صفحة 39 من 41 الأولىالأولى ... 29333435363738394041 الأخيرةالأخيرة
النتائج 571 إلى 585 من 608
    الصورة الرمزية Theman
    Theman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedpro20 مشاهدة المشاركة
    لما اجتاز تقييم واسحب ان شاء الله راح اضعه هنا.
    بالعقل و المنطق هل كل هؤلاء الآلاف المؤلفة من الاجانب و عرب اللي جربوا ftmo و اللي يتكلمون عنها في اليوتوب و غيره ما فيهم رجل شجاع واحد يخرج و يعمل فيديو و يفضح فيه بدليل صوت وصورة "نصب" شركة مع العلم ان شركة ftmo تعمل في الويب منذ حوالي 8 سنوات.

اعطيك سنة كاملة في البحث والله لن تجد فيديو احد يقول ان شركة ftmo نصبت على شخص واحد.
    تحياتي
    ياستاذ احمد نصب مش نصب كل المجال خطر
    وتبقى فرصه للناجح متاحه

الصورة الرمزية ahmedpro20
    ahmedpro20 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimou مشاهدة المشاركة
    ما الذي يمنع الشركات الاخرى مثلها من استخدام مخطط بونزي لا يوجد اي مانع ليس هذا دليل على فساد و نصب و احتيال شركات التمويل
    و انا اظن انهم يستعملونه كلهم يدفعون الارباح من اموال الاخرين الخاسرين في الامتحان و اذا زاد عدد الرابحين ستنهار الشركة و تفلس
    خليك اخي طارق كما تظن .

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة خدمة الأعضاء2 ، 06-09-2023 الساعة 12:56 AM
    توقيع العضو
    سوق الفوركس يحتاج راس المال الكافي لتداول لتقليل المخاطرة الى ادنى درجة لتكن نفسية مرتحة و الحساب في امان.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Theman مشاهدة المشاركة
    ياستاذ احمد نصب مش نصب كل المجال خطر
    وتبقى فرصه للناجح متاحه
    كلامي اخي احمد موجه للاخ mozert80 اللي يطلب اثبات الدفع و مازال يشك ان شركة ftmo لا تدفع اصلا.
    تحياتي
    توقيع العضو
    سوق الفوركس يحتاج راس المال الكافي لتداول لتقليل المخاطرة الى ادنى درجة لتكن نفسية مرتحة و الحساب في امان.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Theman مشاهدة المشاركة
    المجال ده مرتع للنصابين والمحتالين من كل ناحيه سعر بروكر اشخاص كله
    شركات التمويل ما هى الا لا عب جديد بيراهن انك هاتخسر مش اكتر. مثله مثل الماركت ميكر بس بشكل قانونى شويه
    هناك مبتدخلش سوق بشكل غير قانونى
    هنا مبتدخلش سوق بشكل قانونى رسوم اختبار
    يعنى مكسب من الطامحين السذج ببلاش البلاش لمجرد يوفرلك حساب ديمو يختبرك عليه وبشروط كمان .... تشغيل دماغ عاليه
    .............
    طيب فرضا حضرتك كسبت وده احتمال نادر قوى قوى قوى والناس دى متأكده منه تماما وده ابسط دليل على كل من هب ودب ويدعى النجاح
    .........
    المهم سيادتك كسبت حساب 100 الف
    ده رقم بس
    انما عمليا انت مش مسموح لك تخسر 10% ده كمان كمجمل
    كتفصيل يقولك مش مسموح تخسر يوميا 5%
    يعنى الراجل مش مخليك متحكم غير فى 10%
    ومش ممكنك انك تخاطر اكثر من 2%*5مرات
    .........
    الفكره الجهنميه هو بيديلك رافعه 1:5على فلوسك ده ان كسبت وطلعت اصلا ناجح
    يعنى رياضيا عند من يفقهون رهانه انه أقصي نسبة ناجحين لا يمكن تتجاوز 20%. وده اكيد ناتج عن احصاءات كثيره جدا هما عملوها ومتاكدين منها

