صفحة 2 من 24 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 349
    الصورة الرمزية fx_najah
    fx_najah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: فرص وعمليات تحليل موجات اليوت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afrej90 مشاهدة المشاركة
    أستاذي العزيز أبو ياسر ، لك احترامي وتقديري

أولا أبارك لك الموضوع الجديد للاسف ربما انا آخر واحد يبارك لك، لكن الله اعلم انني كنت مشغول جدا وكان عندي امتحانات انتهت اليوم قبل خبر الدولار ب 30 دقيقة

طبعا كنت متابع من بعيد جاي ومعايا 20000 سؤال لو سمحت لينا طبعا ،
    السؤال الأول:
    المحلل اليوتي دائما يتصف بالمرونة في اتخاد قراراته طبعا، ويضع احتمالين على الأقل .
    أستادي العزيز أبو ياسر ،
    لمادا لم نضع احتمال بديل، نقول فيه أن الموجة سي iv)ربما لم تكتمل. صحيح ان الستوب كان بعيد ولم نخسر شيء، لكن فالصراحة كنا منتضرين الصعود الشديد بعد تكون الموجة iv. ;وبالتالي وصل السعر ل 20073 مكونا B تم هبط إلى الأسفل في إتجاه C.
    وفالصراحة لما وصل ل20073 كنت بقول حيكسرها 100*100 لأنها بداية الموجة 5
    واكتفينا بالقول :

"الهبوط صباحا كان في شكل ABC و يمثل الموجة الثانية من تلك الخامسة الفرعية و الباوند الان علي وشك بدء الثالثة الصاعدة العنيفة و السوق صعود حتي هدفنا 2.0300 و يتحقق هذا الاسبوع بالغالب او اكثر قليلا"

يعني باختصار أستادي ، لمادا لم نضع احتمال بديل نقول فيه ربما الموجة iv لم تكتمل بعد ؟

السلام الله عليكم
    اخي شعيب اولا شكرا لك على طرحك هده النقطة
    بالنسبة لوضع ترقيم البديل او وضع احتمال ان الموجة الرابعة لم تنتهي
    الاستاد الكبير ياسر لن تفوته هده النقطة ابدا وخاصة كل مرة ياكد ان الرابعة هي موجة صعبة جدا ومكرة ويجب الحدر منها وهي سبب المصائب وانا اكيد انا الرايس نسى فقط المسالة دي بحكم انه مشغول جدا طوال اليوم
    شكرا لك اخي شعيب على طرحك هده النقطة لانها مهمة جدا
    وربنا يوفقك

الصورة الرمزية YamedoA
    YamedoA غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    اخى الكريم هل هناك ملف شرح كامل لحضرتك حول موجات اليوت فأنا متلهف جدا لتعلمها واجادتها وشكرا لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamedoa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخى الكريم هل هناك ملف شرح كامل لحضرتك حول موجات اليوت فأنا متلهف جدا لتعلمها واجادتها وشكرا لك

اهلا بك اخي

للأسف لا يوجد ملف شرح منفصل لشرح الاستاذ ياسر ..ولكن هنالك ملف اكسل مرفق بالمشاركة رقم 2 لكل مشاركات الاستاذ ومبوبه الى عدة اقسام ..ارجو الاطلاع عليه

وإن احببت الإنضمام الى الفريق ارجو اعلامي حتى اضيف حضرتك للمسنجر الرسمي وارسل لك المقررات الدراسية المعتمده لهذه الورشة التعليمية ..وللعلم ..هذا الموضوع للمتابعة الحية للعمليات الحقيقية ... واليك رابط الورشة التعليمية اخي :
    https://forum.arabictrader.com/showt...187#post326187

تحياتي ..وفقك الله
    آخر تعديل بواسطة خليلو ابوعلاء ، 04-05-2007 الساعة 09:48 PM

الصورة الرمزية foxsahara
    foxsahara غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ترقيم مقترح للوضعية الحالية .. المرجو المناقشة والتصحيح
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 82.gif‏  

الصورة الرمزية Forex Elite
    Forex Elite غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afrej90 مشاهدة المشاركة
    أستاذي العزيز أبو ياسر ، لك احترامي وتقديري

