صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
    الصورة الرمزية ماجد العجمي
    ماجد العجمي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مهم جدا جدا لكل المتداولين !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لم اشارك في المنتدي من فترة طويلة جدا لكن يشهد علي الله واقسم بالله العظيم اني اكتب اليوم لوجه الله تعالى لفائدة اخواني في المنتدي الجميع بدون استثناء فقط لاغير

ندخل بالموضوع عندما سمعت عن استراتيجة الاموال الذكية في الفوركس بالصدفة وبحثت عنها وانا ابحث طلع لي انه فيه اخ بالمنتدي نفسه كان يبحث عنها ويسأل في المنتدي لكن لم يجد سواء السخرية الاخ tradder في موضع كتبه في سنة 2019 بعنوان ict system نسبة نجاح عالية / وفيه وضع ملف للموضوع لكن لم ينتبه له احد وبعدين في اخ بأسم alidar واعتقد كان بمعرف سابق بأسم سوبرمان كان يضع صفقات وارباح ولكن كان يحاول عدم شرح الطريقة او يجعلها صعبة في الشارتات التي يضعها وهو يعرف انه الطريقة موجودة علي اليوتيوب وكثير من الاجانب والعرب يحاولون ان يبيعوها بكورسات وفي القروبات الفيس والتليجرام وبعضهم يعطي توصيات باشتراك وهي بالمجان وكثير من الاخوة شرحوها لكن كان هناك فرق بينهم لان الشرح الاصلي للطريقة بالانجليزي لان الطريقة هي لشخص امريكي مايكل هدلستن يدعو نفسهict ....صاحب الطريقة ict خبرته في مجال التداول. اكثر من عشرين سنة.. يملك فقط في مجال الفوركس اكثر من ستين مليون دوالر وهو يعمل في مجال الفوركس بوظيفة تشبه عمله االماركت ميكر وفيه اشخاص درسوا من الامريكي وطلعوا بطريقة مشتقه منها ومبسطة وجميلة جدا وسموها smc

الطريقتين موجودة من سنوات بدون اي مؤشرات وهي ليست استراتجية حرفيا لكن اقسم بالله انه الطريقة جملية جدا ونسبة النجاح فيها لمن يتقنها ويمارسها تصل لغاية 60% وهي خليط جميل جدا من المعلومات المهمة والطرق التي تستطيع ان تختار منها مايناسبك وتحترف فيها سواء فريمات كبيرة او صغيرة والاستوب فيها صغير جدا بالنسبة للفريمات الصغيرة بمقابل اهداف جميلة

انا طولت عليكم موجودة علي اليوتيوب وفيه اشخاص كثيرين يشرحونها من المغرب ومن مصر ومن السعودية ومن العراق يجب عليكم اختيار الاشخاص المحترفين بالشرح لان بعضهم لاتفهم منه ولا يوصل المعلومة الصحيحة نصيحة محب اترك التداول فترة وافهم الطريقة ولن تندم اقسم بالله خبرتي في اسواق العملات والاسهم تعدت 20 سنة وعندما تابعتها واستمعت للشروح كاني اشوف الشارت لي اول مرة لا تستجل بالحكم مثلي عندما عرفتها قبل سنوات ولم اهتم فيها واعيد هي ليست صعبة ةهي خليط من المعلومات والطرق التي اغلبنا يعرفها لكن كل منا يعرف شي بسيط ويحاول ان يكون محترف على باقي المتداولين وشكرا لكم وانا اسف على الاطالة
    توقيع العضو
    هذا ما أرى والله يرى ما لا نرى ويعلم ما لا نعلم

الصورة الرمزية علي_سكر
    علي_سكر غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد العجمي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لم اشارك في المنتدي من فترة طويلة جدا لكن يشهد علي الله واقسم بالله العظيم اني اكتب اليوم لوجه الله تعالى لفائدة اخواني في المنتدي الجميع بدون استثناء فقط لاغير

ندخل بالموضوع عندما سمعت عن استراتيجة الاموال الذكية في الفوركس بالصدفة وبحثت عنها وانا ابحث طلع لي انه فيه اخ بالمنتدي نفسه كان يبحث عنها ويسأل في المنتدي لكن لم يجد سواء السخرية الاخ tradder في موضع كتبه في سنة 2019 بعنوان ict system نسبة نجاح عالية / وفيه وضع ملف للموضوع لكن لم ينتبه له احد وبعدين في اخ بأسم alidar واعتقد كان بمعرف سابق بأسم سوبرمان كان يضع صفقات وارباح ولكن كان يحاول عدم شرح الطريقة او يجعلها صعبة في الشارتات التي يضعها وهو يعرف انه الطريقة موجودة علي اليوتيوب وكثير من الاجانب والعرب يحاولون ان يبيعوها بكورسات وفي القروبات الفيس والتليجرام وبعضهم يعطي توصيات باشتراك وهي بالمجان وكثير من الاخوة شرحوها لكن كان هناك فرق بينهم لان الشرح الاصلي للطريقة بالانجليزي لان الطريقة هي لشخص امريكي مايكل هدلستن يدعو نفسهict ....صاحب الطريقة ict خبرته في مجال التداول. اكثر من عشرين سنة.. يملك فقط في مجال الفوركس اكثر من ستين مليون دوالر وهو يعمل في مجال الفوركس بوظيفة تشبه عمله االماركت ميكر وفيه اشخاص درسوا من الامريكي وطلعوا بطريقة مشتقه منها ومبسطة وجميلة جدا وسموها smc

الطريقتين موجودة من سنوات بدون اي مؤشرات وهي ليست استراتجية حرفيا لكن اقسم بالله انه الطريقة جملية جدا ونسبة النجاح فيها لمن يتقنها ويمارسها تصل لغاية 60% وهي خليط جميل جدا من المعلومات المهمة والطرق التي تستطيع ان تختار منها مايناسبك وتحترف فيها سواء فريمات كبيرة او صغيرة والاستوب فيها صغير جدا بالنسبة للفريمات الصغيرة بمقابل اهداف جميلة

انا طولت عليكم موجودة علي اليوتيوب وفيه اشخاص كثيرين يشرحونها من المغرب ومن مصر ومن السعودية ومن العراق يجب عليكم اختيار الاشخاص المحترفين بالشرح لان بعضهم لاتفهم منه ولا يوصل المعلومة الصحيحة نصيحة محب اترك التداول فترة وافهم الطريقة ولن تندم اقسم بالله خبرتي في اسواق العملات والاسهم تعدت 20 سنة وعندما تابعتها واستمعت للشروح كاني اشوف الشارت لي اول مرة لا تستجل بالحكم مثلي عندما عرفتها قبل سنوات ولم اهتم فيها واعيد هي ليست صعبة ةهي خليط من المعلومات والطرق التي اغلبنا يعرفها لكن كل منا يعرف شي بسيط ويحاول ان يكون محترف على باقي المتداولين وشكرا لكم وانا اسف على الاطالة
    تشكر على النصيحة
    لكن
    ما هي افكارك للموضوع
    نحاول الوصول كما ترى نسال من هنا ومن هنا
    الاخوة السابقين قدموا افكارهم بشكل شرح حسب قهمهم وعلمهم
    الكل يبحث عن هذه الطريقة
    اذا لنبدء من جديد اح ماجد

الصورة الرمزية same2020
    same2020 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تسلم اخوي ماجد
    نصيحتك في محلها .

الصورة الرمزية federer
    federer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

احترم خبرتك وشكرا عل نصايح آنا خبرتي 8 سنين واقول لك ان نسبه نجاح طريقه 60 في المئة كانك تقول لي انني سادخل صفقه 50/50 ياربح يا خساره ،، نسبه ضعيفه اخي ،،

الصورة الرمزية Eng_MAX_2007
    Eng_MAX_2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة federer مشاهدة المشاركة
    احترم خبرتك وشكرا عل نصايح آنا خبرتي 8 سنين واقول لك ان نسبه نجاح طريقه 60 في المئة كانك تقول لي انني سادخل صفقه 50/50 ياربح يا خساره ،، نسبه ضعيفه اخي ،،
    اذا كانت نسبة الرشيو 1-2
    تعتبر الطريقة ممتازة

الصورة الرمزية mimou
    mimou غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ alidar او سوبرمان شرح طريقته شرحا كافيا و وافيا و هي واضحة جدا لا ادري كيف رايت انه كان يحاول عدم شرح الطريقة او يجعلها صعبة و على فكرة في نفس موضوعه هناك فيديوهات لاجانب ايضا فيها شرح للطريقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،،،
    جمعة مباركة للجميع انا لم ادخل المنتدي للشكوى او التعرض لشخص معين او ان اشتم اي متداول معاذ الله انا فقط قدمت ماعندي نصيحة لكم اصلا انا ماعندي وقت ان أشارك في المنتدي ولن أشارك مرة اخري بإذن الله لان الحمدالله اكتفيت من المؤشرات والدعم والمقاومة والهارمونيك وجان والزمن لان الذي يفهم الطريقة اللي تكلمت عنها راح بامر الله من المحترفين واقسم بالله انه لن يدخل المنتدي مره اخري وشكرا جزيلا
    توقيع العضو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،،،
    جمعة مباركة للجميع انا لم ادخل المنتدي للشكوى او التعرض لشخص معين او ان اشتم اي متداول معاذ الله انا فقط قدمت ماعندي نصيحة لكم اصلا انا ماعندي وقت ان أشارك في المنتدي ولن أشارك مرة اخري بإذن الله لان الحمدالله اكتفيت من المؤشرات والدعم والمقاومة والهارمونيك وجان والزمن لان الذي يفهم الطريقة اللي تكلمت عنها راح بامر الله من المحترفين واقسم بالله انه لن يدخل المنتدي مره اخري وشكرا جزيلا
    توقيع العضو

الصورة الرمزية 4x1y
    4x1y غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أولا نصيحة لك يا أخي توقف عن أن تقسم بالله في كل مواضيعك. عظمة القسم بالله أكبر من كل هذه المواضيع
    ثانيا هذه الطرق ليست سحرية . مثل غيرها من الطرق تربح مع الترند ولكن مع الترندات الحادة والأخبار والتدخلات السياسية والكراشات فهي مثل أي طرق أخرى والله الموفق

الصورة الرمزية Krees
    Krees غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4x1y مشاهدة المشاركة
    أولا نصيحة لك يا أخي توقف عن أن تقسم بالله في كل مواضيعك. عظمة القسم بالله أكبر من كل هذه المواضيع
    ثانيا هذه الطرق ليست سحرية . مثل غيرها من الطرق تربح مع الترند ولكن مع الترندات الحادة والأخبار والتدخلات السياسية والكراشات فهي مثل أي طرق أخرى والله الموفق
    احسنت كانت هذي ملاحظتي ماله داعي كثرت القسم ومع احترامي لصاحب الموضوع جزاه الله خير كانه يقسم على كنز مخفي
    الاحظ تلهف الكثيرين على استراتيجات خارقه بينما في نظري قضية الخساره في الفوركس لاغلب المتداولين وانا منهم ليست في عدم وصوله لاستراتيجيه ناجحه
    خلاصتي بعد 4 سنوات طريق الربح واحد لا غير وهو العمل بمخاطره منخفضه جدا واغلب الطرق تؤدي الى الربح ترندات مقاومات نماذج اي شي لكننا لا نلتزم
    نبحث عن منطق لهذا المجال العويص المنطق موجود في الديمو وليس في الحقيقي وهذي اكبر مشكله اواجهها لا عوامل نفسيه ولا خرابيط

الصورة الرمزية 4x1y
    4x1y غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Krees مشاهدة المشاركة
    احسنت كانت هذي ملاحظتي ماله داعي كثرت القسم ومع احترامي لصاحب الموضوع جزاه الله خير كانه يقسم على كنز مخفي
    الاحظ تلهف الكثيرين على استراتيجات خارقه بينما في نظري قضية الخساره في الفوركس لاغلب المتداولين وانا منهم ليست في عدم وصوله لاستراتيجيه ناجحه
    خلاصتي بعد 4 سنوات طريق الربح واحد لا غير وهو العمل بمخاطره منخفضه جدا واغلب الطرق تؤدي الى الربح ترندات مقاومات نماذج اي شي لكننا لا نلتزم
    نبحث عن منطق لهذا المجال العويص المنطق موجود في الديمو وليس في الحقيقي وهذي اكبر مشكله اواجهها لا عوامل نفسيه ولا خرابيط
    اتفق معك في كل ما قلت أخي لكن الأنسان عدو ما يجهل للاسف

