صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 60
    الصورة الرمزية أحمد_الصالح
    أحمد_الصالح غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BATMAN99 مشاهدة المشاركة
    الاشكالية اخي احمد هي صعوبة ايجاد طريقة الريشو مثلا 1/5 ونسبة نجاح تتجاوز لنقل 80% وهل تتوفر الفرص بشكل مناسب
    بعرف انها صعبة .. لكنها موجودة وما هي بمستحيلة لكوني بشتغل بطريقة مماثلة

ولي صديق ايضاً يعمل بطريقة مغايرة لطريقتي ايضاً بريشيو يتراوح ما بين 1:3 و 1:5

بالنسبة لي اخي العزيز اعتقد جازماً ان الخسائر جزء من اللعبة لذلك يجب التعامل معها والمضي قدماً وذلك من خلال رفع الريشيو لأقصى درجة ممكنة وليس التمسمر لسنوات امام الشاشة ومسح الاف التشارتات بحثاً عن الطريقة المضمونة

ابسط طرق وايكوف مدمجة مع العرض والطلب تؤمن لك فرص بريشيو 1:1 وبنسبة نجاح والعلم عند الله تفوق الـ 80%

لا تضيق واسعاً .. اما ان كنت قد وجدت ضالتك في طريقتك فامضي قدماً بها مع محاولة تقليص الوقف لأقل عدد نقاط ممكن وتوسيع الهدف لأكبر عدد نقاط ممكن ، بمعنى طور من طريقتك واعتقد هذا افضل لك من ان تنسف كل ما توصلت له وتبدأ من الصفر .
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الصورة الرمزية BATMAN99
    BATMAN99 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_الصالح مشاهدة المشاركة
    بعرف انها صعبة .. لكنها موجودة وما هي بمستحيلة لكوني بشتغل بطريقة مماثلة

ولي صديق ايضاً يعمل بطريقة مغايرة لطريقتي ايضاً بريشيو يتراوح ما بين 1:3 و 1:5

بالنسبة لي اخي العزيز اعتقد جازماً ان الخسائر جزء من اللعبة لذلك يجب التعامل معها والمضي قدماً وذلك من خلال رفع الريشيو لأقصى درجة ممكنة وليس التمسمر لسنوات امام الشاشة ومسح الاف التشارتات بحثاً عن الطريقة المضمونة

ابسط طرق وايكوف مدمجة مع العرض والطلب تؤمن لك فرص بريشيو 1:1 وبنسبة نجاح والعلم عند الله تفوق الـ 80%

لا تضيق واسعاً .. اما ان كنت قد وجدت ضالتك في طريقتك فامضي قدماً بها مع محاولة تقليص الوقف لأقل عدد نقاط ممكن وتوسيع الهدف لأكبر عدد نقاط ممكن ، بمعنى طور من طريقتك واعتقد هذا افضل لك من ان تنسف كل ما توصلت له وتبدأ من الصفر .
    جميل جدا وكلمات مليئه بالحقيقة وتنم عن خبره بارك الله فيك اخي احمد

الصورة الرمزية بيكسل
    بيكسل غير متواجد حالياً عضو نشيط

دخول بمخاطرة من 3-5% وان الله يحب المحسنين

تفصيلاً لو حسابك 1000$ تدخل ب0.1 - 0.25 يورو دولار وقس على ذلك .. اي خسارة بين 20$ - 50$ في حال حدوثها والربح كذلك كون الريشيو 1:1

بالنسبة لي طبعاً لا يقنعني هذا العمل اعتمد فقط الصفقات التي تؤمن ريشيو 1:6 فما فوق .. غير ذلك بالنسبة لي خرطي .. لان الأحداث التي تؤثر على نسبة نجاح الصفقة كثيرة لا قدرة لبشر على الاحاطة بها كلها ... والكثير من الحديث الذي لا مجال لذكره
    يقولك 99.9999% تقوله 3-5% !