أولا أبارك لك الموضوع الجديد للاسف ربما انا آخر واحد يبارك لك، لكن الله اعلم انني كنت مشغول جدا وكان عندي امتحانات انتهت اليوم قبل خبر الدولار ب 30 دقيقة

طبعا كنت متابع من بعيد جاي ومعايا 20000 سؤال لو سمحت لينا طبعا ،
    السؤال الأول:
    المحلل اليوتي دائما يتصف بالمرونة في اتخاد قراراته طبعا، ويضع احتمالين على الأقل .
    أستادي العزيز أبو ياسر ،
    لمادا لم نضع احتمال بديل، نقول فيه أن الموجة سي iv)ربما لم تكتمل. صحيح ان الستوب كان بعيد ولم نخسر شيء، لكن فالصراحة كنا منتضرين الصعود الشديد بعد تكون الموجة iv. ;وبالتالي وصل السعر ل 20073 مكونا B تم هبط إلى الأسفل في إتجاه C.
    وفالصراحة لما وصل ل20073 كنت بقول حيكسرها 100*100 لأنها بداية الموجة 5
    واكتفينا بالقول :

"الهبوط صباحا كان في شكل ABC و يمثل الموجة الثانية من تلك الخامسة الفرعية و الباوند الان علي وشك بدء الثالثة الصاعدة العنيفة و السوق صعود حتي هدفنا 2.0300 و يتحقق هذا الاسبوع بالغالب او اكثر قليلا"

يعني باختصار أستادي ، لمادا لم نضع احتمال بديل نقول فيه ربما الموجة iv لم تكتمل بعد ؟

تسلم يا afrej90 ...باذن الله تكون حققت كويس بالامتحانات ...و ما في عذر بعد كدة انك تتأخر

تمام كلامك ان محلل اليوت لابد ان يتسم بمرونة و حيادية في البدائل في الترقيمات ... اول شيء لابد ان تعلم اننا نفتح عملياتنا علي الترقيمات الكبيرة الدرجة لمصداقيتها الاعلي و لدرجة تأكدها الاكثر و انما الترقيمات الفرعية لا تضرنا لكن ممكن تكون سبب تأخر ميعاد تحقيق الهدف ليس اكثر ... اذا الان نحن نحاول ركوب الموجة الخامسة ذات هدف 2.0300 ... مكان دخولنا جيد حتي هذه اللحظة و هو 1.9910.... ان طالت المدة قليلا او تفرعت الموجة اكثر و اثبتت اننا اشترينا من ال A بدلا من ال C و هو امر لن يضرنا كثيرا اكثر من اطالة المدة و ربما انعكاس ضدنا لن يتجاوز 50-70 نقطة و هو مقبول طالما هدفنا المتوقع هو400 نقطة تقريبا ... عامل الزمن انا شخصيا لا اضعه بالحسبان .. تطول مهما تطول طالما اني عارف انه بالاخر هدفي سيتحق و معانا 400 نقطة... ما بنلعب علي الفرعيات لانها خادعة و لو كنا اغلقنا زي انت تقترح عند 2.0073 بدون سبب مقنع و قام راح السوق طلع لهدفنا وقتها كنا خسرنا ركوب الموجة بالكامل ...احنا قلنا موضوع الفرعيات نسيبه للمناشير الي اللعبة بتمشي معاهم مرة و ما تمشي معاهم مرتين ...احنا نشتغل علي الترقيم الكبير و بديلنا ان يكون ترقيم كبير مختلف و هو ليس وارد و اختلاف الفرعيات لا نشغل لها بالا و هدفنا يتحقق بالاخر...لابد ان يكون هناك نظام صارم تسير عليه ..مش معني انها جابت مكسب 150 نقطة وراحت راجعة بينا تاني يبقي نندم ...انت في ايدك الخريطة و عارف ان هدفك جاي ...يبقي تندم علي ايه؟...الوقت؟...ليس عامل عندي لاني لو مستعجل فمثل ما يمكن ان اجني ربح سريع العملية التالية ساجني خسارة سريعة

بعني اسلوب تفكيرك يكون كالاتي: انت داخل العملية بهدف ايه؟....تركب الخامسة ؟ يبقي هدفها لسة ما تحقق يبقي تنتظر ...عايز تدخل العملية هدفا لركوب الخامسة و تروح خارج من ال B يبقي انت شاكك في تحليلك و قدرتك اصلا و بتدخل علي شيء و تخرج لشيء اخر و العملية عندك اصبحت مجرد نقاط صعبان عليك انها تروح و بتلحق نقاط هنا و هنا و عملية تحليق غير منظمة ...لابد يكون نظامك صارم و واثق في تحليلك لكي تصل الي شيء...انت واثق اننا بالرابعة الان و لا لا؟ ...واثق و انا عارف ,..واثق ان الخامسة التالية لابد ان تكون علي مستوي اعلي من 2.0130 و لا لا ؟..واثق وانا عارف ...يبقي تنتظر و لا تتحسر علي 100 نقطة علشان ال 400 ما يطيروا عليك

تحليل اليوت هو تحليل الاحتمالات و البدائل و لكن ليس معناه انك يكون عندك الف بديل و الا تكون في بحر ما له اخر....انت شطارتك انك تحدد البدائل الي اتنين و لا ثالث لهم ...علشان لو حصل المحظور في البديل الاول يتأكد لك البديل الثاني بنسبة 100%

بخصوص موضوع البدائل : لو تفتكر نحن كنا نفكر في بديلين فقط علي الترقيم الكبير بالعملية السابقة التي اشترينا ن 1.9650 ...تفتكر الدرس؟...تمام....دلوقت احنا تأكد لنا الترقيم و بطل البديل من زمان ....يعني احنا بقالنا شهر شغالين في ترقيم 100% سليم ... و الموجة الحالية هي الرابعة و لن يصلح ان يكون لها اسم تاني...و الموجة التالية تكون صعود شديد بالخامسة و لا يكون بديل عن ذلك ....يبقي انت دلوقت عايزني احط بدائل لأيه ....ما في بدائل بالترقيم الكبير الذي بناءا عليه فتحنا العملية.....لو تقصد بدائل للفرعيات ABC ، ما بنشتغل علي الفرعيات كما قلت نظرا لخداعها و عدم وضوحها ، احنا بنتوقع افضل الاشكال للرابعة و كانت منطقية جدا وقتها و بديلها لن يضرنا كثيرا زي ما انت شايف اقصاها انعكاس 70 نقطة.....البدائل فقط عند مرحلة فتح العملية ...يعني في لحظة فتح العملية كان الشكل تماما اكتمال الرابعة و هي معروف عنها انها الموجة الزعجة و كان وقتها قد ازعجتنا كفاية و ترقيمه المتفرع واضح فكان القرار سليم و ما كان في اي داعي ان نغلق علي 2.0073 و حتي لما هبط من هناك مائة نقطة ..و خصوصا انك ايضا قلت: "وفالصراحة لما وصل ل20073 كنت بقول حيكسرها 100*100 لأنها بداية الموجة 5"...معناه انك ايضا واثق من الترقيم ....اذا تمسك بيه و هدفك يتحقق ما تندم علي تفرعات الفرعيات بما انك واثق من الهدف بالاخر ...ما في استعجال

اخر فقرة حكاية اننا اكتفينا بالقول، معلش احنا مقلي الكلام شوية .. ما نتكلم الا عندما يكون هناك جديد ..نحن اشترينا هدفا لركوب الخامسة و ما في شيء استجد غير فرعيات لم تكن حسومة و ما كان فيه جديد غير تطور الفرعيات و قلنا في وقته...تعديل الستوب حدث عندما تبين نية الفرعيات بعدم انتهاء الرابعة ... ما تقلق الاسبوع الجاي يتحقق الهدف
    آخر تعديل بواسطة Forex Elite ، 05-05-2007 الساعة 12:38 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيـزم مشاهدة المشاركة
    شكرا استاذي العزيز ياسر لاتاحة الفرصة للأسئلة
    زوج الباوند ين
    تم تغيير السيناريو كما هو مرفق بالشارت
    أرجو ذكر أسباب التغيير
    وهل يوجد هنا مفتاح نستفيد منه بتغير العد كما فعلنا ؟
    تسلم اخي الهيزم يا صفوتنا

