صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 19 من 19

الموضوع: الشموع

الصورة الرمزية FOREXIST
    FOREXIST غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي_شومان مشاهدة المشاركة
    انا انصح بركن كل التحاليل التي تستخدم في هذا السوق والبحث عن أساليب جديدة في التحليل , ستصل الي أشياء جديدة لو غيرت تفكيرك شوي وقد تكون مفيدة لك , لماذا لاتبحث عن الجديد والتطوير .
    اتفق معك 100%

لو كان في في أساليب التحليل التي نتعلمها خيرا .. لما عرضت على شكل كورسات بمقابل ...

و لماذا تباع الدجاجة التي تبيض ذهبا أصلا ؟؟

هذه هي نظرتي الشخصية ...

بغض النظر عن أي أسلوب تتداول عليه ... يجب ركن ما لا فائدة منه و البحث عن طرق أكثر جدوى للتغلب على هذا السوق العنيف الذي لا يرحم أحدا و لم يترك أحدا من شروره ...

التطوير و ابتكار أساليب نوعية مطلوب و بشدة ...

و إذا جربت كل شيء و لم يفلح الأمر مع الواحد منا و لسنوات طويلة .. فلربما لا يناسب هذا المجال لي أو لك ...

هذا المجال أخطر من ساحة الحرب بمراحل ...

و الغالبية تفيق على هذه الحقيقة المرة متأخرا جدا جداا جداااا ... و أنا منهم

والله اعلم
    توقيع العضو
    سـيـذكـرنـي قـومـي إذا جـد جـدهـم =:= و فـي الـلـيـلـة الـظـلـمـاء يـفـتـقـد الـبـدر

الصورة الرمزية goggo
    goggo متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREXIST مشاهدة المشاركة
    اتفق معك 100%

لو كان في في أساليب التحليل التي نتعلمها خيرا .. لما عرضت على شكل كورسات بمقابل ...

هذه هي نظرتي الشخصية ...

بغض النظر عن أي أسلوب تتداول عليه ... يجب ركن ما لا فائدة منه و البحث عن طرق أكثر جدوى للتغلب على هذا السوق العنيف الذي لا يرحم أحدا و لم يترك أحدا من شروره ...

و إذا جربت كل شيء و لم يفلح الأمر مع الواحد منا و لسنوات طويلة .. فلربما لا يناسب هذا المجال لي أو لك ...

والله اعلم
    هذا المجال أخطر من ساحة الحرب و بمراحل
    انت مخطىء اخي و انت تقول هذا الكلام لانك لم تفهم بعد كيفية التعامل مع هذا السوق
    لو تتبع ادارة راس مال جيدة سيكون التداول سهل و مريح و اي طريقة ممكن ان تحقق بها ربح شهري معقول بشرط الالتزام فقط
    و من يخالف هذا الكلام او يحلم بارباح طائلة في فترة قليلة و من راس مال صغير فهو واهم و لن يحقق اي شيء و سيبقى يدور في مكانه

الصورة الرمزية 123goooo
    123goooo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FOREXIST مشاهدة المشاركة
    اتفق معك 100%

هذه هي نظرتي الشخصية ...

والله اعلم
    الغالي فوركست يعلم اللة اني ادخل المنتدى فقططط لقراءة مشاركاتك المميزة مع معرفين او ثلاثة ممن اثق فيهم لاغير
    الفوركس اكذوبة والمتداول العادي لايمكن باي حال ان يربح ,, فعليا هو في لعبه بلي ستيشن cfd هو ضد البروكر مش تداول حقيقي
    انصحك نصيحة ان تتجة لسوق الاسهم وعقود الفيوتشر والاوبشن الامريكي وستعرف التداول الحقيقي ولاي معلومات راسلني على الخاص وزودني بايميلك

الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123goooo مشاهدة المشاركة
    الغالي فوركست يعلم اللة اني ادخل المنتدى فقططط لقراءة مشاركاتك المميزة مع معرفين او ثلاثة ممن اثق فيهم لاغير
    الفوركس اكذوبة والمتداول العادي لايمكن باي حال ان يربح ,, فعليا هو في لعبه بلي ستيشن cfd هو ضد البروكر مش تداول حقيقي
    انصحك نصيحة ان تتجة لسوق الاسهم وعقود الفيوتشر والاوبشن الامريكي وستعرف التداول الحقيقي ولاي معلومات راسلني على الخاص وزودني بايميلك
    ---------------------------
    والله مدري وش اقول لك
    يعنى متاكد انة محد بيحسب فلوس من هذة الشركات
    الكل عارف ان بعض الشركات تدخل ضدك وش الجديد يعنى
    والكل يعرف ان هناك دخول مباشر للسوق في شركات اخرى
    اصلا هل تربح انت من السوق لتسحب اي فلوس منة
    ========================================
    مابلاش يعنى ههههههههه
    ريلاكس
    لازلنا في اول الطريق هههههههه
    امسك اعصابك وشد كويس لاان السوق هذا خطير من كل النواحي ودمار حقيقي لكل شئ في البنى ادام
    سلام

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17