صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 57
    الصورة الرمزية بسطويسي
    بسطويسي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: من حقي عليكم ان تنصحوني ..

بصي يا شمرية
    انا راجل على اد حالي وثقافتي المالية مش اللي وخايف اقوللك فكرة تطلع فاشلة ومش ولا بد وتضرك بعدين اكتر منتي متضررة وبعدين تمسكي فيا وتجرجريني وراكي في المحاكم وانا مش وش بهدلة انا ابن ناس بس الزمن هو اللي اداني بومبة..

بس من خلال متابعتي لمشاركاتك من زمان كنت بحس انك بتكتبي وانتي بتجري (مش عارف يمكن يكون الجهاز لحد من اخواتك وانتي عاملة نسخة من مفتاح اوضته ولما يخرج تيجي تكتبي وتعملي صفقات طيران وتقفلي اوام وهنا سبب الخسارة) متستغربيش انا بعرف احلل نفسية الواحد من طريقته بالكتابة حاكم انا كنت بشتغل منجد عربيات اد الدنيا..

لكن كل اللي اقدر عليه وانا شايف نفسيتك ومن خلال امكانياتي وقدراتي اني اقوللك نكتة تنسيكي الهم تقعدي تضحكي عليها تمان شهور او بالميت خالص نص ساعة

يقوللك واحد كان باشا ومقتدر وشبعان خالص وبعدين الزمن جار عليه وراحت فلوسه وراحت مكانته وراحت البشوية بتاعته وعشان يعيش عمل بسطة خضار بس الأنعرة بتاعت البشوات لسا مش راضي يسيبها فبقا ينادي على بضاعته: (فجل يا بقر جرجير يا حوش)
    ..
    انا بهزر معاكي يا اختي يا شمرية وحاولت الطف الجو في حدود معرفتي

ربنا يعوضك واشوف اسمك كدا منور وملعلط بمجلة فوربز بتاعت الاثرياء دي (مش شرط تبقي ثرية زيهم ممكن تكوني مراسلة للمجلة) اوعي تزعلي انا لسا بهزر معاكي

يا ستي ربنا يفتح عليكي ابواب الرزق الحلال من واسع فضله (ابقي افتكرينا بأي حاجة احنا مش طماعين) في الحتة دي اوعي تفتكريني بهزر انا بتكلم بجد وجد الجد كمان حاكم انا مش زي صاحبنا الباشا اللي فوق دا شحات ومتأنعر

سلام عليكم

بسطويسي بزات نفسه

الصورة الرمزية ehsanhope
    ehsanhope غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعوض عليكي أختي

طبعا اراء كثيرة ويمكن زادت حيرتك الآن أكثر ،، ولا ألومك

ولكن لأني لا أحب الانهزامية فأنصحك بالبقاء بالفوريكس ولا أنصح بالأسهم فالفوريكس أكثر مرونة

من جهة أخرى وحيث أن المبلغ المتبقي معك حوالي 8000 دولار إن لم أكن مخطئ فسأدلك على طريقة صارلي أعمل عليها من حوالي شهرين أو أكثر قليلا

كنت أنتظر لنهاية شهر (5) أيار حتى أفتح لها موضوعا في المنتدى الكريم ولكن بعد أن قرأت موضوعك هذا فامهليني حتى نهاية هذا الأسبوع الفوركسي لأبدأ في طرحها

فإن أعجبتك أخذت بها ،، وإن لم تعجب ...... أكون قد قدمت ما أستطيع

لقد خسرت بالفوريكس ولكن لازلت متمسك به

والسلام عليكم

Smile رد: من حقي عليكم ان تنصحوني ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسطويسي مشاهدة المشاركة
    بصي يا شمرية
    انا راجل على اد حالي وثقافتي المالية مش اللي وخايف اقوللك فكرة تطلع فاشلة ومش ولا بد وتضرك بعدين اكتر منتي متضررة وبعدين تمسكي فيا وتجرجريني وراكي في المحاكم وانا مش وش بهدلة انا ابن ناس بس الزمن هو اللي اداني بومبة..

بس من خلال متابعتي لمشاركاتك من زمان كنت بحس انك بتكتبي وانتي بتجري (مش عارف يمكن يكون الجهاز لحد من اخواتك وانتي عاملة نسخة من مفتاح اوضته ولما يخرج تيجي تكتبي وتعملي صفقات طيران وتقفلي اوام وهنا سبب الخسارة) متستغربيش انا بعرف احلل نفسية الواحد من طريقته بالكتابة حاكم انا كنت بشتغل منجد عربيات اد الدنيا..