ليس هناك تغيير بالسيناريو....فقك الفرعيات لم تتأكد بعد...كسر القمة الاخيره تؤكده ..و انا بصراحة ما بحب ارفع شارتات كثيرة لافكاري الجارية لانها تكون مجرد بدائل للفرعيات تفكيري وقتها و قد تجوز و لا تجوز و لكن ممكن ناس مش فاتحة العملية معانا من 235.50 و ياخذوها كتوصية و هي ليست اكثر من افكار و ما تفرق معي لاني شاري من 235.50 ...لذا ما ارفع شارت غير و انا واثق

ارفق لك شارت الان عن البديلين التاحين
    اما كسر القمة مع الفتح الاحد و وقتها لا توقف قبل هدفنا 247
    اما عندنا هبوط بالثانية ن الثالثة من الثالثة من الثالثة و يكون اقصاها 237.80
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة bb.gif‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجيب مشاهدة المشاركة
    أستاذ ياسر عندي بعض الإستفسارات...
    علماً أني من المتابعين بقوة للورشة ولكن من خلف الكواليس بسبب ظروف الدراسة في سنتي الجامعية الأخيرة..
    و ليه ما سجلت نفسك بما انك متابع ؟...معني كدة ان ما وصلك المواد التعليمية و ليس لك مشاركات عندنا و لا اسئلة....تفضل سجل نفسك مع الاخ "خليلو ابو علاء"

أولاً أنت قلت لنا في الورشة أن الموجة الرابعة هي الأصعب والأثقل والأطول زمنياً وأن معظم خسائر الناس تكون في الموجة الرابعة.. ألا تنصحنا كمبتدئين بالإبتعاد عن الرابعة (وبالتالي الخامسة لأن معرفتها موقوف على معرفة الرابعة)؟؟ وهل هناك من دواء للرابعة أم لا؟ لأنني بصراحة وجدت صعوبة شديدة في تحديد نهايتها، بالإضافة إلى كونها تخدع لدرجة كبيرة..
    هذا امر سابق لاوانه بالمرحلة التعليمية ...و قلنا اننا نسير خطوة خطوة ... بما اني قلت ان لا تدخل عليها كمبتديء يبقي ننتظر عندما نصل لهذا المستوي بالورشة و ستعرفه في حينه

علي اي حال هي لها دواء ...و لكنه ليس مجرد دواء...هو تخصص...هناك اناس يتخصصوا في الفرعيات و يحققوا ربحية فيه عالية و نصل الي تلك الطريقة لاحقا و هو فقط محاولة ركوب ال C من كل تصحيح ..و تلعب لعبة ال ABC في كل تصحيح ...لكن يكون هذا تخصصك...لاننا اكبر خطأ اننا نعمل ناصحين و نقول اننا بتوع كله و نعرف نركب التصحيح و نركب الدافعة و اننا عارفين كل نقطة و همسة و حركة حتحصل بالسوق .. هنا بيكون الفخ و تحصل خسائر كتير.....لذا انتظم معانا و ستصل لتلك الطريقة و لك انت حرية التخصص وقتها

ثانياً، هل انتهت الموجة الرابعة على الباوند دولار الآن أم لا؟
    انظر اخر تحديث عندي علي الباوند به الاحتمالات..ربما تكون انتهت اليوم بعدم كسرها قمة i ...لازال الامر لم يتأكد و الستوب عند 1.9710 لن يمس و الهدف 2.0300 هو ده اللي اقدر أؤكده

ثالثاً، كم تتوقع يحتاج الباوند دولار والباوند ين للوصول إلى هدفهما؟
    يحتاج من الوقت ؟ ...خلال هذا الاسبوع بالاغلب... فقط تتأكد القاعدة (قاع الرابعة) و سيكون الصعود سريع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxsahara مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    اول مشاركة لي بالموضوع..
    شكرا لفتح موضوع العمليات للمناقشة ..

فعلا نفس السؤال طرح لدي ، وهو هل تم مثلا الاعتماد على الترقيم الفرعي للحكم بنهاية سي بالرابعة ، أم بقياس هدفها 38 فيبو ؟ وهل من طريقة (مفتاح !؟) نعرف به انتهاء التصحيح من عدمه ؟
    شكرا استاذنا ..
    المفتاح و قلناه كذا مرة انه يكون هناك تبادل واضح بين الثانية و الرابعة من ناحية الطول السعري و المساحة الزمنية و الامر توافر ..

