النتائج 1 إلى 6 من 6
- 16-06-2025, 07:08 PM #1
تأثير الاحداث الجارية على الذهب والعملات والمؤشرات فى اسبوع الفايدة الامريكية
يمر العالم حاليا بشكل عام والشرق الاوسط بشكل خاص باحداث صعبة
وكل يوم نرى مدى تاثير هذه الاحداث والحرب بين الكيان الهيونى وايران على الاسواق بشكل عام
وطبعا مع تزايد التوترات او توسع دائرة الحرب سنجد مزيد من التأثيرات القوية على معظم الادوات المالية
غير ذلك نجد ان هذا الاسبوع ملئ بالاحداث الاقتصادية الهامة منها
يوم الثلاثاء سيصدر مبيعات التجزئة الأساسية الأميركية.
• يوم الأربعاء سيكون هاماً جداً حيث سيصدر قرار الفائدة الصادر عن البنك الفيدرالي الأمريكي وسيكون له تأثير قوي على حركة الأسواق.
• يوم الخميس سيصدر قرار الفائدة عن بنك انكلترا المركزي وطلبات الإعانة من البطالة الأميركية.
• يوم الجمعة سيصدر عصراً مؤشر فيلادلفيا للصناعات التحويلية الأميركية.
بالنسبة لليوم مع افتتاح الاسوا نرى هذه التاثيرات واضح بشدة
الذهب
بعد ارتفاع الذهب بشدة وتاثره بالاحداث الجارية ووصوله 3450 دولار للاوقية عاد وهبط مع جنى المستثمرين للارباح
وهو مجرد هبوط تصحيحى واعتقد انه مزيد من الصعود والتوقعات تشير وصوله الى 4000 دولار للاوقية
النفط
فى بداة اليوم أسعار النفط تواصل مكاسبها مع تزايد المخاوف من تعطل الإمدادات، بسبب تصاعد التوترات الجيوسياسية
في الشرق الأوسط في ظل الهجمات العسكرية بين*إيران*وإسرائيل
وحاليا أسعار النفط تتراجع بأكثر من 3.5% مع سعي إيران إلى محادثات مع أميركا وإسرائيل لإنهاء الأعمال القتالية:
• العقود الآجلة لخام برنت تتراجع 3.8% إلى 71.45 دولار للبرميل
• العقود الآجلة للخام الأميركي تنخفض 4% عند 70.04 دولار للبرميل
العملات الرقمية
بيتكوين تستعيد مستويات فوق 107 آلاف دولار على الرغم من تصاعد التوترات الجيوسياسية بالشرق الأوسط
والإيثريوم فوق 2600 دولار، فيما كانت سولانا أكبر الرابحين ضمن العشرة الأوائل بارتفاع ناهز 8% متجاوزة 157 دولاراً.
مازلنا فى البداية وكلها مجرد ضربات من بعيد دون وجود حرب حقيقية فاذا اتسعت دائة الصراع
ودخلت دول اخرى واتسع نطاق الصراع سنرى انقلابات شديدة فى السوق
ربنا ينجى جميع بلادنا العربية من المخاطر
- 16-06-2025, 07:35 PM #2
شكرا استاذ محمد
- 16-06-2025, 09:32 PM #3
شكلها مكملة الاخبار جاية على التصعيد
- 16-06-2025, 09:38 PM #4
لعل العرب يستيقظو من سباتهم وتتحرك مشاعرهم ولو 1 بالمئة لما حصل بغزة
لانه غزة مش من المريخ ..هي دولة اسلامية عربية وحصل فيها محرقة امام كل البشرية
ولم تجد لها ناصر الا أيران واليمن
مع ان الأولى أن يتحرك بني جلدتها بلا من الخوف على ما يملكون
رأينا كل الأعذار من العرب حتى انهم والله جاهزين يقولو عن غزة كفار وقد قالوها
خوفا من اسرائيل
والله أولى ان يخافو منه
- 17-06-2025, 10:19 PM #5
- 19-06-2025, 12:18 AM #6
تم تثبيت الفايدة الامريكية وواضح ان باول مصمم على رايه وهيفضل معادى ترامب
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس