صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 61
    الصورة الرمزية mojahed_abd
    mojahed_abd غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي_سكر مشاهدة المشاركة
    امين
    ولا تطعم خبزا
    اولا ما في قلبي الا كل خير
    ثانيا و هذه نصيحتي للكل
    استفد باكبر قدر ممكن من المنتدى وبلور هذه المعلومات مع فهمك لها بحيث تخرج بارباح وهو صلب وجودنا في المنتدى
    وجزيت خيرا يا طيب
    كلام صحيح فتواجدي انا وانت لنستفيد
    ولكن يوجد عندنا خليط بالمنتدى ولا اعرف اهدافهم
    فمنهم موجود للجدال او التسالي او جنون العظمه راكبه ويحاول يفرغه بالمنتدى
    فلو اخذنا مثال الفوركس فاكتوري ومقارنته مع منتدياتنا
    تجد هناك المسلم واليهودي والمجوسي والعربي والفرنسي والصيني وتجد من كل قطر اغنيه
    لم ارى مره واحده مشكله شخصيه بين اثنين او ان عضو تطاول حتى بحرف على غيره
    الباوند واليورو هناك انشط موضوعين للتجارة فلا تخلوا كل دقيقه من مشاركات والكل يعبر عن وجهة نظره
    انا كثير قبل دخولي على الباوند واليورو اعزز وادعم دخولي فهناك تجد محترفي فوركس بمعنى الكلمه
    كذلك موضوع الاستراتيجيات --------------------
    اتمنى يوما ما نرتقي لذاك المستوي او على الاقل ناخذ شيء منهم
    آخر تعديل بواسطة mojahed_abd ، 01-04-2021 الساعة 12:46 PM

انا قررت اتداول على الباوند دولار ب 1.5$
    دخلت ب 20 سنت قبل ساعتين وقبل دقائق دخلت بعقد اخر وهكذا اتعامل مع العملات
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Untitled.png
المشاهدات:	20
الحجـــم:	6.7 كيلوبايت
الرقم:	535103
    انا داخل بالخمس لغايه الان

الصورة الرمزية علي_سكر
    علي_سكر غير متواجد حالياً عضو نشيط

الله يوفقك

الصورة الرمزية علي_سكر

اذا تجاوزنا كل ذلك سيعود المنتدى اسم على مسمى كما كان
    ولا يهمك انا متابع فوركس فاكتوري مثلك ومواقع اخرى

الصورة الرمزية أحمد_الصالح
    أحمد_الصالح متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mojahed_abd مشاهدة المشاركة
    كل اللي يعجبك والبس اللي يعجب الناس
    اهلا بك واضح ان طريقتك لا تصلح للاخرين .

اهلا اخي
    لا اعرف فائدة التهديج ولم اتعامل به ولم ارى به فائده فهو يوقف الخساره والربح
    اقفل عقدك بخساره او ربح ان كنت خائف من زياده خسارة او انعكاس وانتهى
    نعم صحيح وللأسف انها لا تصلح ، وتصلح على حسابي ، وذلك يعود لدراسة مركز الدخول بعناية شديدة وبوقف خسائر ضئيل جداً فبنسبة عالية يكون دخولي على رجل ثابتة وليس مترددا لأجس السوق ، اهم عقود بالنسبة لي هي عقود بداية الاتجاه فاذا فاتتني اصرف نظر عن الصفقة كلها ، احد طباعي السيئة .
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الصورة الرمزية alskndry
    alskndry متواجد حالياً فريق عمل المنتدى

الاخطاء كثيرة وللاسف اى خطأ ممكن يكون سبب فى الخسارة

علشان كدة لابد من تفادى جميع الاخطاء وكل ما كانت الاخطاء قليلة كل ما كان هناك ربح
    توقيع العضو
    فهرس بأهم موضوعاتى التعليمية

http://forum.arabictrader.com/t249104.html

الصورة الرمزية علي_سكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry مشاهدة المشاركة

علشان كدة لابد من تفادى جميع الاخطاء وكل ما كانت الاخطاء قليلة كل ما كان هناك ربح
    بالضبط
    الاخطاء
    رب ضارة نافعة احيانا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_الصالح مشاهدة المشاركة
    نعم صحيح وللأسف انها لا تصلح ، وتصلح على حسابي ، وذلك يعود لدراسة مركز الدخول بعناية شديدة وبوقف خسائر ضئيل جداً فبنسبة عالية يكون دخولي على رجل ثابتة وليس مترددا لأجس السوق ، اهم عقود بالنسبة لي هي عقود بداية الاتجاه فاذا فاتتني اصرف نظر عن الصفقة كلها ، احد طباعي السيئة .

تمام وسلمت جس العمله ستستطيع تقرر
    فانت تكون كالطبيب هنا واهم شيء بالتداول
    فمهما تكون شاطر ستقع مرات كثيره بعثرات العملات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alskndry مشاهدة المشاركة

اهلا استاذ
    لكن ممكن تحصر كل الاخطاء معا بداخل دائرتين
    الدائرة الاولى العامل النفسي
    الدائرة الثانيه اداره راس المال
    وموضوعي هذا يندرج تحت ادارة راس المال فتقسيم العقود هو جزء مهم جدا لتجنب الخسارات الكبيره
    فبدل ما تخسر 50دولار او 100دولار ستخسر 30 $ اذا عاندتك العمله,,
    دخلت بهدف 200 $ وستوبك 100$ فبدات التنفيذ بعقد صغير بنسبة 20% من العقد الاساسي
    كان تصورك منطقه امامك 30 نقطه منطقة طلب فوجدت العمله سقطت 50 نقطه ستخرج من العقد بخسارة 20$ وليس 100
    آخر تعديل بواسطة mojahed_abd ، 02-04-2021 الساعة 12:56 PM

الصورة الرمزية علي_سكر

اهلا استاذ
    وموضوعي هذا يندرج تحت ادارة راس المال فتقسيم العقود هو جزء مهم جدا لتجنب الخسارات الكبيره
    كان تصورك منطقه امامك 30 نقطه منطقة طلب فوجدت العمله سقطت 50 نقطه ستخرج من العقد بخسارة 20$ وليس 100
    احسنت وبارك الله فيك
    العامل النفسي
    ادارة راس المال بالتحليل ووضع خطة وشروط - كسائق السيارة - مثلا - اذا سار في طريق مخصص للسير يسير مطمئنا واذا صار في طريق ترابي مطبات ويتخبط