تاني مفتاح الرابعة بالباوند غالبا يكون 38% ...و ان كسره هذه المرة كان استثنائي بالنسبة لي لان كما تري الشكل المعقد الي حصل و ان كل فرع طلع له 10 فروع و حكاية مش عايزة تخلص فحله الوحيد انك لا تقلق من الفرعيات و يكون دورك فقط الانتظار حتي الهدف ليس اكثر

المفتاح الثالث: الرابعة بتكون 70% من الوقت فلات و فلاج ...حاول ترسم فلاج ذو قناة متوازية تلاقي انه له احتمال هبوط اخير الي 1.9824 و هي بذات الوقت قمة الاولي و الاحتمال الثاني انها انتهت و الصعود بدأ و يتأكد ذلك قريبا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحداني مشاهدة المشاركة
    جذبني بشدة كلام الاخ "عجيب"

بالفعل اذا كانت الرابعة صعب تحديد نهايتها فكيف سندخل الخامسة؟

انا متاكد انه في مفتاح
    نورت المحكمة

فيه ثلاثة مفاتيح عند foxsahara شوفهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fx_najah مشاهدة المشاركة
    السلام الله عليكم
    اخي شعيب اولا شكرا لك على طرحك هده النقطة
    بالنسبة لوضع ترقيم البديل او وضع احتمال ان الموجة الرابعة لم تنتهي
    الاستاد الكبير ياسر لن تفوته هده النقطة ابدا وخاصة كل مرة ياكد ان الرابعة هي موجة صعبة جدا ومكرة ويجب الحدر منها وهي سبب المصائب وانا اكيد انا الرايس نسى فقط المسالة دي بحكم انه مشغول جدا طوال اليوم
    شكرا لك اخي شعيب على طرحك هده النقطة لانها مهمة جدا
    وربنا يوفقك
    تسلم يا رضوان باشا

البدائل علي الفرعي مطروحة باخر تحديث للباوند و لازالت قائمة ...و ربما تكون الرابعة انتهت و ما في هبوط لكن ننتظر اشارة التأكد

الرابعة الحالية درس لوحده لازم تتفرجوا عليها و تذاكروه...مش كل يوم بنشوف رابعة كدة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxsahara مشاهدة المشاركة
    ترقيم مقترح للوضعية الحالية .. المرجو المناقشة والتصحيح
    الترقيم ده مستبعده انا شخصيا ...و خصوصا انه يبطل لو طلع السوق 10 نقط بس و يكسر التانية الفرعية من السي عندك

تاني شيء الرابعة كدة تبقي ابطلت ترقيمنا اللاتيني و حتوضعنا في مأزق كبير علي الترقيم الكبير...لان الترقيم اللاتيني في حالتك دي ما يكون له دور او رقم محدد لانه سيكون دافعة من 3 موجات ما كان لها خامسة ....علي اي حال ما في شيء يستدعي الجزم بذلك طالما قمة الاولي علي اللاتيني لم تكسر علي سعر 1.9824
    آخر تعديل بواسطة Forex Elite ، 05-05-2007 الساعة 01:28 AM

الصورة الرمزية fxesary
    fxesary غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

استاذنا ياسر ... الاخوة الكرام .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حتى لو كان الاحتمال الابعد ان تكسر الرابعة قمة الأولى ( اللاتينى ) ... هل الترقيم البديل كما بالشارت ... ؟؟؟؟
    وهل يمكن استخدام الشموع الانعكاسية (كالشمعة المتكونة الآن كما بالشارت) كدليل على انتهاء الرابعة وبداية الخامسة . أم يستخدم مع إليوت الفيبوناشى فقط ؟؟؟؟؟؟
    وهل ممكن أن تصحح الرابعة حتى 61.8% أو أكثر ... حتى لو كان نادرا ؟؟؟؟؟؟
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 4.gif‏  

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبينة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة لله وبركاته:

اخي ابو عمر ...ارجو التصحيح في الشارت المرفق...

