسد ويصبح السوق بالنسبه لك كالفريسه السهله.

ثانيا اذا كانت نسبه الأفراد الذين نجحوا فى مجال الفوركس لوحدهم قليله ...فلماذا تعمل لوحدك وانت تعلم ان الناجحون يعملون فى شكل جماعى ..واقول لك ان كنت مستثمر حقيقى فما المانع ان تجمع فريق من الفوركسين المتفرغين امثالك وتبدأوا فى العمل تحت مظله واحده اى مكان واحد وليس عن طريق الإنترنت وانا أؤكد ليس عن طريق الإنترنت (الماسنجر ) وبهذا فقد أصبحت كأصحاب المحافظ الناجحون ولاينقصك سوى جنى الأرباح بإذن الله تعالى تخيل..

ثالثا اذا لم تكن متفرغا لهذا المجال ولك أعمالك الخاصه فوالله ثم والله ثم والله من رابع المستحيلات ان تكون ناجحا وتحقق الأرباح والا كنت من العباقرة لأن هذا المجال يريد التفرغ التام والإهتمام

أضرب لكم مثال :انا اعمل فى مجال تجارة الرخام وهذا المجال اقوى من الفوركس ويمكن تحقيق الثروات منه لكن ماذا فعلت تفرغت للفوركس وتنحيت عن الرخام قليلا وهاهو قد مر عام كامل دون ان انجز شيئا لا هنا ولا هناك مارأيكم فى هذا الكلام .

رابعا ستكفيك فقط الثلاث نقاط السابقه للوصول الى النجاح ولن اقول لك اكتفى ب 10% او 20% أرباح او او لكن اقول لك النجاح ويمكنك ان تتصور شكل هذا النجاح كما تحب ....

اذا كان 30% ارباح

مشكور اخي علي هذا الرد , وياريت يكون باقي الأخوه زيك ويحكوا بصراحة هل هم ناجحين في الفوركس ,أم لأ , وبالفعل ياريت يلاقي الواحد فريق يعمل معوا بكون هذا الأمر ناجح 95% لو مش أكثر , لان من النادر ان تجد شخص لوحده يتقن جميع علوم الفوركس ومتمكن منها , سواء من تحليل أخبار , او قراءت الشارت ومراقبته , وأعتقد بالفعل ان الشخص إلي بيجمع علمي الفوركس (تحليل أساسي وتحليل فني) هذا انسان عبقري , وبالتوفيق للجميع الأخوه ان شاء الله

الصورة الرمزية pal
    pal

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fundays22 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخي الكريم محمود بعد التحية
    اتمني ن الله سبحانة وتعالي ان تكون في احسن صحة واسعد حال
    اخي الكريم
    انا اتفق معك واختلف معك في اشياء
    بس انا عايز اقول حاجة بسيطة جدا جدا بالنبة للموضوع
    في ناس كتير جدا جدا بتحقق اكتر من 10% شهريا وفي اضعاف اضعافهم بيحقو اكتر من كدة بكتير جدا جدا
    بس اية السبب
    السبب ان الناس دي بتعمل اللي احنا مش بنعملة تعرف اية هوة
    الالتزام
    التزام بكل حاجة يعني التزام بطريقة واحدة فقط
    التزام ب 2-5% لدخول في الصفقة
    انا من وجهة نظري كمبتدء ان دة اهم عامل في الفوركس
    انما احنا العرب عموم كل ما نشوف طريقة تحقق ارباح نجري ونلهث وراها
    ودة اكبر فشل في الفوركس
    وبالنسبة لفكرة المتوالية العددية
    اخي محمود انظر الي تحدي السلاحف
    بجد حاجة محترمة جدا جدا ومشرفة وانا واثق في الله تعالي وفي قدرتهم علي تحققيق شي جميل
    انظر ايضا للناس اللي بتدير محافظ مالية بالماليين
    في الاساس يعتمدو علي فكرة المتوالية العددية لذيادة ارباحهم
    اخي الكريم
    هناك مقولة جميلة جدا وانا بحبها وهي اساس الحياة وهي
    اعتقادك هوة الاساس
    فاذا كان سهلا فهو سهل وانا كان صعب فهو صعب
    صدقني والله ومش عيب ان حد يحلم بس المهم ان يخطط لحلمة صح
    هنلف نلف وفي الاخر هنلاقي ان الالتزام هوة اهم شي
    بعد الالتزام يجي عدم الطمع وعدم الخوف من دخول الصفقات
    وياريت ياريت الناس تلتزم بحاجة واحدة وطريقة واحدة والله والله هيودع الخسائر عن تجربة
    انا اسف جدا علي الاطالة
    بس حبيت اتكلم وارد علي الموضوع
    علي فكرة انا عايز اقول اخر حاجة
    انا اعتبر في عرف الفوركس لسة مبتدي بس الحمد لله شغال علي طريقة وملتزم بيها وبحقق بيها مكاسب انا مكنتش اتخيالها واكترمن 10% بكتير كمان بس ديمو لحد ما اتقنها القصد ان فية ناس كتير بتعمل اكتر مما نتخيل في الفوركس مش 10% بس
    ربنا يجعلنا منهم اللهم امين
    وجزاكم الله خيرا
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كلام جميل وسليم 100% , وبالفعل يا أخي اهم شيء الالتزام سواء في مقدار الربح أو مقدار الخسارة أو الالتزام باستراتيجية واحدة حتي التمكن منها 100% , والله يا أخي العزيز قديش قرأءت استراتيجيات كثيرة جدا , ولكن وصلت للأخر أنوا كل الاستراتيجيات ناجحة ولا توجد استراتيجية خاسرة , ولكن يوجد متاجر غير ملتزم بشروط الاستراتيجية , مما ينتج خساره بدلا من الربح . واتمنا التوفيق للجميع

