صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 24 من 24
    الصورة الرمزية Yassin_Taha
    Yassin_Taha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بلاش تتداول في ازواج ااعملات الرقمية لان كلها لعب
    انت عندك منصة اسمها بايننس ممكن تناجر فيها انما تشتري عملات رقنية مقابل الدولار هتمرجن حسابك مليون المية لانك بتشتغل برافعه مالية وممكن عمله تنزل 60 % في يوم وليله
    ناهيك عن تلاعب شركات الفوركس زي ما حصل معاك وبيبررة دا بأن العمله لا مركزية واحنا ملناش دخل بيها
    توقيع العضو
    متداول سكالبنج

الصورة الرمزية ahmedpro20
    ahmedpro20 غير متواجد حالياً عضو نشيط

شوف اخي ابو عبده شركة ic market شركة محترمة و لها اكبر شعبية في تداول حول العالم و ما حصل معك هو انزلاق السعري ولا دخل لشركة له لا من قريب ولا من بعيد.
    الانزلاق السعري امر شائع في السوق العملات و يجب ان تتعايش معه بادارة راس المال سليمة, لان حتى لو تتداول في بنك تملكه سيحصل لك انزلاق السعري.
    كل الشركات و البنوك يشترطون على العملاء الموافقة على بند انزلاق السعري عند تسجيل.

انا شخصيا ليا سنوات طويلة مع منصة شركة ic market و اعتبرها افضل منصة تداول من جميع نواحي
    لو تحب تعرف تقييم شعبية شركة اكتب اسمها في موقع trustpilot اومن هنا https://www.trustpilot.com/review/ic...m?sort=recency
    تحياتي

الصورة الرمزية Muslim4ever
    Muslim4ever غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اى شركة تتلاعب .. المهم كيف تلعب معها
    اعتبرها انثى وسايسها حتى تلين وتكون طوع يدك

الصورة الرمزية Fares_mohammed
    Fares_mohammed غير متواجد حالياً موقوف

اكيد فيها تلاعب ولو ربحت ممكن نا تلاقي حسابك

الصورة الرمزية محمد_عبدالله777
    محمد_عبدالله777 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي انت تقييم شركتك ممتاز 4.9% يعني ممتاز ومع ذلك فتح عيونك وراقب محفظتك وصفقاتك اول بأول الشركات مالهم امان وبثبتلك بالدليل

انظر لتقييم شركة سويسكوت بنك Swissquote تقييمها 3.8% وهي بنك!!!!!!!!!!!!!
    انا قارنت تقييم شعبية شركة IC Markets* قارنتها بسويسكوت بنك Swissquote* انصدمت واليكم تقييم Swissquote*

المخجل في الامر انه بنك !!!!!! وين المصداقية حسبنا الله ونعم الوكيل في من يتلاعب بأموال الناس ماهو الفرق بينهم وبين منصات ماركت ميكر؟!!!
    انا لماذا عملت مقارنة بين IC Markets و Swissquote* ؟ لانه حصل معاي نفس الشيء اكون فاتح صفقة وواضع امر وقف الخسارة (استوب لوز) وللاسف والله ياجماعة انهم يضربون امر الستوب لوز ثم ترجع الصفقة الى اتجاه صفقتي اهم شيء عندهم انهم يخرجوك من الصفقة
    راسلتهم ومعاي اثبات بالصور ارسلتها لهم اثبتت لهم ان جميع المنصات لايوجد فيها هذا الانزلاق السعري
    كان ردهم علي هذا توسع في الاسبريد علما ان الصفقة لم يكن وقت افتتاح او الاغلاق اليومي ولم يوجد اي اخبار لكي يحصل هذا الانزلاق السعري ولانه تكرر هذا الامر المزعج اكثر من مرة فورا سحبت اموالي واغلقت حسابي

والان في هذا الموقع ادناه شاهدت تقييم سويسكوت بنك عرفت انه مش بس انا يلي تضررت منهم وهذا الموقع خير دليل ولاحظو موظف من شركة سويسكوت بنك بيرد على تعلقات يلي بيقيمو تقييمات سلبية بيرد عليهم نحن يؤسفنا ماحصل لك ونرجو ان تتواصل معانا
    ملحوظة .. ليش يتواصل معاكم عشان ما احد يعرف
    والله ياجماعة العالم ماصارت تسكت هذي اموال الواحد تعب عليها

والان اليكم تقييم شركة Swissquote*(سويسكوت بنك)
    https://www.trustpilot.com/review/swissquote.com

الصورة الرمزية محمد_عبدالله777
    محمد_عبدالله777 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي انت تقييم شركتك ممتاز 4.9% يعني ممتاز ومع ذلك فتح عيونك وراقب محفظتك وصفقاتك اول بأول الشركات مالهم امان وبثبتلك بالدليل

انظر لتقييم شركة سويسكوت بنك Swissquote تقييمها 3.8% وهي بنك!!!!!!!!!!!!!
    انا قارنت تقييم شعبية شركة IC Markets* قارنتها بسويسكوت بنك Swissquote* انصدمت واليكم تقييم Swissquote*

المخجل في الامر انه بنك !!!!!! وين المصداقية حسبنا الله ونعم الوكيل في من يتلاعب بأموال الناس ماهو الفرق بينهم وبين منصات ماركت ميكر؟!!!
    انا لماذا عملت مقارنة بين IC Markets و Swissquote* ؟ لانه حصل معاي نفس الشيء اكون فاتح صفقة وواضع امر وقف الخسارة (استوب لوز) وللاسف والله ياجماعة انهم يضربون امر الستوب لوز ثم ترجع الصفقة الى اتجاه صفقتي اهم شيء عندهم انهم يخرجوك من الصفقة
    راسلتهم ومعاي اثبات بالصور ارسلتها لهم اثبتت لهم ان جميع المنصات لايوجد فيها هذا الانزلاق السعري
    كان ردهم علي هذا توسع في الاسبريد علما ان الصفقة لم يكن وقت افتتاح او الاغلاق اليومي ولم يوجد اي اخبار لكي يحصل هذا الانزلاق السعري ولانه تكرر هذا الامر المزعج اكثر من مرة فورا سحبت اموالي واغلقت حسابي

والان في هذا الموقع ادناه شاهدت تقييم سويسكوت بنك عرفت انه مش بس انا يلي تضررت منهم وهذا الموقع خير دليل ولاحظو موظف من شركة سويسكوت بنك بيرد على تعلقات يلي بيقيمو تقييمات سلبية بيرد عليهم نحن يؤسفنا ماحصل لك ونرجو ان تتواصل معانا
    ملحوظة .. ليش يتواصل معاكم عشان ما احد يعرف
    والله ياجماعة العالم ماصارت تسكت هذي اموال الواحد تعب عليها

والان اليكم تقييم شركة Swissquote*(سويسكوت بنك)
    https://www.trustpilot.com/review/swissquote.com

الصورة الرمزية ابو_عبده
    ابو_عبده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يوفقكم جميعا...تحاياتي واحترامي وتقديري لكم

موضوع النزلاق السعري ...مشكله كبيرة ؟؟؟ يبقى الحل نشتغل معاهم سكالبنج ...هذا الحل الوحيد خذ ربحك في 10 دقايق واخلع
    الله يعين ...
    آخر تعديل بواسطة ابو_عبده ، 20-12-2022 الساعة 03:50 PM

الصورة الرمزية Krees
    Krees غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو_عبده مشاهدة المشاركة
    الله يوفقكم جميعا...تحاياتي واحترامي وتقديري لكم

موضوع النزلاق السعري ...مشكله كبيرة ؟؟؟ يبقى الحل نشتغل معاهم سكالبنج ...هذا الحل الوحيد خذ ربحك في 10 دقايق واخلع
    الله يعين ...
    حتى سكالبينج راح تتعب الله يعين الجميع

الصورة الرمزية نادر555
    نادر555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخوة الكرام بغض النظر عن المشكلة المذكورة فى الموضوع لكن الحل الصحيح هو ان تضع كل الشركات موضع شك مهما كان وضعها وتقييمها فى كل المواقع اجعلها موضع شك ولا تثق فيها الا بدرجة محدودة ولا تقم بالايداع اكثر مما تستطيع تحمل خسارته وقم بالبحث عن تقييم الشركة فى عدة مواقع ومنتديات وليس فى موقع واحد او اثنين أنتم جميعاً تعلمون المشاكل التى حدثت والشركات التى اختفت فجأة ومن لا يعلم فليسأل اصحاب الخبرة هذا هو الحل الصحيح الذى اراه لتفادى اى مشكلة مع اى شركة.

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17