صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 28 من 28

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzxzed مشاهدة المشاركة
    ممكن رقم تقريبي لراس المال... لاني انا ايضا فالشركه علشان احتياط وجزاك الله خير
    المده اسبوعين التي ذكرتها
    بدون رد على الرسائل
    وبدون سحب

ياريت تأخر اكثر تفتح موضوع
    لاحظ لم يذكر اسم الشركة الاخرى . . من أجل توعية إخوانه . . . ثقافة "نفسي نفسي"
    ثقافة "طز" في البقية
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 22-06-2023 الساعة 10:47 PM

الصورة الرمزية zzxzed
    zzxzed غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان_العتيبي مشاهدة المشاركة
    لاحظ لم يذكر اسم الشركة الاخرى . . من أجل توعية إخوانه . . . ثقافة "نفسي نفسي"
    ثقافة "طز" في البقية
    قصدك صاحب الموضوع لم يذكر اسم الشركة
    الظاهر شركات كثيرة يعني ماخفي اعظم

الصورة الرمزية ABO_REEMA3
    ABO_REEMA3 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدعم الفني مشاهدة المشاركة
    عزيزنا ABO_REEMA3،

شكرا لثقتك في منتديات المتداول العربي لنشر تجربتك مع الشركة
    يهمنا دائما مساعدة الأعضاء بحسب استطاعتنا،

مسؤولو الشركة تواصلوا معنا وطلبوا معلومات أكثر مثل تفاصيل المشكلة، رقم للتواصل، رقم الحساب وغيره
    وسيقومون بالتواصل المباشر معكم للوقوف على المشكلة وحلها.

يرجى ارسال هذه التفاصيل عبر البريد الالكتروني [email protected]
    وسنقوم بدورنا بإرسالها للمسؤولين في الشركة

علما بأننا في المتداول العربي لا نمثل الشركة ولسنا وكلاء لها.

مع خالص الشكر والتقدير،
    الدعم الفني
    كل الشكر كم سيتم التواصل على الايميل إن شاء الله

الصورة الرمزية Ahmed_Hadad
    Ahmed_Hadad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة same2020 مشاهدة المشاركة
    اذا الموضوع قريب السنه اتوقع مارح يتم سحب المبلغ الكبير بهذي السهوله وممكن راي الاخ اللي ذكر لك محامي يكون هو الحل.
    المشكلة تقريبآ اغلب الوسطاء اذا المبلغ كبير يسوون لك مشكله بالسحب او حتى الايداع
    انا مودع تحويل بنكي مبلغ بالنسبه لي يعتبر كبير مع ICMarkets ومن اكثر من اسبوعين مانزل بالحساب ولاحد يرد على الايميلات والواتساب يطلب تتواصل ايميل ولاعندهم مدير حساب ولاشيء
    حذاري من شركه ICMarkets اخي .طلبت سحب 19 الف دولار منذ اكثر من 4 اشهر ولكن يقولي لك السحب تجمد بسبب التلاعب في الدخول بالصفقات
    وهذا السبب غير واقعي وغير حقيقي وللاسف السحب لم يصل للحساب البنكي لحد الان وتجمد الحساب بالكامل مبلغ 24 الف دولار . الله ينتقم منهم

الصورة الرمزية hassan5041
    hassan5041 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Hadad مشاهدة المشاركة
    حذاري من شركه ICMarkets اخي .طلبت سحب 19 الف دولار منذ اكثر من 4 اشهر ولكن يقولي لك السحب تجمد بسبب التلاعب في الدخول بالصفقات
    وهذا السبب غير واقعي وغير حقيقي وللاسف السحب لم يصل للحساب البنكي لحد الان وتجمد الحساب بالكامل مبلغ 24 الف دولار . الله ينتقم منهم

كان الله في عونك
    ممكن اذا تكرمت ترسل نص الرساله عندما تم تجميد حسابك حتى نقراها هنا

الصورة الرمزية zzxzed
    zzxzed غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Hadad مشاهدة المشاركة
    افتح موضوع مستقل...

الصورة الرمزية forex_AUD
    forex_AUD غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABO_REEMA3 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    صبحكم الله بالخير ..

عندي مشكلة مع شركة اكسنسس، طلبت تحويل قبل 10 شهور بمبلغ كبير (+مليون)، و إلى الآن لم يتم تحويل المبلغ ..
    كل شوي يطلعون حجة، مرة يتأكدون من العمليات، ومرة بعد اسبوع، ومرة ثانية تتوقع من المدير .. إلخ

