مساء الخير- كيف اوصل للمفكرة الاقتصادية وشكرا
توقيع العضو عاشق للفوركس
تفضل ياغالى https://www.arabictrader.com/ar/econ...AF%D9%8A%D8%A9
توقيع العضو فهرس بأهم موضوعاتى التعليمية http://forum.arabictrader.com/t249104.html
شكرا جزيلا لك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف توفيق شكرا جزيلا لك حمدلله على سلامتك اخي نتمنى تكون وصلت للمفكرة
توقيع العضو رئيس الولايات المتحدة الامريكية • مؤسس مصنع الظلال (قريبا)•