صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 42
    الصورة الرمزية بيكسل
    بيكسل غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي حجة ادارة رأس المال

السلام عليكم

اعذروني على الموضوع ممكن يستفز الكثير بس الحقيقه لا بد ان تقال

اعتقد ان ادارة رأس المال لا تثبت الا فشل التحليل نفسه يعني بالمنطق والعقل

عندي حساب فيه 1000 دولار قمت ودخلت بيع بما يعادل 30 دولار للنقطه الواحده يعني انا عندي 33 نقطة حره صاعده قبل مايتمرجن الحساب وقام السوق صعد 33 نقطة وتمرجن حسابي مو كان الافضل الدخول شراء ؟
    الا يثبت هذا فشل التحليل ؟!

من هذا المنطلق وضعوا لك فكرة ادارة رأس المال الي اصلا تغطي ثغرة فشل التحليل تخيل حققت هدفك البيعي بعد ماصعد من سعر الدخول 50 نقطة وبعدها جاب هدفك هذا لا يعني نجاح تحليلك يعني معليش

تقول لي البيع من 1.1500 وهدف 1.1450 لأنه لمس مقاومه لكن اكتشف ان السعر وصل 1.1550 وبعدها هبط للهدف حتى لو جيت امثل كلامك كرسم بياني راح يكون بهذا الشكل

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.png
المشاهدات:	325
الحجـــم:	8.9 كيلوبايت
الرقم:	531883

شوف كلام المحلل والحقيقه الصادمه خسرت وقت وثانيا خسرت سعر اذا رضيت بهذا الشي لا تسأل ليه انا اخسر
    وبعدين يجي يقولك عشان ينجح تحليلك لابد من ادارة رأس المال هذا هراء واعتبرها اكبر كذبه عرفها التاريخ واقدر اسميها استنزاف المحفظه ببطئ شديد جدا

وأي شخص يعتقد ان كلامي غلط يبرهن الموضوع بالدليل القطعي هذا ان استطاع .

الصورة الرمزية abdalih
    abdalih غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا على الطرح اخي العزيز، ولكن دعني اخالفك الراي لو سمحت. ادارة راس المال اهم شي في هذا السوق الماكر ، السعر لايمشي بخط مستقيم ابدا
    يجب ان تناور مع حركة السعر متى تدخل؟ ومتى تخرج؟الصبر حتى لو عكس السعر تعمل تبريد مثلا في مثال حضرتك السابق ، الربح سيكون مضاعف باذن الله
    اخي هذه تجاره وتحتاج الى صبر واصرار وتركيز
    تحياتي

الصورة الرمزية mdsalman
    mdsalman غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوي نيكسل
    ادارة راس المال معناها تخطيط طريقة العمل بحيث تعرف كم تاخسر قبل الربح في كل صفقه
    انا معاك الاستراتيجيه القويه والتحليل الجيد بكون في صالح الصفقه لاكن هل تضمن كل الصفقات رايح تربح
    طبعا لا
    مثال انا عندي راس مال 100 دولار
    احسب كم صفقه خاسره لاتامرجن
    حسبتها انا اريد ادخل 10 صفقات رابحة للتدبيل اذا الربح او الخساره 10 دولار للصفقه
    اذا خسرت 5 صفقات متتاليه هنا تقول الطريقة او التحليل فاشل
    يجب تطوير الاستراتيجيه للافضل
    اما تقول لي ادارة راس المال ما لها داعي وادخل الصفقات بلوت عالي يا صابت ياخابت هنا اقول لك تتمرجن لا محاله

الصورة الرمزية عبدالله2019
    عبدالله2019 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام

لكن بهذا المنطق أنت تفترض أن على المحلل النجاح في توقعاته دائما يعني 100% وهذا غير منطقي

بدل القول "وضعوا لك فكرة ادارة رأس المال الي اصلا تغطي ثغرة فشل التحليل" أعتقد الصح أن تقول أنهم وضعوا لك فكرة إدارة رأس المال لحل مشكلة الأمر الواقع وهي أنه من المستحيل التوقع الصحيح دائما وبنسبة 100%

الصورة الرمزية alshaghdali
    alshaghdali غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيكسل مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

عندي حساب فيه 1000 دولار قمت ودخلت بيع بما يعادل 30 دولار للنقطه الواحده يعني انا عندي 33 نقطة حره صاعده قبل مايتمرجن الحساب وقام السوق صعد 33 نقطة وتمرجن حسابي مو كان الافضل الدخول شراء ؟

من هذا المنطلق وضعوا لك فكرة ادارة رأس المال الي اصلا تغطي ثغرة فشل التحليل تخيل حققت هدفك البيعي بعد ماصعد من سعر الدخول 50 نقطة وبعدها جاب هدفك هذا لا يعني نجاح تحليلك يعني معليش

تقول لي البيع من 1.1500 وهدف 1.1450 لأنه لمس مقاومه لكن اكتشف ان السعر وصل 1.1550 وبعدها هبط للهدف حتى لو جيت امثل كلامك كرسم بياني راح يكون بهذا الشكل

شوف كلام المحلل والحقيقه الصادمه خسرت وقت وثانيا خسرت سعر اذا رضيت بهذا الشي لا تسأل ليه انا اخسر
    وبعدين يجي يقولك عشان ينجح تحليلك لابد من ادارة رأس المال هذا هراء واعتبرها اكبر كذبه عرفها التاريخ واقدر اسميها استنزاف المحفظه ببطئ شديد جدا

أحسنت أخي الكريم

إدارة رأس المال هي فقط للبقاء أطول وقت ممكن في السوق

إدارة رأس المال ليس حل لفشل التحليل

السوق ليس مربح كما يظنون البعض و يحاول أن يقنعنا المستفيدون من استمرار تدفق الاموال الى شركات الوساطه

انا مؤيد لكلامك ظ،ظ*ظ*ظھطœ

الصورة الرمزية amro10
    amro10 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اشكركك ع طرحك ياغالى والله السوق دا غلبنا هوا الفكرة ان مفيش حاجة ناجحة 100% لان المفترض ان كله قاايم عالاحتماالات يعنى زى ال gambling و احنا بقالنا سنين بندور على ال holy grail مش لاقين و المؤشرات مرة تصيب و مرة تخيب والله اشتغلت مرات كتير زى مابتقول تقريبا مارجن 15 نقطة و حولت حساب ديمو بمسابقة من 1000 ل 40000 و بعدين اخر حاجة اشتغلت على حساب حقيقي 89 دولار نزلو ل 30 دولار بادارة راس مال و بعدين رجعت زودت اللوت على اساس انو فى كل صفقة اخطف نقطتين تلاتة اتمرجن الحساب . ودلوقتى غيرت المؤشرات او قمت بالتحديث فامل النجااح المرات القادمة و بنشوووف اخرتها تحياتى

الصورة الرمزية طاغور
    طاغور  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله2019 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

لكن بهذا المنطق أنت تفترض أن على المحلل النجاح في توقعاته دائما يعني 100% وهذا غير منطقي

بدل القول "وضعوا لك فكرة ادارة رأس المال الي اصلا تغطي ثغرة فشل التحليل" أعتقد الصح أن تقول أنهم وضعوا لك فكرة إدارة رأس المال لحل مشكلة الأمر الواقع وهي أنه من المستحيل التوقع الصحيح دائما وبنسبة 100%
    هنا الخلاصة ...

سؤال للاخ بيكسل .. بناء على تقول .. ما نصيحتك للادارة المالية السليمة التي تنصح بها ؟
    آخر تعديل بواسطة طاغور ، 10-12-2020 الساعة 01:52 PM

الصورة الرمزية redfox
    redfox غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1.png
المشاهدات:	325
الحجـــم:	8.9 كيلوبايت
الرقم:	531883

السلام عليكم اخى بكسل لن اختلف معك واقول ان كلامك خطأ ولكن هل تستطيع انت ان تبرهن على كلامك؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية محمدsa
    محمدsa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اوبعدين يجي يقولك عشان ينجح تحليلك لابد من ادارة رأس المال .

ادارة رأس المال مو عشان ينجح التحليل ياعزيزي .. ادارة رأس المال هدفها انه ماتخسر نسبة من رأس المال صعب تعوضها بسهولة يعني اقوى محلل بدون ادارة رأس المال لو نجح بتسع صفقات متتالية ممكن الصفقة العاشرة تمحو كل أرباحه .. أما بالنسبة للمتداول الفاشل ففعلا كما قلت انت ادارة رأس ماله بتفيده انه يبي يخسر ببطئ

الصورة الرمزية maherhussein
    maherhussein غير متواجد حالياً عضو نشيط

عليكم السلام
    ادارة المال هي مشان استراتيجيات واساليب التحليل تبع نسبة نجاح 50 %

نسبة نجاح فوق 75 .. 79% او 92 %

لا تحتاج ادارة مالية

الصورة الرمزية aafag
    aafag غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جل من لا يغلط
    اصلا غلطنا في الدخول فل مارجن والطمع مهما كنت واثق في تحليلك ممكن مرة السعر يرجع
    يعمل موجة صاعدة او هابطة يعيد فيها اختبار قمة او قاع فالاحسن تاخد في حسابك بعض الارتداد والكوارث
    حتى لا يتبخر الحساب
    بعض الناس شعارهم اما تدبيلة تسر الصديق واما مارجنا يغيظ العدا
    فوركس تول القيادة

الصورة الرمزية .ابوجاسم
    .ابوجاسم غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aafag مشاهدة المشاركة
    جل من لا يغلط
    اصلا غلطنا في الدخول فل مارجن والطمع مهما كنت واثق في تحليلك ممكن مرة السعر يرجع
    يعمل موجة صاعدة او هابطة يعيد فيها اختبار قمة او قاع فالاحسن تاخد في حسابك بعض الارتداد والكوارث
    حتى لا يتبخر الحساب
    بعض الناس شعارهم اما تدبيلة تسر الصديق واما مارجنا يغيظ العدا
    فوركس تول القيادة
    هههههه عز الله
    توقيع العضو
    .

الصورة الرمزية بيكسل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdalih مشاهدة المشاركة
    شكرا على الطرح اخي العزيز، ولكن دعني اخالفك الراي لو سمحت. ادارة راس المال اهم شي في هذا السوق الماكر ، السعر لايمشي بخط مستقيم ابدا
    يجب ان تناور مع حركة السعر متى تدخل؟ ومتى تخرج؟الصبر حتى لو عكس السعر تعمل تبريد مثلا في مثال حضرتك السابق ، الربح سيكون مضاعف باذن الله
    اخي هذه تجاره وتحتاج الى صبر واصرار وتركيز
    تحياتي
    انت تناقض نفسك دون ان تدري قلت السعر لا يمشي بخط مستقيم وثم ذكرت يجب ان تناور مع حركة السعر متى تدخل ؟ومتى تخرج ؟
    افهم من هذا اني لو انا عارف متى ادخل بالوقت والسعر الصحيح اضمن ان السعر ماراح يعكس علي وهذا يوضح ان مدرسة التحليل التي اعمل عليها ناجحه جدا اذا مالهدف من ادارة رأس المال؟!

يعني تقول بالوقت الصحيح هو السعر الصحيح الي منه اما هبوط او صعود !

الصورة الرمزية بيكسل

وعليكم السلام

الامر الواقع مختلف تماما عن ماتقول وبعدين القول ان نجاح التحليل 100% هذا المطلب وحتى 85% كدقة تعتبر مطلب قوي ومن يقول انه لا يوجد توقعات تصل الى 100% فقد غرق تماما في الامور السطحيه والتي لا تمس للعلم الصحيح بأي صله او علاقه لو كانت المدارس التحليليه المنتشره في النت مدارس صحيحه ولا يشوبها شائبة مالغرض من ادارة رأس المال ؟!
    عارفين وين المشكلة ان الناس الى الآن تفكر انها بتجني كنوز عشان واحد باليوتيوب قال كيف ترسم خط الترند الاين وكيف تحدد المقاومه والدعم ومع العلم ان كل ماقيل بهذا الجانب اثبت فشله الذريع هو بنفسه محتاج تعليم
    يعني والله انا احيان افكر اعتزل النقاشات بسبب هذي الفئه الي تقول كيف تحدد الدعم والمقاومه بشكل صحيح وبعدين يقولك ادارة رأس المال
    يا حبيبي انا لو بدخل من سعر صحيح واعرف ان دعمه يبعد 100 نقطة صدقني في كل عشر نقاط يهبط معي السعر بعزز بيع لأني انا عارف ان علمي صحيح
    مو يعكس علي واعزز بيع حتى تولع اللمبه الحمرا
    عشان كذا عندنا حل اما ان نقر ان التحليل فاشل ويجب ان نعيد النظر بهذا الجانب او ان نستمر بفشل التحليل ونعالجه بادارة راس المال نجاح تحليل وادارة راس مال لا يجتمعون واقصد هنا من يدخلون ب 20% من رأس مالهم اما 85% ولا بلاها دبل حسابك في اسبوع اقل شيء 100% او 200% لا ترضى بالقليل .
    الحين بيجي واحد يقول الجشع هو سبب الخساره لا والله جهلك بالحقيقة هو سبب الخساره

الصورة الرمزية عبدالله2019
    عبدالله2019 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ومن يقول انه لا يوجد توقعات تصل الى 100% فقد غرق تماما في الامور السطحيه والتي لا تمس للعلم الصحيح بأي صله او علاقه
    عشان كذا عندنا حل اما ان نقر ان التحليل فاشل ويجب ان نعيد النظر بهذا الجانب او ان نستمر بفشل التحليل ونعالجه بادارة راس المال
    تعرف حكار فوزي ؟؟؟
    في يوم من الأيام وضع شارت مستقبلي للكيبل وجاء اليوم التالي مطابق بنسبة لاتصدق للشارت الذي وضعه قبل يوم كامل
    نفس الشخص تماما وضع شارتات مستقبلية أخرى لم تطابق ماحدث في اليوم التالي !!
    هل عنده علم قوي ؟ نعم
    هل وصل إلى 100% ؟ قطعا لا ولن يصل لا هو ولا أنت ولا غيركم
    الأمر الواقع والذي عليك أنت أن تعيد النظر به هو أنه لن يصل أي مخلوق لوضع توقعات دقتها 100% دائما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نـاصر مشاهدة المشاركة
    ريشيو 3
    بنسبة نجاح 50 %

خسارة خسارة ربح خسارة ربح ربح خسارة ربح خسارة خسارة ربح خسارة خسارة ربح ربح خسارة ربح خسارة خسارة ربح = 35 تدبيلة
    مع هذا السيناريو أضعف الإيمان بتحقق 69 تدبيلة
    هذه مشاركة لشخص يعرف تماما القيمة الحقيقية لإدارة رأس المال ولاحظ كل ماطلبه هو نسبة نجاح 50% وهو أيضا يعرف تماما أنه يمكن تحقيق ربح عالي ومرضي مع نسبة نجاح 25% وأنت تبحث عن 100%

هو قال أن هذا السيناريو يحقق 35 تدبيلة وأنا رددت وقلت أضعف الإيمان 69 تدبيلة والآن في موضوعك أقول هذا السيناريو المذكور ومجددا نسبة النجاح فيه 50% يمكنك من تحقيق 229 تدبيلة

توقف عن البحث عن الـ 100% فلن تجدها حتى لو عشت 300 سنة

نعم الحل الوحيد هو إدارة رأس المال

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17