النتائج 1 إلى 3 من 3
    الصورة الرمزية amro10
    amro10 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي خدع سرعات السيارة نفس الحيلة تستخدمها شركات التداول فى الرافعة المالية

السلاام عليكم ياغاليين اليوم فى شركات تداول تمنح رافعة مالية تصل 1:3000 و دى خدعة تسويقية تستخدمها ايضا بشكل مماثل شركات تصنيع السيارات عفوا لم استطع عمل كوبى للمقال ووضعت الرابط
    https://www.alsamim.com/topics/2192

الصورة الرمزية أحمد_الصالح
    أحمد_الصالح غير متواجد حالياً عضو نشيط

شكراً على المقال ، ان تجد المشكلة شيء طيب ، لكن ايضاً يجب ان تجد الحل
    ومثل ما كان في السيارات مثلاً سيارتي عداد السرعة بها 280 كم ، ولكن هذا لا يعني ان استخدم السيارة بسرعة 280 كم ، فتلاقيني ونفسك في حي فرعي تمشي بسرعة 30-40 كم واحياناً اقل ، على الهاي وي تجدني وتجد نفسك تمشي بسرعة 90-120 كم ، لأن الظرف والشارع والسيارة يحتم علي ان استخدم جزء من قوتها لا كامل القوة ، لاحظ بداية الانطلاق ايضاً كم تستخدم من قوة السيارة وبعد الوصول للسرعة المطلوبة كم تستخدم من قوة السيارة ، نفس الفيلم عند التداول ، والله لو انا بمنطقة رينج بتبقى عقودي صغيرة بما تتطلبه هذه المنطقة ، ولو بمنطقة هاي وي او ترند قوي عقودي اكبر ، ولو بطريق خارجي بس قديم يعني ترند بس ضعيف ابقى حذر واخفف من عقودي خلينا نقول وسط ، ولو انا بهاي وي وقربت اوصل ع بلدة ما ايضاً اخفف من سرعتي شيئاً فشيئا وامشي بسرعة معقولة ، فهي خدعة تسويقية بس مش ضروري نوقع فيها ، انا عن نفسي اتمنى اجد شركة محترمة تزود برافعة زي المذكورة علشان هذا بخفف من حجم الهامش المحجوز وهذا شيء بيساعدني ، بنفس الوقت الاستهتار فيه واساءة استخدامه بيطيرني برا السوق او برا شباك السيارة .

تحياتي ي دكتور
    توقيع العضو
    لا شيء يُذكر ..~

الصورة الرمزية amro10
    amro10 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد_الصالح مشاهدة المشاركة
    شكراً على المقال ، ان تجد المشكلة شيء طيب ، لكن ايضاً يجب ان تجد الحل
    ومثل ما كان في السيارات مثلاً سيارتي عداد السرعة بها 280 كم ، ولكن هذا لا يعني ان استخدم السيارة بسرعة 280 كم ، فتلاقيني ونفسك في حي فرعي تمشي بسرعة 30-40 كم واحياناً اقل ، على الهاي وي تجدني وتجد نفسك تمشي بسرعة 90-120 كم ، لأن الظرف والشارع والسيارة يحتم علي ان استخدم جزء من قوتها لا كامل القوة ، لاحظ بداية الانطلاق ايضاً كم تستخدم من قوة السيارة وبعد الوصول للسرعة المطلوبة كم تستخدم من قوة السيارة ، نفس الفيلم عند التداول ، والله لو انا بمنطقة رينج بتبقى عقودي صغيرة بما تتطلبه هذه المنطقة ، ولو بمنطقة هاي وي او ترند قوي عقودي اكبر ، ولو بطريق خارجي بس قديم يعني ترند بس ضعيف ابقى حذر واخفف من عقودي خلينا نقول وسط ، ولو انا بهاي وي وقربت اوصل ع بلدة ما ايضاً اخفف من سرعتي شيئاً فشيئا وامشي بسرعة معقولة ، فهي خدعة تسويقية بس مش ضروري نوقع فيها ، انا عن نفسي اتمنى اجد شركة محترمة تزود برافعة زي المذكورة علشان هذا بخفف من حجم الهامش المحجوز وهذا شيء بيساعدني ، بنفس الوقت الاستهتار فيه واساءة استخدامه بيطيرني برا السوق او برا شباك السيارة .

تحياتي ي دكتور
    اهلا ياغالى احب مشاركتك و نظرتك ايضا للسوق و الرافعة كنز للى يعرف يستخدمها و هلااك للى ميعرفش او يسوء استخدمها علشان كدة لازم نظبط سرعتنا فى شركات كتير بتدى رافعة عالية لو عاوز عالخاص تحياتى يالغالى

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17