لكن كل اللي اقدر عليه وانا شايف نفسيتك ومن خلال امكانياتي وقدراتي اني اقوللك نكتة تنسيكي الهم تقعدي تضحكي عليها تمان شهور او بالميت خالص نص ساعة

يقوللك واحد كان باشا ومقتدر وشبعان خالص وبعدين الزمن جار عليه وراحت فلوسه وراحت مكانته وراحت البشوية بتاعته وعشان يعيش عمل بسطة خضار بس الأنعرة بتاعت البشوات لسا مش راضي يسيبها فبقا ينادي على بضاعته: (فجل يا بقر جرجير يا حوش)
    ..

ربنا يعوضك واشوف اسمك كدا منور وملعلط بمجلة فوربز بتاعت الاثرياء دي (مش شرط تبقي ثرية زيهم ممكن تكوني مراسلة للمجلة) اوعي تزعلي انا لسا بهزر معاكي

يا ستي ربنا يفتح عليكي ابواب الرزق الحلال من واسع فضله (ابقي افتكرينا بأي حاجة احنا مش طماعين) في الحتة دي اوعي تفتكريني بهزر انا بتكلم بجد وجد الجد كمان حاكم انا مش زي صاحبنا الباشا اللي فوق دا شحات ومتأنعر

سلام عليكم

بسطويسي بزات نفسه
    اقسم بالله اني شبعت ظحك الله يجعلك دايما مبتسم وفرحاااااااااان يارب

اكثر من ربع ساعه وانا اظحك ولاني قادر اسكت اظحكك الله وفرحك دووووووم هب يووووووم

ويوفقك واختنا شمرية كمااااان ممكن تظيفني عندك بالاميل ودي اتعرف علييك اخوي بسطويسي
    [email protected]

الصورة الرمزية بسطويسي
    بسطويسي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الكويت مشاهدة المشاركة
    اقسم بالله اني شبعت ظحك الله يجعلك دايما مبتسم وفرحاااااااااان يارب

اكثر من ربع ساعه وانا اظحك ولاني قادر اسكت اظحكك الله وفرحك دووووووم هب يووووووم

ويوفقك واختنا شمرية كمااااان ممكن تظيفني عندك بالاميل ودي اتعرف علييك اخوي بسطويسي
    [email protected]
    بقا انا اقول لشمرية هتقعدي تضحكي تمان شهور وانت تقوللي قعدت اضحك ربع ساعة؟؟ هو دا اللي ربنا قدرك عليه؟؟

عمومآ يا سيدي ربنا يفرحك كمان وكمان

الا قوللي بما ان اسمك فهد الكويت يقربلك مطار الكويت؟ ولا تشابه اسماء بس؟

عمومآ انا اضفتك عندي بالماسنجر وليا الشرف يا حج فهد

الصورة الرمزية بشير
    بشير غير متواجد حالياً عضو نشيط

اختي شمرية
    انا كنت أنتظر الردود ثم أدلي برأيي
    الانسان عندنا في السعودية علشان يتخرج مدرس يدرس أربع سنوات ليحصل على راتب 5000 ريال وعلشان يصير دكتور يدرس سبع سنوات علشان يستلم 10000 ريال وهكذا باقي المهن
    أختي انت تبغي اتعوضي النص مليون وزيادة ربح في فترة قياسية صح؟
    المبلغ الي خسرتيه منه أخذه في سوق الاسهم؟
    اذا فيه ناس تربح
    هم الي ربحوا افلوسك
    اوفيه ناس تخسر زيك وزي ثلاثة مليون محفظة سعودية
    هذي مقدمتين المقصود منهما:-
    1-هذا علم لازم ندرسه عدل ونفهمه "صدقيني المادة العلمية موجودة هنا في المنتدى"
    مثل الطالب الي يدرس طب وهندسة وفيزيا وووووو
    لازم نعطي نفسنا الفترة الكافية للتعلم
    2-التعويض في فترة قياسية ممكن ومثاله فريق المليون في المنتدى
    اختي اشتغلي ديمو وادخلي المسابقات التي تجريها الشركات واذا فزت ادخلي حقيقي واذا ما فزت يعني بعدج ما أخذت شهادة الطب تحتاجي الى مزيد من التعلم والتطبيق
    ثقي بالله انك ستصلي الى هدفك في النهاية وانت ما خسرت في السوق السعودي لحالج ثلاثة مليون محفظة خسرانه الشعب كله على الحديده
    واحد منهم محاجيج خسرت مبلغ أكبر من الي خسرتيه هو كل ما أملك في الدنيا
    بعد ثمانية أشهر في الفوركس كنت أركض وراء التوصيات حتى المدفوعة بس اقولج المال ما يرعاه الا أصحابه
    اليوم الحمد لله مسكت طرف الخيط "بعد ثمانية أشهر" خلاصتها موجودة في توقيعي لأن سر الفوركس بسيط بس يحتاج وقت علشان نعرفه
    في قصة ذي القرنين عليه السلام يقول تعالى "ثم أتبع سببا" أي علينا أن نأخذ بالاسباب وعلى رأسها العلم والمعرفة
    أنا أقل من أن أقدم نصيحة وانما أقدم تجربتي وفقك الله لكل خير

