اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
السلام عليكم أخواني جميعا
سلام وتحية وأشواق قلبية من أخوكم أبو عمر
خلال اتصال هاتفي قبل قليل مع أخونا أبو عمر اطمأننت عليه وعلى كافة أموره العملية والشخصية أبلغني بسلامة لكم جميعا وأشواقه الحارة لكم ... حيث انه مضطر للتنقل داخل أوروبا خلال الفترة الماضية ولم يكن يستطيع المكوث فترات طويلة أمام الشبكة .. ولكنه يدخل باستمرار للاطمئنان عليكم وعلى الورشة ... ولا زالت أمامه سفرة للولايات المتحدة التي من الممكن إن تمتد لمدة شهر أيضا ... ولكن نتأمل أن يكون معنا بالورشة خلال الأسابيع القادمة إن شاء الله ... ثم يعود لنا بالأخبار الطيبة والسارة إن شاء الله تعالى
ندعو لاخونا أبو عمر بالتوفيق والسداد والعودة السالمة الغانمة
وأدعو لكم جميعا بالتوفيق والنجاح
تحياتي وأشواقي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته...راعي السلام سالم انشاء الله..الحمد لله انك طمنتنه عليه يبو علاء :inlove::inlove:...بلغوا سلامنا..واحنا في الانتظار على احر من الجمر :icon3:...وبالتوفيق انشاء له :hands:..