-
موجة بيع تضرب أسهم التكنولوجيا الأميركية
🔴 موجة بيع تضرب أسهم التكنولوجيا الأميركية
📉 هبط مؤشر ناسداك بأكثر من 2%، مع خسائر قوية في أسهم شركات أشباه الموصلات، أبرزها إنفيديا، إنتل، AMD، ومايكرون.
🔹 الضغوط جاءت بفعل تصاعد المخاوف من استمرار تشدد الاحتياطي الفيدرالي، إلى جانب القلق من تنامي الإنفاق الممول بالديون على مشاريع الذكاء الاصطناعي.
⚠️ وفي حال استمرار موجة البيع، قد يفقد ناسداك أكثر من تريليون دولار من قيمته السوقية، بينما تترقب الأسواق بيانات التضخم الأميركية التي ستحدد اتجاه أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة.
🔴 موجة بيع تضرب أسهم التكنولوجيا الأميركية
📉 هبط مؤشر ناسداك بأكثر من 2%، مع خسائر قوية في أسهم شركات أشباه الموصلات، أبرزها إنفيديا، إنتل، AMD، ومايكرون.
🔹 الضغوط جاءت بفعل تصاعد المخاوف من استمرار تشدد الاحتياطي الفيدرالي، إلى جانب القلق من تنامي الإنفاق الممول بالديون على مشاريع الذكاء الاصطناعي.
⚠️ وفي حال استمرار موجة البيع، قد يفقد ناسداك أكثر من تريليون دولار من قيمته السوقية، بينما تترقب الأسواق بيانات التضخم الأميركية التي ستحدد اتجاه أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة.
مهتاب
https://forum.arabictrader.com/u80545.html
يوم أمس 09:02 PM
موجة بيع تضرب أسهم التكنولوجيا الأميركية
https://forum.arabictrader.com/t269597.html
0