الصورة الرمزية otaibi1
    otaibi1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مايكل اللي تقول عنه خبير وله عشرين سنه ترى اغتنى فقط من بيع الكورسات والا هو كـ متداول فـ الكل يدري انه فاشل مع مرتبه الشرف اخوي ماجد ولو تتابع مقاطع لشخص ف اليوتيوب اسمه ( vinny ) راح تشوف انه طلع فضايح الشخص الملقب بـ ict وسالفه انه طلع 60 مليون دولار طلعت كذب وهو بنفسه اعترف وقال انه كـ مقلب خفيف ع جمهوره والان فيه قضيه جالس يبنيها vinny عليه ومن ضمن المدعيين كل الناس اللي دفعوا له قيمه الكورسات وهدفهم انه مايكل يرجع كل درهم طلعه من التدريس وللمعلوميه هالشخص عندهم نظام للتداول ولكن غالي رسومه واسمه Algobox وكذا مره تحدا مايكل في مسابقات ولكن يعتذر اكثر من مره لين مره وافق ع المسابقه وف اول يوم مايكل طلع ربح 9000 و vinny طلع مايقارب 30 الف وف اليوم الثاني مايكل اعتذر والحقيقه انه صفر حسابه مع ان خصمه كمل المسابقه وحقق فوق 100 الف وبعد ماقلت كل الكلام اللي فوق راح اعطيك رايي في استراتيجيته :
    مايكل كـ متداول فشل لكن مو معناته العلم اللي يشرحه فاشل لان فيه ناس كثير استفادوا منه والان يديرون حسابات مع شركات التمويل بمبالغ ضخمه ومنهم اثنين عرب واحد عراقي والثاني باكستاني بجنسيه بريطانيه والعراقي اتوقع له لقاء مع مايكل على اليوتيوب والمهم استراتيجيه حلوه وتبي لها مخ مروق لان الاساس تقريبا على شي واحد واللي هو وين مجرى السيوله ف اليوم والى اين السعر راح يروح يضرب ستوبات العالم قبل يتوجه الى الوجهه الحقيقيه . ومثل ماقالوا الاخوه فوق اذا السعر ف ترند ف سهل تلقى الـقاب والقاع او الهاي اللي تم ضربه قبل يتوجه السعر ولكن في التذبذب فـ راح تضرب ستوبات الى الليل ولكن لكل مجتهد نصيب في كل طريقه وكل استراتيجيه اذا عرفت اللي تبي وعرفت تخرج قبل الانعكاس فـ امورك طيبه . وفي النهايه اخر نقطه احب اذكرها عن الشخص المدعو مايكل كل اللي قالوا عنه نصاب ومحتال ومن هالكلام كانوا يبغون بس تقرير عن تداولاته لمده 3 شهور بس عشان يبين حقيقه علمه وتحليله والى هاللحظه يتجنب الاجابه ولافيه له اي تقرير عن 3 شهور ربحان فيها لدرجه انهم قالوا انه يتداول في الاتجاهين ف اكثر من جهاز والصفقه الناجحه هي اللي يعرضها في اليوتيوب .

من العنوان توقعت فيه شي مهم . .

الصورة الرمزية mozert80
    mozert80 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا مش فاهم حاجه

ممكن لينكات الموضوع او الشرح عشان نستفيد لو سمحت

الصورة الرمزية alskndry
    alskndry غير متواجد حالياً فريق عمل المنتدى

مشكور اخى ماجد جزاك الله خيرا
    توقيع العضو
    فهرس بأهم موضوعاتى التعليمية

http://forum.arabictrader.com/t249104.html

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة