🔴 موجة بيع تضرب أسهم التكنولوجيا الأميركية

📉 هبط مؤشر ناسداك بأكثر من 2%، مع خسائر قوية في أسهم شركات أشباه الموصلات، أبرزها إنفيديا، إنتل، AMD، ومايكرون.

🔹 الضغوط جاءت بفعل تصاعد المخاوف من استمرار تشدد الاحتياطي الفيدرالي، إلى جانب القلق من تنامي الإنفاق الممول بالديون على مشاريع الذكاء الاصطناعي.

⚠️ وفي حال استمرار موجة البيع، قد يفقد ناسداك أكثر من تريليون دولار من قيمته السوقية، بينما تترقب الأسواق بيانات التضخم الأميركية التي ستحدد اتجاه أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة.