بسم الله الرحمن الرحيم سلام الله عليكم ورحمته وبركاته الدهب مؤهل للهبوط بأذن الله من منطقه 2040 الى 2057 الشارت موضح عليه الوقف والاهداف هذا والله اعلى واعلم
توقيع العضو محلل فنى بأساليب جان والقياسات الموجيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonomoon بسم الله الرحمن الرحيم سلام الله عليكم ورحمته وبركاته الدهب مؤهل للهبوط بأذن الله من منطقه 2040 الى 2057 الشارت موضح عليه الوقف والاهداف هذا والله اعلى واعلم مبروك الهدف الاول
مبروك استاذ احمد تحليل اكثر من ممتاز ماشاء الله
توقيع العضو فهرس بأهم موضوعاتى التعليمية http://forum.arabictrader.com/t249104.html
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonomoon بسم الله الرحمن الرحيم سلام الله عليكم ورحمته وبركاته الدهب مؤهل للهبوط بأذن الله من منطقه 2040 الى 2057 الشارت موضح عليه الوقف والاهداف هذا والله اعلى واعلم تحقق معنا حتى الهدف الرابع نكتفى بهذا القدر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nonomoon تحقق معنا حتى الهدف الرابع نكتفى بهذا القدر ماشاء الله تبارك الله اخوى