الصورة الرمزية ساق الجواء
    ساق الجواء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    أنا من نجد ويكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

افتراضي طلبت النصح وها هي نصيحتي

طلبت النصح وها هي نصيحتي:

أولا: تقولين "شمرية (وافتخر)" وخير البشر كان يقول "أنا سيد البشر (ولا فخر)".

ثانيا: عندما دخلت عالم الأسهم والعملات كان معك ذخيرة (المال) فهل كان معك سلاح (العلم)؟ لا تصدقي من يقول تعلمي على الديمو أو اقرئي المنتدى وستتعلمين! فلقد قرأت كل منتديات الأسهم السعودية من الجلادة للجلادة ودونت ما فيها حتى تشتت ذهني وما حماني ذلك من الخسارة. يلزم التدرب على يد مدرب (يحقق النجاح في السوق فعلا) يعطيك خلاصة العلم والخطوط التي لا يجوز تعديها وأفضل الاستراجيات التي يجب الالتزام بها بحيث يسهل عليك اتقانها والالتزام بها حتى تزول عنك الغشاوة وتبصري بعد العمى وتحققي الربح قليلا قليلا وتسترجعي ثقتك بنفسك شيئا فشيئا وتتحسن نفسيتك ثم يمكنك اجراء التجارب بعد ذلك.

كم من نصف المليون أنفقت على تدريب نفسك؟ أم كنت على جناح طائر وليس عندك وقت لذلك كما لاحظ أخونا بسطويسي. أم كنت تصدقين توصيات المتخرصين والغشاشين؟ أم كنت تلقين اللوم على حظك وتقولين إن السوق لا يخضع لتحليل؟

لو كنت مكانك لصرفت نصف ما بقي على التدرب والنصف الآخر في محفظة جديدة أضارب فيها بعد التدرب. إن أردت دورة جربتها وأعجبتني فأخبريني.

ثالثا: معظمنا خسر في أسواق المال وضحك عليه الشركاء الثقات فلست وحدك.

أتمنى لك التوفيق

الصورة الرمزية باوند
    باوند Guest

اختي العزيزه ربما انا اخالف الكثيرين من كتبوا الردود اتمنى ان اكون احد المفيدين لك ويحزنني من يستغل النساء لقضاء حبائله الشيطانيه . مشورتي عليك وانت اخت لنا في المنتدى .
    1. ماحصل قد كان والماضي ماراح يرجع . الاسهم وخسرتي انسي الموضوع وارضي بالخساره كما لو كنتي ربحانه ..... ، الفوركس خسارتك طبيعيه المجال خطير فارضي بخسارتك وارضي انه
    ( الطمع ضر مانفع ) يعني هذه الحقيقه
    من ناحية دخولك الفوركس مره جديده كان معاكي مبلغ ممتاز وخسرتيه ولم تحققي شيئا فكيف بمبلغ يعتبر ميني يرجع لك ماخسرتيه ( السوق سوق ربح وخساره مش آمال معقوده على الرمال )
    انسي موضوع الفوركس وابتعدي عنه فخسارة تانية كفيله باحباطك .
    نصيحتي لك الاتي :
    ماضاع قد ضاع واسترجعي فلوسك من صديقتك وليست صديقتك اليوم وان لم يكن لك اليد والطول والقوه فمن خلال المبلغ المتبقي وكلي محامي لاسترجاع مالك واعطيه نسبة من ماسيسترجعه من المال
    ( البينه على المدعي واليمين على من انكر) وانت بنت شمر مايحتاج من يهز عرشك
    واجمعي المتبقي واتجهي به الى (((((((((((((( العقار )))))))))))))))))))
    فقليل دائم خير من كثير يزول

