صفحة 39 من 59 الأولىالأولى ... 293334353637383940414243444549 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 571 إلى 585 من 875
    الصورة الرمزية الاستثنائي
    الاستثنائي غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREXIST مشاهدة المشاركة
    هذه ستكون خاتمة مشاركاتي .. الحديث حول قانون الاهتزاز .. و علوم جان .. و نفخ خلال الهواء ... ليس من المناسب عرضها على العامة ... لأنها تثير الكثير من الحساسية و ردات الفعل و غير ذلك ...

أخي بوسالم ... القانون : هو شيء ثابت مسلم به .. و ليس فرضية أو نظرية قابلة للأخذ أو الرد أو التشكيك الخ

قانون يعني 1 + 1 = 2 .. انتهينا

لدينا أدوات عديدة لهذا القانون ... مربعات جان + رمز جان + المربعات و الدورات .. كما لا ننسى النفق الذي لا يعلمه أحد بحسب علمي حتى الآن لا هنا و لا خارج المنتدى ...

كل ميسر لما خلق له ... كل انسان له طاقة محدودة في التفكير و الربط و الاستنتاج و الوصول الى الحقيقة من عدمه ...

القانون لم يأخذ حقه على بساط البحث العميق لا في الشرق ولا في الغرب... و نحن نحصر حدود تفكيرنا في المربع فقط و هذا قصور شديد ...

و من لديه علم فهو محتكر ولا يبوح به .. كما فعل جان ......

كل ما عرضته هنا في المنتدى هو جزء ضئيل مما لدي بحمد الله و فضله ...

أتركك في رعاية الله و حفظه

السلام عليكم جميعا
    الله يجزاك خير اخي ويبارك فيما وهبك ،،

بالفعل هذه الابعاد الثلاثة المكانية التي وجعني راسي بالتفكير حولها والان بينت انها تتمثل ايضا في المسافات بين مواقع هذه الكواكب ،، زحل قاعدة مثلث فيثاغورس القائم والذي طول ضلعيه = مربع الوتر وانبثق عنه بعدين مكانيين مشتري والمريخ ،، بقي البعد الزمني او البعد الرابع ولا اعلم اذا المقصود فيه مربع التسعه ..

الصورة الرمزية الغايب
    الغايب غير متواجد حالياً عضو نشيط

الطريقه ما فيها ذيك الصعوبه
    انا مستعد اراهن معك قدام الجميع على التشارت اليومي اعطيك مكسبها ميه با الميه بس عيبها تحصل في السنه مره او مرتين في السنه وهذا الذي كان يمشي عليه جان تحليل يومي مو با الساعات
    زي انا ما كتبت لك في السابق على شارت اليومي باقي فيه نزول كمان شهرين مستحيل يرجع يصعد اليورو دولار قبل شهر 11 لا حد يتعب نفسه هذا الصعود والنزول على تشارت الساعات
    التجار الكبار تشتغل بشكل سنوي مش با الساعات على المدى الطويل المكسب اضمن الساعات الذي تطلعه اليوم يذهب بكرا وتعيش في احلام

الصورة الرمزية الغايب

الله وياك وان شاء الله يحقق لك ما تتمناه موفقين بس انا حبيت انورك دير بالك على صحتك سلام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب مشاهدة المشاركة
    الطريقه ما فيها ذيك الصعوبه
    انا مستعد اراهن معك قدام الجميع على التشارت اليومي اعطيك مكسبها ميه با الميه بس عيبها تحصل في السنه مره او مرتين في السنه وهذا الذي كان يمشي عليه جان تحليل يومي مو با الساعات
    زي انا ما كتبت لك في السابق على شارت اليومي باقي فيه نزول كمان شهرين مستحيل يرجع يصعد اليورو دولار قبل شهر 11 لا حد يتعب نفسه هذا الصعود والنزول على تشارت الساعات
    التجار الكبار تشتغل بشكل سنوي مش با الساعات على المدى الطويل المكسب اضمن الساعات الذي تطلعه اليوم يذهب بكرا وتعيش في احلام
    ما شاء الله عليك ابو اسامة الله يزيدك ويسددك ،،

حتى انا بالنسبة لي عندي اكثر من طريقة فيها الزمن عامل الحسم لا من دخول او انتهاء بعد بحث وتنسيق المفاهيم لله الحمد ،،

لكن بالنسبة لرواية جان انا لا ابحث ابدا فيها عن طريقة كسب لاتداول ،، لا انا ابحث فيها عن علم شامل للحياة وممكن ينبثق عنها علم يختلف عنها اذا الله وفق ،،مثل ما ذكرت علمه نقطة في بحر العلماء غيره لكن علم عن علم يختلف ،، قد يكون علمه (مقنن) جدا وقد يصلح ان تجعله ميزان وكشاف للعلوم الاخرى من جهة تفسيرها وتسهيلها انا لا اجزم حتى ادرك بعض مما كان عنده لكن ارجح انه علم ثمين من العلوم التي تستحق التعب لكن ان كان سيسلك بي الى علوم متفرعه لا اول لها ولا آخر فلن ندركه وان كان مخصوص لظاهره بالكون لها دلائلها بالواقع لا تخمينات وتأويلات فقد يكون علم اصيل جامع والله اعلم ..

تدخل بالتجارة بالحرب بالسلم بالاقتصاد بالطقس بالظواهر الطبيعية لا محصورة ع شراء وبيع اسهم المحاصيل وهنا يدفعني سؤال هو ان اخي رياض يجزم ويقسم ع ان القانون لا يقبل الخطأ ابدا 1+1=2 وتداولات جان لم تتعدى نسبة 80% ويعلل ان جان تعمد ذلك فهل يعرف عن جان اكثر مما يعرفه جان عن نفسه وما دليله انه تعمد الخطأ؟! فقط استفسر ..

الصورة الرمزية الغايب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاستثنائي مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليك ابو اسامة الله يزيدك ويسددك ،،

حتى انا بالنسبة لي عندي اكثر من طريقة فيها الزمن عامل الحسم لا من دخول او انتهاء بعد بحث وتنسيق المفاهيم لله الحمد ،،

لكن بالنسبة لرواية جان انا لا ابحث ابدا فيها عن طريقة كسب لاتداول ،، لا انا ابحث فيها عن علم شامل للحياة وممكن ينبثق عنها علم يختلف عنها اذا الله وفق ،،مثل ما ذكرت علمه نقطة في بحر العلماء غيره لكن علم عن علم يختلف ،، قد يكون علمه (مقنن) جدا وقد يصلح ان تجعله ميزان وكشاف للعلوم الاخرى من جهة تفسيرها وتسهيلها انا لا اجزم حتى ادرك بعض مما كان عنده لكن ارجح انه علم ثمين من العلوم التي تستحق التعب لكن ان كان سيسلك بي الى علوم متفرعه لا اول لها ولا آخر فلن ندركه وان كان مخصوص لظاهره بالكون لها دلائلها بالواقع لا تخمينات وتأويلات فقد يكون علم اصيل جامع والله اعلم ..

تدخل بالتجارة بالحرب بالسلم بالاقتصاد بالطقس بالظواهر الطبيعية لا محصورة ع شراء وبيع اسهم المحاصيل وهنا يدفعني سؤال هو ان اخي رياض يجزم ويقسم ع ان القانون لا يقبل الخطأ ابدا 1+1=2 وتداولات جان لم تتعدى نسبة 80% ويعلل ان جان تعمد ذلك فهل يعرف عن جان اكثر مما يعرفه جان عن نفسه وما دليله انه تعمد الخطأ؟! فقط استفسر ..
    الله يوفقكم وينور دربكم الى الخير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغايب مشاهدة المشاركة
    الله يوفقكم وينور دربكم الى الخير
    وياك اللهم امين حبيبنا ،،

علم جان اختصره بكلمه علم اساسه التوقيت الصحيح للزمن لأي حدث بوقت معين ولا احد يملك العلم المطلق سوى الله ،،
    وليس هو العلم الوحيد وليس كل علم يجب ان يكون بغاية التعقيد ،، المهم بالاخير ان يكون صحيح ويستفيد منه صاحبه بغض النظر عن المستوى ..

الصورة الرمزية FOREXIST
    FOREXIST غير متواجد حالياً عضو نشيط

من بعيد لبعيد :

خطأ اخي ..راجع حساباتك جيدا جدا...
    نحن امام قوة طرد لليورو و الباوندات مقابل الدولار

لن يهبط هذا المقدار من الاسعار الحالية...

والله اعلم
    ايها اليورو و الباوند ...امرك ان تصعدي الى اعلى اليوم.... ابراكادابرا...

امرك
    امرك
    امرك

يجب ان تصعد اليوم ان شاءالله

و ان لم تصعد ..فالويل لك ثم الويل... ساريك ما هو سواد الليل ... و ستطرد خلفك الخيل...
    توقيع العضو
    سـيـذكـرنـي قـومـي إذا جـد جـدهـم =:= و فـي الـلـيـلـة الـظـلـمـاء يـفـتـقـد الـبـدر

الصورة الرمزية agad
    agad غير متواجد حالياً عضو نشيط

ايها اليورو و الباوند ...امرك ان تصعدي الى اعلى اليوم.... ابراكادابرا...

امرك
    امرك
    امرك

يجب ان تصعد اليوم ان شاءالله

و ان لم تصعد ..فالويل لك ثم الويل... ساريك ما هو سواد الليل ... و ستطرد خلفك الخيل...
    بالتوفيق
    الباوند دولار بالحساب اتوقع له قاعا عند 1159
    التوقع بعدها لو ارتد منه ان يخترق القمة 1163 وهذا ما زال تحت الاختبار في توقع القيعان الرئيسية والفرعية
    والله اعلم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2022_09_12_06.08.21.jpg‏  

الصورة الرمزية agad

التوقع بشقيه تحقق والقاع تكون بالضبط على115998
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2022_09_12_08.46.23.jpg‏  

عودة الرائعين رياض و اجاد بتوصيات هذه المرة ،،

اجاد : بيرفكت اخي الانعكاس بحد النقطة والنقطتين ..

رياض : هل سيطيعك اليورو والباوند ويقدمو لك يد الطاعه بالارتفاع ؟!

سالتزم الصمت لبرهه ،، تكوّن قروب جميل جدا لعشاق الزمن ولن احارش احد مجددا ،،

خوفي ارى : غادر رياض المجموعة

او: اجاد والغايب غادرو المجموعة ،،

الصورة الرمزية agad

لن أغادر ولو ان مشاركاتي قليلة
    إنما صادف ان حلله الأخ رياض زمنيا وكنت انا حللته سعريا فقلت اختبر حساباتي واضع التوقع تعقيبا على مشاركته
    ولو انني للأمانة بعد وضع المشاركة وبعض الاختبارات غيرت الحساب المتعلق بالجزء الخاص بتوقع القاع ان كان سيكون رئيسا او فرعيا لاني ما ازال ابحث فيه
    توقيع العضو
    «Personne ne peut te faire sentir inférieur sans ton consentement» – Eleanor Roosevelt

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة agad مشاهدة المشاركة
    لن أغادر ولو ان مشاركاتي قليلة
    إنما صادف ان حلله الأخ رياض زمنيا وكنت انا حللته سعريا فقلت اختبر حساباتي واضع التوقع تعقيبا على مشاركته
    ولو انني للأمانة بعد وضع المشاركة وبعض الاختبارات غيرت الحساب المتعلق بالجزء الخاص بتوقع القاع ان كان سيكون رئيسا او فرعيا لاني ما ازال ابحث فيه
    احسنت اخي لا بد من الُّلحمة والالتفاف هنا خاصة عند مراجعة اسلوب القائد وليام ،،

منتظرين تحديث الاخير للكبتن رياض حول اليورو دولار حيث استعار (آمرك ايها السعر) من العضو dxb
    ..

موفقين يا رب ..

الصورة الرمزية FOREXIST
    FOREXIST غير متواجد حالياً عضو نشيط

بعض المأثورات ...
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة تشبيه.png‏  
    توقيع العضو
    سـيـذكـرنـي قـومـي إذا جـد جـدهـم =:= و فـي الـلـيـلـة الـظـلـمـاء يـفـتـقـد الـبـدر

البيتكوين الى 32،500$ كأقل قيمة سعرية وقد تحقق اعلى منها : 35 الف ،، 100 الف ،، مليون $ لا نعلم كم أعلى قيمة لكن نعلم انها لن تقل عن 32,500$ وأعلى حتى تاريخ 3/10 وان حققت اقل من ذلك سيمتد الزمن لتحقيقها قليلا الى 16/11 ولن يلمس السعر او يقترب من 13 الف دولار حتى يصل السعر كأقل قيمة 32,500$ واعلى منها باحد التواريخ اعلاه ،،

ونقسم بالله ع ذلك امام الجميع ،،،
    آخر تعديل بواسطة الاستثنائي ، 14-09-2022 الساعة 10:26 PM

طبعا هذه من الفرص الواضحة وليس ذكرها استعراض قوة والله ،، لكن تحفيز ليعلم الجميع قوة هذه المدرسة المخولة والوحيدة برأيي لتفسير السعر ،،

ع الجميع كلهم زوار واعضاء جميعا اذا احبو ان يراقبو حتى التواريخ المذكورة والاسعار ،، وان لم يكن صحيحا ينزلون باقسى نقد واقسى ذم ،، واتحدى الجميع ..

الان يتحرك البيتكوين عند 19 الف دولار ..

صفحة 39 من 59 الأولىالأولى ... 293334353637383940414243444549 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17