ولي سؤال...بالنسبة للتصحيح في الABC مثلما قلت طال عمرك نعتمد على الفايبو في التصحيح...طيب في لارقام في المواجه سي...سؤالي هل نعتمد على الترقيم في التصحيح بالدرجة لاساس ثم الفايبو...ام الفايبو فقط...ام الاثنان معا.

وسؤالي الاخر اي من التصحيح صحيح بالنسبة لل 138 على سبيل المثال الذي في الفايبو Bفي الموجة الرابعة اللاتيني...ام الذي في الموجة الرابعةمن السي من الرابعة اللاتيني...ايهما اصح؟

وجزاك الله عنا الف خير

تسلم يا ابو بينة

الشارت عشرة علي عشرة و هو ده الترقيم اللي انا مقتنع به الان...الموجات الخمسة لل C اكتملت
    و كنت قلت كدة في حديث خاص لابو علاء قبل الهبوط اليوم ان ال C تنقصها الخامسة فقط و تكون عند مستوي 1.9830 و قد تحقق
    ارفق لك الشارت الخاص بك بدون تصحيح لانه سليم

بالنسبة ايهما نعتمد عليه الترقيم ام الفيبو؟....نعتمد علي الترقيم اولا و الفيبو ثانيا (ثانوي للترقيم)
    في مثالنا عندنا الفيبو سيكون تحت قمة الوجة الاولي و يبطل الترقيم اذا الترقيم هو الاساس و نبني خطتنا انه لن يكسر 1.9824

الموجة C بصفة عامة تنتهي في اي مكان عندما يكون الشكل فلات ...ما لها فيبو ذهبي ننتظره، لكن ربما تكون فلاج (قناه) و ليس ايضا شرط...الترقيم اولا
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة vvv.gif‏  
    آخر تعديل بواسطة Forex Elite ، 05-05-2007 الساعة 01:45 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العسيرى مشاهدة المشاركة
    استاذنا ياسر ... الاخوة الكرام .
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حتى لو كان الاحتمال الابعد ان تكسر الرابعة قمة الأولى ( اللاتينى ) ... هل الترقيم البديل كما بالشارت ... ؟؟؟؟
    وهل يمكن استخدام الشموع الانعكاسية (كالشمعة المتكونة الآن كما بالشارت) كدليل على انتهاء الرابعة وبداية الخامسة . أم يستخدم مع إليوت الفيبوناشى فقط ؟؟؟؟؟؟
    وهل ممكن أن تصحح الرابعة حتى 61.8% أو أكثر ... حتى لو كان نادرا ؟؟؟؟؟؟
    لا تستخدم الشموع للتأكد من انتهاء الموجات، لكن تعطينا فقط الشعور و الطمأنينة و لكن كلمة "دليل و تأكد" في تحليل اليوت معناه كسر قمم او قيعان و ترقيم وقتها نستخدم كلمة "دليل و تأكد"....اليوت نمزجه فقط مع الخطوط الهدنسية و القنوات و الفيبو و ربما اشياء اخري نذكرها في مرحلتها التعليمية الخاصة بها

بالرغم من ذلك اعتقد ان الرابعة انتهت او اقصي هبوط لها لن يكسر الترقيم اللاتيني علي 1.9824...و اعتقد شخثصيا ان صعود الخامسة بدأ

الرابعة لها مفاتيح فيبو و لكن ليس لها قانون فيبو...يعني عمرها ما حصلت ان الرابعة كسرت 61% و لكن ايضا هو ليس قانون ...القانون فقط انها لا تكسر قمة الاولي و هي حرة تروح مكان ما تروح

المفتاح انها اعتادت علي فيبو 38% بالباوند دولار ...و ما نراه الان هو استثناء في حد ذاته ..لا اعتقد ان يكون نزول اكثر من ذلك
    آخر تعديل بواسطة Forex Elite ، 05-05-2007 الساعة 01:55 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yamedoa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اتفضل شرفنا في الورشة ياباشا
    لا ما في ملخص الان و لكني اعمل الان علي انهائه خلال يومين او شيء و يوزع علي الاخوة المسجلين فقط
    بامكانك التسجيل بارسالك علي الخاص للاخ "خليلو ابو علاء"

صفحة 2 من 24 الأولىالأولى 1234567812 ... الأخيرةالأخيرة