صفحة 7 من 355 الأولىالأولى 123456789101112131757107 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 5313
    الصورة الرمزية عبدالمجيد احمد
    عبدالمجيد احمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: Top Trades

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forex Elite مشاهدة المشاركة
    شكرا اخ عبد المجيد .. بصراحة انا حاولت اغير اسم الموضوع الي ورشة عمل اليوت و لكن وجدت موضوع بنفس الاسم خاص بالاخ احمد حنفي الذي احترمه كثيرا بالرغم اني اعتقد انه نقل نشاطه لموضوع اخر ....ثاني شيء لا اعرف كيف اغير الاسم بمعرفتي فاذا سمحت الادارة و الاخ احمد ارجو تغيير اسم الموضوع ليكون "ورشة عمل موجات اليوت" ...حد سامعني؟ طيب سأرسل لهم ايميل ...بصراحة يوم ما فتحت هذا الموضوع كان برنامج الويندوز عندي ليس به لغة عربية فاستخدمت هذا العنوان و خاصة انه ما كان نيتي ورشة و لا غيره ...انتم اللي خليتوا الكلام يحلو

ثاني شيء بخصوص الترقيم ...هذا الترقيم من بعيد كده شكله صح و جميل و دائما تكون الخدعة في اللي شكله صح و جميل لان بعد ما تفع الفاس في الراس نعيد العد او نقول الموجة دي شيطاني ملهاش رقم ...شوف انا لي تحفظي علي هذا الترقيم و الله اعلم ممكن يكون سليم و يبقي شكلي وحش لكن تحفظي علي الموجات الصغري بداخله لم تكن مكتملة و الموجة المرقمة الخامسة علي الشارت الاول لم تحدث و انما كانت اعلي نقطة هي الموجة الثالثة و ليست خمسة عارف ليه ؟ ...علشان الموجة الثالثة في حد ذاتها خمسة موجات ...و هنا بتحصل الخدعة الكبري دائما انهم يفتكروا الموجة الخامسة هي الخامسة النهائية في حين انها الخامسة من الثالثة و تحصل اللخبطة ... مثل ما قلت هذا رأءي الخاص و انما الورشة مفتوحة لكل الاراء التي اتمني لها الزيادة

سارفق لك قريبا شارت الخاص بي علي المدي الطويل و القصير حتي تري ما اقصده
    الخطة لازالت اننا بالرابع و ستنتهي عند 217.50 و منها سنصعد علي الاقل 2500 نقطة لتحقيق الخامسة ليحدث بعده الانهيار الكبير

اتمني ان يشترك صديقك معنا في الورشة ...ساسعد باقتراحاته كثيرا
    الفكره واضحه جدا وتنبهت للخطاء الموجود في الترقيم
    وبلاش فضائح امسح ردودك الثانيه كذا انا صار شكلي وحش ههههههههههههههه
    آخر تعديل بواسطة عبدالمجيد احمد ، 18-03-2007 الساعة 03:31 AM

الصورة الرمزية Forex Elite
    Forex Elite غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بعد انتهاء الخمسة موجات علي العد الاساسي يدخل السوق برمحلة تصحيحية كبير عبارة عن A B C بعد انتهاء تلك المرحلة بالنقطة C ..لا يصلح ان تأخذ تلك النقطة رقم اخر فهي تكون C الكبيرة و نكبر من الفونت علشان يكون المقصود واضح ... بعد ذلك اما ان يبدأ الترقيم الجديد بالموجة التالية فورا و تكون الموجة التالية 1 ..اما ان تكون الموجة التالية X لتكون ارتكاز لبدأ الموجة التي تليها 1

لكن لو كنا نتحدث عن العد الصغير .. فالموجة 1 ايضا لا يصح ان تكون مكونة من a b c و انما تكون مكونة من خمسة موجات صغري و ليس ثلاثة و تكون 12345 او تكون abcde و لها ايضا قواعدها

الموجات التي تكون مكونة من abc هي الموجات التصحيحية 2 او 4

بالنسبة لترقيمي فنحن الان قرب نهاية الموجة الرابعة و هي مكونة A B C و و نحن الان بالموجة C و الموجة C في حد ذاتها خمسة موجات ...لذا اذا نظرنا علي الشارت الساعة سنكون علي ابواب هبوط كبير و هو الثالثة من تلك ال C يصل الي 219.40 ثم تصحيح صغير جدا يليه هبوط اخر الموجة الخامسة من تلك ال C ينتهي عند 217.50 ...يلي ذلك صعود كبير يأخذ من الوقت شهر او اكثر الي مستوي 245 تقريبا و هي الموجة الخامسة النهائية علي العد الكبير

