المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SILENT369
جيد وليس جيد
جيد انك عارف راسك من رجلك في السوق
ومش جيد لاانك دائما تحدثي عن اشياء ما ,, انا اتابعها حق غصب ههههههههه
المفروض انك تصلح من حالي شوية ,, وتشدني الى طريق مستقيم ,,, طريق فية هداية اكثر ,, مش طريق كلة يودي الى طريق الجنى تبعي هههههه
اسمك احمد الصالح ,, وين الصلاح فيك ابغى اشوفة هذا ههههههههه
-----------------------------------------------------------------------
ورني شئ من الهدى والهداية ,, لاانني حقا لست انا هذا اللى تشوفة امامك يكتب ,, منت مصدق انا عارف هههههههه