المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Boss369
------------------------
غريبة انا مراقبك من اكثر من شهر ونصف الشهر ,, اللمبة حقك شغالة على طول لكن بتدخل بصمت وبتهرب بصمت اكثر
قلت خلة ,, في حالة يمكن الوضع عندة مايحتاج اصلا اكلمة فية ,,
سوريا + اليمن = احزان يابا
عسئ احد يغسل قلبك وقلبي ههههههه من اثار الدماء المتكررة المسالة على الارض
انا ميت اصلا لكن احتاج احد ما يدفنني هذا كل شئ ,, لكن اعتقد انني لسة بتنفس هواء طبيعي ,, رغم الثلوت من البشر ههههههههه
=====================
شمسئ غابت ,, وليلي معنادني ,, ونجومي افلت ,,, وغيومي انسحبت وتبخرت سراب
--------------------------------------------------------------------------
اهم شئ انت تكون بخير ,,
كم ماهر معنا هههههههههه
سلام