النتائج 16 إلى 26 من 26
الموضوع: مشتركي fxcm (برنامج التداول)
- 26-02-2007, 10:39 AM #16
رد: مشتركي fxcm
آخر تعديل بواسطة بشير ، 26-02-2007 الساعة 10:41 AM
- 26-02-2007, 11:23 AM #17
رد: مشتركي fxcm
البرنامج شغال الان
- 26-02-2007, 11:32 AM #18
رد: مشتركي fxcm
بارك الله فيك اخي الحبيب سمير
فعلا البرنامج اشتغل
مشكور يا غالي
- 26-02-2007, 11:41 AM #19
- 26-02-2007, 04:33 PM #20
رد: مشتركي fxcm
اللي محتاج برنامج التداول بتاع الجافا علشان لو حصل عطل في برنامج التداول المتحمل علي الجهاز يدخل علي اللينك دا ويضغط علي اليمين كما في الصورة وهو هيتحمل علي الجهاز بتاعه
http://www.fxcm.com/trading-platform.jsp
- 27-02-2007, 09:15 AM #21
رد: مشتركي fxcm
اعتذار FXCM
Dear Client,
On behalf of all of FXCM, we wish to sincerely apologize for the recent
technical problems our firm experienced.
We know our clients were unable to trade on February 25th and for part of
February 26th. As a result, clients with open positions were unable to close
positions during this period or take advantage of trading opportunities. We are
very sorry and believe this is unacceptable.
All clients who suffered a loss on open positions due to the technical failures
related to the market opening on Sunday February 25th will be fully refunded the
amount of any loss.
We are committed to learning from this experience and are putting in place
measures to prevent future outages from occurring. The primary goal of FXCM is
to have the best and most reliable forex trading platform. Over the past few
months, FXCM has invested millions of dollars to upgrade our technology with two
combined aims: to roll out No Dealing Desk execution and to increase overall
reliability. Obviously, the efforts to increase reliability have fallen short.
We are now going to re-double our efforts on platform reliability and stability,
renewing our commitment of resources and financial investment to successfully
accomplish these goals.
The technology upgrade related to No Dealing Desk execution is the key to
providing you with the best trading platform. With the roll-out of No Dealing
Desk execution, clients can trade on rates provided directly from several of the
world's largest banks. These banks compete with each other to provide the best
rates, which at times results in spreads as low as 2 pips. In the coming weeks,
we intend to provide a major reduction in spreads on most currency pairs. We
believe that you will be impressed with No Dealing Desk execution once the
technology issues are resolved.
We have had some difficult days during the upgrade from a technical standpoint
and will do everything in our power to help our clients who were negatively
affected due to the technical errors that arose. Moreover, I want to assure you
that these technical issues are not indicative of FXCM's financial stability or
health. FXCM has over $100 million in capital and no debt. In addition,
approximately $600 million in client funds are traded using our platform, the FX
Trading Station.
Words cannot express how deeply sorry we are for the frustration and anxiety
that our clients experienced during this recent difficulty. If you have any
questions or concerns, or would like to discuss a loss you incurred on an open
position during the period mentioned above, please feel free to contact us 24
hours a day. You can reach us via e-mail at [email protected], via live chat from
our website, or via phone at (212) 897-7660. You may also access our
international toll-free numbers from this link:
http://www.fxcm.com/contact-fxcm.jsp.
Respectfully yours,
Drew Niv
CEO, FXCM
Financial Square
32 Old Slip, 10th Floor
New York, NY 10005
- 27-02-2007, 01:54 PM #22
رد: مشتركي fxcm
هل صحيح انه سيتم تعويض الخسائر التي حصلت بسبب هذه المشكلة
واذا كان هذا صحيح فكيف ذلك
- 28-02-2007, 05:27 PM #23
رد: مشتركي fxcm
الا يوجد احد لديه اي معلومة عن كيفية تعويضنا بسبب هذا العطل الفني
نرجوا من الجميع الافادة ولكم مني جزيل الشكر
- 28-02-2007, 05:42 PM #24
رد: مشتركي fxcm
أخي ibo
الله يعوض علينا وعليك ، بخصوص التعويض من الشركه يتم عن طريق اتصالك بهم
اما بالهاتف او بالايميل .
هذه نص الرساله التي وصلتني من الشركه بالامس على ايميلي :
عزيزى العميل
من جميع عاملي إف اكس سي إم ، نود الإعتذارالشديد على المشاكل الفنية التى حدثت مؤخراً.
نعلم أن عملائنا لم يستطيعو التداول يوم 25 فبراير و جزء من يوم 26 فبراير و كنتيجة لذلك, عملائنا الذين كانت عندهم صفقات مفتوحة لم يستطيعو إغلاقها في تلك الفترة أو الإستفادة من فرص المتاجرة. نقدم لكم إعتذار شديد ونؤكد لكم بأن هذا غير مقبول.
كل العملاء الذين عانوا من خسارة في الصفقات المفتوحة بسبب الخلل الفني المرتبط بفتح الأسواق يوم الأحد 25 فبراير, سيتم تعويض أي خسارة تعرّضو لها بسبب هذا الخلل الفني.
نحن نتعهد بالتعلم من هذه التجربة ونحن بصدد وضع مقاييس لتجنّب وقوع مثل هذا الإنقطاع في المستقبل. الهدف الأساسي لأف أكس سي أم هو توفير أحسن و أفضل محطة لتداول العملات.
في الأشهر الماضية, إستثمرت أف أكس سي أم الملايين من الدولارات لتحديث نظامنا التكنولجى وذلك للوصول إلى هدفين : بدأ نظام تداول من غير مكتب متاجرة وتطوير مستوى موثوق به بصفة عامّة.
ولكن من الواضح أن مجهودات التطوير لم تكن على المستوى المطلوب.
الآن سنضاعف من مجهوداتنا في ما يخص نجاح واستقرار محطّة التداول بتجديد تعهّدنا بالموارد والإستثمار المالي للوصول إلى هذا الهدف.
التطور التكنولجى المرتبط بنظام من غير مكتب التّداول هو المفتاح لتوفير أفضل محطة تداول لك. مع بدأ تنفيذ نظام من غير مكتب تداول, يمكن المحترفين من المتاجرة بأسعار مقدمة مباشرة من أكبر البنوك في العالم. هذه البنوك تتنافس لتوفير أفضل الأسعار والتي ينتج عنها إنخفاض فارق الأسعار الذى يصل إلى حدّ نقطتين.
في الأسابيع المقبلة, ننوي توفير تخفيض هام لفارق البيع والشّراء على أهم أزواج العملات.
نحن نؤمن بأنك ستعجب بنظام تعامل من غير مكتب المتاجرة ريثما يتم حل المشاكل الفنية.
تعرضنا إلى أيّام صعبة خلال هذه التطويرات من جانب فنّي وسنقوم بكل ما في وسعنا لمساعدة عملائنا الذين تاثّرو سلبيا بهذا الخلل الفني. أريد أن أؤكد لكم أن هذا الخلل الفني ليس مؤشّرا على الإستقرار المالي أو صحّة أف أكس سي أم. أف أكس سي أم لديها حوالى 100 مليون دولار كرأس مال من غير أي ديون. بالإضافة, حوالي 600 مليون دولار من أموال العملاء تتم متاجرتها عبر منصّتنا, محطّة تداول أف أكس.
الكلمات لا يمكن أن تعبّر عن أسفنا للاحباط والقلق الذي تعرّض له عملائنا خلال الصعوبات الأخيرة. أذا كان لديك أسئلة أو إهتمامات, أو تريد أن تناقش خسارة في صفقة مفتوحة حصلت في الفترة المذكورة أعلاه, من فضلك أن تتّصل بنا على مدار السّاعة. يمكن أن تتصل بنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected] أو عبر المساعدة الفورية المباشرة عبر موقعنا أو عبر الهاتف على 001-646-432-2955 يمكن أيضا أن تتحصّل على الأرقام العالمية المجانية من هذا الرّابط: http://www.fxcmtrarabic.com/live-clients/contact-us.html
درو نيف
رئيس مجلس الادارة
اف اكس سي ام
أتمنى اكون افدتكآخر تعديل بواسطة سليم ، 28-02-2007 الساعة 05:45 PM
- 01-03-2007, 02:28 PM #25
رد: مشتركي fxcm
يا جماعةالخير
اي واحد خسر بخلال الفترة الي كان في برنامج التداول معطل اتصلوا فيهم او ابعتولهم ايميل انا بعتلهم ايميل وبحمد اله عوضوني
ارجوا ان اكون افدكم
وشكرا
- 03-03-2007, 12:40 AM #26
رد: مشتركي fxcm
السلام عليكم هل عاد الانقطاع اليوم 2/3 ام العطل من عندى؟
ارجو شرح كيفيه المتاجره بنظام الجافا وشكرا
المواضيع المتشابهه
-
برنامج التداول fxcm
By mohamed hamed in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادنمشاركات: 9آخر مشاركة: 17-09-2008, 01:15 AM -
مشتركي FXCM
By وحداني in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادنمشاركات: 3آخر مشاركة: 26-03-2007, 01:28 AM -
مشتركي fxcm
By سليم in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادنمشاركات: 10آخر مشاركة: 27-02-2007, 04:09 PM -
شرح برنامج التداول FXCM
By ساري in forum استفسارات وأسئلة المبتدئينمشاركات: 5آخر مشاركة: 07-09-2004, 12:11 AM -
شرح برنامج التداول FXCM
By ساري in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادنمشاركات: 5آخر مشاركة: 07-09-2004, 12:11 AM