النتائج 16 إلى 30 من 374
الموضوع: البيتكوين ( فرص وتحليلات )
- 16-04-2026, 12:18 PM #16
آخر تعديل بواسطة mohamed_kandil ، 16-04-2026 الساعة 12:25 PM
- 17-04-2026, 02:52 PM #17
جزاك الله خيرا على الرد الوافي، بهذا تكون أول من أراه ناجحا في هذه المدرسة وبهذا الأسلوب، بعد بحث طويل وعميق لي في هذا توصلت إلى أن محترفي هذه المدرسة يعملون بطريقة العزل بمعنى أنه يعزل النموذج عن التراتبية التسلسلية فلا يهتم بالاتجاه إلى أين وإنما ينظر إلى إليوت كنماذج لها مستويات محددة لتغير الاتجاه أو لبطلان السيناريو، ممن يعمل بهذه الطريقة في المنتدى أخونا عبد الله وآخرون غربيون أيضا، وبعض برامج ترقيم إليوت المشهورة مبنية على هذا المبدأ، هذا كان توجيه من عبدالله لي حول هذا
https://forum.arabictrader.com/t2670...ml#post3469417
أما تخرص أين سيكون السعر العام القادم مثلا فلم أر أحدا مميزا في هذا ولا برختر نفسه لأنه بحسب ما سمعت فشل في التنبؤ بانهيار 2008 ورأيت له ترقيمات خطأ وهو نفسه خطأ إليوت في ترقيماته
شكرا على الإفادة أستاذنا الفاضل ومتابعين معك
- 19-04-2026, 03:01 AM #18
ما شاء الله تبارك الله الله يرزق الجميع
- 21-04-2026, 03:28 PM #19
- 21-04-2026, 03:30 PM #20
- 21-04-2026, 04:31 PM #21
- 21-04-2026, 08:04 PM #22
اهلا بك اخى الحبيب استاذ محمد منور المنتدى ياغالى ووموضوع مميز كعادتك
- 22-04-2026, 11:43 AM #23
تحليلي كان متوافق مع تحليلك الأخير وتم اختراق القمة، أرفق تحليلي حسب مدرسة الموجي المطور WTW مع حسابات الفيبو الخاصة بي والتي تتوافق مع مستوى الانعكاس الرئيسي عندك لكن أنبه على أني أرى انعكاس مؤقت قد يظن أنه الانعكاس الرئيسي للهبوط الكبير، قابل للصواب والخطأ وأرجو ألا يكون فيه تعدي على الموضوع لكن للتنبيه على الانعكاس الكاذب الذي قد يحدث من مستوى قريب من المستوى الرئيسي والله أعلم، الانعكاس كبير وفيه فرصة جيدة للبيع
المستويات موضحة على الشارت الانعكاس الأول الخط الأصفر عند 80350 والرئيسي الأخضر عند 81440 وكله بإذن الله، والله أعلم
- 22-04-2026, 04:38 PM #24
- 22-04-2026, 04:42 PM #25
- 27-04-2026, 02:25 PM #26
- 29-04-2026, 04:15 PM #27
- 30-04-2026, 09:31 PM #28
- 04-05-2026, 07:01 AM #29
- 04-05-2026, 11:20 AM #30
الأكثر زيارة

رد مع اقتباس





