صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 72
    الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف

الانغماس في الروح .. في ابشع صورة مؤلمة ,,, شئ ما يخترق جدران القلب ,, ليقلبة اما الى حزن دفين جدا واما الى شئ غير موجود اصلا ,,
    شئ داخل شئ ,, غير مفهوم ,, تلبس كامل ام خلع اللباس بشكل خيالي مبالغ فية ,, هل يمكن ان تتعرى الروح من بعض الاشياء التى تمنع تحررها الكامل ,, نحو فراغ غير موجود
    فلسفة غريبة الاطوار ان تنغمس في خبايا غير مفهومة .. لكن تعرى الروح يبدو انة شئ حقيقي
    هل هناك مصلحة ,, لكل بشري ليقوم بتعرى روحة امام الملاء العام
    هذة مكيدة من ابليس شخصيا ..

الصورة الرمزية Boss369

لعنة عندما تكون منسجم عاطفيا مع مصدر غير معروف .. لاشئ هنا الا شجن انبثق من عاطفة انبعثث من اللاوجود ,, حصول الشئ للشئ مثل بذرة تم نسيانها تحت انسجة دم مكلوم
    ياتي بعدها الشر المستدام مغلف بخير غير موجود لشئ غير مفهوم ,,, اللاوجود للموجود لكامل العقل الغير موجود ,, ختامة وحدة كاملة لكل ذرة تراب في خلايا مسماة انسجة دم مدموم ,, ليخرج بعدها خفقان قلب يتنفس بنفس مخنوق ,, وفي النهاية تاتي اللحظة اللعينة ,, العدم من اللاوجود ,, لحرية مسلوبة العقل والتدبير ,, لتبقئ انت متوحد وحيدا لاهم لك الا البقاء هكذا ,, اطول مدة ممكنة ,, لاانك قد وصلت ,, الى اللاوجود ,, الروحي ,, لااكثراث لااي شئ ,, لاان لاشئ موجود الا انت ,,,

اللعنة على احساس غير موجود ,, واللعنة على شخص طغئ في سراب غير موجود ,, ازيلت كل الحجج وبقئ المكان يتسع للجميع ,,

اهلا وسهلا ,, الى اللاشئ موجود ,,

================================================== ======================================
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 22-07-2022 الساعة 04:49 PM

الصورة الرمزية Boss369

مفتاح السويتش هو موسيقئ هادئة رومانسية ,, لعنة مابعدها لعنة ,, لااجواء غير موجودة لظلال احرف هلامية تشكيلها حسب درجات السلم الموسيقئ اللعين
    اذا التواصل البعدي هو موسيقئ محرمة ,, هههههههههههههههه
    الا لعنة الله على الظالمين ,,
    ================================================== ============================
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 22-07-2022 الساعة 05:59 PM

الصورة الرمزية Boss369

يوما ما ستفتح البوابة اللعينة ,, وحتما لامهرب منها بعد ذلك ,, اللعب على الخفاء سينتهي وسيكون اللعب كلة فوق الطاولة ,, لعنة ,, ام سبع وسبعين ولسانها الطويل
    سحر الحسد ,, موجود ولعنتة توصلك توصلك ,, وبعدها قتل عمد او قتل مباشر على الهواء الغير مرئي ,, الحسنة الوحيدة ان كل شئ يترتب من تلقاء نفسة ,, لادخل ولافضل لااحد
    فقط امرني حبيبي ,, وجبيتك بالغصب وبكل غضبي وغضبك نجتمع معا على الشر والخير هذا لو كان هناك خير اصلا ,, خبث في اهلك مو في اي احد اخر من فين جبتة محد يدري
    يافرحة ماتمت على حبيب متستر بظلام اللعنات مابعد الساعة 12 ليلا ,, ياخي وش تبا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

لعنة ,,,
    يكمل لاحقا ,,,
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 23-07-2022 الساعة 07:52 AM

الصورة الرمزية Boss369

انغمس اكثر وامسك خيوط انسجة قلبي وتغلغل يامفترى واحرق كيان ضربات قلبي ولتكن هي اللحظة التى اردتها دوما ,, ياسارق روحي البالية المبتلة بخبثك اللعين
    هلم هيا فجر قوتك الملعونة في قلبي ولنكن اثنان في واحد ياحارق كبدي ... لامفر منك والنهاية هي التقاء حقيقي ,, وهو حاصل الان بكل تفاصيلة المدمرة للمكان والزمان
    اطمس هويتى في داخلك لمعرفتك التامة انة انا وانت شخص واحد ,, هذة هي الحقيقة التى يهرب كلانا منها ,, لو كان مقدر هذا لنا ,, اذا لنفعلها اليوم قبل بكرة ياملعون هههههه
    لنتملك بعضنا البعض الى الابد ,, كلانا مؤهل تماما للاخر ,, خصمان عنيدان يحتقران بعضهما البعض ,, والانتقام سيد الموقف في بعض الاوقات ,,
    لامجال للمراوغة , تقدم لنرى وجهك الحقيقي ,, كافي قدها لهانا هههههههههههههه ساختصر عليك الطريق الطويل ,,

لنلتقي اليوم ,, مابعد الساعة 2 ليلا ,, وليكن مايكون , لكن لو لم يحصل الصرع الكلي ,, فلا تلوم نفسك لو حصل لك مكروة هههههههههههههه

يكمل لاحقا ,,
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 23-07-2022 الساعة 08:05 AM

الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط

انت ليش تكتب كلام مبطن ومبهم مسوي فيها عمرو بن العاص وإلا شايف ال IQ عندي 300
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

ايش رايك بموضوع Mohamad-sy بعد السنين هذي بالفوركس توني اعرف أنه مافيه تنفيذ للصفقات والربح والخسارة على الآجل عقود فقط
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

يمكن تسعين بالمئة ومن ضمنهم انا مش عارفين الفوركس هذا لاكيفية طريقته ولا كيفية تنفيذه علي بالحرام حتى المشرفين داجين ماعندهم أي خبرة
    الناس بقاع الوحل ويبغون المال بأي وسيلة
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية .ابوجاسم

توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية Boss369

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .ابوجاسم مشاهدة المشاركة
    انت ليش تكتب كلام مبطن ومبهم مسوي فيها عمرو بن العاص وإلا شايف ال IQ عندي 300
    ----------------------
    الكلام مش موجة لك . انا كتبت كلام لشئ مجهول ,, لااعرف كيف اعبر لة ,, اظنة شئ خارق ,, وبالتاكيد لااظنة شيطان او جان او انسي ,, مدري يمكن لاشئ موجود
    ويمكن انا مجنون رسمي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    وش دخل عمر بن العاص ,, ولا اسمك الحقيقي هو عمر ,,؟
    لااظنك ذكي كفاية لتفهم كلام كثير قلتة في هذا المنتدى وبعضة كلام ليس جيد ,, لكن خلاص انكتب وش بيغيرة الان هههههه

ايش رايك بموضوع Mohamad-sy بعد السنين هذي بالفوركس توني اعرف أنه مافيه تنفيذ للصفقات والربح والخسارة على الآجل عقود فقط
    -------------------------------------------
    ياعمي السوق حقيقي ,, 100% والاسعار نار كل يوم ,, اما الية التنفيد فاعتقد انها معقدة تماما بسبب الشبكات الاكترونية الانترتيتية ههههههه المشتركة بين اكثر من طرف
    الباقي الله اعلم

يمكن تسعين بالمئة ومن ضمنهم انا مش عارفين الفوركس هذا لاكيفية طريقته ولا كيفية تنفيذه علي بالحرام حتى المشرفين داجين ماعندهم أي خبرة
    الناس بقاع الوحل ويبغون المال بأي وسيلة
    -----------------------------------
    الوحل هههههههههه هذا انا جالس فية هههههههههههه ,, واريد مال باي وسيلة ,, لكن معي كم شجرة مثمرة يمكن تنفع ههههههههه
    لاتهتم باي احد ,, اصلا هذة الاسواق خطيرة جدا من كل النواحي والربح لو حققتة منها حتما سيقولون علية حرام لاانة جاء بشكل صعب جدا الربح هذا
    لكن لايعنى هذا انني ايضا اشك في طريقة بعض الشركات تبع الفوركس هذا ,,
    لكن انت قد صرفت الكثير من المال ههههههههه الان تحاول ان تبحث عن مخرج حلال هههههههههه روح للمفتى ههههههههههههه
    ============================
    مرة اخرى انت تتداخل مع طاقة اخرى ,, وهذا ليس من مصلحتك ,, لكن انت راسك ناشف ,,
    انا لادخل لي لو حصل لك اي شئ مكروة
    لاتقول انور تسبب لي بمشكلة هههههههه
    سلام
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 23-07-2022 الساعة 11:55 AM

الصورة الرمزية Boss369

الرزق هذا احيانا مش موهبة او شئ غريب مش متوقع ,, شخصية الفرد نفسة فيها الكثير من الاسرار وكذاب امة الى يعرفة نفسة ,,
    انا والشهرة خصمان لايلتقيان ابدا هههههههههههههههههه لذلك الحظ يمكن يكون في شهرة مصطنعة ,, لكن لكل شئ ثمن لابد منة
    شوف بيانات الاخ صاحب اشهر حساب توك توك ورقم واحد ,, الصمت المطبق شعارة ههههههه لكن هناك شئ يمكن ينقلب علية في وقت قريب ,, الاعداء كثروا والحساد كثروا هههه
    ================================================== ===
    Description
    ï؟½ï؟½Best respect compilation every day ï؟½ï؟½
    Details

Stats
    Joined Mar 13, 2022
    2,017,388,714 views

-------------------
    بحلق بعيونك بس ههههههههههههههههههههههههههههه
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 23-07-2022 الساعة 12:42 PM

الصورة الرمزية .ابوجاسم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT369 مشاهدة المشاركة
    الرزق هذا احيانا مش موهبة او شئ غريب مش متوقع ,,
    والله مادري بس اللي اعرفه من تجربة حياتي الطويلة إن :
    ( المال تحت سلطة البشر )
    إذا ماعندك قبول بين البشر لابأسلوب ولا بشهادة ولا بمنفعة تنفعهم فيها عندها انسى شيء اسمه المال لو تقعد بالوحل خمسين سنة ماراح يجيك الريال يمشي إلى عندك ، أما الفوركس هذا حالة خاصة عبارة عن مهارة لإنتزاع المال من الطرف المقابل ياتغلبه أو يغلبك .

( المال لاينمو بالفوركس وإنما يؤخذ بالقوة من طرف ما ) .
    عبالك الفوركس جمعية خيرية كل من تعلم له حرفين بالتحليل الفني صدق انه راح يربح من السوق .
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية Boss369

ماتلاحظ انني احيانا مش معطيك اي اهتمام ,,
    اييية , لازم من شئ تقدمة ,,, للبشر ,
    انا مامعي اي شئ ههههههههههههههه اقدمة ,, يمكن فقط لدي سحر خاص في شخصيتى ,, تعرف وش هو
    انا نصفين ,, جسدين في جسد واحد او 3 ارواح في جسد واحد
    انسي + جنية + جنى
    قلي كيف عرفت انا ههههههههههههههههههه
    عينى اليسرى لو شديتها مع طرف الوجة الايسر ,, بتطلع مو عينى ههههههههه قد قالي صديقي المقرب من قبل 20 سنة لو كنت فتاة لتزوجتك ,, احمق صديقي هذا صح
    ههههههههههههه
    اما عينى اليمنى فموجود فيها شخصين انا وشخص او شخصان اخران ,, وكلانا في جسد واحد
    لو سويت انا عمليات شد وجة ,, يمكن سيكون وجهي شكل بشري وشكل جنى ههههههههههههههههه
    ياخي انت وش تبا هههههههههه

لعنة ,,
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 23-07-2022 الساعة 02:47 PM

الصورة الرمزية Boss369

ههههههههههههههههههه

الصورة الرمزية Boss369

اللعنة ,, شئ ملعون موجود هنا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
    666
    https://forum.arabictrader.com/t2613...ml#post3398666

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17