صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 38 من 38
    الصورة الرمزية NaserKSAalharbi
    NaserKSAalharbi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد_يحي مشاهدة المشاركة
    دعني اشرح لك بعض الشي وانت حدد الوضع اللي انت فيه

اولا ثم اولا ثم اولا تعتمد الخساره للمتداول بالنفسيه وحط تحتها الف خط تفسير الكلام

راس المال وطمع المتداول ويريد المكسب المجذي والثراء السريع هو اكبر سبب للخساره نعم اكبر سبب للخساره
    انا ساضع لك خطه معينه وامشي عليها وان خسرت تعال حاسبني واتحمل قيمه كلامي تعالي حاسبني ولاكن اريد منك الاثبات اليك الخطه

راس مالك 1000 $ ادخل النقطه ب1سنت وهي 1% من راس المال باستراتيجه او بدون استراتيجيه اهم شي تدرس مناطق دخول بالنظر تعرف مناطق الانعكاس اهم شي
    راح تقول النقطه بسنت ويش الربح هذا وربح غير مجدي ولاهي جايبه هما ولاكن في الخساره لن تتاثر نفسيتك ولن تتخبط في السوق بيع وشراء وقفل وافتح معليش جالس اكتب
    لك بالعاميه يارب توضح الصوره
    راس مالك 10000 $ تدخل العقد ب1$ بمعني انك دخلت 1% من راس مالك هنا ياتي الربح الي سوف يرض به الجميع وعود نفسك دايما بالدخول بهاذه النسبه اقلك شي على حسب خبرتك في السوق ان زودت النسبه رااااااااااح تخسر رااااااح تخسر رااااااح تخسر

اذن خلاصه الموضوع نحن ندخل براس مالي صغير جدا ويلعب في نفسيتنا السوق ونريد الربح السريع والثراء كذا ماراح تنجح نهائيا

ونبي نناقش هاذا الشي اتمني من الكل المشاركه وكل شخص يقول كم داخل راس مال وبكل امانه وماهي عيب او حرام الله يرزق الجميع ولكن لمناقشه حقيقه راس المال ونفسيه المتداول وكيف كل شخص يتعامل مع هذا السوق من ناحيه راس المال واداره راس المال
    اتفق معك. راس المال فوق 1000 دولار يعادل 100 الف حساب السنت او حساب 10 آلاف حساب ستاندرد راح تشتغل بدون ضغوط وراح تكون مرن مع السوق وراح تحقق ربح مجزي وأهم شيء بدون توتر وأعصاب. تصدق عندي حساب سنت حقيقي يوجد فيه 5000 دولار سنت يعني 50 دولار الربح وصل 200 دولار سنت يعادل 2 دولار بدون اعصاب ولا تراجع يذكر (للتجربة) . لو كان 2000 دولار يعني بالسنت 200 الف كان حقق اقل شي 200 دولار ربح. نعمة كريم حقت البنزين والكهرباء والثلاجة
    آخر تعديل بواسطة NaserKSAalharbi ، 20-07-2021 الساعة 02:51 PM

الصورة الرمزية احمد_يحي
    احمد_يحي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NaserKSAalharbi مشاهدة المشاركة
    اتفق معك. راس المال فوق 1000 دولار يعادل 100 الف حساب السنت او حساب 10 آلاف حساب ستاندرد راح تشتغل بدون ضغوط وراح تكون مرن مع السوق وراح تحقق ربح مجزي وأهم شيء بدون توتر وأعصاب
    انت كذا فهمتني واتمني من الجميع ذكر وبدون احراج لان كما ذكرت ليس عيب او حرام عشان نوصل لحل بعض مشاكل الخساره اقسم بمن احل القسم وانا احلف وانا من عام 2006 في السوق وفي هذا المنتدى بان سوق الفوركس حقيقي ويوجد رابحين ولاكن بعد عناء في هذا السوق ايقنت وتغلبت بان اداره راس المال والتغلب على نفسيه الدخول بعقود كبيره فوق تحمل راس المال وبمخاطره عاليه هي سبب الرئيسي للخساره بدون كلام وكل شخص يجرب لو شهر بما ذكرت اهم شي لديه خبره كافيه في النضر للشارت والشموع والتعزيز ايضا ولاكن لايتعدى 2% نهائيا سوف يربح سوف يربح واللي ماراح يربح يجي ويقولي انا ماربحت وراح اذكر له الخلل
    توقيع العضو
    الفوركس غير صالح لاي شخص باستثناء (المفكرين والمبدعين)

الصورة الرمزية احمد_يحي

اقول لكم شي والله العضيم اني اتداول في هذا السوق وانا ماشي بالسيارة من الموبايل وافتح عقدي بس بمجرد نضره في الشارت ليه ليس عبقريه او احتراف لهاذي الدرجه لا ولاكن من الخبره اعرف بنسبه كبيره مناطق الانعكاس والشي الرئيسي ادخل ب1% من راس مالي يعني بدون توتر بدون قلق بدون عصبيه وتخبط خذ السوق وتعامل معاه بكل بساطه
    توقيع العضو

الصورة الرمزية احمد_يحي

نعم عن طريق الجوال ليس لأن لايوجد لديه جهاز حاسب ولا كن اداره رأس المال ومعرفه تحركات الشموع والانعكاسات هو الاساساضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Screenshot_20210720_163313_net.metaquotes.metatrader4.jpg
المشاهدات:	12
الحجـــم:	113.0 كيلوبايت
الرقم:	537977اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Screenshot_20210720_163313_net.metaquotes.metatrader4.jpg
المشاهدات:	12
الحجـــم:	113.0 كيلوبايت
الرقم:	537977
    توقيع العضو

الصورة الرمزية Fares_mohammed
    Fares_mohammed غير متواجد حالياً موقوف

انا اخنلف معك اخي . ليس جميع المتداولين خاسرين . فأنا اربح من الفوركس ولله الحمد وعمري ما خسرت منة ابدا . الاهم هي الخبرة وطريقة التداول

الصورة الرمزية احمد_يحي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس المطيري مشاهدة المشاركة
    انا اخنلف معك اخي . ليس جميع المتداولين خاسرين . فأنا اربح من الفوركس ولله الحمد وعمري ما خسرت منة ابدا . الاهم هي الخبرة وطريقة التداول
    إذا أنت مليونير ماشاءالله تبارك الرحمن الله يزيدك ماعتقد تلقى وقت تدخل المنتدى ترد على المواضيع تحياتي لك
    توقيع العضو

الصورة الرمزية Fares_mohammed
    Fares_mohammed غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد_يحي مشاهدة المشاركة
    إذا أنت مليونير ماشاءالله تبارك الرحمن الله يزيدك ماعتقد تلقى وقت تدخل المنتدى ترد على المواضيع تحياتي لك
    انا بدخل صفقة واحدة الي صفقتين كحد اقصي في اليوم وبعد ذلك اغلق التداول واعاود اليوم التالي ان شاء الله وانا فعلا مشاركاتي قليلة جدا لان لدي عمل اخر ايضا بجانب الفوركس ولا ادخل المنتدي بصفة مستمرة . تحياتي لك وكل وعيد اضحي سعيد

الصورة الرمزية احمد_يحي

هكذا الدخول علما عقودي لاتتجاوز النصف ٪ من رأس المال وانا اريد الانعكاس لاريد الاتجاه في صالحي بدخل وانا مريح بالي ومطمن هكذا اداره رأس المال سوف تنجح صدقني اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Screenshot_20210720_204814_net.metaquotes.metatrader4.jpg
المشاهدات:	10
الحجـــم:	95.4 كيلوبايت
الرقم:	537986
    آخر تعديل بواسطة احمد_يحي ، 20-07-2021 الساعة 08:53 PM سبب آخر: تعديل
    توقيع العضو

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17