...
    تعالى بقى نفكر بمثاليه ونزاهه. لو هما ناس تبحث عن تجار اكفاء لإدارة الاموال لكانت شروط الاختبار أشد صرامه واطول زمنا وحط الف خط تحت زمنا دى
    .......
    لكن أيضا هم فرصه للانسان الناجح
    هو اصلا الناجح فرصه كتير مش واقفه على شركة تمويل
    كل الكلام ده نعرفه يا استاذ احمد...ولكن اللي يهم و هو نظر الى نصف الكاس المملوء اي الايجابيات في شركات تمويل, بمعنى مثلا لما الواحد يدفع 1000 دولار في رسوم حساب تشلانج 200 الف دولار و يجتاز تقييم و يحصل على الحساب الممول و يسحب اول سحب ولو مبلغ 100 دولار و يسترجع رسوم الاشتراك 1000 دولار فيصبح كأنه استبدل حساب 1000 دولار ب حساب 21 الف دولار هذا هو الجميل في الامر و هكذا يجب ان نفكر و ليس تفكير سلبي... واذا الواحد ما يقدر يجتاز تقييم لا يشترك اصلا في شركات تمويل ولازم اولا يختبر قدراته في حسابات تجريبية بنفس معايير و شروط شركات تمويل.

وعلى فكرة تقييمات اصبحت اسهل من ذي قبل لان غير محدودة بمدة زمانية و ممكن الواحد يشتغل على رحتو بدون ظغط نفسي حتى يجتاز تقييم.
    تحياتي
    توقيع العضو

الصورة الرمزية اميرالمنتدى
    اميرالمنتدى متواجد حالياً عضو المتداول العربي

توقيع العضو
    لا اله الا الله وحده لا شريك له .. صلوا على الحبيب محمد

الصورة الرمزية ابوالعلاحركات
    ابوالعلاحركات غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ماحدا ياخذ الامر وكانه هو احد ملاك هذه الشركه او غيرها
    انما والله ولوجه الله نحن نتعامل مع ابناء الابالسه والظاهر عندهم فكره ان كل من هو عربي عنده بئر بترول
    منتشر هذه الايام سحب الاموال من الناس (مش بقول سرقه اهوه) عن طريق المسابقات وتتفاوت صعوبتها وسهولتها من شركه لاخري وتبدا الاغراءت بعد ذلك المهم تدفع اي حاجه لحد ما يجمعوا تارجت معين لهم وفجاءه بخخخخخخ
    وعلي فكره لا احد يتعامل في الفوركس ولو كان رئيس البوليس الدولي الا ورقمه موجود ومتسرب لدي هذه الشركات ولم اقول العصابات
    توقيع العضو
    المتداول الناجح من يحقق أكبرر عائد ممكن في أقل وقت ممكن بأدنى مخاطرة ممكنة . .

الصورة الرمزية hamied_azez
    hamied_azez غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد_موسى مشاهدة المشاركة
    انما والله ولوجه الله نحن نتعامل مع ابناء الابالسه والظاهر عندهم فكره ان كل من هو عربي عنده بئر بترول
    منتشر هذه الايام سحب الاموال من الناس (مش بقول سرقه اهوه) عن طريق المسابقات وتتفاوت صعوبتها وسهولتها من شركه لاخري وتبدا الاغراءت بعد ذلك المهم تدفع اي حاجه لحد ما يجمعوا تارجت معين لهم وفجاءه بخخخخخخ
    وعلي فكره لا احد يتعامل في الفوركس ولو كان رئيس البوليس الدولي الا ورقمه موجود ومتسرب لدي هذه الشركات ولم اقول العصابات
    معاك حق اخوى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد_موسى مشاهدة المشاركة
    انا صراحة ما فهمت حكاية رقم كل شخص متسرب عند شركات تمويل ههههههه

كلامك غريب فعلا اخي احمد... و في الحقيقة انت عندك فقط ميل لنظارية المؤامرة.