الصورة الرمزية بيكسل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BATMAN99 مشاهدة المشاركة
    جميل جدا وكلمات مليئه بالحقيقة وتنم عن خبره بارك الله فيك اخي احمد
    وين الخبره بالموضوع ؟
    انت تقول 99.9999% الاستوب يلغى لأن المخاطره 0.00001% تقريبا وين الخبره انا اشوف تناقض بكلامك وتطبيل في غير مكانه؟

الصورة الرمزية ابوالوفاء
    ابوالوفاء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيكسل مشاهدة المشاركة
    وين الخبره بالموضوع ؟
    انت تقول 99.9999% الاستوب يلغى لأن المخاطره 0.00001% تقريبا وين الخبره انا اشوف تناقض بكلامك وتطبيل في غير مكانه؟

والله انا جالس مستغرب من الموضوع واستغربت اكثر من الردود ..
    يبحث عن طريقة متاجره ومعاه استرانيجيه نسبة نجاحها 99.99 %
    انتم من جدكم والا في ايه؟؟؟

الصورة الرمزية بيكسل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالوفاء مشاهدة المشاركة

والله انا جالس مستغرب من الموضوع واستغربت اكثر من الردود ..
    يبحث عن طريقة متاجره ومعاه استرانيجيه نسبة نجاحها 99.99 %
    انتم من جدكم والا في ايه؟؟؟
    هذول هم الي يحفظون كتاب الرياضيات وينصدمون لما يروحون يختبرون ان الاسئلة مو نفس الي بالكتاب فما عنده الا يلعب بالي حافظه هههههههههههههههههههههههه

الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف

طيب وش المهم ,,
    معك شئ وواثق منة انت ملك نفسك ,, لااحد يقدر يحرك منك اي شئ .. اصلا الوحوش هكذا طبعها الافتراس ,, وانت مفترس ,,, صفقات
    بالتوفيق , , رغم انني مالي دخل باي احد هنا

يقولك 99.9999% تقوله 3-5% !
    نعم صحيح .. الرجل ما قال 100% .. لو قالها كان قلت له فل مارجن

لكن في نسبة فشل تركها لذلك ما اعتقد انه فوق هالنسبة من المخاطرة يكون صحي

هذا كله طبعاً كلام نظري من دون دخول في اي نقاش حول الطريقة اللي تأمن هذه النسبة العالية جداً من النجاح .
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

عزيزي وضعت طرق توكل ذهب وما زلت أضعها لوجه الله.
    ضعها لوجه الله تكسب خير
    ولا تقل انها مضمونة فهذا السوق غير مضمون اصلا لا بطرق لا بغيرها.
    انا مثلا متسلطين على عبر الجهاز عندنا أضع مال واتاجر يلخبطوا لي الشارت والأرقام يعني ببساطة عايزينك تفلس
    لذلك هو سوق حق اريد به باطل وانا والله لا اعمل به كثيرا اول الاسبوع وضعت 100 دولار ربحت عشرين ثم خسرت أربعين سحبت فلوسي يعني خسارة عشرين دولار.

لن تربح من هذا السوق تربح من السوق الحقيقي

هذا السوق اتركه للوناسة فقط.
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية بيكسل

نعم صحيح .. الرجل ما قال 100% .. لو قالها كان قلت له فل مارجن

لكن في نسبة فشل تركها لذلك ما اعتقد انه فوق هالنسبة من المخاطرة يكون صحي

هذا كله طبعاً كلام نظري من دون دخول في اي نقاش حول الطريقة اللي تأمن هذه النسبة العالية جداً من النجاح .
    نسبة الفشل 0.01.% كيف صارت حجم المخاطره 5% ؟
    السؤال الي لو اجتمع كل من في الارض لن يجيبوا عليه عشان كذا انا متأكد انت تمزح وماخذ الموضوع دعابه