ايش الحل معهم اللي سبق تعامل معهم ؟

علماً أن هذه ثاني شركة اتعامل معها ، وانقل بسبب عدم مصداقيتهم في تحويل الأموال .
    شوف يالحبيب انا مااحب افتي من راسي أو أضر مسلم ولكن بحب اساعدك مو ترجع فلوسك بساعدك واساعد الاعضاء حتى ماتحصل لهم المشكلة مستقبلا انا عندي حساب معهم ومبلغ كبير ولكن ماحصلت لي ولا مشكلة وبقول لك الطريقة افتح أكثر من حساب وضروري يكون جميع الحسابات على Pro
    في اكسنس لايوجد حد لفتح حسابات تقدر تفتح أكثر من 100 حساب افتح اكثر من حساب والحساب الواحد لايتجاوز 50 الف دولار ويكون على سيرفر واحد ونزل برنامج Exness Terminal وكذا تقدر تدير جميع الحسابات
    2- اذا المبلغ يتجاوز حد الايداع يعني تحويل ارباح حيجبروك تختار طريقة اخرى غير طريقة الايداع وفي الغالب تحويل بنكي لو انت بالسعودية صعب دخول اي حوالات من شركات الفوركس وماحتوصل والحل بنك رقمي او افتح حساب في بنوك البحرين او الامارات وبنوك الامارات افضل لانه تقبل فتح الحساب بالجواز السعودي عكس البنوك البحرينيه حسب تجربتي معهم
    3- اذا المبلغ اقل من مبلغ الايداع وسبق طلبت التحويل حتدخل على منطقة الاعضاء وتلاقي حالة الحواله في سجل المعاملات حتجي ثلاث حالات
    الاولى جار المعالجة او مكتملة أو مرفوضة هل ممكن تخبرنا ايش حاله الحواله في Client area

الصورة الرمزية hamied_azez
    hamied_azez غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_AUD مشاهدة المشاركة
    شوف يالحبيب انا مااحب افتي من راسي أو أضر مسلم ولكن بحب اساعدك مو ترجع فلوسك بساعدك واساعد الاعضاء حتى ماتحصل لهم المشكلة مستقبلا انا عندي حساب معهم ومبلغ كبير ولكن ماحصلت لي ولا مشكلة وبقول لك الطريقة افتح أكثر من حساب وضروري يكون جميع الحسابات على Pro
    في اكسنس لايوجد حد لفتح حسابات تقدر تفتح أكثر من 100 حساب افتح اكثر من حساب والحساب الواحد لايتجاوز 50 الف دولار ويكون على سيرفر واحد ونزل برنامج Exness Terminal وكذا تقدر تدير جميع الحسابات
    2- اذا المبلغ يتجاوز حد الايداع يعني تحويل ارباح حيجبروك تختار طريقة اخرى غير طريقة الايداع وفي الغالب تحويل بنكي لو انت بالسعودية صعب دخول اي حوالات من شركات الفوركس وماحتوصل والحل بنك رقمي او افتح حساب في بنوك البحرين او الامارات وبنوك الامارات افضل لانه تقبل فتح الحساب بالجواز السعودي عكس البنوك البحرينيه حسب تجربتي معهم
    3- اذا المبلغ اقل من مبلغ الايداع وسبق طلبت التحويل حتدخل على منطقة الاعضاء وتلاقي حالة الحواله في سجل المعاملات حتجي ثلاث حالات
    الاولى جار المعالجة او مكتملة أو مرفوضة هل ممكن تخبرنا ايش حاله الحواله في Client area
    فى بعض الشركات توفر بطاقة للسحب هل جربتها اخوى ؟

الصورة الرمزية أم ياسين
    أم ياسين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamied_azez مشاهدة المشاركة
    فى بعض الشركات توفر بطاقة للسحب هل جربتها اخوى ؟
    fxdd عندهم بطاقه سحب لحساب فوق 1000دلار

الصورة الرمزية ABAQ
    ABAQ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نصيحة خلك مع البنوك أتعامل مع سويسكوت بنك من سنوات وماحصلنا اي مشاكل بالسحب وعندهم بطاقة سحب تقدر تشحنها شهريا إلى 30 ألف دولار وتقدر تطلب أكثر من بطاقة وكل بطاقة لها حد شهريا 30 ألف دولار وبالتعاملات شبكة بالمحلات يعاملك بسعر عملة بلدك

هذا رابط التسجيل معهم بحساب حقيقي :

https://trade.swissquote.ch/signup/p...dividual/step1
    آخر تعديل بواسطة ABAQ ، 07-07-2023 الساعة 03:28 AM

الصورة الرمزية amro10
    amro10 غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يوفقك لحل الموضوع وشكرا ادارة المتداول العربى على التدخل ويارب طمنا وصلت لاه

الصورة الرمزية Hisham959
    Hisham959 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABAQ مشاهدة المشاركة
    نصيحة خلك مع البنوك أتعامل مع سويسكوت بنك من سنوات وماحصلنا اي مشاكل بالسحب وعندهم بطاقة سحب تقدر تشحنها شهريا إلى 30 ألف دولار وتقدر تطلب أكثر من بطاقة وكل بطاقة لها حد شهريا 30 ألف دولار وبالتعاملات شبكة بالمحلات يعاملك بسعر عملة بلدك

هذا رابط التسجيل معهم بحساب حقيقي :

https://trade.swissquote.ch/signup/p...dividual/step1
    ممكن تفصيل بخصوص البطاقة السحب كيف الحصول عليها وهل يشترطون مبلغ معين للحصول عليها

الصورة الرمزية ABAQ
    ABAQ غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hisham959 مشاهدة المشاركة
    ممكن تفصيل بخصوص البطاقة السحب كيف الحصول عليها وهل يشترطون مبلغ معين للحصول عليها
    عادي تطلبه من موقع البنك وتوصلك لحد البيت خلال 4 أيام
    لا مافي شرط وتقدر تطلب أكثر من بطاقة
    وللعلم التحويل لحسابك البنكي من عندهم عادي لانك تحول من حسابك الشخصي بسويسكوت بنك لحسابك الشخصي بدولتك يعني مافيه شركة وساطة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17