شركات تمويل لا تستهدف العرب ولا العجم و معظمهم لا يوفر حتى اللغة العربية في مواقعهم وهدا دليل على انهم لا يهتمون بالعرب.

الانسان الايجابي عندما تظهر فكرة ما يحاول جاهدا ان يستفيد من إيجابياتها ويتغلب على سلبياتها حتى ينجاح.

تحياتي
    آخر تعديل بواسطة ahmedpro20 ، 08-09-2023 الساعة 05:23 AM
    توقيع العضو

الصورة الرمزية mozert80
    mozert80 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شركات تمويل لا تستهدف العرب ولا العجم و معظمهم لا يوفر حتى اللغة العربية في مواقعهم وهدا دليل على انهم لا يهتمون بالعرب.

الانسان الايجابي عندما تظهر فكرة ما يحاول جاهدا ان يستفيد من إيجابياتها ويتغلب على سلبياتها حتى ينجاح.

تحياتي
    انت كل ما حد يحاول يعترض و يقول ريه ي اما تطلعه شكاك او ضيق الافق او بيحب نظرية المؤامرات

و عمال تدافع و تسوق للشركات دى بكل قوه و طلبنا منك و لو اثبات دفع واحد و مفيش اى رد منك

انا بتهمك انت شخصيا انك تابع لشركه من الشركات دى بهدف النصب على المتداوليين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mozert80 مشاهدة المشاركة
    انت كل ما حد يحاول يعترض و يقول ريه ي اما تطلعه شكاك او ضيق الافق او بيحب نظرية المؤامرات

و عمال تدافع و تسوق للشركات دى بكل قوه و طلبنا منك و لو اثبات دفع واحد و مفيش اى رد منك

انا بتهمك انت شخصيا انك تابع لشركه من الشركات دى بهدف النصب على المتداوليين
    يا اخي انا لست تابع لاي شركة و الله بيننا في اتهامك لي وان بعض ظن اثم.

انت اخي كم خسرت في سوق الفوركس!!!؟؟... المفروض ان تجرب شركات تمويل بنفسك بدل ما تسال كل مرة عن اثابت دفع و مصداقية شركة... و بكل بساطة ستجرب شركة بمبلغ بسيط 155 يورو و اذا نجحت و بعدين تخرج و تعمل فيديو بصوت وصورة تقول لناس انظرو نجحت وطبقت جميع شروط شركة ftmo وحققت ربح و ما دفعت لي ونصبت علي.

والله امركم عجيب اخي.
    تحياتي
    توقيع العضو

الصورة الرمزية انور_الاخر
    انور_الاخر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحياتي
    ---------------------------------
    لااحب ان اكتب كلام شؤم لكن يوم امس جاءت عينى على الكلمة الى با اللون الاحمر ,,
    مرة اخرى ,, الامر حقيقي ويفعلونة في اكثر من مكان
    الله يصبركم
    سلام

الصورة الرمزية maherhussein
    maherhussein متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انور_الاخر مشاهدة المشاركة
    ---------------------------------
    لااحب ان اكتب كلام شؤم لكن يوم امس جاءت عينى على الكلمة الى با اللون الاحمر ,,
    مرة اخرى ,, الامر حقيقي ويفعلونة في اكثر من مكان
    الله يصبركم
    سلام
    على ناس وناس

الصورة الرمزية انور_الاخر
    انور_الاخر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maherhussein مشاهدة المشاركة
    على ناس وناس
    -------------------
    وفقا لااستراتيجية الموت نمشئ معهم وهم يمشون معنا وهكذا الدنيا خلقت , الكل يهرب من الموت ,, الا نوري هذا يهجم على الموت ليش مدري
    بالنسبة لااخر احصائية تبع الخسارة مؤكدة 100%
    السوق في الاشهر 1 - 3 ماخد اجازة
    السوق في الاشهر 4 - 6 يحاول ان يحاكي لغة مش مفهومة اصلا
    السوق في الاشهر 7 - 9 قاتل ومصفي اغلب الحسابات ويمكن لااحد عارف وش الى حاصل او الى حصل
    السوق في الاشهر 10 - 12 برودة الشتاء كافية لتوضح لك ان الترند قد اصبح في الشرق الاوسط
    سلام

الصورة الرمزية فارس (مصطفى حمد)
    فارس (مصطفى حمد) غير متواجد حالياً الفائز بالكأس الذهبية ابريل 2018

شركات التمويل اتجاة جديد لتغيير سياسية شركات الفوركس فى استقطاب اكبر قدر من المتداولين وطبعا مفيش شركة تمويل عايزة تعطيك اموالل كبيرة لهدف نبيل كل الشركات فى النهاية بتلعب على اموالك ولكن نحن فى النهاية نحاول ان نجتهد لناخذ ارباح من هذه الشركات وطبعا فى شركات قوية وموثوقة فى هذا المجال ولكن الذى اشك فية ومتاكد منه مليون فى المائة أن مسابقات شركات التمويل التى تقولم بتنفيذها نصب فى نصب ونشرت ذلك فى جروبات الفيس الخاصة بالشركات نفسها لان معدل الزيادة فى تداولات الايام الأولى للمسابقات مع شروطها من المستحيل على متداول ان يصل له ولكن يمكن فى نهاية الشهر أن يحقق المتداول مثلا عشرين فى المائة من قيمة الحساب وبالتالى يربح حساب مثل شركة معروفة تقوم بهذا النظام ولكن كل الأوائل فيها من المستحيل ان يكون أفراد طبيعين واعتقد أن سستم فى الشركة بيقوم بتنسيق هذه الأمور وأخراجها للمتداولين فى صورة اشخاص طبيعين يتداولون ومن خلال خبرتى المتواضعة ومواجهتى لهذه الشركات أكاد أجزم أن كل المسابقات التى تقوم بها شركات التمويل ما هى إلا دعاية فقط لجذب المتداولين لها وهذه نصيحة منى لك الزملاء فى هذا المجال وفى النهاية هذه وجهة نظرى وحبيت انقلها لكم حتى لا يضيع صحتك ووقتك هباءً وربنا يوفق الجميع ​
    توقيع العضو
    معا لعالم أفضل
    رحلة المليون بأفكار التداول الإبداعية مع فرسان فوركس العرب
    فارس (مصطفى حمد)

الصورة الرمزية اميرالمنتدى
    اميرالمنتدى متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الان شركة فتيمو FTMO خففت الشروط بحيث اصبح مطلوب منك تحقيق التارجت بزمن مفتوح .
    فقط يبقى عليك ان تحقق التارجت خلال اي فترة تراها و باريحية مطلقة لكن تذكر
    يجب ان لا تخسر في يوم واحد قيمة الماكس ديلي لوس
    يجب ان لا تخسر 10% من كامل قيمة الحساب

لنثبت انهم نصابين علينا تجاوز الاختبار الاول والثاني و نتداول شهر اضافي و نطلب سحب الارباح و نرى النتيجة
    عندها فقط سنقول انهم نصابين ربحنا و حققنا الشروط وما دفعوا لنا

باختصار لازم نلاحق العيار لباب الدار

انا عن نفسي صرت حارق 25 حساب ديمو معظمهم ان لم اقل جميعهم ضربوا لسبب انني اجرب استراتيجيات للوصول الى استراتيجية رابحة بشكل دائم

مؤخرا نجحت في حساب ديمو و نشرت نتائجه في هذا الموضوع " تم الاشتراك مع FTMO "
    واي نتائج ساحصل عليها في هذا السياق سيتم نشرها بمنتهى الشفافية
    انا عازم الامر ان شاء الله ان اثبت انهم بيدفعوا او نصابين

كل التحيات
    توقيع العضو
    لا اله الا الله وحده لا شريك له .. صلوا على الحبيب محمد

صفحة 39 من 41 الأولىالأولى ... 29333435363738394041 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17