للاسف شكل ما فيه مهتمين
الناس تخاف من كلمة (المارجين)
رائع
ان استطعت ان توجد حالات الفشل المتتالية يكون اروع
Printable View
للاسف شكل ما فيه مهتمين
الناس تخاف من كلمة (المارجين)
رائع
ان استطعت ان توجد حالات الفشل المتتالية يكون اروع
تسجيل ملاحظة: JP225Roll لو تم دخول 0.01 لوت--بصرف ان المنصة لاتقبل اقل من 1 لوت - مستى الهامش وقتها فوق 2000% وبالتالي حسب الكود وعلى فرض "نظرية شمدت" لو هبط سيهبط ويهبط حتى يهبط الى 1000% ويدخل صفقة شراء--ثم بعد ذلك تعود الامور الى مجراها حسب النقاشات السابقة
يعني تدخل شراء ثم يهبط ثم تدخل شراء ثم بعد ذلك لن يدخل شراء الا مع الصعود !
نظرية شمدت -- تقديس منطقة 1000% -- يعني منطقة او مسبح بين 1010 و 990 -- مجرد يخشها يدخل شراء سواء كان هابطا لها من الاعلى او صاعدا لها من الاسفل؟؟
(وبعد الدخول وضع طبيعي يكون مستوى الهامش تحت 800% مثلا)
وبالتالي مع اي دخول اول ثبت بعده ان متوسى الهامش 3000%--لايدخل اضافي حتى ينزل المتسوى ل 1000--بل ينتظر هبوط الهامش الى 1000 !!
ومنها تمص الانعكاس بعد الدخول الاول!
ليش الاسف :)
خطابي موجه للمهتمين حتى لو كان عددهم 1 وليس لغير المهتمين
بالعكس لو تفكر فيها من مصلحتك مانناقشها على العموم :)
دائما هناك مهتم واحد على الاقل وهو كاتب الموضوع
احلم ب 100 تدبيلة الاسبوع القادم
n=100%(10^[log(2)/5]-1) = 151.1886432%
يعني نسبة يومية 151.19 % لمدة خمسة ايام تضمن 100 تدبيلة
طريقة تستحق التأمل .. شكرا لك
ارسي على بر
تبيها صبر أو تبيها فهلوه ؟
هذا اللي اقصد بقوانين محكمه
اختيار الزوج وحتى الشركة
للوصول الى الحد الأدنى (صفقة من كل 5 )
ونجاح السيستم بشكل عشوائي
ثم ننتقل الى نقاط الحلم كما تسميها أنت (طريقة الدخول )
والتي ستجدها ضمن شارت الربع والدقيقة للفضة
ثم ننتقل الى حوار أهم (راس المال الكبير )
-------
اين الفرق ؟
الفرق انك مع الازواج البطيئة تحتاج الى تكبير راس المال من البداية .. أو تشتغل على خطة طويلة الاجل
تكبير المبلغ سيجعل المارجين صعب على النفس
أما لو أنجزناها كما اقترح .. فالمابلغ التافهة ستصنع فرق
اضف انها ستعطي امان اكبر للمبالغ الكبيرة
تم تصميم مؤشر الدخولات ونقاط المارجن والدخول القادم المصاحب لها
وتبقى رسم الاكويتي
في الصورة اسفل-باكتستر فوري-- بعد الدخول الثاني عكس ثم ضرب مارجن--لمس الخط الاحمر ثم هبط دون انعكاس :) بعد ضرب المارجن مباشرة!
https://charts.mql5.com/26/36/siz0-m...-limited-2.png
ابو ناصر: عندما نتحدث عن علم يفترض اخي الاخرين يحترمون العلم, هذه مسائل ادب لا اعتقد تخفاك, الله عز وجل رفض تساوي الرؤوس فتساوونها انتم! هل يستوي الذين يعلمون والذين لايعلمون
عندما نقول العملات افضل--خلاص يعني العملات افضل -- والمدة وماشابه هذه افتراضات--عن يقين وعلم العملات افضل--ثم تنصحنا نرسى على بر؟
صحيح الفضة زوج شيطاني ولكن لطريقتك العملات افضل بكثير ودون مقارنة
دائما انظر لاي اداة مالية كـ YYYXXX ولا تحدد -- فلتكن عملات او معادن او مؤشرات
منذ اسبوع وملاحظتي ردودي مفهومة بنسبة 25% كحد اقصى ليس بسبب عد\م القدرة على فهمها ولكن الغالب بسبب عدم قراءتها او قراءة بسرعة دون حرص!
في الصورة اعلاه تم اعادة رسم السعر على المؤشر نفسه منحنين ابيضيين يمثلون هاي ولو الشمعة لكل شمعة سعرية
قارن بين التشارت الاصلي وبين هذين المنحنيين على المؤشر--نفس الشيء
رسم الاكويتي عملية صعبة شوية -- رياضيات فيها شوية تعقيد ولكن ممكنة
نلتقي باذن الله قريباً
الكود اسفل في المرفقات--يحفظ تحت مؤشرات وليس EX[ERT
اضغط مربع HD لاظهار جدول الاكسل--اضغطه مرة اخرى لاخفائه
المؤشر هو نفسه جدول الاكسل
ساتفرغ الاسبوع لرسم الاكويتي سواء للفكرة هنا او لطرق اخرى تحدثت عنها الفترة الاخيرة مرتبطة ب AO و RSI
الباكتستر الفوي او اللحظي ميزته تطبيق على تشارت حساب حقيقي والنتائج دقيقة 100% مع ميزة ان مدة الباكتست 0 ثانية وانا من دشن هذه الفكرة قبل اربع سنوات وعلى صفحات هذا المنتدى وفي موقع اخر--والاهم امكانية التست ل 200 زوج في نفس اللحظة!
فقط افهم رياضيات تفهم بقية الامور--غير ذلك تواضع
https://charts.mql5.com/26/36/siz0-m...-limited-3.png
هذا الكود حتى الآن -- من يستطيع ان يبني عليه فليفعل والكلام موجه تحديدا لاعضاء على شاكلة وضاح عطار
وفرصة لمن اراد التغول شوي في هذه الامور التي تحمل بعض التعقيد
الخط الازرق هو نفسه التشارت الاصلي في الاعلى بالمود الخطي--رسم الاغلاق
من طبق الخميس الساعة 17:00 وصل الى 10 تدبيلات خلال ساعة و 20 دقيقة --اتجاه دون انعكس
انظر للصورة:
فتوقيت الدخول وسعره واحتمال اتجاه واحد--كلها اسباب تعجل بالهدف
https://charts.mql5.com/26/36/siz0-m...up-limited.png
نحيلكم للرد 264 لتحميل ماسبق
مربع باي وسل--الضغط عليه يبدل بينهما
ونراكم ان شاء الله قريباً
أنت ادرى مني
------
عموما جملة ارسي على بر
المقصد منها هو اسلوب التعامل
هل هو اخذ نقاط (فهلوة) وتهديج وعكس معه اذا انعكس .. ومناورة
أو هو اسلوب اصبر على الهدف حتى يتحقق واغلق المنصة اما هدف او مارجين
وكل منهما ينبغي تحديد ادارة مالية مختلفة لينجح
وكل منهما له سلبياته وايجابياته
----------
دمت ناجحا موفقا
مؤشر واحد بنقرتين:
نقرة للاكويتي ونقرة للاسعار
الصورتين اسفل نفس الشيء
فقط اضغط على مربع اكويتي-برايس في الاعلى يمين
https://charts.mql5.com/26/37/siz0-m...up-limited.png
و
https://charts.mql5.com/26/37/siz0-m...-limited-2.png
الصورة الاخيرة الاكويتي وعلى فرضية ان الوسيط مايتدخل--تسجل 10 تدبيلات ثم يصبح الرصيد بالسالب شوي ثم تسجل اكثر من 10 تدبيلات--مما يبين ان صفقاتك اصلا صحيحة ولكن كلها حسبة امان
يعني لو تدخلت قبل المارجن ودعمت الحساب ب 15 ريال فقط--ثم سحبتها بعد ربع ساعة ماتشوف المارجن
من حسن الحظ انهيت الجزء الخاص برسم الاكويتي--- الاحمر السفلي اسؤا اكويتي والاخضر افضل اكويتي شافته عينك--وبالتالي ثقة 100% لأنها مصممة على الاسؤا
يعني في الواقع ترى شيئا افضل
معليش اعيدوا تحميله بعد هذه التعديلات وهو اخر شي في الجزء الدراسي
الكود مفتوح لمن احب التعديل او التعلم!
وبإذن الله بعد العودة لنا حديث
ومايخص العزيز ابو ناصر, فائدة الدراسي --جدول الاكسل--انه سلفا يحدد لك النقاط ومالذي سيحدث قبل ان تبدأ وبناء عليه تبني القرار سلفا
وكلها كحد اقصى 4 او خمس اوامر--خذها من جدول الاكسل وضعها انتظار لانك تعلم سلفا انها تمشي على شرطك؟ وقفل الجهاز ونام
والسعر الصحيح او الدخول الصحيح لن يخذلك
نفردها: خذها من جدول الاكسل وضعها انتظار