صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 54
  1. #16
    الصورة الرمزية donald_trump
    donald_trump غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2024
    الإقامة
    زيمبابوي
    المشاركات
    1,738

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marelin_beaup مشاهدة المشاركة
    اتوقع اقفال الداو فوق ال 51 وكسور (حلوه كسوور )
    ولحم بالمعمور ان شاء الله•
    توقيع العضو
    رئيس الولايات المتحدة الامريكية •
    مؤسس مصنع الظلال (قريبا)•

  2. #17
    الصورة الرمزية mioymi_wayn
    mioymi_wayn غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2026
    الإقامة
    برمودا
    المشاركات
    1

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة donald_trump مشاهدة المشاركة
    ولحم بالمعمور ان شاء الله•
    كفو والله يا شاعرنا الكبير

    ماشاءالله اغلاق طيب نفس ما توقعت الحمدالله رب العالمين
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة الداوجونز.png‏   ششش.jpg‏  

  3. #18
    الصورة الرمزية donald_trump
    donald_trump غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2024
    الإقامة
    زيمبابوي
    المشاركات
    1,738

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mioymi_wayn مشاهدة المشاركة
    كفو والله يا شاعرنا الكبير

    ماشاءالله اغلاق طيب نفس ما توقعت الحمدالله رب العالمين
    فنان•
    توقيع العضو
    رئيس الولايات المتحدة الامريكية •
    مؤسس مصنع الظلال (قريبا)•

  4. #19
    الصورة الرمزية curlee_helfer
    curlee_helfer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2026
    الإقامة
    جزر العذراء الأمريكية
    المشاركات
    1

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة donald_trump مشاهدة المشاركة
    فنان•
    تسلم يالغلا
    ===========================
    يعني بناء مراكز الشراء عند القمم فتح صفقات جديدة عندما يصل السهم إلى أعلى مستوياته التاريخية أو السنوية. تتطلب هذه العملية إدارة صارمة للمخاطر لتجنب الانعكاسات المفاجئة، وتُدار عادةً عبر تقنيتين أساسيتين: الشراء الانفجاري (اختراق المقاومة) أو الشراء التراجعي (إعادة الاختبار).إليك الاستراتيجيات والخطوات المنهجية لبناء هذه المراكز بنجاح:أولاً: استراتيجيات الدخولالشراء عند الاختراق (Breakout): يتم الشراء عندما يتجاوز السعر مستوى مقاومة تاريخي رئيسي بحجم تداول مرتفع، مما يؤكد استمرار الزخم الصاعد.الشراء عند إعادة الاختبار (Pullback): الانتظار حتى يخترق السعر القمة، ثم يتراجع قليلاً لاختبار مستوى المقاومة القديم (الذي يتحول إلى دعم) قبل الارتداد صعوداً.ثانياً: استراتيجيات إدارة المراكزالشراء الجزئي (DCA أو Tiers): تجنب الدخول بكامل رأس المال دفعة واحدة. بدلاً من ذلك، قسّم السيولة إلى دفعات: ادخل بجزء عند الاختراق الأول، وأضف للجزء الثاني بعد التأكيد لتقليل المخاطر.
    ===========================
    مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة داوجونز.jpg‏  

  5. #20
    الصورة الرمزية peggie_busick
    peggie_busick غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2026
    الإقامة
    سانت هيلينا
    المشاركات
    1

    افتراضي

    لا مانع
    من الهبوط التدريجي حتى اشعار اخر

  6. #21
    الصورة الرمزية donald_trump
    donald_trump غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2024
    الإقامة
    زيمبابوي
    المشاركات
    1,738

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة peggie_busick مشاهدة المشاركة
    لا مانع
    من الهبوط التدريجي حتى اشعار اخر
    والصعود الاستراتيجي ، والخيل الاناليجي •
    توقيع العضو
    رئيس الولايات المتحدة الامريكية •
    مؤسس مصنع الظلال (قريبا)•

  7. #22
    الصورة الرمزية اشرف توفيق
    اشرف توفيق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    350

    افتراضي

    مساء الخير ايش رمز الداو على المنصة وشكرا
    توقيع العضو
    عاشق للفوركس

  8. #23
    الصورة الرمزية donald_trump
    donald_trump غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2024
    الإقامة
    زيمبابوي
    المشاركات
    1,738

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف توفيق مشاهدة المشاركة
    مساء الخير ايش رمز الداو على المنصة وشكرا
    يوجد الكثير منها US30, DJ30, WallStreet30, WS30, Dow30, US30Cash, US30.m, US30.i, DJIA, DJI, YM, USWallSt30, WallStreet, DowJones30, US30Index, US30Pro, US30Mini, US30USD, DJI30, DowJones, US30.cash, DJ30.cash, WS30.cash, US30ecn, US30micro, DJ30Index, USA30, US30Spot, DOW30USD, DJIA30, WallSt30
    هذول ال تذكرتهم وانت ادعس show all وطرش لنا سكرين شوت وبنخبرك ايهم او ابحث عن الرموز السابقه كافيه ووافيه على حسبماتذكرت•
    توقيع العضو
    رئيس الولايات المتحدة الامريكية •
    مؤسس مصنع الظلال (قريبا)•

  9. #24
    الصورة الرمزية اشرف توفيق
    اشرف توفيق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    350

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة donald_trump مشاهدة المشاركة
    يوجد الكثير منها US30, DJ30, WallStreet30, WS30, Dow30, US30Cash, US30.m, US30.i, DJIA, DJI, YM, USWallSt30, WallStreet, DowJones30, US30Index, US30Pro, US30Mini, US30USD, DJI30, DowJones, US30.cash, DJ30.cash, WS30.cash, US30ecn, US30micro, DJ30Index, USA30, US30Spot, DOW30USD, DJIA30, WallSt30
    هذول ال تذكرتهم وانت ادعس show all وطرش لنا سكرين شوت وبنخبرك ايهم او ابحث عن الرموز السابقه كافيه ووافيه على حسبماتذكرت•
    شكرا لك
    توقيع العضو
    عاشق للفوركس

  10. #25
    الصورة الرمزية donald_trump
    donald_trump غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2024
    الإقامة
    زيمبابوي
    المشاركات
    1,738

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف توفيق مشاهدة المشاركة
    شكرا لك
    صباحك سعيد اخي الغالي الاشرف بن توفيق.
    توقيع العضو
    رئيس الولايات المتحدة الامريكية •
    مؤسس مصنع الظلال (قريبا)•

  11. #26
    الصورة الرمزية HOT_MONY
    HOT_MONY غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2026
    الإقامة
    أندورا
    المشاركات
    2

    افتراضي

    انا اقول يعني لو نقولب في تحليل الداو جونز
    بحيث يتذبذب تارة صعود وتاره هبوط
    حول المعدل مابين 51444 نقطه الى 50800 نقطة
    لحين الانتهاء من مرحلة التاسيس واتضاح الرؤيا
    لا مانع من ذلك

    ---------------------

  12. #27
    الصورة الرمزية donald_trump
    donald_trump غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2024
    الإقامة
    زيمبابوي
    المشاركات
    1,738

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HOT_MONY مشاهدة المشاركة
    انا اقول يعني لو نقولب في تحليل الداو جونز
    بحيث يتذبذب تارة صعود وتاره هبوط
    حول المعدل مابين 51444 نقطه الى 50800 نقطة
    لحين الانتهاء من مرحلة التاسيس واتضاح الرؤيا
    لا مانع من ذلك

    ---------------------
    اذن لا مانع يختم ويوثق من المدير. هوت موني او الاموال الساخنه•
    توقيع العضو
    رئيس الولايات المتحدة الامريكية •
    مؤسس مصنع الظلال (قريبا)•

  13. #28
    الصورة الرمزية mack_garlick
    mack_garlick غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2026
    الإقامة
    أرمينيا
    المشاركات
    4

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة donald_trump مشاهدة المشاركة
    اذن لا مانع يختم ويوثق من المدير. هوت موني او الاموال الساخنه•
    يا معود اذكر الله - لا مدير ولا هم يحزنون
    كل مافي الامر هوكم مؤشر مع كم استراتيجية مع كم تحليل فني مع كم موجة اليوت مع كم هارمونك
    لكل مجتهد نصيب
    اتمنى لك التوفيق

  14. #29
    الصورة الرمزية donald_trump
    donald_trump غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2024
    الإقامة
    زيمبابوي
    المشاركات
    1,738

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mack_garlick مشاهدة المشاركة
    يا معود اذكر الله - لا مدير ولا هم يحزنون
    كل مافي الامر هوكم مؤشر مع كم استراتيجية مع كم تحليل فني مع كم موجة اليوت مع كم هارمونك
    لكل مجتهد نصيب
    اتمنى لك التوفيق
    اللهم امين •
    توقيع العضو
    رئيس الولايات المتحدة الامريكية •
    مؤسس مصنع الظلال (قريبا)•

  15. #30
    الصورة الرمزية mack_garlick
    mack_garlick غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2026
    الإقامة
    أرمينيا
    المشاركات
    4

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة donald_trump مشاهدة المشاركة
    اللهم امين •
    جزاك الله كل خير دائما سباق بالخير والدعاء الجميل والشعر الموزون المقفى
    بخصوص الداوجونز انا حقيقة استخدم للتحليل الفني برنامج اثق فيه
    حيث انتهى الى ان الداو جونز سوف يستمر بالتاسيس عند المستويات المذكورة
    مترنحا بين هذه الارقام حتى تاريخ 5-11-2026 هيك طلع معي
    ==============
    اما بخصوص النفط الامريكي طلع معي سيظل ينخفض حتى يصل الفجوة بالشارت بالاسفل
    ويمشي افقي حتى نهاية شهر اغسطس القادم
    لكي تتضح الصورة وبعدها لكل حادث حديث
    ارجو ان تكون الصورة واضحه وشكرا لك

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17