النتائج 1 إلى 2 من 2
- 19-05-2026, 06:30 PM #1
تم محو نحو 403 مليارات دولار من قيمة الأسهم الأميركية بالامس
تراجع مؤشرا S&P 500 وNasdaq يوم الاثنين بعد أسبوع قياسي، مع ترقب المتداولين لتحركات أسعار النفط وعوائد السندات، إلى جانب انتظار مزيد من التطورات المتعلقة بالصراع في الشرق الأوسط.
📉 وهبط المؤشر الأوسع نطاقاً بنسبة 0.2%، بينما تراجع مؤشر ناسداك المُثقل بأسهم التكنولوجيا بنسبة 0.5%
◾️ في الوقت نفسه، ارتفعت أسعار النفط، إذ صعدت عقود خام غرب تكساس الوسيط الآجلة بنسبة 0.5% لتتداول فوق مستوى 105 دولارات للبرميل، بينما ارتفع خام برنت بنسبة 0.5% إلى نحو 109 دولارات للبرميل
- 26-05-2026, 11:19 AM #2
ارتفاع الاسهم مبالغ فيه وهى عبارة عن فقاعة هتنفجر فى اى وقت
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس