لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون
Printable View
لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون
لاحول ولا قوه الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اعفر له اللهم ارحمه
برحمتك يا ارحم الراحمين
انا لله وانا اليه راجعون..
رحم الله اخونا ومعلمنا الانسان الاستاذ ابو عمر ..
اللهم يا واسع المغفرة اغفر له وارحمه وتجاوز عن اخطائه وزد فى حسناته واسكنه فسيح جناتك .....امين امين امين.
أخي العزيز مصطفى ..
ورد في صحيح البخاري عن عبدالله بن عمر بن العاص رضي الله عنهما قال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول: ( إن الله لا يقبض العلم انتزاعا ينتزعه من العباد ولكن يقبض العلم بقبض العلماء حتى إذا لم يبقي عالما اتخذ الناس رؤساء جهالا فسئلوا فأفتوا بغير علم فضلوا وأضلوا ) ..
وهذه الورشة هي صدقة جارية وعلم ينتفع به تركه لنا المرحوم ..
فلنسعى للانتفاع بعلمها واستمرارها ..
والله من وراء القصد
نعم أخى رضوان ...
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم
وأنا معك ... فى استمرار الورشه ... ولكن كيف ؟؟؟؟؟
فكر معى ... هل نختار مثلا ... كل أسبوع زوج من الازواج ... ونتابع ترقيمه ... معا لنصل للسيناريو المنطقى لهذا الزوج ... وليتعاون كل من له خبره فى التحليل الموجى معنا ... وهكذا تبقى الورشه تعليمية ... ولنبدأ مثلا بالازواج الرئيسية ...
أو أى اقتراح تراه ويراه الاخوه لاستمرار الوشه ... أنا معكم
والله الموفق
إنا لله وإنا إليه راجعون
البقاء لله يا جماعة ... لكن هو مين المتوفي http://arabictrader.com/vb/images/smilies/eek.gif
صديق لي بلغني بموضوع العزاء هنا فقلت مش معقول يكون العزاء بتاعي و ما اكون متواجد لاقوم بالواجب http://arabictrader.com/vb/images/sm...ular_smile.gif
يا اخواني انا في اتم صحة و الحمد لله و مش عارف سبب الشائعة...و حاليا انا في لوس انجلوس كاليفورنيا
الاخ المغيري صاحب الخبر لا اعرفه ..و لم يكن لي اي اتصال به او باي من الاخوة بالورشة منذ اشهر عدة لانشغالي ...مش عارف هو جاب الخبر ده منين
لكن فرصة جميلة اني اشوف مدي حبكم لي و خصوصا اهل الورشة....والله كلامهم اثر في و صدقت اني توفيت بصحيح ...هاهاهاها...للعمر بقية و مكتوب لنا اللقاء باذن الله
و بهدة المناسبة اعود و اشارك معاكم بالورشة في بعض العمليات لكن اعذروني ستكون علي فترات متقطعة لانشغالي و نأمل من باقي الاخوة فتحها و مشاركتهم دائما
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
اطال الله فى عمرك وحماك من كل شر
حمدا لله على السلامه
فى حاجة من الاتنين يامة انت عفريت ياما واحد هكر على المنتدى ودخل باسمك علشان المنتدى كان بيهنج من شوية ياما انت محصلكش حاجة ههههههههههههههههههههه
حمدا لله على السلامة
سبحان الله
الف حمد الله على السلامة:AA: