مع الكسر والاغلاق ولو بشمعة الساعة
بالإمكان الدخول بيع ستوب 25 نقطة فوق الترند أو اغلاق مجددا فوق الترند
وهدف عند الموفنج EMA200 يصل الى 100 وأكثر قليلا
مع الكسر والاغلاق ولو بشمعة الساعة
بالإمكان الدخول بيع ستوب 25 نقطة فوق الترند أو اغلاق مجددا فوق الترند
وهدف عند الموفنج EMA200 يصل الى 100 وأكثر قليلا
بالامكان الشراء مع ملامسة الترند بستوب بسيط أو الستوب مع الكسر
والبيع بعد الكسر والأغلاق
فيه سوء فهم لردي
المقصد انه لامس الترند قبل طرح الموضوع ولم ننتبه له
حسب الصورة في الرد 2 ارتد 90 نقطة من الترند
ولكن اي ملامسة بعد ذلك فالارجح الكسر ولا يمكن ابدا ان يكون شراء
فيه سوء فهم لردي
المقصد انه لامس الترند قبل طرح الموضوع ولم ننتبه له
حسب الصورة في الرد 2 ارتد 90 نقطة من الترند
ولكن اي ملامسة بعد ذلك فالارجح الكسر ولا يمكن ابدا ان يكون شراء
الان فهمتك
نعم كانت فرصة للشراء وكان الارتداد قوي ولم يخرج من الترند ولا نقطة والستوب لو وضع يكون بسيط جدا
هذه الفرص تفوتنا لعيب فينا أنه أحنا ما نرسم ترندات الفريمات الكبيرة وننساها وكأنما نقول متى راح يوصلها السعر
فتذهب مثل هذه الفرص المؤكدة علينا