المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The_blue_star
اخي الكريم العزيز . اهلا وسهلا بك وبكل صراحة في نوعية هكذا انتقادات انا لا احبها . ولكني سأرد عليك رد منطقي
انا فتحت موضوعي بهكذا طريقة وكنت اقصد في الأساس رحلة واظن عنوان الموضوع ظاهر وواضح . والسبب في ذلك والحكمة لأني لا املك وقت لأعلم طريقة او استراتيجية واستمر بها معكم شهر او شهرين او حتي 6 شهور ونضيع الوقت في جني ارباح او مكاسب وفرص قيمة تضيع علينا وبالتالي يضيع علينا الوقت من اجل ان نعلم استراتيجيات وطرق ستأخذ حتما وقت لتعلمها بل واتقانها .
واظن انت تري بنفسك وبالدليل الحمد لله قوة الصفقات واصابتها للأهداف بالمللي دون تجمل او تملق او حتي استعراض مهارات ولله الحمد الحساب كان به اقل من 5000 دولار والأن به 9000 دولار وزيادة وقاربنا بالفعل علي التدبيلة الثانية ولله الحمد ومستمرين والتوفيق والسداد من عند الله وحده
وكما حدثت الجميع مسبقا . هذه رحلة وارد فيها الخسارة ووارد فيها المكسب . ما علينا غير اننا نجتهد ونسعي ونعمل اللي علينا وقولنا التوفيق والسداد من عند ربنا مش من عندي
اضف الي معلوماتك انني اخترت عنوان الموضوع بأسم رحلة وليس بأسم استراتيجية او طريقة وذلك لسبب وجيه اخر . الا وهو كم من موضوع بأسماء استراتيجيات وطرق للتداول بعضها ناجح والبعض الاخر فاشل . اذكر لك منها . اذا كنت لا تعلم بعضا من اسمائهم . استراتيجية القاهرة واستراتيجية سونيك واستراتيجية الأيشيموكو كينكو هايو واستراتيجية الشمعة المنحرفة خارج نطاق البولينجر باند واستراتيجية اليوت واستراتيجية الهارمونيك واستراتيجية البطة المرتاحة للنقل والسياحة واستراتيجية الفأر المذلول ..... الخ وغيرها من الأسماء الرنانة ذات السيط ولا الغني التي وان اتفقوا جميعهم علي انهم استراتيجيات بعضا منهم استراتيجيات قوية والبعض الاخر ضعيفة الا انهم يتفقوا جميعا في شيئا واحدا الا وهو نسبة الصفقات الرابحة للصفقات الخاسرة . فأقسم بالله العلي العظيم وانا متأكد من ما اقول لا تجد طريقة او استراتيجية الا وعلي الأقل يوجد صفقة واحدة علي الأقل خاسرة .
لكننا نحن ولله الحمد حتي الأن متفوقين ودون اي صفقات خاسرة وبنسبة نجاح 100 % حتي الأن ولله الحمد بفضل الله عز وجل
اضف الي معلوماتك ايضا . اختياري لعنوان الموضوع بأسم رحلة لتكون لعلا وعسي من اوائل مواضيع الرحلات المستمرة والمكتملة حتي نهايتها المتفق عليها مسبقا منذ البداية . فكم من موضوع رحلة تم افتتاحه وانا شخصيا افتتحت مواضيع رحلات سابقة ولكني في النهاية فشلت في اكمالها او خسرت بعض الصفقات وافشلت موضوع الرحلة وغيرها وغيرها من الرحلات الفاشلة او الغير مكتملة حتي نهايتها سواء مني او من الغير ولا اخجل من قول ذلك . فالدنيا طريق طويل ولكل جواد كبوة . ودائما وابدا اؤمن بمبدأ من جد وجد ومن زرع حصد ومن سار علي الدرب وصل . عامة انا بحلم دايما بأني اعمل اول موضوع رحلة في تاريخ منتديات البورصات تكون ناجحة ومكتملة حتي نهايتها بأذن الله . وان شاء الله احنا ماشيين بخطي ثابتة حتي الأن ولله الحمد . تقبل تحياتي يا فندم وأسف للأطالة
اهلا وسهلا بك اخي الكريم . الحمد لله تمام هوا فعلا فاضل لنا صفقة واحدة ونبقي اكملنا التدبيلة الأولي بفضل الله في بضع ايام ولله الحمد
تقبل تحياتي وودي اخي العزيز . ربنا يصلح الحال لنا جميعا