الصورة الرمزية محترفكو
    محترفكو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يهدي صاحب الموضوع 99.99%وجالس اكتب بالمنتديات ؟!!
    الفوركس مافيه هذه النسبة ابدا
    وعلى طول لو نجحت ايام وشهور يأتي عليك يوم وتخسر كل شيء اذا لم تكن ادارتك صارمة لمحفظتك

الصورة الرمزية محترفكو
    محترفكو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عفواً لم اكن اعلم ان صاحب الموضوع موقوف
    اعتذر عن المشاركة في موضوعه

نسبة الفشل 0.01.% كيف صارت حجم المخاطره 5% ؟
    السؤال الي لو اجتمع كل من في الارض لن يجيبوا عليه عشان كذا انا متأكد انت تمزح وماخذ الموضوع دعابه
    شوف انا من وجهة نظري ما بصير المخاطرة تتجاوز 1% من قيمة الحساب هذه اللي اقصد بها حجم المخاطرة او نسبتها او سمها كيف شئت

الرجل عنده ثقة بنظامه انا ما عندي هذه الثقة الـ خمسة بالمية اقتراح وليست فرض وليس لها علاقة بنسبة النجاح

اعطيك مثالي نظام تداولي ناجح بنسبة اكبر من 90% هل هذا يعني ان اخاطر كل مرة بـ 10% ..؟!

بالطبع لاء .. الموضوع مش بس حسابات و ورقة وقلم .. تخيل حسابك نقص 10% بضربة وحدة
    تخيل حالتك النفسية وقتها تخيل نفسك بعد هذه الخسارة هل رح تكون ثقتك في تنفيذ صفقة اخرى بنفس الارتفاع ام انها ستتدنى وامور كثيرة اخذها في عين الاعتبار لذلك مخاطرتي لا تتجاوز 1%
    اقترحت هذه النسبة عليه بسبب انه الريشيو عنده منخفض

اخي العزيز صراحة انا مش عارف لشو بدك توصل من هالحديث .. شو بتقترح اعدل بمشاركتي حتى تتناسب مع نظرك وتعاملنا على اننا من طينتك نفسها ..!

اخيراً بخصوص سؤالك اللي تتوقع ماله اجابة .. فهو بالفعل ماله اجابة لانك ربطت نسبة الفشل بنسبة المخاطرة وهذه في جال وتلك في جال اخر

مثل ما تسأل اذا كان القدرة الحصانية في البنزين اعلى من الديزل ليه الشاحنات مو مزودة بمحركات بنزين بدل الديزل

مع انه القدرة ع جر الاحمال مرتبطة بالعزم الدوراني مش بالقدرة الحصانية .
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الصورة الرمزية Boss369
    Boss369 غير متواجد حالياً موقوف

شوف انا من وجهة نظري ما بصير المخاطرة تتجاوز 1% من قيمة الحساب هذه اللي اقصد بها حجم المخاطرة او نسبتها او سمها كيف شئت

الرجل عنده ثقة بنظامه انا ما عندي هذه الثقة الـ خمسة بالمية اقتراح وليست فرض وليس لها علاقة بنسبة النجاح

اعطيك مثالي نظام تداولي ناجح بنسبة اكبر من 90% هل هذا يعني ان اخاطر كل مرة بـ 10% ..؟!

بالطبع لاء .. الموضوع مش بس حسابات و ورقة وقلم .. تخيل حسابك نقص 10% بضربة وحدة
    تخيل حالتك النفسية وقتها تخيل نفسك بعد هذه الخسارة هل رح تكون ثقتك في تنفيذ صفقة اخرى بنفس الارتفاع ام انها ستتدنى وامور كثيرة اخذها في عين الاعتبار لذلك مخاطرتي لا تتجاوز 1%
    اقترحت هذه النسبة عليه بسبب انه الريشيو عنده منخفض

اخي العزيز صراحة انا مش عارف لشو بدك توصل من هالحديث .. شو بتقترح اعدل بمشاركتي حتى تتناسب مع نظرك وتعاملنا على اننا من طينتك نفسها ..!

اخيراً بخصوص سؤالك اللي تتوقع ماله اجابة .. فهو بالفعل ماله اجابة لانك ربطت نسبة الفشل بنسبة المخاطرة وهذه في جال وتلك في جال اخر

مثل ما تسأل اذا كان القدرة الحصانية في البنزين اعلى من الديزل ليه الشاحنات مو مزودة بمحركات بنزين بدل الديزل

مع انه القدرة ع جر الاحمال مرتبطة بالعزم الدوراني مش بالقدرة الحصانية .
    -----------------------------------------
    ياحمودة انت تظن الناس تفكر مثلك ,,, ياخي انت رجل عملي بتعرف يعنى شو رجل عملي ,, مفهومك لكل شئ من منطلق تجارب حياة
    مدري لية احيانا تدخل راسك هذا في كل شئ هههههههه
    بيكسل شخص بيلعب معادلات ,, , وهذا تحليل يخالف اغلب تجاربك في الحياة وربطها بالفوركس هذا
    بيكسل هذا بيجيب اسرار السوق قريب جدا هههههههه نشوف وياة بعد
    -----------------------------------------
    بالنسبة لصاحب الموضوع هذة تجارة ,, فيها كل شئ مسموح ,, وانت وقوة ايمانك بما تعلمتة او عملت علية ,, احتمال انك من اهل الحظ الكبير
    وبعدين ياحمودة لسة مش عاوز تؤمن بالحظ هذا ,, طيب شوف ابو جاسم هههههههه بيجيب كم نقاط من السوق سكالبنج من دون دوشة كبيرة هههههه
    يااحمد ,,, معزتك كبيرة لكن لن نتفق على شئ ههههههههه
    ---------------------------------------------------------------------
    اتمنى ان يرجع صاحب الموضوع لموضوعة وعفى الله عما سلف
    سلام

الصورة الرمزية dofsh11
    dofsh11 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صباح الخير

من لديه مثل هذه الطريقة ولديه كل هذه الثقة لابد من استثمارها - فلم يدخل الرجل عالم الفوركس الا طلبا للربح وليس للتسلية .

اذا ماهي الطريقة او الطرق التي من خلالها تستطيع تحقيق اكبر قدر من المكاسب من اكتشاف حصلت عليه بجهدك ؟

انا عن نفسي أعرض على صاحب الطريقة عرض وبشروط - العرض لصاحب الطريقة 50% من المكسب المتحقق والمسحوب لمدة سنة كاملة بشروط
    1- أن أعاهده بعدم نقل أو تعليم الطريقة لأحد في اي وقت او زمن دون اذن منه او اتفاق معه .
    2- أن اطلعه كل شهر على الارباح المتحققة وكذلك اي سحوبات من الحساب او الحسابات المدارة بالطريقة .
    3-عدم التدخل في فتح الحسابات مع الشركات كأن يفرض شركة معينة ولا مبلغ فتح الحسابات ولا مبلغ السحوبات .
    4-لامانع من ابرام عقد موثق حفظا للحقوق .

اي واحد لدية طريقة وليست مؤشرات انما طريقة تعطيني الدخول برقم والخروج برقم فانا مستعد لما قلت اعلاه .

للعلم : اعتبر نفسي جديد بالفوركس لم اكمل سنة ونصف للان خسرت مثل غيري لكن من شهرين بدات تحقيق ارباح ولله الحمد واتعلم بحسابات حقيقية وبمبالغ صغيرة وهذه احد الحسابات امامكم

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Screenshot_٢٠٢١٠٥١٩_٢٠٣٧.jpg
المشاهدات:	8
الحجـــم:	74.0 كيلوبايت
الرقم:	536916

ولو احد سأل عن طريقتي الافضل لتحقيق المكسب فهي عدة طرق لكن افضلها هذه بتصرف طبعا

https://forum.arabictrader.com/t253698.html

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17