صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 25 من 25

افتراضي رد: كيفية تحقيق الارباح في الفوركس

السلام عليكم ... لماذا التراسل بالخاص ؟ اليس الافضل شرح الطريقة هنا لكى يستفيد منها الجميع ؟ ولكى نقيمها ايضا ... فاذا كانت ناجحة نستفيد منها وكذلك تكون مرجع لغيرنا ...........

الصورة الرمزية yasser55
    yasser55 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

معك حق أخي الكريم وأعتزر من الأخوة وأرجو من الأخ نادر أن يضع الأجوبة على أسألتي في هذه المشاركة وأستميحكم عذرا

الصورة الرمزية Nader87
    Nader87 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser55 مشاهدة المشاركة
    الأخ العزيز نادر لقد أرسلت لك رسالة على الخاص أرجو الإطلاع وإرسال الرد على الخاص ولك جزيل الشكر
    اخي الغالي ياسر بالنسبة لما سألت:
    انا اتعامل مع شركة ifc marckets البريطانية وهي برأيي افضل شركات الوساطة في العالم على الأطلاق.
    تتمتع هذه الشركة بنظام محاسبة يدوي رائع و دقيق,وبالنسبة لتحويل الاموال انا اعرف اشخاص يتعاملون مع الشركة منذ ما يزيد عن سنة ونصف...... وقد تاكدت منهم ان تحويل الاموال يتم بشكل سلس ودون اي تاخير مهما كان المبلغ..
    وبالنسبة لنوع الحساب انا حسابي من نوع الحساب الاسلامي العادي....

وبالنسبة للمبلغ الذي ادخل به ...في معظم الاحيان 25 % ولكن هناك بعض الصفقات اجد انها مضمونة جدا جدا ...فادخل بمبلغ 35% ............

اما الستوب لوز فهذه هي اهم نقطة في طريقتي.... فانا نادرا جدا ما استعمل الستوب لوز...و السبب يكون ثقتي بالصفقة
    مثلا في احدى الصفقات الاسبوع الماضي ....د خلت على الباوند ين بيعا من 232.66 بهدف 233.30 ولكن حصل انهيار كبير الى 228.80 ... ولكني لم اغلق اصقة,نظرا الى ثقتي المطلقة بتحليلي الفني وان ما حصل كان نتيجة اشاعة عن حادث عسكري بين ايران وبريطانيا في الخليج... وصدق توقعي وعادت الصفقة فاغلقتها بسعر اقل من سعر دخولي بنقطة واحدة وكانت الخسارة بسيطة جدا لاتتعدى الدولار ونصف........
    وقد تكرر معي هذا الامر اكثر من 7 مرات خلال عملي على الحساب الحقيقي... ولكن في كل مرة كانت الصفقة تعود الى وضعها الذي اتمناه والحمد لله.... اما لو كنت استعمل الستوب لووز لكانت ارباحي اقل بنسبة رهيبة..... انا من وجهة نظري الستوب لوز يجب استعماله فقط في حال وجود مخاوف من كسر للترند عكس الصفقة .... وعلى بعد لا بأس به من النقاط

وساقوم اليوم او غدا بنشر صور عن حسابي وبعض الشارتات التي ارى ان لها اهمية

و اسف على الاطالة

الصورة الرمزية Nader87

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zid مشاهدة المشاركة
    أستاذ / نادر
    هل سبق لك التعامل في بورصة الاوراق الماليه وماهي المده التي درست فيها الفوركس حتي بدأت عمليا علي الحساب الحقيقي .
    أتمني من حضرتك ارفاق صورة من كشف الحساب وبعض أمثله اضافية لطريقتك المثاليه في الاداء لتكون مثالا يحتذي به في ادارة رأس المال للساده الذين يضاربون في الفوركس ويحققون خسائر متتاليه كل أسبوع يلي الأخر بخسائر أكبر ولا يتوقفون الا بعد تدمير رأس المال كله وهم متمرسون في سوق العملات وليس بمبتدأين

شكرا اخي على مرورك ........
    وبالنسبة لسؤالك انا درست الفوركس مع العمل على حساب وهمي مدة تقارب الخمس شهور تقريبا.....
    وبالنسبة لكشف الحساب سانشره اليوم او غدا باذن الله مع صور لشارتات اعتقد انها ذات اهمية