بما انا سهرانين هنا... ايش رايك تحط اسم الكتاب ؟

هاهاهها ...خلاص و لا كأني شفت حاجة ...اقرا ردي اعلاه في توضيح اكثر

بخصوص الكتاب انتظر لما الحضور يزيد ... ده مافيش غيري انا و انت و ثلاثة اخوة ...هاهاها .. انا مراعي اننا بأجازة و مش كل الحضور موجود ... لو الامر فيه عدم اهتمام حنعمل مجموعة مغلقة بيننا

علي فكرة انا راسلت الادارة بخصوص طلبك
    آخر تعديل بواسطة Forex Elite ، 18-03-2007 الساعة 03:26 AM

النقاط الي ذكرتها واضحه وهي من ابجديات موجات اليوت والحمد لله اعرفها
    لكن الظاهر اني سويت الشارت وانا نايم ههههههههههه

انت عملت اقتباس للكلام و كده مش حعرف امسح ...هاهاهاهاها..رأئي تغير اسمك ..هاهاهاها ... انا بهظر علي اي حال احنا لسة في اول الورشة و حتشوف ترقيمات من الاخوة لها العجب

الصورة الرمزية الهيـزم
    الهيـزم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ايضا امر اخر يا اخ عبد المجيد ....انظر ترقيم الشارت الاول به خطأ كبير ...الموجة المرقمة خمسة هي اكبر من الموجة الرقمة ثلاثة ... من مباديء اليوت الف باء ان الموجة الثالثة لابد ان تكون اكبر الموجات ...لا يصح الترقيم لو الموجة الاولي او الخامسة اكبر من الموجة الثالثة ... قل لصاحبك يشاركنا في الورشة من فضلك
    السلام عليكم ورحمة الله
    موضوع جميل وشيق بارك فيكم جميعا وبانتظار الورشة للمشاركة والتعلم
    تصحيح بسيط لشروط الموجة الثالثه من الموجة الدافعة
    يجب أن لاتكون هي الأقصر عند مقارنتها بالموجتين 1 و 5
    وعليه ليس هذا هو خطأ الترقيم بشارت الزميل عبدالمجيد
    وانما كان الخطأ بتداخل الموجة 4 مع الموجة مع الموجة 2
    وهذا التداخل يصح في الموجة القطريه وليس الدافعه
    ايضا النقطة C أخذت أيضا الترقيم 1 وهذا لا يصح بأن ترقم نقطة مرتين
    تحياتي للجميع ويسعدني الانضمام لكم ,,

شكرا اخي الهيزم علي تفاعلك و يسعدني انضمامك ...مرحبا بك بين اخوانك

بخصوص تعليقاتك علي شارت اخ عبد المجيد فهي معظمها تعليقات سليمة ما عدا تعليق واحد و قمت بالرد عليه بهم علي كذا رد لأن الصدمة كانت شديدة فاخذتها علي دفعات ...هاهاهاها... اخ عبد المجيد انا نسيت الموضوع و الله بس هو اللي فكرني ... المهم انا عايز ارد علي شيء من تعليقات الاخ الهيزم بخصوص قوله ان الموجة الرابعة لا يصح ان تتداخل مع الموجة الثانية فكلامك صحيح و هي لم تتداخل بالفعل كما تري (انظر الشارت) بل هي تداخلت مع الموجة الاولي ولكن لم تصل لمستوي الثانية و هو امر يجوز ان تتداخل بالاولي و لكن لا يجوز نهائيا ان تصل الي حد الثانية ...طبعا هو الشارت ترقيمه خطأ للاسباب الاخري لكن وددت ان اوضح لك تلك النقطة

بعض الكتاب يرفضون ان تتداخل الموجة اربعة مع قمة الموجة واحد و لكن هو امر ثبت عدم صحته و كانت هي المدرسة القديمة لانه سارت موجات كثيرة صحيحة بالرغم من تداخل الرابعة مع قمة الاولي ... مرة اخيرة لا يصح ان تصل الرابعة الي مستوي الثانية و لكن يصح ان تكسر قمة الاولي و لكن لا يجب ان تصل الي حد نقطة انتهاء الثانية

بالنسبة لعدم صحة ان ترقم موجة برقمين فهذا ليس امر معمم فكل الموجات الكبري تتكون من موجات صغري و عليه تكون النقطة المشار اليها برقم الكبري في ذات الوقت لها رقم علي الصغري ...انا متفق معك في هذا الامر فقط علي الموجة C الكبيرة التي علي شارت الاخ عبد المجيد فلا يصح ان تكون الموجة الاولي من الترقيم الجديد...و لكن مثلا عندما نقول ان الموجة الرابعة الكبري مكونة من ABC فتكون هذه ال C عبارة عن C علي الترقيم الصغير و لكنها في ذات الوقت الرابعة علي الترقيم الاكبر و هكذا باقي الموجات الكبري مع موجاتها الصغري المكونة لها
    آخر تعديل بواسطة Forex Elite ، 18-03-2007 الساعة 04:53 AM

الصورة الرمزية الهيـزم
    الهيـزم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا اخي الهيزم علي تفاعلك و يسعدني انضمامك ...مرحبا بك بين اخوانك

بخصوص تعليقاتك علي شارت اخ عبد المجيد فهي معظمها تعليقات سليمة ما عدا تعليق واحد و قمت بالرد عليه بهم علي كذا رد لأن الصدمة كانت شديدة فاخذتها علي دفعات ...هاهاهاها... اخ عبد المجيد انا نسيت الموضوع و الله بس هو اللي فكرني ... المهم انا عايز ارد علي شيء من تعليقات الاخ الهيزم بخصوص قوله ان الموجة الرابعة لا يصح ان تتداخل مع الموجة الثانية فكلامك صحيح و هي لم تتداخل بالفعل كما تري (انظر الشارت) بل هي تداخلت مع الموجة الاولي ولكن لم تصل لمستوي الثانية و هو امر يجوز ان تتداخل بالاولي و لكن لا يجوز نهائيا ان تصل الي حد الثانية ...طبعا هو الشارت ترقيمه خطأ للاسباب الاخري لكن وددت ان اوضح لك تلك النقطة

بعض الكتاب يرفضون ان تتداخل الموجة اربعة مع قمة الموجة واحد و لكن هو امر ثبت عدم صحته و سارت موجات كثيرة بالرغم من تداخل الرابعة مع قمة الاولي ... مرة اخيرة لا يصح ان تصل الرابعة الي مستوي الثانية

بالنسبة لعدم صحة ان ترقم موجة برقمين فهذا ساري فقط علي الموجة C الكبيرة التي علي شارت الاخ عبد المجيد ...و لكن مثلا عندما نقول ان الموجة الرابعة الكبري مكونة من ABC فتكون هذه ال C عبارة عن C علي الترقيم الصغير و لكنها في ذات الوقت الرابعة علي الترقيم الاكبر و هكذا باقي الموجات الكبري مع موجاتها الصغري المكونة لها
    شكرا لترحيبك زميلي Forex Elite
    ماقصدته من تداخل الموجة 4 مع الموجة 2
    هو عدم اشتراك الموجتين بمنطقة سعرية واحدة
    واضح من الشارت أن الشرط لم يتحقق حيث التداخل واضح بين الموجة 4 و 2
    كما هو بالشارت التالي
    ليكون الترقيم الصحيح يفترض أن لا تهبط الموجة 4 تحت الخط الأفقي الأبيض الأول
    ولكن ما حصل هو هبوطها لغاية الأفقي الأبيض الثاني وهو ما أدى لحدوث
    التداخل المخل بشروط الموجة
    تحياتي لك مره أخرى
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gbpjpyWaves.jpg‏  

افهم قصدك اخي الهيزم ..و عدلت ردي اعلاه ليكون اوضح المعني ... واضح من خطوطك انك دقيق في الموجات و تمسكك بقوانينها و هذا امر جميل جدا و بداية طيبة للغاية و اتوقع لك تقدم كبير في هذا التحليل

ما اقصده انك علي حق وفقا للمدرسة الاصلية ... لكن هناك تعديلات اخري من كتاب اظهروا نجاح اكبر عن سابقيهم ان الموجة الرابعة يصح ان تكسر قمة الاولي بقليل بشرط الا تصل الي مستوي انتهاء الثانية ...و معناه انه مسموح كسر الخط الابيض بشكل بسيط و لكن ليس مسموح لمس الخط الذي يليه ...عن تجربتي كان هذا امر ببداية دراستي مثار حيرة و اختلاف كثير لكن تأكدت منه بالتجربة بالذات مع زوج الباوند دولار فهو يحدث العديد من المرات ...هو امر نادر الحدوث علي اي حال و يقلق لو حدث لانه سيقلقل السوق و لكنه وارد كقاعدة عامة .... خاصة الشارت الربع ساعة عندما نحاول ان نعمل عمليات قصيرة المدي يخذلنا كثيرا بكسره قمة الموجة الاولي حيث وضعنا الستوب او يخدشها بقليل ليعاود موجاته بسلامة بعد اخراجنا ....لم اره علي اليورو دولار كثير...الباوند دولار معتاد علي ذلك
    آخر تعديل بواسطة Forex Elite ، 18-03-2007 الساعة 05:07 AM

الصورة الرمزية Rally
    Rally غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هاهاهها ...خلاص و لا كأني شفت حاجة ...اقرا ردي اعلاه في توضيح اكثر

بخصوص الكتاب انتظر لما الحضور يزيد ... ده مافيش غيري انا و انت و ثلاثة اخوة ...هاهاها .. انا مراعي اننا بأجازة و مش كل الحضور موجود ... لو الامر فيه عدم اهتمام حنعمل مجموعة مغلقة بيننا

علي فكرة انا راسلت الادارة بخصوص طلبك
    السلام عليكم
    ليش مجموعة مغلقة واجتماعات سرية يا جماعة ، طيب والناس المتابعين بالخفاء مثلي يا استاذي

انا من متابعينك من اول ما بديت ، بس بما اني جاهل بخصوص موجات اليوت فضلت عدم المشاركة لاني بصراحة ومع كثر قرائتي لمواضيع تتعلق بموجات اليوت لحد الآن اجد الامور متشابكة وغير واضحة ، بس بما انه فيه كتاب راح يسهل علينا الامور فليش لاء بنقرأ وبنستزيد بارك الله فيك .

وحبيت اباركلك الستمائة نقطة ( 600) التي ربحتوها في الصفقة الماضية فعلا كانت رائعة وصدقني كنت راح ادخل بصفقتكم اللاحقة من 225.60 وبعدها من 227.50 ولكني فضلت الصبر لأن الصبر للحظة الاخيرة من هواياتي .

اعجبتني طريقتك في الدخول المبكر ومن نقطة البداية فهذه الطريقة هي ما افضل ولكن اجد صعوبة كبيرة دائما في تحديدها بناءا على استراتيجيات وتحليلات اخرى غير اليوت ، وان شاء الله اجد ما ابحث عنه هنا معك .

انا استفساري الوحيد عزيزي بخصوص طول الموجات والمدة الزمنية لاكتمال الموجة ... هل يوجد هناك ما يحدد نسب طول الموجات من الاولى للخامسة ومن الموجة A الى C يعني تحديد عدد النقاط او نسبة الموجة من سابقتها او نسبتها من اجمالي الطول الموجي الكبير ؟؟؟

وهل يوجد طول زمني معين نقيس به هذه الموجات كالساعات او الايام او الاسابيع ... الخ ؟؟؟

انا بصراحة قرأت موضوع الاخ احمد حنفي كاملا من بدايته لنهايته ولكني لم استطيع للان ان ارسم وارقم الموجات ذلك لاني لا اعرف من اين ابدأ الترقيم وبأي دورة هي وهل نرقم موجة صغيرة بعدد نقاط قليل ام نتجاهلها للاكبر منها كل هذه اسئلة تدور في ذهني عندما افكر في ترقيم اي موجة .

اخيرا اكرر اعجابي بفكرك وطريقتك واتمنى ان تقبلني ضيفا في ورشتك .

الصورة الرمزية Tarek egy fx
    Tarek egy fx غير متواجد حالياً عضو نشيط

اكيد اخى رالى يوجد ما يحدد

وانا بعتب على اخونا Forex Elite انه لا يضعها فى الشارت صحيح حيبقى كله خطوط زى ما قال
    بس دى شروط الورشة

ممكن ننزل شارت مليان خطوط وشارت نص مليان

بالنسبة للاهداف
    نخلينا مثلا فى عملية 600 نقطة

وهو اخد ابسط انواع التصحيح الزجزاج يعنى مكون من a, b ,c

الاداف المحتملة للموجة b من الموجة a هى خط 23.6 او خط 32.8و خط 61.8

فى مثالنا نجد الموجة b انتهت عند 61.8 كما بالشارت

بالنسبة لعلاقة الموجة c الى الموجة a

تكون اول الاهداف المتوقعة هو ان تكون الموجة c مساوية للموجة a
    او تكون الموجة c عند النسبة الذهبية 161.8 للفيبو المعكوس(المرسوم من هاى الموجة a الى لو الموجة a) وهو ما انتهت عليه موجتنا

واحتمالات امتداد الموجة c خط 261.8 هو من الاهداف امحتملة للموجة c
    .................................................. .................................................. .............

وكان الدخول مع توافق نسبة 50 من نسبة الفيبو المعكوس 161.8 كما بالشارت الثالث
    نسبة 50 من النسب القوية ولكنها ليست الاقوى
    علشان كده سؤالى لاخونا فوركس هل كنت حتجرب كمان فى حالة تعدى نسبة 50 عند نسبة 61.8
    وهل فى حالة فشل الاستوب ولكنه اتجه فى اتجاه صفقتك هل تعيد الدخول مرة اخرى فى اى مكان
    سؤال كمان
    على اى اساس كان الخروج من الصفقة هل باعتبار ان تكون الموجة السابقة هى الموجة الاولى احتمال مازال قائم

تحياتى اخى Forex Elite
    وربنا يوفقنا جميعا
    اسئلة ساخنة
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.gif‏   2.gif‏   3.GIF‏  

الصورة الرمزية وحداني
    وحداني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

كما هو معلوم ان دوائر اليوت متداخلة

فكل دائرة تحتوي على دائرة اصغر منها وهي في نفس الوقت تقع ضمن دائرة اكبر منها

فنحن على اي دائرة نشتغل؟

بمعنى على اي فريم؟؟؟

وبعدين معاكم.. مافي غير الشارت حقي تتكلمون فيه
    وكل واحد جايب شروط من عنده وشغال يشرشح في الشارت

يالله نعديها لكم المره هذي ولاتعيدوها

بما ان الموضوع صار لموجات اليوت بشكل عام.. ايش رايك لو تشوف البيانات هذي وترقم لنا التصحيح هل هو ZZ ام DZ ووين وصلنا منه .. لان في خلاف بين خبراء اليوت حول التصحيح هذا

الرمز 9999
    او TASI

البيانات
    واذا ممكن تذكر الاسباب... راح نتعبك معانا لكن كل ماتأخر الكتاب كل ماكثرت الاسئله

الصورة الرمزية Rally
    Rally غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tarek egy fx مشاهدة المشاركة
    اكيد اخى رالى يوجد ما يحدد

الاداف المحتملة للموجة b من الموجة a هى خط 23.6 او خط 32.8و خط 61.8

فى مثالنا نجد الموجة b انتهت عند 61.8 كما بالشارت

بالنسبة لعلاقة الموجة c الى الموجة a

تكون اول الاهداف المتوقعة هو ان تكون الموجة c مساوية للموجة a
    او تكون الموجة c عند النسبة الذهبية 161.8 للفيبو المعكوس(المرسوم من هاى الموجة a الى لو الموجة a) وهو ما انتهت عليه موجتنا

واحتمالات امتداد الموجة c خط 261.8 هو من الاهداف امحتملة للموجة c
    .................................................. .................................................. .............

وكان الدخول مع توافق نسبة 50 من نسبة الفيبو المعكوس 161.8 كما بالشارت الثالث
    نسبة 50 من النسب القوية ولكنها ليست الاقوى
    علشان كده سؤالى لاخونا فوركس هل كنت حتجرب كمان فى حالة تعدى نسبة 50 عند نسبة 61.8
    وهل فى حالة فشل الاستوب ولكنه اتجه فى اتجاه صفقتك هل تعيد الدخول مرة اخرى فى اى مكان
    سؤال كمان
    على اى اساس كان الخروج من الصفقة هل باعتبار ان تكون الموجة السابقة هى الموجة الاولى احتمال مازال قائم

تحياتى اخى Forex Elite
    وربنا يوفقنا جميعا
    اسئلة ساخنة

ما شاء الله عليك اخوي طارق ايه الجمال ده كله ، يعني فعلا النقاط اللي ذكرتها تطابقت 100% مع الشارت عند النسب الذهبية بالضبط ومع المجنون شي يجنن ، طيب ايش بالنسبة للمدة الزمنية حبيبنا ؟؟؟

يعني هل في مدة زمنية معينة لتحقق اكتمال الموجة ام لا يوجد ؟ يعني بما انك خبير بالزمن مع جان صح

انا نفسي اقرأ عن الموضوع اكثر وانا بانتظار كتاب الاخ فوركس - ايليت ان شاء الله اهم شيء نفهم موجات اليوت وشروطها .

سؤال اخير : هل يجب ان تتحقق كل الشروط في الموجة كي نبني عليها قرارنا ام لكل مضارب وجهة نظر ممكن ان يضيفها على الشروط لتكتمل الصورة لاني شايف انها مش نظام 1+1= 2 !!!

شكرا للرد مرة اخرى وبانتظار رد اخونا فوركس

صفحة 7 من 355 الأولىالأولى 123456789101112131757107 ... الأخيرةالأخيرة