الصورة الرمزية YamedoA

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pal مشاهدة المشاركة
    مشكور اخي علي هذا الرد , وياريت يكون باقي الأخوه زيك ويحكوا بصراحة هل هم ناجحين في الفوركس ,أم لأ , وبالفعل ياريت يلاقي الواحد فريق يعمل معوا بكون هذا الأمر ناجح 95% لو مش أكثر , لان من النادر ان تجد شخص لوحده يتقن جميع علوم الفوركس ومتمكن منها , سواء من تحليل أخبار , او قراءت الشارت ومراقبته , وأعتقد بالفعل ان الشخص إلي بيجمع علمي الفوركس (تحليل أساسي وتحليل فني) هذا انسان عبقري , وبالتوفيق للجميع الأخوه ان شاء الله
    لقد أصبت ما أرمى اليه
    ولى هنا اضافه ..
    لقد جعل تنفيذ اوامر الشراء والبيع أسهل مما يتخيله العقل فبمجرد ضغطه زر تتخيل انك ستربح وتدبل رأس مالك فتقوم تتهور .......وبعدها تتعور ولذلك ان الخطورة فى مجال الفوركس حقيقه تكمن فى سهوله التعامل معه ولى تشبيه قاسى هنا (كصالات القمار تماما)
    فأنا الان لاأرى العيب فى نفسيه المضارب ولو كان العيب فى النفسيه لكنا جميعا بدون استثناء فاشلين فى اعمالنا الخاصه ومشاريعنا الخاصه لأن نفسيتنا هاتأثر على اتخاذ قراراتنا ..صح ولا لأ
    !!!!!!!!!! هاتقولى وأمال العيب فين ياعم ميدو ؟؟ حيرتنا معاك !!

اقولك من وجهه نظر ى القاصرة والله اعلم ان العيب فى هذا المجال نفسه لأنه يستثير fire point موجوده لدى الجميع انها الدولارات
    فيجعلك فى بعض الأحيان تحس وكأنهم سلطوا عليك الجن ليجعلك تخسر وانت لاتعرف السبب الرئيسى لقراراتك الخاطئه هههههههههه

فصدقونى اللى عاوز يكسب من المجال دا ليس امامه مجال الا ما قد ذكرته فى مشاركتى وستمضى الأيام والشهور والسنين وان بقيت مكانك هكذا على امل التحسن فلن يحدث ياأخى (حتى لو قلت انا هاسيطر على نفسى )اكيد هاتغلط فى يوم غلطه وهاتكون سبب ضياع اللى فات كله انتوا مش محتاجين الكلام دا لأنكم كلكم مجربين

الصورة الرمزية karam0505
    karam0505 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخى بالنسبه للربح والخساره فباختصار الامر يرجع اليك تعلمت وعرفت والتزمت ستنجح ان شاء الله اما ....... فلا تلومن الا نفسك ..................اما ما يهمنى من كلامك هو حديثك غير المؤصل عن عالم من علماء المسلمين وهو عباس بن فرناس هذا الرجل فعلا حاول الطيران ولكنه لم يمت من اول مرة ابدا كما ذكرت انت بل نجح فى ذلك اكثر من مره ولم يمت بسبب الطيران ابدا كل ماحدث له ان قدمه كسرت فى مره من المرات التى طار فيها وبعد >لك لم يتوقف بل حاول تصليح الخطأ وبدا يعدل على طريقته عموما هذا الرجل توفى بعيدا عن الطيران لا مثلما قلت انت يعني موته عاديه وعاش حياه طويله اعتقد تعدت 80 عاما ................................... عموما اسال الله لك ان يعينك على الربح وعدم الخساره ابدا .....زاريد ان اقول شيء انا سئمت من هذا الاسلوب المثبط للهمم والعزائم فلقد سمعناه كثيرا من قبل ...الا اقصد من كلامى تجريح ابدا والله ولكن النصيحة لا تكون بمثل ذلك ..... عموما بالنسبه للرابحين فهم موجودين وهم اقل من الخاسرين طبعا ولكن موجودين يعني مثلا الاسبوع الماضي من توصيات احد خبراء التحليل مكسب كم نقطة حوالى 150 والاسبوع الذ قبله حوالى 200 نقطة لا يهمنى الان التوصيات او الاخذ بها ام لا ولكن هذا نموذج للناجحين موجود وهناك من لا نسمع لهم صوتا وليسوا معروفين ويكسبون ..... ليس كل شيء يدركه المرء فعقولنا محدودة .... نهايه انظر لفريق السلاحف وما حققوه من تقدم حتى الان وشكرا

الصورة الرمزية jamal_2022
    jamal_2022 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لقد اصبت كبد الحقيقة المرة التي قليل منا يعترف بها كونها ادمان وخسارةفي الغالب الأعم ولقد رايت وسمعت قصصا تقشعر لها الأبدان احدهم يقطع من مصرف بيته وعياله على امل ان يربح يوما ما مليون واحيانا يربح ثم ما يلبث ان يخسر وهكذا دواليك.حبذا لو عمل موقع على البال توك نشارك به في ايام وساعات محددة لمناقشة خطة اسبوعية محددة بمشاركة اساتذتنا الأفاضل وهذه فكرة للادارة الكريمة دراستها حتى لو كانت مقابل رسوم تغطي التكاليف فليس هناك مانع.

الصورة الرمزية شريف دعبس
    شريف دعبس غير متواجد حالياً عضو نشيط

اعتبرها داء المنتديات العربيه لانك تجد متاجر لم يستطع الصبر على سوق عالي التذبذب ولم يتمكن من العلم ولم يستطع فك الغازه ثم يبث في المنتديات افكار مثبطه خاصه للجدد فيزرع في نفوسهم اليائس عند اول الطريق ويكون هو الغالب عليهم فحتى لو تعلم واجتهد تجده يحتاج الى علاج مكثف من اثار هذه الافكار المثبطه والمسائله ليست في التفكير بالثراء او البحث عن نسبه مرضيه ، لا لكن هي القدرة في فهم الحركه والدخول الصحيح والخروج الصحيح سواء اوصلت المتاجر للثراء او تحسين دخله

الصورة الرمزية شريف دعبس
    شريف دعبس غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم

طيب دعونا نكمل ..

اذا كان 30% ارباح

تخيل نفسك فى الصور المرفقه وانت فى وسط فريق (ستجعلون الفوركس يشتكى منكم فى قسم الشرطه)هههههههه

اه لو يعلموا اتفق معاك فى حكايه فريق العمل 100%
    كانت لى نصيحه مثل كلامك من اخويا قال لى انت محتاج تكون مع فريق

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة