صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 29 من 29
  1. #16
    الصورة الرمزية Mohamad_sy
    Mohamad_sy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2021
    الإقامة
    تركيا
    المشاركات
    93

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ameeeeeeeer مشاهدة المشاركة
    عالأرجح عملتلها دعاية لأنه يوجد بعض الدول (((((((((((((((((الاسلامية)))))))))))))))) بدأت بتعليم اللغة العبرية
    الاغرب من هذا اخي ان هناك من يدافع عن الشركة في المشاركات ما الذي غير الشعب هكذا ؟!

  2. #17
    الصورة الرمزية KARKOR
    KARKOR غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    2,138

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamad_sy مشاهدة المشاركة
    الله يسامحك يا غالي انا مستغرب من كلامك فأنت شخص واعي
    انا ليست عندي مشكلة مع اليهود كدين ومع الشركات التي يمتلكها يهود
    وانما المشكلة في هذه الشركة لانها اسرائيلية الاصل ومقرها في تل ابيب فبالتالي عندما تشتركون في الشركة انتم تدعمون الكيان الصهيوني
    شركة فيسبوك مثلا صاحبها يهودي امريكي ولا مشكلة في ذلك


    حبيبي الغالي انا لا ادافع عن هذه شركة او اخري
    انا مغزي كلامي نحن ف عالم وهمي من شركات لا تعرف مين صانعها او مستتره وراء دول او اشخاص
    ده اللي كل عايز اقوله
    دمتم بود
    توقيع العضو
    --

  3. #18
    الصورة الرمزية Mohamad_sy
    Mohamad_sy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2021
    الإقامة
    تركيا
    المشاركات
    93

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamad_sy مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اريد فقط ان اعلمكم ان شركة etoro شركة اسرائيلية مقرها الرئيسي في تل ابيب ومصدري هو ويكيبيديا وانا وضعت لكم صورة من الموقع في المرفقات للاثبات.
    والمشكلة ان اغلب المتداولين العرب في الشركة لا يعلمون انها اسرائيلية ولو علموا لتركوها نهائيا وفوق كل هذا هي شركة ماركت ميكر يعني انها لا تربح منكم العمولات فقط بل يلتهمون خسائركم باكملها وهذا يعد ربحا عظيما لهم
    وهناك نسبة كبيرة من متداولي الشركة من العرب ولو اننا عملنا حملة ضدها وتركنا الشركة دفعة واحدة لضربناها ضربة موجعة وربما جعلناها تنهار فالمتداولين العرب يشكلون نسبة مهمة من اجمالي المتداولين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KARKOR مشاهدة المشاركة
    حبيبي الغالي انا لا ادافع عن هذه شركة او اخري
    انا مغزي كلامي نحن ف عالم وهمي من شركات لا تعرف مين صانعها او مستتره وراء دول او اشخاص
    ده اللي كل عايز اقوله
    دمتم بود
    اعلم ذلك عزيزي ونحن مسؤولين امام الله عن الظاهر فقط
    وشكرا على مشاركتك

  4. #19
    الصورة الرمزية salim67
    salim67 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2019
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    638

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohamad_sy مشاهدة المشاركة
    الله يسامحك يا غالي انا مستغرب من كلامك فأنت شخص واعي
    انا ليست عندي مشكلة مع اليهود كدين ومع الشركات التي يمتلكها يهود
    وانما المشكلة في هذه الشركة لانها اسرائيلية الاصل ومقرها في تل ابيب فبالتالي عندما تشتركون في الشركة انتم تدعمون الكيان الصهيوني
    شركة فيسبوك مثلا صاحبها يهودي امريكي ولا مشكلة في ذلك
    الصلح مع اليهود أو غيرهم من الكفرة لا يلزم منه مودتهم ولا موالاتهم، بل ذلك يقتضي الأمن بين الطرفين، وكف بعضهم عن إيذاء البعض الآخر، وغير ذلك، كالبيع والشراء، وتبادل السفراء.. وغير ذلك من المعاملات التي لا تقتضي مودة الكفرة ولا موالاتهم.
    وقد صالح النبي ﷺ أهل مكة، ولم يوجب ذلك محبتهم ولا موالاتهم، بل بقيت العداوة والبغضاء بينهم، حتى يسر الله فتح مكة عام الفتح ودخل الناس في دين الله أفواجا، وهكذا صالح النبي ﷺ يهود المدينة لما قدم المدينة مهاجرا صلحا مطلقا، ولم يوجب ذلك مودتهم ولا محبتهم، لكنه عليه الصلاة والسلام كان يعاملهم في الشراء منهم والتحدث إليهم، ودعوتهم إلى الله، وترغيبهم في الإسلام، ومات ﷺ ودرعه مرهونة عند يهودي في طعام اشتراه لأهله، ولما حصل من بني النضير من اليهود الخيانة أجلاهم من المدينة عليه الصلاة والسلام، ولما نقضت قريظة العهد ومالؤوا كفار مكة يوم الأحزاب على حرب النبي ﷺ قاتلهم النبي ﷺ فقتل مقاتلتهم، وسبى ذريتهم ونساءهم، بعدما حكم سعد بن معاذ رضي الله عنه فيهم فحكم بذلك، وأخبر النبي ﷺ أن حكمه قد وافق حكم الله من فوق سبع سماوات.
    وهكذا المسلمون من الصحابة ومن بعدهم، وقعت الهدنة بينهم -في أوقات كثيرة- وبين الكفرة من النصارى وغيرهم فلم يوجب ذلك مودة، ولا موالاة، وقد قال الله سبحانه: لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا [المائدة:82] وقال سبحانه قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَآءُ مِنْكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاءُ أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ) [الممتحنة:4] وقال سبحانه يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) [المائدة:51] وقال عز وجل: (لا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ) الآية [المجادلة:22]. والآيات في هذا المعنى كثيرة.
    ومما يدل على أن الصلح مع الكفار من اليهود وغيرهم إذا دعت إليه المصلحة أو الضرورة لا يلزم منه مودة، ولا محبة، ولا موالاة: أنه ﷺ لما فتح خيبر صالح اليهود فيها على أن يقوموا على النخيل والزروع التي للمسلمين بالنصف لهم والنصف الثاني للمسلمين، ولم يزالوا في خيبر على هذا العقد، ولم يحدد مدة معينة، بل قال ﷺ: نقركم على ذلك ما شئنا وفي لفظ: نقركم ما أقركم الله فلم يزالوا بها حتى أجلاهم عمر رضي الله عنه، وروي عن عبدالله بن رواحة رضي الله عنه أنه لما خرص عليهم الثمرة في بعض السنين قالوا: إنك قد جرت في الخرص، فقال رضي الله عنه: والله إنه لا يحملني بغضي لكم ومحبتي للمسلمين أن أجور عليكم، فإن شئتم أخذتم بالخرص الذي خرصته عليكم، وإن شئتم أخذناه بذلك.
    وهذا كله يبين أن الصلح والمهادنة لا يلزم منها محبة، ولا موالاة، ولا مودة لأعداء الله، كما يظن ذلك بعض من قل علمه بأحكام الشريعة المطهرة.
    وبذلك يتضح للسائل وغيره أن الصلح مع اليهود أو غيرهم من الكفرة لا يقتضي تغيير المناهج التعليمية، ولا غيرها من المعاملات المتعلقة بالمحبة والموالاة. والله ولي التوفيق.

  5. #20
    الصورة الرمزية ابوالوفاء
    ابوالوفاء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    الإقامة
    اليمن
    المشاركات
    265

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim67 مشاهدة المشاركة
    الصلح مع اليهود أو غيرهم من الكفرة لا يلزم منه مودتهم ولا موالاتهم، بل ذلك يقتضي الأمن بين الطرفين، وكف بعضهم عن إيذاء البعض الآخر، وغير ذلك، كالبيع والشراء، وتبادل السفراء.. وغير ذلك من المعاملات التي لا تقتضي مودة الكفرة ولا موالاتهم.
    وقد صالح النبي ï·؛ أهل مكة، ولم يوجب ذلك محبتهم ولا موالاتهم، بل بقيت العداوة والبغضاء بينهم، حتى يسر الله فتح مكة عام الفتح ودخل الناس في دين الله أفواجا، وهكذا صالح النبي ï·؛ يهود المدينة لما قدم المدينة مهاجرا صلحا مطلقا، ولم يوجب ذلك مودتهم ولا محبتهم، لكنه عليه الصلاة والسلام كان يعاملهم في الشراء منهم والتحدث إليهم، ودعوتهم إلى الله، وترغيبهم في الإسلام، ومات ï·؛ ودرعه مرهونة عند يهودي في طعام اشتراه لأهله، ولما حصل من بني النضير من اليهود الخيانة أجلاهم من المدينة عليه الصلاة والسلام، ولما نقضت قريظة العهد ومالؤوا كفار مكة يوم الأحزاب على حرب النبي ï·؛ قاتلهم النبي ï·؛ فقتل مقاتلتهم، وسبى ذريتهم ونساءهم، بعدما حكم سعد بن معاذ رضي الله عنه فيهم فحكم بذلك، وأخبر النبي ï·؛ أن حكمه قد وافق حكم الله من فوق سبع سماوات.
    وهكذا المسلمون من الصحابة ومن بعدهم، وقعت الهدنة بينهم -في أوقات كثيرة- وبين الكفرة من النصارى وغيرهم فلم يوجب ذلك مودة، ولا موالاة، وقد قال الله سبحانه: لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا [المائدة:82] وقال سبحانه قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَآءُ مِنْكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاءُ أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ) [الممتحنة:4] وقال سبحانه يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) [المائدة:51] وقال عز وجل: (لا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ) الآية [المجادلة:22]. والآيات في هذا المعنى كثيرة.
    ومما يدل على أن الصلح مع الكفار من اليهود وغيرهم إذا دعت إليه المصلحة أو الضرورة لا يلزم منه مودة، ولا محبة، ولا موالاة: أنه ï·؛ لما فتح خيبر صالح اليهود فيها على أن يقوموا على النخيل والزروع التي للمسلمين بالنصف لهم والنصف الثاني للمسلمين، ولم يزالوا في خيبر على هذا العقد، ولم يحدد مدة معينة، بل قال ï·؛: نقركم على ذلك ما شئنا وفي لفظ: نقركم ما أقركم الله فلم يزالوا بها حتى أجلاهم عمر رضي الله عنه، وروي عن عبدالله بن رواحة رضي الله عنه أنه لما خرص عليهم الثمرة في بعض السنين قالوا: إنك قد جرت في الخرص، فقال رضي الله عنه: والله إنه لا يحملني بغضي لكم ومحبتي للمسلمين أن أجور عليكم، فإن شئتم أخذتم بالخرص الذي خرصته عليكم، وإن شئتم أخذناه بذلك.
    وهذا كله يبين أن الصلح والمهادنة لا يلزم منها محبة، ولا موالاة، ولا مودة لأعداء الله، كما يظن ذلك بعض من قل علمه بأحكام الشريعة المطهرة.
    وبذلك يتضح للسائل وغيره أن الصلح مع اليهود أو غيرهم من الكفرة لا يقتضي تغيير المناهج التعليمية، ولا غيرها من المعاملات المتعلقة بالمحبة والموالاة. والله ولي التوفيق.
    بارك الله فيك
    كلام جميل لا يختلف عليه اثنين
    وللتنبيه وتوضيح اي التباس هذا الحكم لا يُسقط على اليهود او الكفار المعتدين المحتلين المحاربين
    تحياتي

  6. #21
    الصورة الرمزية salim67
    salim67 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2019
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    638

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالوفاء مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك
    كلام جميل لا يختلف عليه اثنين
    وللتنبيه وتوضيح اي التباس هذا الحكم لا يُسقط على اليهود او الكفار المعتدين المحتلين المحاربين
    تحياتي
    ليست اليهود فقط

  7. #22
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    1,099

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim67 مشاهدة المشاركة
    الصلح مع اليهود أو غيرهم من الكفرة لا يلزم منه مودتهم ولا موالاتهم، بل ذلك يقتضي الأمن بين الطرفين، وكف بعضهم عن إيذاء البعض الآخر، وغير ذلك، كالبيع والشراء، وتبادل السفراء.. وغير ذلك من المعاملات التي لا تقتضي مودة الكفرة ولا موالاتهم.
    وقد صالح النبي ï·؛ أهل مكة، ولم يوجب ذلك محبتهم ولا موالاتهم، بل بقيت العداوة والبغضاء بينهم، حتى يسر الله فتح مكة عام الفتح ودخل الناس في دين الله أفواجا، وهكذا صالح النبي ï·؛ يهود المدينة لما قدم المدينة مهاجرا صلحا مطلقا، ولم يوجب ذلك مودتهم ولا محبتهم، لكنه عليه الصلاة والسلام كان يعاملهم في الشراء منهم والتحدث إليهم، ودعوتهم إلى الله، وترغيبهم في الإسلام، ومات ï·؛ ودرعه مرهونة عند يهودي في طعام اشتراه لأهله، ولما حصل من بني النضير من اليهود الخيانة أجلاهم من المدينة عليه الصلاة والسلام، ولما نقضت قريظة العهد ومالؤوا كفار مكة يوم الأحزاب على حرب النبي ï·؛ قاتلهم النبي ï·؛ فقتل مقاتلتهم، وسبى ذريتهم ونساءهم، بعدما حكم سعد بن معاذ رضي الله عنه فيهم فحكم بذلك، وأخبر النبي ï·؛ أن حكمه قد وافق حكم الله من فوق سبع سماوات.
    وهكذا المسلمون من الصحابة ومن بعدهم، وقعت الهدنة بينهم -في أوقات كثيرة- وبين الكفرة من النصارى وغيرهم فلم يوجب ذلك مودة، ولا موالاة، وقد قال الله سبحانه: لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا [المائدة:82] وقال سبحانه قَدْ كَانَتْ لَكُمْ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ فِي إِبْرَاهِيمَ وَالَّذِينَ مَعَهُ إِذْ قَالُوا لِقَوْمِهِمْ إِنَّا بُرَآءُ مِنْكُمْ وَمِمَّا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ كَفَرْنَا بِكُمْ وَبَدَا بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ الْعَدَاوَةُ وَالْبَغْضَاءُ أَبَدًا حَتَّى تُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَحْدَهُ) [الممتحنة:4] وقال سبحانه يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) [المائدة:51] وقال عز وجل: (لا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ) الآية [المجادلة:22]. والآيات في هذا المعنى كثيرة.
    ومما يدل على أن الصلح مع الكفار من اليهود وغيرهم إذا دعت إليه المصلحة أو الضرورة لا يلزم منه مودة، ولا محبة، ولا موالاة: أنه ï·؛ لما فتح خيبر صالح اليهود فيها على أن يقوموا على النخيل والزروع التي للمسلمين بالنصف لهم والنصف الثاني للمسلمين، ولم يزالوا في خيبر على هذا العقد، ولم يحدد مدة معينة، بل قال ï·؛: نقركم على ذلك ما شئنا وفي لفظ: نقركم ما أقركم الله فلم يزالوا بها حتى أجلاهم عمر رضي الله عنه، وروي عن عبدالله بن رواحة رضي الله عنه أنه لما خرص عليهم الثمرة في بعض السنين قالوا: إنك قد جرت في الخرص، فقال رضي الله عنه: والله إنه لا يحملني بغضي لكم ومحبتي للمسلمين أن أجور عليكم، فإن شئتم أخذتم بالخرص الذي خرصته عليكم، وإن شئتم أخذناه بذلك.
    وهذا كله يبين أن الصلح والمهادنة لا يلزم منها محبة، ولا موالاة، ولا مودة لأعداء الله، كما يظن ذلك بعض من قل علمه بأحكام الشريعة المطهرة.
    وبذلك يتضح للسائل وغيره أن الصلح مع اليهود أو غيرهم من الكفرة لا يقتضي تغيير المناهج التعليمية، ولا غيرها من المعاملات المتعلقة بالمحبة والموالاة. والله ولي التوفيق.
    يا أخي الموضوع مش مجرد نسخ ولصق من جوجل دون أن توضح الحقيقة كاملة فحقيقة أن النبي صلى الله عليه وسلم عندما عاهد اليهود في المدينة
    لم يكن اليهود وقتها يحتلوا المدينة ولا يحتلون أي دولة عربية فكيف بهم وهم يحتلون أقدس بقاع الأرض بعد مكة المكرمة والمدينة المشرفة
    أليس لهذا أي اعتبار ؟

  8. #23
    الصورة الرمزية safadi
    safadi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2019
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    631

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوالوفاء مشاهدة المشاركة
    يا رجل ..عارف ليش ينوحون كالثكالى وعملتهم الشيكل ..لان الزمن رماهم على اشباه الرجال ويوم ما يكون هناك رجال لك كامل الحق ان تندهش وتستغرب ..
    ربنا يعزهم في بلدهم وينصرهم على عدوهم
    تحياتي
    أثلجت صدري و الله بردك 👏

    و الله احنا في نهاية العالم نسأل الله العافية

  9. #24
    الصورة الرمزية salim67
    salim67 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2019
    الإقامة
    الجزائر
    المشاركات
    638

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو معاذ الثاني مشاهدة المشاركة
    يا أخي الموضوع مش مجرد نسخ ولصق من جوجل دون أن توضح الحقيقة كاملة فحقيقة أن النبي صلى الله عليه وسلم عندما عاهد اليهود في المدينة
    لم يكن اليهود وقتها يحتلوا المدينة ولا يحتلون أي دولة عربية فكيف بهم وهم يحتلون أقدس بقاع الأرض بعد مكة المكرمة والمدينة المشرفة
    أليس لهذا أي اعتبار ؟
    بارك الله فيك اخي معك حق
    انما نسخت فتوى بما اني لست مفتي ولا يحق لي الافتاء

  10. #25
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    1,099

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim67 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك اخي معك حق
    انما نسخت فتوى بما اني لست مفتي ولا يحق لي الافتاء
    جزاك الله خير وشكرا لأسلوبك الراقي في الرد

  11. #26
    الصورة الرمزية مهتاب
    مهتاب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2021
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    705

    افتراضي

    هذه الشركة اسمع عنها من زمان ان سمعتها سيئة جدا

  12. #27
    الصورة الرمزية تامر_وجدي
    تامر_وجدي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2020
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    131

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهتاب مشاهدة المشاركة
    هذه الشركة اسمع عنها من زمان ان سمعتها سيئة جدا
    وانا كمان

  13. #28
    الصورة الرمزية Sniper man
    Sniper man غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    1,907

    افتراضي صحيح الشركة اسرائيلية

    شكرا لك على الموضوع ...نعم كلامك صحيح الشركة اسرائيلية ومقرها تل ابيب وللأسف اسمع واقرأ ان فيها متداولين عرب وخاصة من بعض الدول مثل مصر والمغرب العربي عموماً ...ومرفق صورة عن تقرير من موقع اخباري عالمي مختص في التداول وهذا التقرير يفيد أن الشركة حققت ارباح بـ 600 مليون دولار السنة الماضية 2020
    لا بارك الله لهم ولا فيهم

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Etoro.jpeg
المشاهدات:	1
الحجـــم:	86.2 كيلوبايت
الرقم:	534720

  14. #29
    الصورة الرمزية Mohamad_sy
    Mohamad_sy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2021
    الإقامة
    تركيا
    المشاركات
    93

    افتراضي

    السلام عليكم
    انا صاحب الموضوع واطلب من المشرفين حذف هذا الموضوع وجميع الموضوعات الاخرى التي نشرتها انا

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17