صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23
    الصورة الرمزية forex_man_55
    forex_man_55 متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي سر الفوركس الوحيد!

ان سر الفوركس الوحيد والخطير والذي تحاول شركات الوساطة والبروكرز اخفاءه عن المبتدئين والمستجدين في عالم الفوركس لغرض ابتلاع اموالهم ومدخراتهم الشخصية هذا السر هو:
    .
    .
    .
    .
    .
    ان الفوركس كله خسارة ولا يوجد هناك رابحين

الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف

ساتاكد من هذا بنفسي بعد سنة هههههه وسارجع اقولك بعدها
    الان انا لااعرف
    لكن صدقنى ,, يمكن يكذب البعض هنا لذلك يمكن انا ساجيب خبرهم كلهم ,, لو كانوا يكذبون عليك وعلي ههههههه
    كل شئ سراب حتى يتم تحقيق حقيقتة ,,
    لكن قلي هل انت تاجر ؟ هل جربت التجارة من قبل ؟

الصورة الرمزية sabb78
    sabb78 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_man_55 مشاهدة المشاركة
    ان سر الفوركس الوحيد والخطير والذي تحاول شركات الوساطة والبروكرز اخفاءه عن المبتدئين والمستجدين في عالم الفوركس لغرض ابتلاع اموالهم ومدخراتهم الشخصية هذا السر هو:
    .
    .
    .
    .
    .
    أخي الكريم أنا دائما أراك تكرر هذا الكلام ممكن هي تجربتك وقد تكون محقا تعبر عنها ولكت لابد تعلم ان مسالة الخسارة والربح لاتعتمد على السوق بل تعتمد على المتاجر بمعنى لاياتي لي شخص يودع مثلا 1000 دولار وياخذ رافعه مرتفعه ويخاطر ويريد يكون ثريا بيوم وليلة هذه ليست تجارة بل مقامرة فالمتاجرة فن ولها قواعد واصول وبراي من يريد ان يربح فعليه ان لايتجاوز في الرافعة عن 1 الى 50 ولا يدخل اكثر من 2 بالمئه فتاكد ان المتاجر ستكون لديه حرية كبيرة في ان يكون عمره اطول في هذا السوق مع عين الاعتبار تاهيل المتاجر في جانب التحليل الفني والاساسي وغير هذا سيدخل الشخص في دوامة من الخسارة بسبب اصلا ان هذا السوق معمول للمؤسسات وليس للافراد لضخامة السيولة فيه .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabb78 مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم أنا دائما أراك تكرر هذا الكلام ممكن هي تجربتك وقد تكون محقا تعبر عنها ولكت لابد تعلم ان مسالة الخسارة والربح لاتعتمد على السوق بل تعتمد على المتاجر بمعنى لاياتي لي شخص يودع مثلا 1000 دولار وياخذ رافعه مرتفعه ويخاطر ويريد يكون ثريا بيوم وليلة هذه ليست تجارة بل مقامرة فالمتاجرة فن ولها قواعد واصول وبراي من يريد ان يربح فعليه ان لايتجاوز في الرافعة عن 1 الى 50 ولا يدخل اكثر من 2 بالمئه فتاكد ان المتاجر ستكون لديه حرية كبيرة في ان يكون عمره اطول في هذا السوق مع عين الاعتبار تاهيل المتاجر في جانب التحليل الفني والاساسي وغير هذا سيدخل الشخص في دوامة من الخسارة بسبب اصلا ان هذا السوق معمول للمؤسسات وليس للافراد لضخامة السيولة فيه .
    لا فن ولا قواعد ولا اصول من الاخر لا يوجد ولا رابح واحد في سوق الفوركس الوهمي

الصورة الرمزية بيكسل
    بيكسل غير متواجد حالياً عضو نشيط

فشلك لا تصنع منه مبرر اما ان تحاول او تعتزل

الصورة الرمزية sabb78

لا فن ولا قواعد ولا اصول من الاخر لا يوجد ولا رابح واحد في سوق الفوركس الوهمي
    أخي الكريم اروح لك فدوة انا لااريد اعطيك مثلا كشف حساب لمدة ستة شهور وانا ربحان وسحبت لان في النهاية اخلاقيا لايجوز لي ولا سيما ممكن انت تعرضت لخسائر بالاضافة لو اثبت لك لن تستفيد شيئا غير انك تريد تغير قناعة داخلية عندك ولكن أخي الحبيب صدقا قد يكون كلامك يعكس واقعا وخصوصا العرب فالعرب يريدون ان يكونوا اثرياء بسرعة وبطريقة تهور فلذلك ممكن يكون كلامك صحيحا لهذه الفئة ولكن والله واقولها لك وانا في السوق على مايربو 15 سنة هذا السوق يحتاج له فهم دقيق بمعنى القناعة التي موجودة في نفوس من يعتقد ان الفوركس مصدر للغنى والثراء الفاحش هذا عادة سيخسر لاشك لانه سوف يخاطر اما الشخص المتزن والذي يحاول يستغني عن الرافعة للقضاء على وحش المخاطرة والدخول بحجم صغير والاكتفاء بربح من 2 الى 10 بالمئه شهريا اعتقد سوف يستمر في هذا السوق وليس معنى كلامي انه لايخسر فالخسارة وارادة ولكن المهم ان المحصلة في النهاية انه ربحان فأنا أدعوك حبيب قلبي تغير طريقة تفكيرك للحصول على نتائج مختلفة واسال الله لك التوفيق والرزق الوفير وفالك الربح الدائم.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيكسل مشاهدة المشاركة
    فشلك لا تصنع منه مبرر اما ان تحاول او تعتزل
    ايش اما تحاول او تعتزل؟ كانك تتكلم بصيغة الامر ايها البدوي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabb78 مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم اروح لك فدوة انا لااريد اعطيك مثلا كشف حساب لمدة ستة شهور وانا ربحان وسحبت لان في النهاية اخلاقيا لايجوز لي ولا سيما ممكن انت تعرضت لخسائر بالاضافة لو اثبت لك لن تستفيد شيئا غير انك تريد تغير قناعة داخلية عندك ولكن أخي الحبيب صدقا قد يكون كلامك يعكس واقعا وخصوصا العرب فالعرب يريدون ان يكونوا اثرياء بسرعة وبطريقة تهور فلذلك ممكن يكون كلامك صحيحا لهذه الفئة ولكن والله واقولها لك وانا في السوق على مايربو 15 سنة هذا السوق يحتاج له فهم دقيق بمعنى القناعة التي موجودة في نفوس من يعتقد ان الفوركس مصدر للغنى والثراء الفاحش هذا عادة سيخسر لاشك لانه سوف يخاطر اما الشخص المتزن والذي يحاول يستغني عن الرافعة للقضاء على وحش المخاطرة والدخول بحجم صغير والاكتفاء بربح من 2 الى 10 بالمئه شهريا اعتقد سوف يستمر في هذا السوق وليس معنى كلامي انه لايخسر فالخسارة وارادة ولكن المهم ان المحصلة في النهاية انه ربحان فأنا أدعوك حبيب قلبي تغير طريقة تفكيرك للحصول على نتائج مختلفة واسال الله لك التوفيق والرزق الوفير وفالك الربح الدائم.
    هذا رأيي وقناعتي، لا يوجد شخص واحد رابح في سوق الفوركس الوهمي هذا ومن يدعي عكس ذلك عليه الاثبات

الصورة الرمزية sabb78

هذا رأيي وقناعتي، لا يوجد شخص واحد رابح في سوق الفوركس الوهمي هذا ومن يدعي عكس ذلك عليه الاثبات
    وقناعتك محترمة وفي النهاية أنت تحدد ماتريد وأسال الله لك الربح الوفير والرزق العظيم تحياتي لك

الصورة الرمزية daarsh
    daarsh غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

.
    .
    .
    .
    .
    لا يوجد قاعده بالدنيا الا ويشذ عنها امور بمعنى لا قاعده بدون شواذ فهل حضرتك تنكر ذلك ؟
    الفوركس القاعده الخسارة والشواذ هم الرابحون وهم موجودون بالفعل وانت تنكر وجودهم فانت وقناعتك وانت حر بها
    اذن
    ماهدف مواضيعك ووجودك بالمنتدى ؟
    ستقول لتنصح الناس ولكن الكل لسع بنار الخساره حتى الرابحون لسعوا بها قبل اكتشافهم طريق الربح
    تحيتي

الصورة الرمزية dofsh11
    dofsh11 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

من يترك الطمع والاحلام الوردية سيربح

من لايدخل المتاجرة كل يوم سيربح

من يقتنع بربح قليل والقليل مع القليل كثير سيربح

من يسحب ارباحه اولا باول ولا يتركها بالمحفظة بحجة زيادة حجم المحفظة ثم الارباح ...سيربح

التعميم انه لايوجد رابحون على الاطلاق فاعتقد انه خطأ ... لكن كغيره من اسواق المال الرابحون فيه لا يتجاوز 15% على افضل حال.

عن نفسي خسرت نعم .. لكن اعتقد واظن واحلم اني بدأت ادخل للارباح ... وحتى الان سحبت 1500$ لكن لاتمثل شي من الخسائر حتى الآن

ختاما هي ارزاق مقسمة كغيرها قد يكون النصيب للبعض وليس للاخر

الصورة الرمزية عبدالعزيزمحمد
    عبدالعزيزمحمد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الى صاحب الموضوع السوق به رابحين وبه خاسرين ولا يوجد سوق فى العالم فى اى مجال مبنى على الخاسرين فقط مستحيل طبعا

ولكنى اوافقك ان نسبه الرابحين بشكل دائم نسبه قليله هذا صحيح دورنا بقى اننا نوصل لمستوى متقدم مش نقؤل لا يوجد رابحين

بل يوجد طبعا رابحين وهذا لا شك فيه ابدا
    توقيع العضو
    مؤسس نظريه المثلث الرقمى لتحديد ترند الاتجاه
    و تحديد المدى الرقمى لانعكاس الاسعار شمالا او جنوبا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيزمحمد مشاهدة المشاركة
    الى صاحب الموضوع السوق به رابحين وبه خاسرين ولا يوجد سوق فى العالم فى اى مجال مبنى على الخاسرين فقط مستحيل طبعا

ولكنى اوافقك ان نسبه الرابحين بشكل دائم نسبه قليله هذا صحيح دورنا بقى اننا نوصل لمستوى متقدم مش نقؤل لا يوجد رابحين

بل يوجد طبعا رابحين وهذا لا شك فيه ابدا
    لا يوجد رابحين سوى شركات الوساطة والبروكرز

الصورة الرمزية فارس007
    فارس007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم هذا سر الفوركس

الصورة الرمزية Fares_mohammed
    Fares_mohammed غير متواجد حالياً موقوف

كلامك مخطا تمام وانا اتفق معك ان اغلب المتداولين خاسرين انما الجميع خاسر هذا خطأ كبير لانني متداول ناجح وانا لا انكر من ساعدني لذلك ولكن ولله الحمد من القلة الرابحين من هذا السوق الغدار ويمكن لاى شخص ان يصل الي الربح فقط يتعلم جيدا ويتكل علي الله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17