Smile رد: من حقي عليكم ان تنصحوني ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basheer12114 مشاهدة المشاركة
    اختي شمرية
    الانسان عندنا في السعودية علشان يتخرج مدرس يدرس أربع سنوات ليحصل على راتب 5000 ريال وعلشان يصير دكتور يدرس سبع سنوات علشان يستلم 10000 ريال وهكذا باقي المهن
    اذا فيه ناس تربح
    هم الي ربحوا افلوسك
    اختي اشتغلي ديمو وادخلي المسابقات التي تجريها الشركات واذا فزت ادخلي حقيقي واذا ما فزت يعني بعدج ما أخذت شهادة الطب تحتاجي الى مزيد من التعلم والتطبيق
    ثقي بالله انك ستصلي الى هدفك في النهاية وانت ما خسرت في السوق السعودي لحالج ثلاثة مليون محفظة خسرانه الشعب كله على الحديده
    بعد ثمانية أشهر في الفوركس كنت أركض وراء التوصيات حتى المدفوعة بس اقولج المال ما يرعاه الا أصحابه
    اليوم الحمد لله مسكت طرف الخيط "بعد ثمانية أشهر" خلاصتها موجودة في توقيعي لأن سر الفوركس بسيط بس يحتاج وقت علشان نعرفه
    في قصة ذي القرنين عليه السلام يقول تعالى "ثم أتبع سببا" أي علينا أن نأخذ بالاسباب وعلى رأسها العلم والمعرفة
    كان بودي اكتب شي للاخت شمرية ولكل خاسر والحمدلله انت كفيت ووفيت

مشكووووووووووووور اخوي انا استفدت من كلامك

الصورة الرمزية عبدالجبار
    عبدالجبار غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لو كنت مكانك لصرفت نصف ما بقي على التدرب والنصف الآخر في محفظة جديدة أضارب فيها بعد التدرب. إن أردت دورة جربتها وأعجبتني فأخبريني.
    مع اني لست المقصود لكن لي رغبة بمعرفة الدورة اللي اعجبتك وياليت تقول لنا مدى استفادتك منها وهل هي للاسهم ام للعملات.....ولك الشكر

الصورة الرمزية waddah
    waddah غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عوضك الله خيرا ان شاء الله اختي الشمرية
    الصراحة انا تفاجأة لما شفت المبلغ اللي تديريه في وقت لست ناضجة فيه فوركسيا
    على العموم الله يعوضك خير ومال الحلال ما يضيع واهم شئ الصحة والعافية والفلوس تروح تيجي

الاخوان ماشاء الله ما قصروا في النصايح
    فخذي قسطا من الراحة وفكري كويس لحين ما تاخذي القرار اللي يناسبك

تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسطويسي مشاهدة المشاركة
    بصي يا شمرية

..

سلام عليكم

بسطويسي بزات نفسه

ياااااااااااااااااااااااااااااااه انت فين يا حج بسطويسي ؟؟؟؟
    والله الك وحشة ...وحشتنا خفة دمك الصراحة المنتدى بيبقى له نكهة حلوة بحضورك ومشاركاتك اللذيذة .. روح يا راجل الله يفتح عليك ويبعتلك في خطوة فجلة ..اووووه اسف يبعتلك في كل خطوة سلامة وشوال دولارات

وواحد سحلب سخن للمعلم بسطويسي باشا
    تحياتي

الصورة الرمزية ابن الهيثم
    ابن الهيثم غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    الأخت العزيزة بنت شمر الأبية :
    لا أجد ما أقوله لك خيراً مما قاله الله تعالى في كتابه العزيز :
    بسم الله الرحمن الرحيم ( ولنبلونكم بشئ من الخوف والجوع ونقص في الأنفس والأموال والثمرات وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون * أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة واولئك هم المهتدون) صدق الله العظيم.
    ويقولون عند تناهي الشدة يأتي الفرج. طالما أن الأزمة عندك وصلت إلى أشدها فهذا دليل اقتراب الفرج من الله عز وجل.

فلما استحكمت حلقاتها فرجت *********** وكنت اظنها لا تفرج

اللهم أجرها في مصيبتها وعوضها خيرا منها.

وانا ارشح لك راي الاستاذ احمد حنفي اللذي عرض عليك متابعة صفقا تك اون لاين ,والله ولي التوفيق.

الصورة الرمزية ساق الجواء
    ساق الجواء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    أنا من نجد ويكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السميدع مشاهدة المشاركة
    مع اني لست المقصود لكن لي رغبة بمعرفة الدورة اللي اعجبتك وياليت تقول لنا مدى استفادتك منها وهل هي للاسهم ام للعملات.....ولك الشكر
    ما أخبار الزباء يا سميدع؟

أرجو أن لا يكون جوابي هذا مخالفا لقوانين المنتدى وهذا ما منعني من ذكرها في المداخلة الأولى وليس كما ظنت Pound وجعلتنا شياطين وهي دورات شركة أكسيج Acceage في كندا:

http://www.acceage.com/

وعندهم دورات للأسهم والعملات والمعادن وغيرها وأنا جربت الأسهم فقط.

من مميزات دوراتهم:

تكلفة معقولة (أرخص من غيرهم)
    تتدرب وأنت في بيتك أو مكتبك (تتحادثان وتتبادلان الملفات وتتحكمان في كمبوترك) وتسأل كما شئت ويشرح حسب مستواك
    مدربون عرب منضبطون يديرون محافظ في سوقك
    شخص لشخص (أنت والمدرب فقط)
    دورات متدرجة ومنوعة
    تطبيق على الأسواق

كما قلت من قبل لقد قرأت معظم المنتديات العربية والمواقع الأجنبية للأسهم فما زادني إلا ضياعا. إذا عرفت 100 مؤشر ومثلها شموع ومثلها نماذج مثلا كيف اختار أهمها وأصلحها لسوقي وأركز عليها؟ عن طريق الدورة علمت أهم مجموعات الشموع والنماذج والمؤشرات المناسبة لسوقي وتركت الباقي وأصبح لدي نور أمشي عليه.

والشرح يطول.

الصورة الرمزية zid
    zid
    zid غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basheer12114 مشاهدة المشاركة
    اختي شمرية
    اذا فيه ناس تربح
    هم الي ربحوا افلوسك
    أخي الكريم
    ليست الاخت شمريه فقط هي التي ا ستفادت من حديثك بل كلامك مثل البلسم الشافي وبكل هدوء وسلاسه بتعطي الأمل وتضيء الطريق بأقصر الطرق شكرا لك وللأخت شمريه باذن الله ربنا يعوضك خيرا ولكن قصة خيانة صديقتك وزوجها جعلتني مريض نفسيا

الصورة الرمزية سعيد الزهراني
    سعيد الزهراني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عوضك الله خيرا يا اخت شمريه..انصحك نصيحة اخوية ومجربة وارجوا قراءة رابط الموضوع بكل تركيز لاخونا الوافي جزاه الله الف خير وعافيه واعتبرها مرجع اساسي لي واعتمدها كطريقة متاجرة دائما.. ويعلم الله ان اغلب صفقاتي الرابحه تكون حسب طريقة الوافي اما الخاسرة فعندما احاول اتعمق في التحليل وابحث عن استراتيجيات وطرق مختلفه ومعقده..اقرأي الطريقة بتمعن وجربيها على حساب ديمو لمدة شهر وشوفي النتائج وارفعي يدك للدعاء لاخونا الوافي انه يشفى من مرضه
    http://www.forex.com.sa/vb/showthread.php?t=4167

الصورة الرمزية حسن السيد
    حسن السيد غير متواجد حالياً عضو نشيط

Post رد: من حقي عليكم ان تنصحوني ..

الله يعوض عليكى خير .. اختى الكريمه
    .أنصحك بالابتعاد فى الوقت الحالى .. واستعادة تركيزك مره اخرى ...
    والتركيز فى سوق الفوركس .. والابتعاد عن الاسهم لان المبلغ المتبقى مو ناقص ضربات أسهم اخرى .. والعملات اكثر مرونه من الاسهم مقارنة مع المبلغ المتبقى كماتفضلتى بالاشاره
    .. والسوق هذه الايام يكون فى قمة روعته ... لاننا فى نهاية موجات وتكوين قمم وقيعان من قبل المستثمرين ... وهى حالة متكرره يكون فيها المتاجر فقد الامل
    رغم انه بات قريبا من تحقيق النجاح (العامل النفسى له دور كبير جدا فى أوقاتنا الحاليه )
    بالتوفيق اختى الكريمه
    د/حسن السيد

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة