صفحة 251 من 355 الأولىالأولى ... 151201241245246247248249250251252253254255256257261301351 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,751 إلى 3,765 من 5314
    الصورة الرمزية وسيم العتيبي
    وسيم العتيبي غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: ورشة عمل موجات اليوت

تحملنا اخونا خليل ملاحظاتك بارك الله فيك واي شخص يعطي رئيو يا شباب بارك الله فيكم خلينا نتفاعل اكثرررررررررر

اخ هارد ريفينج هذا ترقيمي منتظرين ملاحظاتك وملاحظات اخوانا ومنتظرين ترقيمكم كثرو الرسمات يا شبااااااب
    حسب رئيي اخ هارد ترقيمك عام ممكن تفصل اكثر بارك الله فيك

عندي سؤال اخ خليلو متى اقرر ان ارسم ABC او 12345 ؟؟ عندي ضعف بهذا الموضوع بارك الله فيك لو تساعدني اكون شاكر لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waseem_1978 مشاهدة المشاركة
    عندي سؤال اخ خليلو متى اقرر ان ارسم ABC او 12345 ؟؟ عندي ضعف بهذا الموضوع بارك الله فيك لو تساعدني اكون شاكر لك

هذا يعني انك تلميذ غير مجتهد أخي وسام ..... هذه المعلومات مشروحة بشكل جيد بالصفحات الأولى من هذا الموضوع .... أرجو أن تحاول أن تكتشفها بنفسك ... حتى تكون للمعلومه قيمة اكبر عندك!!

وبعد أن نرى نتيجة اجتهادك ... على راس خشمي .. انا بالخدمه ان شاء الله

تحياتي

الصورة الرمزية احمد_هيكل
    احمد_هيكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخ وسيم انا مقدرش افصل اكتر من كدا لانه انا لسه مبتدى ودا اول ترقيم او محاوله ترقيم لى لاغير لكن احنا الاتني متفقين على النزول خير ان شاء الله وفى انتظار تعليق الاستاذه ان شاء الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    توقيع العضو
    مهتم بالتحليل الفني والتداول فى الاسواق الماليه خاصه السوق السعودي .. حاصل علي شهاده CFTe , CME , CEWA-L1 . حاصل علي بكالوريوس هندسه وماجستير فى اداره الاعمال .. اعشق التحليل الكلاسيكي والموجي

الصورة الرمزية احمد_هيكل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته طب شوف اجابتى كدا يا خليلو يمنك تعجيبك انا على ما اعتقد انه موجه 12345 بتبقى فى الموجه سى غالبا يعنى الموجه a ثم b ثم 12345=c والله العى واعلم وكمان 12345 بتحصل فى الموجوه الرابعه قبل الخامسه الكبيره فى انتظارك يا استاذ وانا يعتلك امبارح على الخاص بس اظاهر انك طنشت ولا ايه وشكرا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    توقيع العضو
    مهتم بالتحليل الفني والتداول فى الاسواق الماليه خاصه السوق السعودي .. حاصل علي شهاده CFTe , CME , CEWA-L1 . حاصل علي بكالوريوس هندسه وماجستير فى اداره الاعمال .. اعشق التحليل الكلاسيكي والموجي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متدول-متميز مشاهدة المشاركة
    يا باشا المرفقين فوق وعلشان عيونك نرفقهم تاني وعاشر بس نتعلم الله يجزيك عنا خير

تسلم اخي متداول متميز ... صحيح ومعك كل الحق ... انا لم اعد لمشاركتك الأصلية .

اخي متداول ...
    بالنسبة للترقيم المعلن من جميع الأخوة بالمنتدى لليورو .... هو كما رسمته حضرتك بمشاركتك . ولكن ....برأيي الشخصي ان ذلك الترقيم سريع ويستبق الأحداث ... أذ أرى والله أعلم أننا لا نزال بالموجة الدافعه الثالثه فقط ... إذ أنه أمامنا مشوار طويل بعض الشيء للتصحيح الكبير .
    والله تعالى أعلم

ارجو التدقيق بالتشارت المرفق ..( بعض التعديلات على تشارتك ) ..وارجو التعليق عليها من الجميع لو سمح اخواني الزملاء المتابعين

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة يورو4.gif‏  

الصورة الرمزية متداول-متميز
    متداول-متميز غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    تسلم اخي متداول متميز ... صحيح ومعك كل الحق ... انا لم اعد لمشاركتك الأصلية .

اخي متداول ...
    بالنسبة للترقيم المعلن من جميع الأخوة بالمنتدى لليورو .... هو كما رسمته حضرتك بمشاركتك . ولكن ....برأيي الشخصي ان ذلك الترقيم سريع ويستبق الأحداث ... أذ أرى والله أعلم أننا لا نزال بالموجة الدافعه الثالثه فقط ... إذ أنه أمامنا مشوار طويل بعض الشيء للتصحيح الكبير .
    والله تعالى أعلم

ارجو التدقيق بالتشارت المرفق ..( بعض التعديلات على تشارتك ) ..وارجو التعليق عليها من الجميع لو سمح اخواني الزملاء المتابعين

تحياتي

وجهة نظر طبعا تحترم لكن ممكن في العملي اليورو يوصل ل 3.5 او 4 دولار في يوم من الايام بصراحة مش عارف اجيب في التشارت اكثر من 2.35 كنهاية للموجة الثالثة حسب السيناريو ده امال الخامسة هاتنتهي فين علي امريكا السلام
    حاسس انه سيناريو بعيد شوية لكن كل شيء وارد
    اهم حاجة يا باشا اساسيات الترقيم عندي كويسة ولا عاوز مراجعة علي حاجة معينة اصل انا لسة جديد لانج ما كملتش شهر في اليوت

اخ خليل انا اعرف ان لكل ترقيم هناك شروط ولكن في بعض الامور تتشابك علي الامور هذا القصد وطبعا راح اعيد على اول فصلين فوق ال 10 مرات وعلى الصفحات بشكل مكثف ان شاء الله

وفعلان انا مبتديء ولكن احاول ان اكون مجتهد
    ممكن تعطيني رأيك اخوانا خليل بترقيمي على الشارتات المرفقه بالاعلى بارك الله فيك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waseem_1978 مشاهدة المشاركة
    تحملنا اخونا خليل ملاحظاتك بارك الله فيك واي شخص يعطي رئيو يا شباب بارك الله فيكم خلينا نتفاعل اكثرررررررررر

أخي وسيم ..حياك الله

أرجو أن تراجع التعليقات المذكورة بداخل التشارت المرفق

وارجو من الأخوان جميعا التفاعل مع اسئلة الجميع والتدقيق بها ... والتمعن ايضا بالإجابات عليها ... نريد أن نتعلم جميعا ...ونصبح جميعنا اساتذه بهذا الموضوع ...نتعلم من بعضنا البعض ... وأرجو ان أعامل معاملة الخبير بالموضوع ...فأنا مجرد تلميذ بينكم .... فقط احاول جهدي وأضع ما تعلمته هنا بهذه الورشه .. والله ولي التوفيق

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة فرنك.gif‏  

الصورة الرمزية احمد_هيكل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من الواضح انه مشاركتى غايه فى السوء لما كل الناس ما عدا الاخ وسيم هو اللى رد عليها بس ولا ايه سلاموز
    توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متدول-متميز مشاهدة المشاركة
    وجهة نظر طبعا تحترم لكن ممكن في العملي اليورو يوصل ل 3.5 او 4 دولار في يوم من الايام بصراحة مش عارف اجيب في التشارت اكثر من 2.35 كنهاية للموجة الثالثة حسب السيناريو ده امال الخامسة هاتنتهي فين علي امريكا السلام
    حاسس انه سيناريو بعيد شوية لكن كل شيء وارد
    اهم حاجة يا باشا اساسيات الترقيم عندي كويسة ولا عاوز مراجعة علي حاجة معينة اصل انا لسة جديد لانج ما كملتش شهر في اليوت

ما شاء الله عليك اخي متداول ..... عيني عليك بارده

اذا كان هذا الجهد بس من شهر زمان..... يعني احط ايدي بمياه بارده ... عشان بعد شويه تشيل عني وعن الاخوان القدامي وتصير استاذ ان شاء الله تعالى ...وتصير تجاوب وتساعد الاخوان الجداد على النظرية .... ربنا يوفقك

بالنسبة لمباديء الترقيم فهي ممتازه اخي متداول ...طبعا بعض النظر عن الأصول التكتيكيه للموضوع

بالتوفيق اخي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hard_revenge مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من الواضح انه مشاركتى غايه فى السوء لما كل الناس ما عدا الاخ وسيم هو اللى رد عليها بس ولا ايه سلاموز

السماح اخي هارد ريفنج .... السماح

اصلا انا خايف من اسمك ...وحاسب حساب لهذا الكلام .... عشان كدا ...قلت آخد نفس طويل قبل ما أجاوبك .... اسمك يخوف يا شيخ

راجعلك ان شاء الله ... بس الشباب... زي ما انتا شايف ... المشاركات والاسئله على ودنه الله وكيلك

تحياتي

والله صحيح بارك الله فيك ملاحظات قيمه بارك الله فيك تسجل وتضع بالحسبان

بس الحلو بالموضوع انو نازل نازل هههههههههههههههههههههه

الصورة الرمزية متداول-متميز
    متداول-متميز غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء مشاهدة المشاركة
    أخي وسيم ..حياك الله

أرجو أن تراجع التعليقات المذكورة بداخل التشارت المرفق

وارجو من الأخوان جميعا التفاعل مع اسئلة الجميع والتدقيق بها ... والتمعن ايضا بالإجابات عليها ... نريد أن نتعلم جميعا ...ونصبح جميعنا اساتذه بهذا الموضوع ...نتعلم من بعضنا البعض ... وأرجو ان أعامل معاملة الخبير بالموضوع ...فأنا مجرد تلميذ بينكم .... فقط احاول جهدي وأضع ما تعلمته هنا بهذه الورشه .. والله ولي التوفيق

تحياتي

لي وجهة نظر علي الشارت
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة فرنك.gif‏