و شكرا على مرورك مرة اخرى

الصورة الرمزية Nader87

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr_mamy2006 مشاهدة المشاركة
    اخى العزيز
    شكرا على الشرح الجميل وعلى فكرة انا اعمل بنفس فكرتك
    ولكن الثقة بالنفس هى اهم ما فى الموضوع
    اما الخوف من الخسارة فهو امر جائز ولكن ضرورى هناك خسارة

كلام سليم 100% لكني من وجهة نظري صحيح انه من الممكن ان تحصل بعض الخسائر....ولكن نسبتها يجب ان لا تتجاوز 10 % من الارباح على كشف الحساب الاسبوعي

و لك مودتي

الصورة الرمزية yasser55

الله يجزيك الخير وشكرا جزيلا

الصورة الرمزية Nader87

افتراضي كشف حسابي

وهذه صور لكشف حسابي للاخوة الذين طلبوه ( من يوم 15 اذار حتى 4 نيسان)

آخر تعديل بواسطة Nader87 ، 09-04-2007 الساعة 01:56 PM

الصورة الرمزية prince
    prince غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nader87 مشاهدة المشاركة

وبالنسبة للمبلغ الذي ادخل به ...في معظم الاحيان 25 % ولكن هناك بعض الصفقات اجد انها مضمونة جدا جدا ...فادخل بمبلغ 35% ............

اما الستوب لوز فهذه هي اهم نقطة في طريقتي.... فانا نادرا جدا ما استعمل الستوب لوز...و السبب يكون ثقتي بالصفقة
    مثلا في احدى الصفقات الاسبوع الماضي ....د خلت على الباوند ين بيعا من 232.66 بهدف 233.30 ولكن حصل انهيار كبير الى 228.80 ... ولكني لم اغلق اصقة,نظرا الى ثقتي المطلقة بتحليلي الفني وان ما حصل كان نتيجة اشاعة عن حادث عسكري بين ايران وبريطانيا في الخليج... وصدق توقعي وعادت الصفقة فاغلقتها بسعر اقل من سعر دخولي بنقطة واحدة وكانت الخسارة بسيطة جدا لاتتعدى الدولار ونصف........
    وقد تكرر معي هذا الامر اكثر من 7 مرات خلال عملي على الحساب الحقيقي... ولكن في كل مرة كانت الصفقة تعود الى وضعها الذي اتمناه والحمد لله.... اما لو كنت استعمل الستوب لووز لكانت ارباحي اقل بنسبة رهيبة..... انا من وجهة نظري الستوب لوز يجب استعماله فقط في حال وجود مخاوف من كسر للترند عكس الصفقة .... وعلى بعد لا بأس به من النقاط
    اولا ربنا يوفقك يا اخ نادر ودايما من ارباح الي ارباح
    لكن مش شايف ان نسبة 25% وكمان 35% نسب خطره جدا جدا ؟!!
    وكمان مش بتستخدم ستوب لوز ؟!!

مهما كانت ثقتك في تحليلك..لكن ايه اللي يضمن لك ان الخساير اللي حصلت لك في الاول
    مترجعش تاني (لا قدر الله) بس معروف ان السوق مكسب و خساره
    متهيالي صغر حجم راس المال هو اللي بيدفعك للمجازفه الرهيبه دي..متخليش نشوة الارباح
    تنسيك اهم قواعد ادارة راس المال. نشوة الارباح لا تقل خطورة عن مرارة الخساير

ارجو انك تتقبل كلامي بصدر رحب..وانا مش خبير انا مبتديء و بتعلم..لكن و الله خوفي
    عليك هو اللي دفعني لكلامي ده

الصورة الرمزية مشاري بن محمد
    مشاري بن محمد غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي نادر اسمح لي ان تتقبل كلامي بصدر رحب لاننا في النهاية كلنا اخوان

كلنا مرينا بنفس الثقة هذه بحيث وجدت نفسك ناجح خلال خمسة اشهر واعتقد انها غير

كافية مهما بلغت الدقة في التحليل الفني وادارة المال , لايزال الوقت هو الحاكم وياليت

تعمل باك تيست يدوي وتشوف النتائج خلال فترة اطول .

وفقك الله ورزقك من واسع فضله .

الصورة الرمزية yasser55

السلام عليكم سؤال الى الأخ نادر إذا تكرمت ... دخلت على موقع الشركة التي تتعامل معها ولم أجد حساب إسلامي فقط وجدت حساب عادي يبدء من 200 دولار هل هذا الحساب الذي قصدته أرجو التوضيح وشكرا لك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12