صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 22 من 22
    الصورة الرمزية maherhussein
    maherhussein غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT369 مشاهدة المشاركة
    --------------
    ماقدرت ,, مالي خلق , نشوف هذة الليلة
    اصلا انا عودت الاشجار على المجاعة ايضا هههههههه اعنى على العطش نوعا ما هههههههههه مجنون صح ههههههههههه
    على الاقل تم تعبئة ماء الشرب للقطط والكلاب والغربان والحيات والعقارب هههههه واي شئ لااعرفة انا , ,, واحد راعي توعية عامة للكائنات الحية
    --------------------
    انا خرجت من شراء الباوند ين ,, لايوجد اي شئ مفيد فية الحين نتركة , ,
    عينى على اليورور دولار نشوف ,,,
    لا
    مو
    صح

اليورو دولار مدحدر سبع وسبعين دحديرة من اكثر من سنة
    ومثل ماقال راعي الملاليم ابو العريف الكبير وليد الخبرة , اليورو هايط وهابط ولسة الخراب قدامة الا لو ,, ابتعدت اوربا عن حرب الاوكران والروس يمكن ينتعش بقوة
    المهم الان هو شراء الاستوب انت ومزاجك الهدف 1.1100
    سلام
    قبل أشهر عملت طلة عالشارت وكان تقديري أربعين شهر من الهبوط
    حتى نجحت مرة ثانية في الحصول على الشارت الشهري حتى تاريخ السبعينات
    و تغير كل كلامي بالعكس
    و خلنا نشوف
    السيد بيكسل قالها لأبو العريف انت صح
    ولكن يا بيكسل
    ما ضنتي أنك شفت كامل التاريخ
    و مدري

الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف

مدري اللى اشوفة انا في هذة الايام ان بعض الناس كثرث معها الفلوس وماخدين الدنيا كلها سهالة ههههههه
    فية ناس حقا لاتهتم بما يجري في هذا العالم فقط يعيشون حياتهم فوق النخل ,, هاذولاء مبسوطين من ارتفاع الدولار او اي عملة اخرى ,, لاانة اصلا معهم عملات اجنبية
    وفية ايضا ممتلكات شخصية ,, لذلك ,, حياتهم غير تماما
    بالنسبة لي فقط اريد ان ارى شئ من افكاري تتحول الى واقع اشوفة بام عينى هذا كل شئ ,,
    اصلا قد امها خربانة ,,, وش دعوى يعنى فلوس زيادة او فلوس نقصان او حتى لايوجد مال من اصلة
    الواحد فقط يهمة الستر والعافية وكثير من التعديل على المستوى الدينى المغيب تماما ,, للاسف
    لذلك انا حتى بطلت اسولف واكتب كلام عن نفسي ههههههههه خلاص ,,, لم يعد فينى حيل لااي شئ ,, تجي حيث ماتجئ ,, على الله والسلام
    ================================================== =================================
    بيسكل ,,,
    اعتقد انة مسوي كم $$$$$ الان ههههههه
    اعتقادي ان السوق صعب جدا ياماهر ,, على الاقل من ناحية ادارة راس المال هذة لوحدها ام الصعب كلة
    اما شغلة دخول وخروج واشياء من هذة ,, النت لو انقطع وش بتسوي حينها ههههههههههههه خصوصا هذة الايام ,,,
    يمكن الواحد يدخل هذة الاسواق بمبالغ زيادة عن الحاجة فقط فقط فقط وايضا يجب ان تكون مستعد لخسارتها او جزء منها وايضا يجب ان تكون مستعد للتلاعب مما حولك
    ايضا شغلة تحليل فنى او تجليات فنية ,, هذة لاتمثل الكثير ,, بظني , لكن الناس مدري تعطي هذة العلوم الشئ الكثير
    الواحد مايدري وش بيحصل بعد اقل من دقيقة واحدة في هذا العالم ,, ههههههههه
    الامر كلة مجازفات فقط وادارة مخاطر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وفقط
    سلام
    آخر تعديل بواسطة SILENT369 ، 22-03-2022 الساعة 08:27 AM

مدري اللى اشوفة انا في هذة الايام ان بعض الناس كثرث معها الفلوس وماخدين الدنيا كلها سهالة ههههههه
    فية ناس حقا لاتهتم بما يجري في هذا العالم فقط يعيشون حياتهم فوق النخل ,, هاذولاء مبسوطين من ارتفاع الدولار او اي عملة اخرى ,, لاانة اصلا معهم عملات اجنبية
    وفية ايضا ممتلكات شخصية ,, لذلك ,, حياتهم غير تماما
    بالنسبة لي فقط اريد ان ارى شئ من افكاري تتحول الى واقع اشوفة بام عينى هذا كل شئ ,,
    اصلا قد امها خربانة ,,, وش دعوى يعنى فلوس زيادة او فلوس نقصان او حتى لايوجد مال من اصلة
    الواحد فقط يهمة الستر والعافية وكثير من التعديل على المستوى الدينى المغيب تماما ,, للاسف
    لذلك انا حتى بطلت اسولف واكتب كلام عن نفسي ههههههههه خلاص ,,, لم يعد فينى حيل لااي شئ ,, تجي حيث ماتجئ ,, على الله والسلام
    ================================================== =================================
    بيسكل ,,,
    اعتقد انة مسوي كم $$$$$ الان ههههههه
    اعتقادي ان السوق صعب جدا ياماهر ,, على الاقل من ناحية ادارة راس المال هذة لوحدها ام الصعب كلة
    اما شغلة دخول وخروج واشياء من هذة ,, النت لو انقطع وش بتسوي حينها ههههههههههههه خصوصا هذة الايام ,,,
    يمكن الواحد يدخل هذة الاسواق بمبالغ زيادة عن الحاجة فقط فقط فقط وايضا يجب ان تكون مستعد لخسارتها او جزء منها وايضا يجب ان تكون مستعد للتلاعب مما حولك
    ايضا شغلة تحليل فنى او تجليات فنية ,, هذة لاتمثل الكثير ,, بظني , لكن الناس مدري تعطي هذة العلوم الشئ الكثير
    الواحد مايدري وش بيحصل بعد اقل من دقيقة واحدة في هذا العالم ,, ههههههههه
    الامر كلة مجازفات فقط وادارة مخاطر ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وفقط
    سلام
    اعتقاد خاطئ
    ما سوى كم
    بيكسل يعيش في عالم آخر بعيد عن الفوركس

الصورة الرمزية Boss369

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maherhussein مشاهدة المشاركة
    اعتقاد خاطئ
    ما سوى كم
    بيكسل يعيش في عالم آخر بعيد عن الفوركس
    --------------------
    اي كان , الله يفتح علية يستحق الكثير ,,
    اصلا من يدخل هذا الشئ المسمى فوركس ههههههه كلة ضغط اعصاب على شان حفنة دولارات ,, ههههههههه
    ماابيع صحتى انا ابدا ,, الا صحتى ,, احارب علشانها ,, وش دعوى الفلوس من دون صحة ,,
    لكن انت وش فيك علية ,, وش سوى يعنى ؟
    عموما ,, زي ماقلت لك , انا مش فارقة معي فلوس كثير او فلوس قليل او لافلوس ابدا ,, لايهمنى اي شئ ,,
    اصلا لااعيش مثل بقية البشر انا ,, ههههههههه صدقنى ,,
    الحياة هذة الايام ,, متلونة , باكثر من لون ,, لكن انا لوني واحد فقط لااغيرة ابدا ,, مهما حصل ,, لذلك يقولون عنى متخلف عقليا ههههههههه
    سلام

الصورة الرمزية Boss369

اخر حب حقيقي .. شعرت بة كان قبل اكثر من 30 سنة
    فهل هناك حب اخر في حياتي ,, مستقبلا ,,
    الشعور الانساني بان هناك شخص ما يحبك خصوصا من الجانب الاخر ههههههههههههه مفيد صحيا على المدي الطويل
    عسى نتشقلب في حب ابدي هههههههه محد يدري ,
    لم يعد فينى اي حيل لااي شئ , لكن اتمنى حقا سعادة محسوسة يوما ما تنسينى بعض الاحزان المكبوتة .................................................. ............................
    سلام ,,

الصورة الرمزية Boss369

هذة سمعتها اليوم اكثر من 50 مرة ههههههههه مدري لية
    انتهي الموضوع ويمكن نكمل في يوم اخر
    سلام

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17