يومك سعيد

اهلا استاذ
    الفرق كما قلت لك في البداية ، ما يناسبك لا يناسب غيرك لأنه طريقة العمل والتحليل تختلف مني لك ، كما تفضلت اخي عبد انت تعمل بالعرض والطلب السابق ، انا لا يعني ما حدث بالسابق والقاعدة الأولى لدي ان التاريخ لا يعيد نفسه بعكس القاعدة لديك ، الطبيب معلقة بيده ارواح بشر ، فالمرات الكثيرة التي سيخطيء بها ستقذفه خارج نقابة الأطباء كما تقذف بالمتداول خارج السوق ، فالأفضل تقليص الاخطاء واعدام كل ما ادى لها على الرضوخ لها واعتبارها جزء من اللعبة ، الدخول وانت غير متأكد كصرف دواء لعلاج المعدة وانت غير متأكد من ان العلة في المعدة ، الطبيب الشاطر ي صديقي يجس ويفحص ويعطيك الدواء المناسب ، يعني ضربة وحدة تكون قاضية ، افضل من اني اجس واجرب ، مثل الفرق بين الميكانيكي الشاطر والميكانيكي اللي بتحزر ، بيجيك بيقلك طيب خلينا نغير مخ فرامل ونشوف ، غيرنا ما نجح الفيلم لسة العربية بتحدف ع الفرملة ، طيب اذن نشوف المضخة يعني نغير مضخة ونشوف ، غيرنا ما زبط الفيلم ، طيب شو ضل ، بس غير بلاطات ونشوف ، غيرنا وما زبط الفيلم ولسة بدنا نتحزر كمان وكمان ، بينما الميكانيكي الشاطر بيحكم المنطق وبيفحص جميع منظومة الفرامل علشان يفهم انه في ثقب بسيط جداً في ماسورة الضخ على الفرامل الأيسر فبالتالي الضغط يكون اقل على الفرامل الايسر واعلى على الأيمن فبالتالي فبالتالي عند الفرملة السيارة بتحدف يمين ، وبضربة وحدة يغير الماسورة او يلحمها ويقلك مع السلامة مش جرب وارجعلي ، نفس الشيء المتداول بيفحص جميع اجزاء منظومة الحركة الحالية ويبني قراره ع رجل ثابتة ، او بيعتمد جزئية ضعيفة ويبدأ يجس فيها شوي شوي ، ان شاف نجاح بزيد من مراكزه والمراكز الزيادة طبعاً حتكون اضعف من المراكز الاساسية لو التحليل سليم لانه احتمالية انه السوق يوكلها اصبحت اكبر فبالتالي ممكن تطلع تعادل في حالة النجاح وخسران في حالة الفشل ، وممكن تكسب ، هون انت بتدخل بقصة التحزير تبع الميكانيكي الاقل فهلوة ، فالأفضل هو تحسين اسلوب الدخول والبحث عن افضل مركز دخول ممكن عشان الضربة تكون ضربة مش جس وجس وجس ثم دخول .
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_الصالح مشاهدة المشاركة
    الفرق كما قلت لك في البداية ، ما يناسبك لا يناسب غيرك لأنه طريقة العمل والتحليل تختلف مني لك ، كما تفضلت اخي عبد انت تعمل بالعرض والطلب السابق ، انا لا يعني ما حدث بالسابق والقاعدة الأولى لدي ان التاريخ لا يعيد نفسه بعكس القاعدة لديك ، الطبيب معلقة بيده ارواح بشر ، فالمرات الكثيرة التي سيخطيء بها ستقذفه خارج نقابة الأطباء كما تقذف بالمتداول خارج السوق ، فالأفضل تقليص الاخطاء واعدام كل ما ادى لها على الرضوخ لها واعتبارها جزء من اللعبة ، الدخول وانت غير متأكد كصرف دواء لعلاج المعدة وانت غير متأكد من ان العلة في المعدة ، الطبيب الشاطر ي صديقي يجس ويفحص ويعطيك الدواء المناسب ، يعني ضربة وحدة تكون قاضية ، افضل من اني اجس واجرب ، مثل الفرق بين الميكانيكي الشاطر والميكانيكي اللي بتحزر ، بيجيك بيقلك طيب خلينا نغير مخ فرامل ونشوف ، غيرنا ما نجح الفيلم لسة العربية بتحدف ع الفرملة ، طيب اذن نشوف المضخة يعني نغير مضخة ونشوف ، غيرنا ما زبط الفيلم ، طيب شو ضل ، بس غير بلاطات ونشوف ، غيرنا وما زبط الفيلم ولسة بدنا نتحزر كمان وكمان ، بينما الميكانيكي الشاطر بيحكم المنطق وبيفحص جميع منظومة الفرامل علشان يفهم انه في ثقب بسيط جداً في ماسورة الضخ على الفرامل الأيسر فبالتالي الضغط يكون اقل على الفرامل الايسر واعلى على الأيمن فبالتالي فبالتالي عند الفرملة السيارة بتحدف يمين ، وبضربة وحدة يغير الماسورة او يلحمها ويقلك مع السلامة مش جرب وارجعلي ، نفس الشيء المتداول بيفحص جميع اجزاء منظومة الحركة الحالية ويبني قراره ع رجل ثابتة ، او بيعتمد جزئية ضعيفة ويبدأ يجس فيها شوي شوي ، ان شاف نجاح بزيد من مراكزه والمراكز الزيادة طبعاً حتكون اضعف من المراكز الاساسية لو التحليل سليم لانه احتمالية انه السوق يوكلها اصبحت اكبر فبالتالي ممكن تطلع تعادل في حالة النجاح وخسران في حالة الفشل ، وممكن تكسب ، هون انت بتدخل بقصة التحزير تبع الميكانيكي الاقل فهلوة ، فالأفضل هو تحسين اسلوب الدخول والبحث عن افضل مركز دخول ممكن عشان الضربة تكون ضربة مش جس وجس وجس ثم دخول .
    كلامك ممتاز وجميل وصحيح ولكن اخي نسيت الاهم وهو ان الفوركس لا يقارن باي شئ اخر فلا هو بالطب ولا ورشه ميكانيكيه فهذا سوق منصوب لخسارة الناس
    ومهما تكن الفرصه امامي قويه اكون متشكك بها دائما ومستحيل ادخل باكثر من ثلث الصفقه فهذا السوق ملعون
    ياريت تقولنا عن افضل مراكز الدخول التي تعطينا ضربات قاضيه فما هي الطريقه والاسلوب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي_سكر مشاهدة المشاركة
    احسنت وبارك الله فيك
    العامل النفسي
    ادارة راس المال بالتحليل ووضع خطة وشروط - كسائق السيارة - مثلا - اذا سار في طريق مخصص للسير يسير مطمئنا واذا صار في طريق ترابي مطبات ويتخبط

يومك سعيد
    هو افضل وصف سلمت اخي
    التعرف على الطريق التي امامنا

ما اسباب ارتفاع السبريد على الكيبل بدون مقدمات
    فلا اخبار ولسنا بمرحلة افتتاح السوق

لا اخي العزيز ما نسيت حاجة مهمة ، التداول مهنة مثل اي مهنة ، امتلك المعرفة الجيدة ، والادوات الجيدة وراح تنجح ، ومع الزمن راح يصير عندك خبرة وهي عامل مهم وما بيجي بيوم وليلة ، التخوف والتشكك انا باعتقادي بيجي من عدم الفهم او الضبابية بالفهم ، اما طريقتي واسلوبي ، فانا بحلل السوق حجمياً ، وبحلل المؤشرات الفنية ، وببني مراكزي على هذين الجزئين مع شوية لمسات خاصة ، نصيحتي لك تبنى نظرية داو واشربها بشكل جيد ، و لقدام بمرحلة الاحتراف ادرس التحليل الحجمي ، واخيراً ابني استراتيجيتك الخاصة . بالتوفيق
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الصورة الرمزية علي_سكر

ما اسباب ارتفاع السبريد على الكيبل بدون مقدمات
    فلا اخبار ولسنا بمرحلة افتتاح السوق
    ارتفاع السبريد نتيجة قلة السيولة لعطلة البنوك

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17