المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان_العتيبي
وننبه الجدول بناء على فكرة ابو ناصر طباقا وفاقا--لايوجد اضافات من عندي كفكرة الاغلاق والعودة واستغلال التذبذب لعل وعسى مع زيادة مستوى الهامش مع كل خروج لتعسير اشلروط وبالتالي تأمين الوضع اكثر
تخيل التذبذب--وتخيل وجود اختلاف واضح امامك بيني وبين ابو ناصر:
قلت اغلق واعد على الدخول السابق---قال لا
قلت: فكر معي, لو تذبذب انت مستفيد فارق ربحي ولكن لو صعد معناه انت تبتعد عن الخطر--صحيح فقدت اثر صفقة ولكن لم يعد لها مرة اخرى وهذا امر انت لا تكرهه
مع التنبيه ان مستوى هامش 1000% و ربح 10 مضاعفات ليست ارقام مقدسة
فقام ابو ناصر وحب على راسي من فوق--ثم لقطت انت صورة بالجوال
ولكن لو اصر ابو ناصر وتخيل صعد للامر الثالث مثلا ثم الرابع , مستحيل اي زوج ما يصحح لابد من احد هذه الاوامر يصحح تصحيح معتبر وقد يكون ضارا ومكلفا--يعني المارجن
ولايمكن ابدا نفي العاطفة لو حدث سيناريو سخيف--مثلا ترى ربح 7 تدبيلات ولكن الحساب ينتهي بالمارجن--والسب من له خبرة بالسوق يعلم ان الاقرب المارجن ويعلم ان هناك حلول بعضها فهلوة على هذا السوق والفهلوة امر مطلوب